بورتو بيراميدز

بورتو بيراميدز

بورتو بيراميدز Porto Pyramids

تقدم بورتو جروب للتطوير العقارى  مشروع من أضخم وأهم المشروعات في مجال التطوير العقاري السياحي، وهو مشروع بورتو بيراميدز او بورتو جروب للتطوير العقارى، حيث نال هذا المشروع شهرة كبيرة في مجال المعمار السياحي، فضلا عن أنه صار في الصفوف الأولى وعلى رأس المشروعات أمثاله في مجال تطوير وبناء المنتجعات السياحية.

 يرجع السبب الأول في هذه الشهرة التي نالها بورتو بيراميدز Porto Pyramids  هى خبرة بورتو جروب للتطوير العقارى التي تمتلكها منذ سنوات عدة في هذا المجال، وبالأخص في بداية عام 2016، العام الذي قامت فيه ببناء Porto ،Pyramids حيث استطاعت منذ ذلك الحين أن تظهر ما لديها خبرات وتبرهن على أنها تستحق الريادة خلال السنوات الأخيرة. 

موقع مشروع بورتو بيراميدز Porto Pyramids

 

بورتو بيراميدز Porto Pyramids

 

إن الشركة المالكة لمشروع منتجع بورتو بيراميدز Porto Pyramids إختارت موقعاً مميزاً حيث تم بناء المنتجع عند الكيلو 6 من طريق اسكندرية الصحراوي ، وبذلك يكون منتجع بورتو بيراميدز على بعد دقائق معدودة من قلب القاهرة.

وقد اختارت مجموعة بورتو جروب مكاناً Porto Pyramids بورتو بيراميدز، من أجل أن تثبت أن وجهة نظرها هي القرار الأفضل  في الآونة الأخيرة فلم تتوانى في اختيار مكان متميز للمشروع التي تعمل على بنائه.

ستجد أن من خلال هذا المشروع السياحي استطاعت مجموعة بورتو جروب أن تبرهن أنها الشركة العقارية التي تستحق الريادة بين الشركات الأخرى وذلك ليس داخل مصر فقط بل  أيضا في الشرق الأوسط بأسره، وسنرى عدد كبير من المزايا التي اجتهدت المجموعة من أجل توفيرها داخل مشروع Porto Pyramids بورتو بيراميدز.

موقع المشروع

مساحة منتجع بورتو بيراميدز Porto Pyramids

تم بناء منتجع بورتو بيراميدز على مساحة شاسعة جدا، أما عن الشكل الخارجي للمشروع، ستجد أن الوحدات السكنية بُنيت بمساحات متباينة ومختلفة، بالإضافة إلى ذلك تم تشييد عدد من المباني الخدمية و الأماكن الترفيهية و والمنشآت الاجتماعية وغيرهم.

تبلغ مساحة مشروع بورتو بيراميدز  24 فداناً، تم تخصيص 29% من إجمالي تلك المساحة من أجل المنشآت والمباني، أما الباقي فهو من نصيب المساحات الخضراء الطبيعية والخدمات داخل منتجع بورتو بيراميدز.

 تم العمل على تلك المساحة من أجل  أن تعكس ما تحمله من مناظر حضارية تتسم بالفخامة والرقي، والتي تعمل على  جذب كل من ينظر إليها وتبعث في نفوسهم الراحة ومتعة الاستمتاع بالحياة وسط الطبيعة الخلابة.

الوحدات السكنية في مشروع Porto Pyramids

 

بورتو بيراميدز Porto Pyramids

 

وضع القائمون على تصميم مشروع بورتو بيراميدز Porto Pyramids  مخطط متميز، حيث يتم تقديم مشروع بورتو بيراميدز  على مرحلتين، بحيث يتم تصميم وإنشاء 6 عمارات سكنية  يبلغ ارتفاع الواحدة منهما 43 متر وذلك خلال المرحلة الأولى.

هكذا تكون عدد الوحدات السكنية المقدمة  في هذه المرحلة 700 وحدة سكنية متباينة المساحات، فحينما تم وضع التصاميم حرصت الشركة على تنوع المساحات داخل المشروع، وهكذا تبدأ  الوحدات السكنية من 150 متر مربع لتصل إلى 250 متر.

أما عن مخطط  المرحلة الثانية الخاص بمنتجع Porto Pyramids بورتو بيراميدز،  فيتم إنشاء وحدات سكنية في أربعة عمارات، حيث ستضم الواحدة منها عدد من الشقق السكنية التي ستُبنى بمساحات مختلفة من أجل إرضاء كافة أذواق الراغبين في السكن داخل المشروع.

وهي تأخذ ستايل ديزني لاند الرائع الذي يجذب العديد من الأفراد الذين يريدون امتلاك الشقق السكنية في المجمعات السكنية الساحلية.

الوحدات السكنية

مميزات بورتو بيراميدز Porto Pyramids

بورتو بيراميدز - Porto Pyramids - بورتو اكتوبر

أهم ما يملك منتجع بورتو بيراميدز Porto Pyramids من سمات، أنه يحتوي على مساحة كبيرة خُصصت للأماكن الخضراء و وأيضا من أجل إقامة الخدمات التي يتم العمل على توافرها بالمنتجع.

تم العمل بجهد كبير من أجل توفير  الخدمات الترفيهية للسكان لضمان راحتهم، كما تم إنشاء عدة  حمامات سباحة و مساحات مختلفة من أجل التميز ونيل رضا جميع الأذواق، بالإضافة إلى أنه تم تصميم عدد من النوافير الصناعية بشكل مميز.

يوجد داخل بورتو بيراميدز Porto Pyramids مول تجاري كبير يضم عدة محلات تجارية، كما تم إنشاء النافورة الراقصة بداخله.

يضم أيضاً كمبوند بورتو بيراميدز porto pyramids october فندق مبنى على مساحة  كبيرة، حيث يضم 60 غرفة، كما تم تصميم كلوب هاوس كبير بداخله.

تم العمل على تصميم وإنشاء تراك كبير، حيث نال لقب التراك الأطول داخل جمهورية مصر العربية وذلك حرصاً على التميز عن باقي المشروعات ولكي تُتاح فرص أكبر لممارسة المشي والركض.

يوجد داخل بورتو بيراميدز عدة مطاعم مصممة على أعلى درجة من الأناقة والجمال، كما يوجد عدد من الكافيهات صاحبة العلامات التجارية الكبيرة، والتي تقدم أشهر المشروبات.

أهم ما يملك بورتو بيراميدز Porto Pyramids october من مزايا، أنه يمتلك فيو أكثر من رائع من على بعد، فيمكنك من مسافة بعيدة أن ترى مدى أناقة الشكل الخارجي للمشروع، حيث أنه يتميز بوجود طبيعة جذابة يشوبها الهدوء والجمال.

أنظمة السداد في بورتو بيراميدز Porto Pyramids

 

بورتو بيراميدز Porto Pyramids

 

طرحت مجموعة بورتو جروب عن عدة طرق من أجل تسهيل عملية السداد على كافة عملائها، كما أعلنت أن دفعة التعاقد ستكون  10% فقط من قيمة الوحدة السكنية .

يوجد 10% من أجل أعمال الصيانة التى تتم بشكل دوري داخل المنتجع.

يمكنك أن تتسلم الوحدة في خلال 6 سنوات بداية من ميعاد حجزها.

 إن أكثر ما يجذب داخل منتجعبورتو بيراميدز Porto Pyramids ، أنه عبارة عن مجتمع سكني يتسم بالانغلاق، كما أنه مؤمن بشكل كبير.

الشركة المالكة للمشروع والاعمال السابقة لها 

إن شركة بورتو porto هي الشركة التي قامت بتنفيذ وبناء مشروع بورتو بيراميدز، وهي من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري داخل مصر، إن شركة بورتو تعمل  على تقديم نوعا جديدا من المفاهيم المعمارية والعقارية داخل بيئة تعمل على دعم كل الأساليب الجديدة التي تقدم حياة أفضل، وذلك من خلال تكنيك متميز وأساليب متطورة تتفوق الشركة في تنفيذها.

 كانت أولى أعمال شركة بورتو عام 2005م، وبعد ذلك قامت بالإنضمام  إلى مجموعة عامر جروب والتي تمكنت بعدها من صنع مكانة كبيرة في مجال التطوير العقاري إلى أن صارت واحدة من أهم مراكز الشركات المصرية الخاصة المتواجدة في سوق العقارات.

 توجد منتجعات بورتو في كافة أرجاء الجمهورية، مما يوفر فرص أكثر من أجل الحصول حياة أفضل للجميع.

وللشركة أعمال سابقة داخل مصر وخارجها وأهم مشاريعها داخل مصر ما يلي:

  • جولف بورتو مارينا وهو المشروع الذي بدأت به الشركة سلسلة أعمالها، وهو عبارة عن منتجع ارقي تم بناؤه داخل مارينا في الساحل الشمالي، كما أن بداخله يوجد 990 وحدة.
  • عملت الشركة على بناء بورتو مطروح
  •  بورتو نيو كايرو وهو واحد من أكبر مشاريعها
  • قامت الشركة بتشييد بورتو اكتوبر porto october : حيث أنه عبارة عن منتجع سكني ينفرد بالكثير من المزايا الخاصة حيث تم إنشاء مستشفيات ومدارس بداخله.
  • أشرفت مجموعة بورتو على تصميم وإنشاء بورتو سخنة.

بالنسبة للمشاريع التي قامت بها في الخارج، فقد قامت ببناء مشروع البحر الميت.

عملت الشركة باستمرار وجهد  إلى أن وصلت إلى بناء 15 منتجع بشكل ممتاز، وذلك فقط  بعد عشر سنوات من تأسيسها، تلك المشاريع تضم أكثر من 30000 وحدة مشيدين في أرقى المناطق السياحية ليس فقط داخل مصر بل وفي دول الشرق الأوسط وفي قارة إفريقيا أيضا. 

 توجد مشروعات بورتو على الشواطئ الدولية في منطقة البحر المتوسط إلى أن تمتد لشواطئ البحر الميت التي توجد في الأردن.

هكذا تعد منتجعات بورتو من أفخم المنتجعات السياحية المُقدَمة على المستوى الإقليمي فيما يتعلق بالقطاع الخاص بالضيافة، حيث تتيح لكل أفراد  الأسرة الحصول على المتعة بتلك التجربة التي لا مثيل لها داخل كافة منتجعات بورتو، التى تم إنشاؤها في البحر الأحمر وداخل شرم الشيخ وفي قلب الساحل الشمالي، والموجودة في أغادير و والمشيدة داخل مطروح وطرطوس.

توين هاوس اكتوبر

فلل اكتوبر

    Related Posts

    Call Now Buttonاتصل الان

    Compare

    Enter your keyword