زافاني العاصمة الادارية

زافاني العاصمة الادارية

كمبوند زافاني العاصمة الادارية Compound Zavani New Capital

تتحرى شركة بروجيت العقارية الدقة دائما في تنفيذ مشروعاتها المختلفة، حتي لا ينقصها شيء يمكن أن يحتاجه العميل، ولذلك حظى مشروع زافاني العاصمة الادارية برضا الجميع، فهو مقام في واحد من أرقى أحياء العاصمة الجديدة، وتتنوع فيه وحداته السكنية بشكل يوفر خيارات كثيرة، مع تقديم أسعار تنافسية، والالتزام بالموعد المحدد لتسليم الوحدات.

موقع زافاني العاصمة الادارية

الحي السكني السابع المنطقة R7، القطعة E1 هو الموقع المختار لمشروع زافاني العاصمة الادارية zavani new capital ، وهو واحد من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة مع وجوده بالقرب من الحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى:

  • أرض الشمس
  • أرض المرور
  • كمبوند ذا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة
  • كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية

كان لا بد من يتمتع كمبوند زافاني بتصميمات عصرية راقية حتي يتماشى مع الحي الراقي الذي يقع فيه، والذي يتوفر به كافة الخدمات تقريبا، كما أن الكمبوند يوفر الرفاهية والخصوصية لكل المقيمين فيه بفضل تصميمه الداخلي المميز، حيث يمتلك شوارع واسعة، وتنتشر فيه مساحات خضراء وبحيرات لها منظر جميل وتمنح الشقق إطلالة رائعة.

العمارات المنتشرة داخل الكمبوند يفصل بينها مساحة تبلغ 30 متر، أما المساحة الأكبر التي تفصل بين المباني تُقدر بـ80 متر، الأمر الذي يحافظ على خصوصية المتواجدين في الشقق والوحدات السكنية المختلفة.

الكمبوند له مدخلين، لتسهيل الدخول والخروج منه وإليه وتجنب الازدحام والتكدس قدر الإمكان، يوجد أحد المدخلين أمام حي السفارات مباشرة، وهو الحي الذي من المقرر أن يضم مقرات جميع السفارات.

حرص القائمون على تصميم مشروع زافاني على تنفيذه بطريقة توفر الأمان الكامل لجميع المتواجدين في الكمبوند، لذلك فهو محاط بسور عالي يصل ارتفاعه إلى 3 متر، والعمارات مبنية على مسافة بعيدة عنه، حيث توجد العمارة الأقرب على بُعد 18 متر.

Compound Zavani New Capital

مساحة كمبوند زافاني

زافاني العاصمة الادارية

يستحوذ مشروع زافاني العاصمة الادارية على مساحة 33 فدان في قلب العاصمة الجديدة، ولا تشغل الإنشاءات سوى 20% فقط من تلك المساحة، في حين أن الخدمات الأخرى والأماكن الترفيهية واللاند سكيب يشغل النسبة المتبقية، وهى النسبة الأكبر بالطبع.

تتكون العمارات داخل الكمبوند من عدة طوابق، يختلف عدد الشقق فيها، حيث تضم بعض الطوابق 3 شقق، وبعضها الأخر يوجد فيه 4 شقق، وتم تزويد كل عمارة من تلك العمارات باثنين من المصاعد الكهربائية (أسانسير)

لن يتم تنفيذ المشروع في مرحلة واحدة فقط، بل على 4 مراحل، فهو يضم شقق سكنية بعضها أرضي ملحق به حديقة وبعضها الآخر يوجد في طوابق علوية، مع وجود وحدات دوبلكس ملحق بها حديقة، وكذلك بنتهاوس به روف، ويمكن توضيح مساحات بعض الوحدات فيما يلي:

  • شقق سكنية بمساحات تتراوح من 106 إلى 282 متر مربع.
  • بنتهاوس بمساحات تتراوح من 179 إلى 366 متر مربع.

خدمات مشروع زافاني العاصمة الادارية zavani new capital

زافاني العاصمة الادارية

المهندس مهاب صفوت، هو استشاري مشروع زافاني العاصمة الادارية ويعتبر واحد من أكفأ المهندسين وأكثرهم إبداعا وظهر ذلك في التصميمات الرائعة والفريدة من نوعها التي تولى تنفيذها في أهم وأكبر المشروعات، وحرص أيضا على تقديم تصميم زافاني بشكل مختلف ومميز يجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكي، مع تقديم عدة خدمات:

  • كلوب هاوس يمتد على مساحة واسعة تبلغ 4 أفدنة، يحقق الرفاهية والاسترخاء والراحة التامة لجميع قاطني الكمبوند.
  • مناظر خلابة ومتنوعة تجعل الوحدات المختلفة تتمتع بإطلالات ساحرة، حيث تتنوع تلك المناظر بين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب وحمامات السباحة.
  • أماكن ترفيهية لكسر الروتين اليومي المعتاد وعدم الشعور بالملل، حيث يوجد أماكن للتريض وسط الطبيعة الخلابة مع وجود مسارات مخصصة لركوب الدراجات، مع وجود ملاعب رياضية يمكن ممارسة الألعاب المختلفة فيها.
  • عدد من الكافيهات الراقية والمطاعم الفاخرة، التي تقدم أفضل الخدمات لجميع الزبائن.
  • نادي صحي كبير مجهز بأحدث الأجهزة ومتاح لجميع الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحة الجسم بشكل عام.
  • صالة ألعاب رياضية (جيم)، سبا، مجهزة أيضا وتساعد في الحفاظ على صحة الجسم، لأن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام من أهم العادات الصحية التي ينصح بها الأطباء.
  • تواجد أفراد الأمن والحراسة طوال اليوم، للحفاظ على سلامة قاطني الكمبوند.
  • عدد من مواقف السيارات الموجودة تحت الأرض، مساحتها تسمح باستيعاب عدد كبير من السيارات.

مميزات كمبوند زافاني العاصمة الادارية

زافاني العاصمة الادارية

الميزة الأساسية التي يتمتع بها مشروع زافاني العاصمة الادارية zavani new capital ، وكانت سببا في توفر العديد من الخدمات والمزايا الأخرى بالتبعية، هي الخبرة والكفاءة الكبيرة التي يتمتع بها القائمين على المشروع، سواء المهندس مهاب صفوت استشاري المشروع، أو مكتب In house المسؤول عن الماستر بلان، ومن مزايا الكمبوند ما يلي:

  • تتولى الشركة المالكة للمشروع مهمة تنفيذ أعمال التشطيب كاملة وجميع التجهيزات الأخرى اللازمة.
  • الموقع المميز للمشروع الذي جعله في مواجهة الحي الدبلوماسي مباشرة، أحد أرقى الأحياء.
  • وجود مول تجاري كبير داخل كمبوند زافاني العاصمة الادارية، لخدمة المقيمين فيه وتوفير احتياجاتهم المختلفة.
  • استحواذ اللاند سكيب والخدمات على 80% من المساحة الإجمالية للكمبوند التي تبلغ 33 فدان.
  • الحفاظ على خصوصية قاطني الوحدات وتوفير الهدوء اللازم لهم، لأن المسافات بين العمارات كبيرة وتتراوح من 30 إلى 80 متر.
  • تنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين شقق، دوبلكس، بنتهاوس، تتباين في مساحاتها بشكل يوفر اختيارات كثيرة أمام العميل.
  • تمتع الشقق خاصة بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء واللاندسكيب والبحيرات الصناعية الجميلة.
  • كلوب هاوس به الكثير من التجهيزات مثل الجيم، الجاكوزي، السبا، وهو يشغل مساحة كبيرة تبلغ 4 أفدنة.

مميزات كمبوند زافاني العاصمة الادارية

الشركة المالكة للمشروع وأعمالها السابقة

مشروع زافاني العاصمة الادارية هو أول مشروعات شركة بروجيت العقارية (PROGATE DEVELOPMENT) داخل العاصمة الإدارية الجديدة، واستعانت الشركة بمكتب In House وهو واحد من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، من أجل تنفيذ الماستر بلان الخاصة بالمشروع.

ترجع ملكية الشركة إلى المهندس مهاب صفوت، وكذلك النائب أحمد فؤاد أباظة، وهى تمتلك خبرة في قطاع التطوير العقاري تتجاوز 10 سنوات، نفذت خلالهم العديد من المشروعات.

أسست الشركة أكثر من 152 عمارة في كل من مدينتي الشروق والتجمع، وحاليا تنفذ مول تجاري وإداري كبير وفخم، وهو سنترو مول الموجود في التجمع الخامس، ويوجد أمام الجامعة الأمريكية، ويعتبر من أرقى وأضخم المولات في منطقة التجمع، ومن المقرر تسليمه أواخر العام الحالي.

من المشروعات التي تنفذها الشركة أيضا، المنتجع السياحي الضخم المقرر طرحه العام الحالي في البحر الأحمر باسم ذا كي سهل حشيش، وبالطبع مشروع زافاني أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

لا تعمل شركة بروجيت بشكل منفرد بل تمتلك 4 شركات أخرى تهتم بأعمال التشطيب والإنشاءات، وبالتالي لا تضطر الشركة إلى التعامل مع شركات أخرى غير تابعة لها، الأمر الذي يساعدها في تنفيذ المشروعات بمعايير محددة ويُمكنها من الالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم، وهذا ما جعلها تتميز عن شركات التطوير العقاري الأخرى.

سخرت الشركة كافة الامكانيات الحديثة والممكنة من أجل تنفيذ مشروع زافاني العاصمة الادارية، بشكل راقي ومختلف عن المعتاد، ما يجعله أكثر جذبا للعملاء.

أسعار وحدات زافاني

تعتبر أسعار مشروع زافاني العاصمة الادارية من أفضل الأسعار المطروحة في السوق، فهى مناسبة لكافة العملاء وتجتذب قاعدة عريضة منهم، خاصة أن الشقق من المقرر تسليمها نصف تشطيب على أن يتم تسليمها خلال 4 سنوات من التعاقد مع الشركة.

أنظمة الدفع في زافاني العاصمة الادارية

يقدم كمبوند زافاني العاصمة الادارية باقة من أفضل طرق السداد، ومن بينها: دفع مقدم بنسبة 10% من سعر الوحدة بالكامل، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات في شكل أقساط متساوية، وهذا يضمن امتلاك شقة في موقع متميز ومتكاملة الخدمات، دون ضغط مادي كبير لكن بالتقسيط المريح.

كمبوندات اكتوبر

ميفيدا التجمع الخامس

    Related Posts

    Call Now Buttonاتصل الان

    Compare

    Enter your keyword