شركة تطوير مصر


شركة تطوير مصر tatweer misr

شركة تطوير مصر

حصلت شركة تطوير مصر tatweer misr علي العديد من الجوائز المهارية الهامة في مجال التطوير العقاري علي يد نخبة من أمهر المهندسين منذ بداية انطلاقها في عام 2014، وعلي الرغم من حداثة عصرها بالمجال العقاري إلا أنها كيان استثماري يتمتع برؤية ثاقبة ونظرة ملحمية هادفة ورسالة واضحة لتحقيق الغاية والتقدم إلي النجاح والاستثمار العقاري وظهر ذلك جاليا من خلال كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي .

كما عملت الشركة علي السير وفق الخطة الإستراتيجية المدروسة، لا يحيد عنها والتنفيذ الإبداعي نحو خطي سليمة ودقيقة بمجال مدروس .

ويرجع السر في تميز شركة تطوير مصر أنها تعتمد على ركائز عديدة وهامة والتي من أبرزها الابتكار والإتقان مع الاستدامة مع الاتفاق والتعاون مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية.

وذلك رغبة من شركة تطوير مصر في الحصول على أفضل التصميمات لمشروعاتها وخاصة بعد اختيار أفضل المواقع بالشكل الذي تفوق به، توقعات المنافسين والعملاء بناء علي احدث استطلاعات الرأي الخاصة بهم والتي تتم إقامتها من جانب الشركة خلال فترات لتوضيح مدي الثقة والمصداقية بين العملاء والشركة وجعلها أيقونات يحتذي بها.

أهم المشاريع العملاقة التي قامت بها شركة تطوير مصر ما يلي:

قرية المونت جلالة العين السخنة.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.

من أكثر ما يبحث عنه المهندسين القائمين على شركة تطوير مصر tatweer misr ، هو تقديم كل ما هو راقي وجديد في جال العقارات وفخم بون السماح للعائد المادي أن يحد عن اقترابها في العقارات من تخطي سقف التميز والنجاح.

ويتكون مجلس إدارة الشركة مما يلي:

وهم د/أحمد شلبي أستاذ الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة، وأ/محمد داوود رئيس شركة داوود الصناعية، وم/أشرف عرفه رئيس

مجموعة شركات عرفه العقارية والتي لها مسيرة مشرفة في مجال العقارات.

قامت شركة تطوير مصر الساحل الشمالي بإطلاق قرية فوكا باي التي تعد واحدة من أفخم القرى السياحية في الساحل الشمالي، وخاصة في منطقة رأس الحكمة الجميلة والغنية عن التعريف، فقد وضعت شركة تطوير مصر العقارية عصارة خبراتها وخبرة المساهمين في الإدارة، ووضعها في التصميمات الداخلية الرائعة وتزويد القرية بكافة الخدمات والمرافق المتكاملة، ووحدات سكنية مصممة علي أحدث طراز تتناغم مع أجمل الإطلالات الطبيعية، بمنظر رائع على البحر وكريستال لاجونز على مساحة تقدر بحوالي 5 أفدنة تمنحك الراحة النفسية والاستجمام وكذلك قضاء العطلات الصيفية مفعمة بالحيوية والرفاهية علي أعلي مستوي، فلا داعي للتردد وإرهاق نفسك للبحث عن أفضل العروض والمميزات وبادر الحجز في واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي.

موقع فوكا باي تطوير مصر

يكفي النظر إلي الوقع المميز عند اختيار الموقع لقرى الساحل الشمالي، والتي من أهم ما يميزها الطبيعة 

الساحرة والرائعة والرمال البيضاء التي تشبه أفضل مواقع القرى السياحية في العالم.

موقع مميز في إطلالة مباشرة علي الشواطئ الفيروزية الهادئة وقربها من أهم المدن الساحلية، وتواجد العديد من الخدامات وكافة المرافق.

يتوافر بها العديد 

من الامتيازات الخاصة بموقع قرية فوكا باي والتي تعد من أوائل المشاريع الضخمة التابعة شركة تطوير مصر بمنطقة الساحل الشمالي الجديد.

يقع منتجع فوكا باي الساحل الشمالي بالتحديد على الكيلو 211 منطقة رأس الحكمة الساحرة، والتي تم تصنيفها عالميا كواحدة من أهم المناطق الساحرة.

ومن أبرز المميزات التي تختص بموقع قرية تطوير مصر الساحل الشمالي كذلك علي مقربة من أهم قرى الساحل ال

شمالي، وهما قرية هسيندا، وقرية كوست 82.

تبعد القرية عن منطقة سيدي عبد الرحمن مسافة 70 كيلو متر وهو من أحلى البحار في الساحل.

تقع علي مسافة 75 كيلو متر مربع عن مدينة مرسى مطروح

يفصل بينها وب

ين طريق العلمين مسافة تقدر بحوالي 132 كيلو متر.

تقع قرية فوكا باي بالقرب من مخرج طريق الفوكا الجديد الطريق الذي تم إنشاءه مؤخرا علي يد مهندسي القوات المسلحة مما سهل الوصول إلي منطقة الساحل في مدة لا تتجاوز الساعة ونصف وربطه بين القاهرة والساحل الشمالي في مسافة حوالي 140 كيلو متر فقط ويمكن أخذه من القاهرة من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر.

يعتبر اختيار مو

قع فوكا باي الساحل الشمالي من أهم وأفضل المواقع التي صممت كحلقة وصل لتصل بين العديد من المناطق والتي منها القاهرة ومرسى مطروح ومدينة العلمين .

تم تصميم القرية علي أحدث الطُراز العالمية للهندسة المعمارية بالاتفاق مع أمهر المهندسين الاستشاريين والاستعانة ببعض النماذج العالمية في القرى السياحية التي جعت بين أحدث طراز أوروبي يتناغم معه أفضل طراز عربي كلاسيكي معاصر.

كذلك ستجد أفضل التصميمات والألوان الجذابة بالوحدات، فلا داعي للخروج من القرية للتمتع بالناظر الطبيعية فكل ما تحتاج إليه بين يديك من بحر وسماء زرقاء ورمال بيضاء وليس هذا فحسب بل ستجد الألوان متناغمة وكأنها لوحة فنية إبداعية تلك الطبيعة الساحرة.

 

 فوكا باي الساحل الشمالي

تقدم قرية فوكا باي الساحل الشمالي باقة خيالية مختلفة من الوحدات السكنية التي ستمكنك من قضاء عطلتك المصيفية في جو ملئ بالراحة والرفاهية لتلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة، حيث تم توفير الشاليهات، والتاون هاوس، وأيضاً الفيلات المستقلة.

أما فيما يخص بالمساحات التي تم توافرها داخل منتجع فوكا باي الساحر، فهي تبدأ من 80 متر مربع وتصل إلي حوالي 444 متر مربع، وتحيط بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في جميع الأماكن.

خدمات قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تم تنفيذ منتجع فوكا باي الساحل الشمالي والتي تعد من أهم وأضخم المشروعات الهامة والمميزة وإقامتها على مساحة تقدر بحوالي 195 فدان، وتصل علي عمق للشاطئ يبلغ 850 متر، وبعرض القرية التي يبلغ 1300 متر، وإليكم أبرز الخدمات المقامة في القرية.

مناطق تجارية كاملة تضم العديد من أفخم المولات والمحلات التجارية.

ملاعب رياضية مجهزة علي أحدث طراز.

كلوب هاوس مركزي وسبا وجيم.

مطاعم وكافيهات

مغسلة وسوبر ماركت.

صيدلية وعيادات طبية تعمل علي مدا 24 ساعة.

مناطق وخدمات ترفيهية للأطفال.

أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل بعمالة فنية.

متنزهات وحدائق بمساحات خضراء واسعة، وأماكن للتأمل،

والاستجمام.

ممرات للجري وركوب الدراجات تغطي جميع أنحاء مساحة القرية.

حمام سباحة متنوع المساحة، للكبار والصغار.

بحيرات صناعية

نوافير مائية وموزعة على مساحة واسعة تصل إلي 5 أفدنة من مساحة القرية الكلية.

تبدأ الأسعار في قرية فوكا باي من 2.600.000 جنيه حتى 9،400،000 جنيه مصري.

تقدمها لك شركة تطوير مصر الساحل الشمالي بأنظمة سداد ميسرة للغاية.

أنظمة السداد والدفع

تقدم tatweer misr مجموعة مخفضة من الأسعار التي تناسب جميع الفئات بالمقارنة مع الكم الهائل من الخدمات والمرافق المتكاملة 5 ٪ مقدم ، والباقي من سعر الوحدة بالتقسيط على أطول فترة للسداد تصل إلي 8 أو 9 سنوات.

بالإضافة أن وحدات قرية فوكا باي الساحل الشمالي، يتم تسليم جميع الوحدات فيها تشطيب اكسترا سوبر لوكس، بالمكيفات، وخزائن المطبخ، وحمامات السباحة الخاصة، وكذلك الحدائق المستقلة التي تحيط بجميع الوحدات من جميع الجهات، علي أن يتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.