شركة سوديك العقارية


شركة سوديك

تسعي شركة سوديك للوصول الي قمة الهرم العقاري وتوحيد المفاهيم الاجتماعية من اجل فهم الاحتياجات الضرورية لجميع العملاء وتطوير المفهوم العقاري في السوق المصري فقد سعت شركة سوديك اختيار الحديد والمميز والذي يتناسب مع الاسم المبير للشركة الذي فرض. نفسه علي المفاهيم العقارية طوال فترة تصل الي 20 عاماً من الخبرة في المجال والتمتع بالمسيرة الطويلة ، فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والادارية والتجارية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

شركة سوديك العقارية صنعت لنفسها علامة تجارية بارزة وارتقت الي قمة الهرم العقاري في السوق المصري بعد تنفيذ العديد من المشروعات وخلقت لنفسها حالة من الاندهاش والتميز المبتكر بكل ما هو جديد وحصري طبقاً لاحدث المعايير العقارية في الدراسات العالمية، واليكم بعض من تاريخ شركة سوديك العقاري والمشاريع التي قامت بها الشركة:

تاريخ شركة سوديك العقارية في السوق العقاري

ظلت الشركة طوال فترة تأسيسها من عام 1996 بما يزيد عن 20 عاماً وطوال تلك الأعوام مثالا فردياً للنجاح الباهر والإبداع المميز فقد قامت الشركة في تطوير العديد من المشاريع العقارية في أنحاء القاهرة وتابعة للمجتمعات العمرانية الجديدة.

فضلا عن حصول شركة سوديك للتطوير العقاري علي العديد من الجوائز التقديرية تقديراً لجهودها الرائع والمبذول في خدمة التطوير العقاري مما اثبت ان جميع مشروعات شركة سوديك جاءت لتوفير جميع الاحتياجات الخاصة بالسوق العقاري بجميع أنواعه السكنية والإدارية والتجارية. سعت شركة سوديك علي تحقيق الرؤية الخاصة بها في تعزيز روح المثابرة وخلق العديد من العلاقات القوية بين العملاء والمستثمرين وشركاء النجاح بحيث امثل علاقة طويلة الأمد وذلك كون

العملاء هي السبب الرئيسى في احتلال شركة سوديك العقارية مرتبة الريادة واعتلال قمة الهرم بالسوق العقاري

إذا كنت من باحثي التميز والعثور علي شقة الأحلام، وسط مجمع سكني عالمي وراقي يضم العديد من الخدمات المتكاملة وواحدة من أفضل المواقع الحيوية ، ها قد أتتك الفرصة علي طبق من ذهب في واحد من أهم وأضخم المشاريع العقارية العملاقة والتي تقدم من خلاله مجتمع راقي مستدام لجميع الخدمات المتكاملة تتميز بطابع ترفيهي بسيط مصاحبه لمساحات خضراء واسعة تجعل ملامح الكمبوند تشبه جمال الريف الأوروبي مما يجعل من الوحدات تطل علي احمل إطلاله ساحرة فهو الملاذ الوحيد للشعور بالتميز والبعد عن الزحام ومناطق التكدس يتخللها الهدوء الساحر والاسترخاء النفسي.

الخدمات والمساحات

كمبوند سوديك ويست الشيخ زايد متكامل الخدمات متعدد الاستخدامات تم تصميمه وبناءه علي مساحة شاسعة تقدر بما يزيد عن135000 فهي مدينة متكاملة تقدم لعملائها العديد من متطلبات الحياة الرئيسية باجواء صحية طبقا لأحدث المعايير القياسية العالمية وبراعة وفخامة التصميم ليجعل من الكمبوند واحد من أهم المشاريع التي تضاهي أضخم الكمبوندات العالمية

تم إنشاء المشروع علي تكامل من الخدمات الراقية التي يحتاجها العملاء علي مدار الساعة طبقا للمتطلبات الحياتية بما يتماشي مع المساحة الكلية للمشروع وتخصيص باقي المساحات لتصميم تكبر مساحة خضراء متواجدة داخل الكمبوندات والخدمات بأنواعها الترفيهية والصحية والرياضي.

موقع شركة سوديك القاهرة الجديدة

يقع المكتب الرئيسي لمجموعة شركات سوديك العقارية بشارع التسعين

الحيوي النابض بالحياة علي بعد خطوات من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة وعلي بعد مسافة لا تتعدي خمسة عشر دقيقة من طريق القاهرة / السويس

كما يقع المشروع في مجاورة العديد من المدارس وعلي مسافة لا تتجاوز العشر دقائق من مدينة نصر.

تعد شركة سوديك من أهم الشركات الرائدة في المجال العقاري المصري وترتقي نحو الحافة لخبرة طويلة تصل إلي عشرون عاماً من التميز والرقي أخذت لنفسها النجاح والفخامة والتميز سبيلاً لاق عليها بعد ما شرعت في أثبات جدارة واستحقاق منشود في ظل العديد من النجاحات المتتالية بالسوق العقاري المصري والذي حظي علي قاعدة عريضة من العملاء في ظل الريادة والمصداقية والثقة التي سعت الشركة علي توطيدها بين العملاء والشركة.

يعطيك الكمبوند مجموعة من الاختيارات الصعبة التي لا يمكن بسهولة التنازل عنها لوجود الكثير من الامتيازات والمتطلبات التي تم توافرها .

توفير العديد من المرافق الطبية والنوادي الصحية التي تم تجهيزها علي اعلي مستوي من التميز.

توفير العديد من الأعمال التجارية التي تضمن توفير باقة متنوعة من الوحدات الإدارية والمكتبية والتي تم تصميمها علي اعلي مستوي.

مدارس عالمية معتمدة بشهادات دولية طبقا لأعلي للمعايير التعليمة والعالمية المتفق عليها دولياً .

منطقة الوحدات السكنية وتم تصميمها خصيصا لتعد من

أفضل الوجهات المثالية متكاملة البراعة والسحر الأمثل لراغبى التميز وامتلاك شقة الأحلام.

يوفر كمبوند العديد من الوسائل الثقافية والمراكز التعليمية التي تقدم باقة منوعة من الوسائل الترفيهية بصورة تعليمية ، وكذلك إقامة العديد من المعارض مختلفة الأنواع.

توفير مجموعة كبيرة من النوادي الرياضية والصحية علي اعلي مستوي

تواجد العديد من المطاعم والكافيهات تم توزيعها بشكل متناسق يتناسب مع المساحة الكلية للمشروع.

جراجات خاصة لانتظار السيارات تم تصميمها علي هيئة أنفاق حتى لا تسبب عائق في الحركة المرورية

تم تزويد الكمبوند بمجموعة من الكاميرات عالية الدقة والوضوح لضمان مزيد من الآمان .

حراسة مدربة علي اعلي مستوي من المعايير الأمنية لحراسة الكمبوند.

ممرات رياضية لممارسة رياضة الجري وركوب الخيل بعيداً عن مناطق مرور السيارات.

مناطق للكيدز أريا مجهزة علي اعلي مستوي من الآمان والرعاية.

توفير العديد من البحيرات الصناعية والكريستال لاجونز.

يقدم لك الكمبوند العديد من أنماط الوحدات السكنية مختلفة المساحة تتناسب مع جميع الأذواق تبدأ من 95 متر مربع وتصل إلي 120 متر مربع وتتنوع ما بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وكذلك

مجموعة من الفيلات السكنية المستقلة بجراجات خاصة ومجموعة من الخدمات المستقلة.

تم تصميم جميع الوحدات بمختلف مساحاتها علي هيئات مستقلة بطريقة تضمن اكبر قدر من الخصوصية والراحة وبطريقة تفصل العمائر السكنية عن الفيلات لتضمن بذلك. مزيد من الرقي والحمال داخل التصميم.

الأسعار وأنظمة الدفع

تقدم لك الشركة مجموعة من الباقات المنوعة للأسعار المميزة والتي تعتبر من أفضل الأسعار التي تم طرحها في واحدة من أهم المناطق الحيوية، فمن المعروف أن اقتراب المشروع من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية يرفع من أسعار الوحدات بطريقة مبالغ فيها ولكن هذا ما وضعته الشركة في الحسبان لتلافي تلك العوائق.

يقدم لك المشروع وحدة، بمساحات تبدأ من 260 م2، وأسعار تبدأ من 6.3 مليون جنيه.

فقد وضعت الشركة العديد من الأسعار في متناول الجميع والتي تضمن بها تسهيلات في الدفع وأطول فترة للسداد

أهم المشاريع التي قامت بها شركة سوديك ما يلي:

مشروع فيلت القاهرة الجديدة.

مشروع قطامية بلازا

مشروع ايستاون القاهرة الجديدة

ويست تاون Westown

ذا ستريب The Strip

بيفرلي هيلز Beverly Hills

ألجريا algiria.

فضلا عن القيام بالعديد من المشاريع الهامة والقيادية في داخل مصر وخارجها إسناد الأمر لها بتصميم الكثير من الأماكن والمشاريع القومية.