شركة كونستراكتا


شركة كونستراكتا

تلتزم كونستراكتا بتصميم وبناء وإدارة المباني السكنية والإدارية على أعلى مستوى، وهو ما يتناسب مع متطلبات وطعم السوق المحلية من خلال تطبيق المعايير الدولية في التصميم والجودة والأمن والسلامة والمتطلبات البيئية، مما يمكن الشركة من تزويد عملائها بأرقى الحلول وأكثرها ملاءمة هندسيًا لتناسب أهداف المشاريع.

تأسيس شركة كونستراكتا

في عام 2011، تأسست كونستراكتا كشركة ذات مسؤولية محدودة، ويشمل نشاط الشركة التصميم المعماري والمقاولات وإدارة المشاريع والاستثمار العقاري، وقد وصلت حجم أعمال الشركة إلى 2 مليار جنية مصري، وقد اتخذت إدارة الشركة منطقة القاهرة الجديدة كوجهة لمشاريعها إيمانا منها بأهمية هذه المنطقة لما لها من مستقبل واعد، خاصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتتنوع أعمال الشركة حتى تضم كل ما يلي:

  • أعمال التصميم المعماري:  تشمل التصاميم المعمارية والمدنية وكذلك الأعمال الميكانيكية والكهربائية والأعمال الصحية للمباني السكنية والتجارية.
  • المقاولات: يشمل هذا النشاط أعمال البناء والبنية التحتية للمباني السكنية والتجارية.
  • إدارة المشاريع – الإدارة المتكاملة لمشاريع العملاء، بما في ذلك إدارة التكاليف، وجداول التنفيذ والعقود.
  • الاستثمار العقاري – تهدف شركة كونستراكتا في المقام الأول إلى تطبيق المعايير الدولية على السوق المحلي من خلال تطبيق أحدث الطرق التي تؤدي إلى الاستخدام الأمثل للمساحات وفقًا لطبيعة وخصائص السوق المصري، وقد تهدف كونستراكتا إلى تقديم منتجات وخدمات عقارية متميزة من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل وتقديم الحلول المعمارية المناسبة لكل عميل على حدة من خلال الاختيار الأمثل لمواقع المشاريع، وتوفير التصاميم المعمارية المناسبة، والالتزام بالجداول الزمنية المتفق عليها.

وتشمل أنشطة كونستراكتا النشاط المعماري والمدني وتكييف الهواء والأعمال الميكانيكية والكهربائية، من خلال تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة وأنظمة إدارة المشاريع، مما يمكنها من تقديم جميع الخدمات المعمارية والعقارية للمشروعات السكنية والتجارية مع تطبيق معايير الأمن والسلامة الدولية لتحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة.

يعد التزام الشركة وتصميمها على التفوق في أن تصبح واحدة من أبرز الشركات المتوسطة الحجم من خلال توفير المشاريع والخدمات العقارية المتكاملة التي تتميز بجودة عالية وسلامة والالتزام بالجداول الزمنية.

أهداف شركة كونستراكتا

أهداف شركة كونستراكتا
  • إيجاد أفضل الحلول التي تناسب احتياجات ورغبات عملاء الشركة.
  • الوصول إلى أعلى مستوى من الجودة والالتزام بالجداول الزمنية المحددة.
  • مستقبل كونستراكتا يكمن في الاستثمار في مواردها البشرية.
  • مسؤولية الشركة هي أن تظل رائدين في المسائل الأمنية والسلامة والبيئة.
  • تحقيق التنمية المستدامة من خلال مشاريع شركة كونستراكتا.
  • أرباح الشركة هي نتيجة أدائها المتميز والتزامها القوي بأن نبقى شركة بارزة وبارزة في مجال عملنا.
  • الدافع الرئيسي لدى الشركة ومحرك ينبع من رؤيتها.
  • تجاوز توقعات عملائها من خلال تقديم أعمال راقية ومناسبة لأهدافها.

مؤسسين شركة كونستراكتا

كونستراكتا هي شركة ذات مسؤولية محدودة أسسها مهندسون يتمتعون بخبرة طويلة في مجال شركات المقاولات الدولية وهما كما يلي:

بهجت صبري

المؤسس المشارك لشركة كونستراكتا مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال المقاولات، عمل كمدير مشروع في شركة الخرافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أدار مشاريع متكاملة (تصميم وتنفيذ) مشاريع بنية تحتية كبيرة بحجم يزيد عن 250 مليون درهم؛ وقبل ذلك، كان رئيس التخطيط والتكاليف في بتروجيت مصر، حيث أدار مشاريع نفطية وصناعية وإدارية تزيد قيمتها عن 500 مليون جنيه. يحمل بهجت صبري بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة حلوان.

حمدي عيد

المؤسس المشارك لشركة كونستراكتا مع أكثر من 29 عاما من الخبرة في مجال المقاولات؛ شغل منصب مدير المشروع في شركة أكتور قطر، ومن خلال هذا المنصب، أدار مشاريع واسعة النطاق ذات جودة مشاريع متكاملة (التصميم والتنفيذ) بحجم يزيد عن 2 مليار ريال قطري؛ وقبل ذلك، كان مدير مشروع في شركة الخرافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أدار مشاريع متكاملة (تصميم وتنفيذ) ومشاريع بنية تحتية عملاقة في عدة دول في الشرق الأوسط بقيمة 700 مليار دولار. يحمل حمدي عيد درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة حلوان.

مشروعات شركة كونستراكتا

تمتلك شركة كونستراكتا العديد من المشروعات الرائعة التي وفرت من خلالها العديد من الخدمات التي من الصعب توفيرها من قبل شركات أخرى، حيث تسعى الشركة على توفير كافة أساليب الراحة والأمان والمتعة لعملائها، وهذه المشروعات متنوعة تنقسم ما بين تجاري وطبي وسكني، وأهم هذه المشاريع ما يلي:

ذا ووك مول العاصمة الإدارية الجديدة

ويعد مول ذا ووك أول مشروع طبي إداري تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة كونستراكتا التي تمتلك اسمًا كبيرًا في مجال السوق العقاري وتمتلك سجلًا للأعمال العقارية الكبيرة والمتنوعة، والذي اختار بعناية موقعا متميزا لمركز مول مول ووك.

يحتل Walk Mall 8 أفدنة، ويتكون تصميمه المعماري من مبنيين تجاريين إداريين طبيين مع طابقين سفليين وطوابق و11 طابقا علويا، وبناء على هذا التصميم والغرض النهائي للمشروع، صنفت الأدوار، كما يتم تخصيص الطوابق المنخفضة إلى مناطق مختلفة للمتاجر والبنوك وهايبر ماركت والمطاعم والمقاهي.

وقد تم تجهيز هذا الجزء من مول ووك مع جميع المرافق الأساسية والتقنية والتقنية التي تسمح للعمل من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم في مكان، مما يجعله مناسبا لجميع جوانب الأنشطة التجارية، ولمزيد من التميز والابتكار، تم تخصيص مساحات خارجية لبعض المحلات التجارية في الطابق الأرضي؛ بحيث يصبح أكثر ملاءمة للمطاعم والمقاهي.

ينبغي القول إن أنشطة المطاعم والمقاهي على وجه الخصوص قد خصصت لهم في ساحة واحدة، أن تكون منطقة مطاعم عالمية مع أكبر وأشهر العلامات التجارية العالمية وحدها، وخصصت طوابق أخرى من مول ووك العاصمة الإدارية للأنشطة الإدارية، حيث يوجد العديد من المكاتب الإدارية والمساحات المتعددة، حيث تناسب جميع تطلعات العملاء وأصحاب الشركات وتصنيفات الأنشطة الإدارية المختلفة، ووفرت لجميع الطوابق الإدارية كافة التسهيلات الأساسية ووسائل الاتصال المختلفة لتسهيل أداء الأعمال.

وقد تم تقسيم الطوابق الطبية إلى عدد من العيادات الطبية المختلفة الحجم والشكل والتصميم، وبالتالي فهي أكثر ملاءمة لاختيار الأطباء وفقا لطبيعة واحتياجات كل تخصص طبي، وجميع العيادات مجهزة بجميع المرافق الأساسية اللازمة لهذا النوع من الأنشطة الخدمية.

كما يضم مول ذا ووك في العاصمة الإدارية مركزا لرجال الأعمال مع قاعات اجتماعات وغرفة مؤتمرات صغيرة ومركز خدمة يضم صالة رجال الأعمال والمرائب تحت الأرض، وقد خصص تصميم المشروع صالة ألعاب رياضية وسبا على أحدث الموديلات العالمية لراحة العملاء والزوار، يعد  The Walk Mall عاصمة إدارية كاملة مغطاة بالإنترنت عالي السرعة ونظام تكييف هواء مركزي ووحدات تعمل بنظام شمسي متكامل.

مميزات مول ذا ووك

  • الموقع: يعتبر مول القاهرة الجديد من أفضل المواقع في العاصمة الجديدة من حيث وجود الكثير من المقيمين حوله، مما يزيد من شعبية المشاريع التجارية والطبية هناك.
  • مجال الأعمال: حرصت الشركة على أن يكون لديها منطقة أعمال مع قاعات اجتماعات وقاعة متعددة الاستخدامات.
  • الطاقة الشمسية: تعتمد 50٪ من الوحدات في مول ووك كليا على الطاقة الشمسية.
  • تكييف الهواء المركزي: حرصت الشركة المنفذة للمشروع على التمتع بوجود نظام تكييف مركزي لخدمة العملاء.
  • الإنترنت: وحدات المشروع لديها أيضا وصول عالي السرعة إلى الإنترنت لضمان أداء العملاء لمهامهم بكفاءة.
  • الأمن والحارس: يتمتع المركز التجارى بوجود كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لضمان الأمن داخل المركز التجاري.
  • يتم توفير سبا وصالة ألعاب رياضية للعملاء في المركز التجاري.
  • منطقة الأطفال: يحتوي المشروع على منطقة للأطفال بالإضافة إلى سينما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *