كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon

يعتبر كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon ، أحد المشروعات المميزة للغاية التي تقام بقلب القاهرة الجديدة والذي يعد بمثابة مدينة سكنية متكاملة تقام من قبل الشركة السعودية المصرية للتعمير، والتي حرصت على توفير كمبوند مثالي لحياة هادئة بأفضل موقع بالتجمع الخامس.

موقع مشروع الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon 

كمبوند الرياض سيكون

يقع كمبوند الرياض سيكون، بقلب التجمع الخامس حيث أن الشركة المالكة قد حرصت على اختيار موقع استراتيجي يقع بحي القرنفل أمام مدينة الرحاب 2 بصورة مباشرة بإطلالة مباشرة على ثلاث شوارع رئيسية.

ويبعد المشروع على بعد خطوات من طريق السويس والجامعة الأمريكية  وجامعة المستقبل، هذا بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والتجارية التي لا غنى عنها بقلب التجمع الخامس.

موقع المشروع

تصميم المباني في كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض

يحتوي الكمبوند على 120 عمارة سكنية رائعة، قد تم تصميمها على أحدث طراز وذلك بإطلالة مباشرة على اللاند سكيب، وقد تم تصميم العمارات  نمط واحد تتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق عليا، وتحتوي على 1900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة.

مساحة مشروع كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon 

يقام كمبوند الرياض سيكون، على مساحة 68 فدان، قد تم العمل على استخدامها بصورة عملية مع حرص المطور العقاري على توفير المساحات الخضراء وجميع المرافق الهامة التي يحتاج إليها السكان.

مساحات الشقق في مشروع الرياض سيكون

قد حرص المطور العقاري على توفير العديد من المساحات داخل كمبوند الرياض سيكون، حيث وفر لك 5 أنواع من الشقق وتبدأ المساحات من 145 متر مربع وتصل إلى 280 متر مربع.

تبلغ مساحة النمط الأول من الوحدات 145 م، وتتكون من ثلاث غرف نوم و 2 حمام وغرفة معيشة فضلاً عن وجود مطبخ وتراس.

أما النوع الثاني فتصل مساحة الشقق به إلى 160 متر، ويحتوي على 3 غرف نوم و 2 حمام وغرفة رئيسية للمعيشة وتراس ومطبخ كبير.

النوع الثالث يحتوي على شقق بمساحات تصل إلى 170 متر مربع، ويحتوي على ثلاث غرف و2 حمام ومطبخ وتراس.

النوع الرابع تصل مساحة الشقق السكنية به إلى 210 متر مربع، أما النمط الخامس فتصل مساحة الوحدات السكنية به إلى 280 متر تضم ثلاث غرف وغرفة خاصة بالمعيشة وصالون غرفة مربية، فضلاً عن وجود 2 حمام ومطبخ، ويوجد غرفة خاصة مزودة بحمام خاص.

مساحات الشقق

مميزات كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون

يعد كمبوند الرياض سيكون، أحد المشروعات الكبرى التي تتميز بالآتي:

  •   انتشار المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بكافة أنحاء المشروع مما يوفر لك راحة نفسية و جو صحي خالي من الملوثات بعيد عن الزحام.
  •   خدمة الأمن والحراسة تعمل على مدار الساعة، وذلك من أجل توفير المزيد من الأمان والخصوصية، فضلاً عن وجود أحدث كاميرات المراقبة العالمية.
  •   التصميمات المميزة العملية حيث حرص المطور العقاري على استغلال المساحات الاستغلال الأمثل، وقد جمعت ما بين الرقي والحداثة.
  •   قد تم التخطيط كمبوند بحيث يسهل الوصول إليه من أي مبنى، فضلاً عن التخطيط له بصورة عملية من أجل دخول الشمس والهواء اليه بسهوله.
  •   يحتوي المشروع على منطقة متكاملة قد تم تصميمها من أجل ممارسة الرياضة، فضلاً عن وجود نادي صحي عالمي قد تم تجهيزه بأفضل التكنولوجيا العالمية.
  •   يحتوي المشروع على الكثير من حمامات السباحة الرائعة التي تتناسب مع الجميع.
  •   وجود منطقة تجارية تضم بداخلها الكثير من المحال التجارية، بالإضافة إلى وجود منطقة مخصصة للمقاهي والمطاعم الفاخرة وذلك من أجل توفير كافة احتياجات السكان.
  •   قد تم الاهتمام بتوفير كافة المرافق التعليمية وقد تم الاهتمام ببناء دور العبادة فقد تم بناء مسجد خاص بالسكان.
  •   وجود حضانة لتعليم الأطفال الصغار.
  •   خدمة الأمن والحراسة داخل المشروع تعمل طوال الوقت، ويوجد بداخل المشروع 4 بوانات رئيسية مع سور كبير يحيط بالمشروع.

نظام السداد في مشروع كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon 

قد حرص المطور العقاري كمبوند الرياض سيكون، على توفير العديد من أنظمة الدفع:

1-دفع مقدم 30% على دفعتين كل 6 شهور، ويتم السداد على 4 سنوات بدون فوائد.

2-يقوم العميل بدفع 20% على دفعتين الفرق بينهم 3 شهور، مع السداد على خمس سنوات.

3-ادفع 20% مقدم و السداد على 6 سنوات.

اسعار كمبوند الرياض سيكون

الأسعار داخل الكمبوند اسعار مناسبة، حيث أنه سوف يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب سوبر لوكس، وتحتوي كل عمارة على اسانسير، تتمتع الوحدات الأرضية بحدائق بنظام حق انتفاع، وتعد الأسعار عادلة مقارنة بما يوفره لك المشروع من مميزات.

اسعار الكمبوند

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة لها

كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون هو أحد المشروعات التابعة للشركة السعودية المصرية للتعمير، وهي شركة مساهمة مصرية تمتلكها الحكومة المصرية والسعودية.

تمتلك الشركة خبرة طويلة ترجع إلى عام 1975 م، وقد استطاعت خلال هذه الفترة تسليم أكثر من 45 مشروعا وجميع العمارات السعودية الموجودة بمصر خاصة بها، بالإضافة إلى 7 مشروعات تحت الإنشاء.

وتعد الشركة صاحبة فكرة الكمبوند منذ 1999 حيث قامت بتسليك أكثر من كمبوند من أهمها كمبوند ذا روم بالتجمع أمام بوابة 6، كذلك يوجد لها مشروع آخر يطلق عليه ليك دريم، وزهرة العبور الذي تم تسليمه في عام 2005.

كذلك تمتلك مشروعات بالتجمع والعاصمة الإدارية ودمياط الجديدة وأسيوط الجديدة، وبرجي نايل تاورز على المعادي، منهم برج سكني والآخر إداري تحت إدارة شركة هيلتون

كمبوندات اكتوبر

كمبوندات التجمع الخامس

    Related Posts

    Call Now Buttonاتصل الان

    Compare

    Enter your keyword