مميزات وكافة تفاصيل كمبوند المقصد العاصمة الادارية

مميزات وكافة تفاصيل كمبوند المقصد العاصمة الادارية

كمبوند المقصد – Compound Al Maqsad

قامت شركة إيدج العقارية بتنفيذ كمبوند المقصد والذي يعد واحدًا من أفضل المشروعات العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالاعتماد على أفضل المعايير العالمية في مجال العقارات، كما صممت الوحدات السكنية بمساحات متعددة تناسب جميع الأذواق، فضلًا عن توفير كافة الخدمات الحيوية والمرافق الترفيهية داخل الكمبوند.

وقد وضعت سيتي إيدج للتطوير العقاري خبراتها السابقة في تشييد كمبوند المقصد السكني الجديد، والذي تبلغ مساحته 211 فدان شغلت المساحات الخضراء أغلبها، كما اختارت موقعًا ممتازًا للكمبوند داخل العاصمة الجديدة، فضلًا عن الإطلالة الرائعة التي تطل عليها كافة الوحدات السكنية، ما يتلائم مع المستوى العالي من الرفاهية الذي يتطلع إليه العملاء.

وقد تم تصميم كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital على نسق معماري مميز، كما حرصت الشركة على طرح  تصاميم ومساحات متعددة تلائم احتياجات العملاء المختلفين، وقد اختارت شركة سيتي إيدج موقع كمبوند المقصد في منطقة الأكثر كثافة، مما يضمن لقاطنيه التمتع بكافة الخدمات المتعددة.

كمبوند المقصد

موقع كمبوند المقصد 

يحظى كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital بموقع ممتاز في العاصمة الجديدة، ويقع بالتحديد في منطقة R3 القريبة من العديد من المناطق والأحياء الحيوية في القاهرة الجديدة، فضلًا عن الطرق والمحاور الرئيسية التي يتصل بها.

يقع كمبوند المقصد بالقرب من حي المال والأعمال والمدينة الرياضية والمدينة الذكية والقصر الرئاسي والمطار الجديد، وكذلك لا تبعد المنطقة الحكومية عن الكمبوند مما يسهل القيام بالإجراءات الإدارية التي تحتاجها، كما تقع الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية والقرية الأولمبية بالقرب من مجمع المقصد السكني.

وقد حرصت شركة سيتي ايدج على أن يقع Compound Al Maqsad على المحاور الرئيسية الموصلة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وهي محور الشيخ زايد وطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس ومحور جنوب المستقبل.

موقع الكمبوند

كمبوند المقصد

مساحة كمبوند المقصد – Compound Al Maqsad

قررت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تشيد كمبوند المقصد العاصمة الإدارية على مساحة 211 فدان، مستعينة بمجموعة من أفضل الخبراء المعماريين والمهندسين لتصميم وتنفيذ المشروع على أعلى جودة وأفضل كفاءة، وذلك حرصًا منها على تطوير السوق العقاري وتنفيذ مجتمع عمراني راقٍ.

وتم طرح وحدات سكنية متعددة المساحات والتقسيمات تلبية لاحتياجات العملاء المختلفة وكذلك الوحدات الإدارية والخدمية في مجمع المقصد السكني، حيث تبدأ الوحدات السكنية في الكمبوند من 370 متر مربع إلى 570 متر مربع.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند المقصد

طرحت شركة سيتي إيدج فئات متعددة من الوحدات السكنية في مشروع المقصد من حيث المساحة والتصميم، وذلك بما يتلائم مع ذوق كل فرد ويلبي احتياجات أسرته.

النوع الأول: الفيلات المستقلة وتبدأ مساحاتها من 370 متر مربع حتى 400 متر مربع.

النوع الثاني: التاون هاوس وتم تصميمها بمساحات تبدأ من 413 متر مربع حتى 424 متر مربع.

النوع الثالث: التوين هاوس والتي تبدأ مساحاتها من 380 متر مربع حتى 570 متر مربع.

كمبوند المقصد

خدمات كمبوند المقصد – Compound Al Maqsad

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري والمالكة لمشروع كمبوند المقصد – Compound Al Maqsad على أن يحتوي على كافة الخدمات الحيوية والمرافق الترفيهية، والتي تؤثر بشكل مباشر على مستوى الرفاهية المجتمعي ونمط الحياة الراقي الذي يطمح إلى عدد من العملاء.

يضمن كمبوند المقصد – Compound Al Maqsad لقاطنيه العديد من الخدمات، وتأتي المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية وأحواض السباحة المتعددة على رأس خدمات الكمبوند، كما يوفر الحدائق والمنتزهات والعديد من الملاعب الرياضية، فضلًا عن الممرات الخاصة لممارسة العديد من الرياضات مثل المشي والركض وركوب الدراجات الهوائية.

يحتوي مشروع المقصد على وحدات سكنية متنوعة المساحات ملحقة بها حدائق خاصة لكل وحدة، وتستطيع استلام وحدتك  تشطيب الترا سوبر لوكس، كما حرصت سيتي إيدج على توفير عاملي الخصوصية والتأمين لسكان المجمع السكني المقصد، إذ يوجد طاقم كامل من أفراد الأمن والحراسة يعملون على مدار الساعة، وكذلك يوجد صيانة دورية على كافة المرافق.

ويحتضن كمبوند المقصد منطقة تجارية متكاملة تفوق تطلعات قاطنيه، حيث تضم مركز تجاري فاخر به مجموعة من أشهر المحلات التجارية التي تقدم أقوى العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات العالمية، كما يوفر الكمبوند الخدمات التعليمية الأساسية مثل المدارس الدولية والحضانات، إلى جانب مساجد وكنائس وطرق مخصصة للسيارات مقسمة على اتجاهين

خدمات الكمبوند

كمبوند المقصد

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع المقصد – Compound Al Maqsad

طرحت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري أسعارًا تنافسية بين المجمعات العمرانية المجاورة لمشروعها الجديد، وذلك بالنظر إلى الخدمات والمزايا التي يقدمها مجمع المقصد السكني، وتعد أسعار التعاقد على تملك الوحدات السكنية في الكمبوند من أفضل الأسعار المطروحة في منطقة التجمع الخامس. 

كما تقدم شركة سيتي إيدج العقارية تسهيلات في أنظمة السداد، حيث لا يتطلب التعاقد على وحدتك السكنية سوى دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية كمقدم عند التعاقد، ويتم دفع بقية المبلغ على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات وبدون فوائد، مما يجعل التعاقد على تملك إحدى وحدات كمبوند المقصد فرصة ذهبية.

الشركة المالكة لمشروع المقصد في العاصمة الإدارية

تم تدشين شركة سيتي إيدج للاستثمار العقاري المؤسسة لمشروع كمبوند المقصد بدعم من الحكومة المصرية،  وهي نتاج تعاون بين شركات كبرى وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للاستثمار، وتصنف واحدة من الرائدات في مجال الإنشاءات العقارية في السوق المصري. 

قامت شركة سيتي إيدج العقارية بالإشراف على تنفيذ العديد من المشروعات العمرانية والعقارية الناجحة داخل مصر، ويأتي على رأس قائمة أعمالها مشروع نورث ايدج العلمين الجديدة، ومشروع أبراج ذا جيت مدينة العلمين، ومشروع زاهية المنصورة الجديدة، وكمبوند إيتابا في منطقة التجمع الخامس، وكمبوند داون تاون العلمين، وأحدثها كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital.

مول ماركيه العاصمة الادارية

 

 

    Related Posts

    Call Now Buttonاتصل الان

    Compare

    Enter your keyword