كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر (امتلك وحدتك بمقدم 20% فقط)

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

137 متر

أسعار أسعار

تبدء من 8,500,000 جنيه

كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر The Axis 6 October إذا كنت تريد أن تحظى بحياة مليئة بالراحة و الرفاهية ومن حولك العديد من الخدمات التي توفر عليك الكثير من الوقت كل هذا ستجده في الكمبوند فهو كمبوند متكامل به كافة الخدمات التي تحتاجها.

كما يحتوي الكمبوند علي العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة والنوادي الرياضية، كما يوجد به خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، في هذا المقال سنعرف مايحتويه الكمبوند من خدمات ومميزات.

The Axis 6 October

ما هو موقع كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر؟

يقع كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر في موقع مميز للغاية في قلب مدينة 6 أكتوبر، ويفصل الكمبوند بينه وبين الشيخ زايد حوالي 7 دقائق، و يعتبر الكمبوند بالقرب من أهم الطرق الرئيسية و المحاور الهامة.

كما أنه قريب من الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، المطار الدولي يقع على بُعد ثُلث ساعة منه. كما يبعد كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر مسافه 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوندذا اكسيس 6 أكتوبر

 The Axis October

ما هى أهم الخدمات التي يقدمها كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر The Axis 6 October؟

حرصت الشركة المالكة على توافر العديد من الخدمات التي تجعل كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبركمبوند متكامل متوفر به كل الخدمات، حيث قامت شركة إيوان العقارية باختيار تصميمات المشروع بعناية فائقة.

كما قامت شركة إيوان بالإستعانة بأكبر الإستشاريين المعماريين و خبراء هامين في التصميم ، الذين حرصوا على تصميم الوحدات السكنية والكمبوند بالكامل وفقا لتكنولوجيا الهندسة المعمارية، كما وفرت به العديد من الخدمات الهامة، ومن اهم الخدمات الموجودة في The Axis 6 October:

  • يتوافر العديد من المساحات التي تعطي منظر جمالي للكمبوند.
  • حمامات سباحة موزعة بكافة ارجاء الكمبوند ، كما يتوافر حمامات للكبار و الصغار تعمل على مدار العام.
  • كما يوجد مول تجاري علي مساحة كبيرة به أشهر الماركات العالمية.
  • المطاعم الكافيهات مصممة بتصميمات عصرية ، و تقدم أشهى المأكولات و المشروبات.
  • و حرصت الشركة المالكة على توافر نادي إجتماعي لكى يتجمع به الأهل و الأصدقاء.
  • كما يوجد أيضا نادى صحى به أحدث الأجهزة الرياضية.
  • ويتوافر في كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر العديد من المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى اللاند سكيب والمساحات الخضراء.
  • النوافر الموجودة في الكمبوند ملونة بالوان فيروزية ساحرة.
  • يتوافر في الكمبوند نظام أمني كامل حيث يتوافر كاميرات مراقبة و أفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • مسارات مخصصة لممارسة رياضة الجرى والمشى.
  • كما يتوفر في كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر جيم وسبا مجهزين علي أعلي مستوى.
  • ويوجد الكثير من الملاعب الرياضية مثل ملاعب كرة القدم و السلة و غيرهم من الملاعب.
  • ولم تغفل شركة إيوان عن توفير أماكن خاصة وآمنة للأطفال حيث يتوافر فى كمبوند ذا اكسيس أكتوبر مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • كما اهتمت الشركة المالكة بتوفير بنية تحتية سليمة.

compound the axis 6 october

ما هي تصاميم كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر؟

أولت الشركة المطورة للمشروع جل اهتمامها للتصاميم المعمارية لمعرفتها أن التصاميم هي من العوامل الهامة التي تبرز أهمية المشروع، فهي أول ما يبحث عنها العملاء، ولذلك تم الاستعانة بأشهر المهندسين المعماريين لتنفيذ ذا أكسيس بأحدث التصاميم التي تتمتع بالفخامة.

كما تم تصميم الكمبوند بطريقة إبداعية مزجت بين المباني الإنشائية والتي شغلت 26% من المساحة الكلية وبين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي استحوذت على أغلب مساحة الكمبوند، وهذا لكي تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات خلابة بجانب انتشار الراحة لنفسية والهدوء والخصوصية.

ما هى مساحة Compound The Axis 6 October ؟

سيتم بناء كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر على مساحة كبيرة تقدر حوالي 55 فدان، مقسمة إلى البناء على نسبة 20% فقط وباقى مساحة المشروع 80% لاند سكيب ومساحات خضراء وحمامات سباحة و بحيرات صناعية وخدمات ترفيهية أخرى و ذلك لضمان أقصى درجة استمتاع.

الوحدات السكنية بكمبوند ذا اكسيس ستكون ذات مساحات مختلفة وتتنوع الوحدات الموجودة بين ( شقق – بنتهاوس ) وتبدأ مساحات الوحدات من 100 متر مربع وتصل لـ 240 متر مربع.

ويضم المشروع العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية المتكاملة التي تخدم جميع أفراد الأسرة. ويحتوي كمبوند ذا اكسس على العديد من الخدمات والمرافق الهامة، كما يحتوي الكمبوند على العديد من المسطحات الخضراء الشاسعة ومساحات لاند سكيب رائعة.

كما يحتوى على ممرات للدراجات ونوادي والكثير من المميزات الأخرى التي توفر مجتمع صحي وراقي للسكان بحيث تتناسب مع كافة الأذواق.

The Axis 6 Octobe Compound

ما هى أسعار وأنظمة السداد الموجودة فى كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر؟

أعلنت الشركة عن وجود تحديثات في الأسعار وأنظمة السداد، حيث باتت الآن الأسعار تبدأ من 8,500,000 جنيه مصري، أما عن أنظمة السداد فيمكنك الحصول على وحدتك بدفع مقدم تعاقُد قدره 20% من إجمالي السعر، وسداد ما تبقى على 6 سنوات دون فوائد. كما يتم تسليم جميع الوحدات نصف تشطيب او تشطيب كامل وذلك حسب رغبة العميل.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوندذا اكسيس 6 أكتوبر

ما هى الشركة المالكة لمشروع The Axis 6 October؟ 

شركة إيوان للإستثمار والتنمية العقارية هي الشركة المالكة لكمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر The Axis 6 October، و تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، فهي تمتلك خبرة كبيرة في المجال تقدر بحوالي 15 عام في مجال العقارات.

و قد اشتهرت الشركة بتصاميمها المعمارية الحديثة وتوافر كافة الخدمات الموجودة بها حيث أسست 7 كمبوندات سكنية و10 مشاريع تجارية وإدارية، فإستطاعت شركة إيوان أن تثبت جدارتها فى السوق العقارى المصرى.

كما أنها كسبت ثقة العديد من العملاء وتوسعت وأقامت مشروعات في أماكن متفرقة فى مصر مثل القرية الذكية، ومشروعاتها في محافظة الجيزة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، كما أنها نفذت مشروعات عديدة في غرب القاهرة.

شعار شركة إيوان فى كل مشروعاتها هو (Feel a Good Neighborhood) فهي تهتم أولا وأخيرا بخلق بيئة رائعة حيث تؤمن الشركة بأن السعادة الحقيقية تبدأ من المنزل الذي يخلق دون شك حياة سعيدة وبيئة سعيدة، ومن أهم المشاريع التي قامت بها الشركة إيوان:

  • كمبوند الما الشيخ زايد
  • مشروع جوار الشيخ زايد
  • قرية ماجادا العين السخنة
  • كمبوند جادا التجمع الخامس
  • مشروع جبيل الشيخ زايد
  • اتريو الشيخ زايد
  • كمبوند جدار 6 أكتوبر
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد

للتواصل مع مبيعات شركة إيوان للتطوير العقاري

اسئلة شائعة

من هو المطور العقاري للمشروع ؟

شركة إيوان للإستثمار والتنمية العقارية

ما هو موقع المشروع ؟

فى مدينة 6 أكتوبر، ويفصل الكمبوند بينه وبين الشيخ زايد حوالي 7 دقائق.

ما هي طرق التواصل مع مبيعات شركة إيوان؟

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار