جرانوي مول القاهرة الجديدة Granoy Mall- الاسعار وتفاصيل

جرانوي مول القاهرة الجديدة  Granoy Mall- الاسعار وتفاصيل

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

89 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 13,000,000 جنيه.

يعد جرانوي مول القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع التجارية التي تم إنشاؤها وتطويرها مؤخرًا في مجال الإستثمار العقاري المصري، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المواصفات العالمية المتطبعة بالطراز الأوروبي الحديث الذي ينال إعجاب كافة المستثمرين والعملاء والزوار الذي يريدون قضاء وقت مميز.

فضلًا عن توفير به العديد من الخدمات الترفيهية والمعيشية التي تميز هذا المشروع عن غيره من المشاريع الأخرى العملاقة، وهو من إنشاء وتطوير شركة upwyde developments، هي واحدة من اكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري في مصر وخارجها.

امتد Granoy Mall New Cairo على مساحة كبيرة لكي تضم العديد من الوحدات المتنوعة والتي تاتي بمساحات مختلفة، يضم المشروع وحدات تجارية، إدارية، طبية لكي يلبي هذا التنوع احتياجات ورغبات العملاء والمستثمرين، كما تم تخصيص مساحة ضخمة للخدمات والمرافق التي تخدم الزوار وتضمن لهم قضاء وقت مميز وممتع.

وطرحت الشركة المالكة باقة أسعار مثالية لمختلف الوحدات، كما وفرت أنظمة حجز وسداد رائعة لكي تشجع المستثمرين على التملك داخل جرانوي مول، وذلك في منافسة قوية بينها وبين العديد من الكمبوندات الأخرى مثل كمبوند البروج وكمبوند ذا بروكس.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول جرانوي التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

جرانوي مول القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo
أفضل التصميمات العمرانية والهندسية في العالم تجمعت داخل هذا الصرح الهائل.

موقع جرانوي مول New Cairo

يبحث المطورين دائمًا عند إنشاء مشاريع جديدة عن ما يميزهم عن غيرهم من المشاريع الأخرى وخصوصًا إذا كانت مشاريع تجارية لكي تخدم سكان جميع المشاريع السكنية المجاورة، وبعد بحث طويل وجد أن أهم ما يتميز به أي مشروع عقاري سواء كان سكني أو تجاري هو المكان الواقع به، ويعتبر موقع مول جرانوي مميز ومثالي قريب من معظم المناطق الحيوية التي تقع في القاهرة الجديدة، فهو يقع بالتحديد في منطقة التجمع الخامس في بداية شارع التسعين وتحديدًا بالقطاع الأول، كما يقع المول على مقربة من معظم الطرق والكباري الرئيسية التي تربط بين جميع المناطق في القاهرة الكبرى وكافة المدن الجديدة.

وبناء على ذلك فإن شركة upwyde developments قامت باختيار موقعًا مثاليًا لتشييد مشروع جرانوي مول التجمع عليه، ومن أهم الأماكن الذي يقترب منها:

  • شارع التسعين: يقع جرانوي مول مباشرة على شارع التسعين الجنوبي الذي يضم معظم المشاريع السكنية والتجارية العملاقة والخدمات الأساسية والتكميلية، كما يضم العديد من المدارس الدولية والمعاهد العليا والجامعات المعتمد عالميًا.
  •  دانكن دونتس – ماستر: يجاورهم المول بشكل مباشر.
  • العاصمة الإدارية: يبعد هذا المشروع التجاري عن العاصة الجديدة بوقت قليل حوالي 20 دقيقة فقط.
  • الطريق الدائري: الذي يربط بين العديد من المحافظات والمدن الجديدة ويسهل عليك الوصول إلى وجهتك في أقل وقت ممكن وبدلًا من ان تسلك طرق يغمرها الإزدحام بشكل يومي.
  • جامعة المستقبل: تعتبر من أفضل الجامعات الخاصة في منطقة التجمع الخامس، ويلجأ إليها طلاب من مختلف المناطق التي تقع في القاهرة، ويفصل بينها وبين المول حوالي 8 دقائق.
  • الجامعة الأمريكية: تعتبر من أفضل الجامعات المعتمدة الموجودة في مصر، وتخدم سكان كافة المشاريع السكنية المختلفة وتوفر لهم خدمات تعليمي مميزة.
  • مدينة نصر ومصر الجديدة: من أكثر الأماكن السكنية ازدحامًا، كما أنهم يشتملوا على العديد من المصالح الحكومية الكبيرة والوجهات الرئيسية لمعظم الشركات الكبيرة.
  • مطار القاهرة الدولي: يفصل بين المول وبين المطار الجوي مسافة قصيرة لا تتعدي 15 ساعة.
  • نادي القاهرة الجديدة: الذي يضم الكثير من الانشطة الرياضية المختلفة التي تناسب كافة الأعمار، كما يضم عدة أنشطة ترفيهية لمزيد من الرفاهية والتميز.

فضلًا عن تواجد العديد من الأماكن الهامة الأخرى التي تتواجد بجوار مشروع جرانوي مول والتي تجعله من أهم المشاريع التجارية التي تواجدت مؤخرًا في السوق العقاري المصري.

 مساحة جرانوي مول القاهرة الجديدة

تم إنشاء وتطوير مشروع Granoy Mall  على مساحة هائلة حتى يمكنها أن تتسع لعدد كبير من الطوابق لكي يحتوي كل طابق على وحدات من نوع معين، يأتي الهايبر ماركت في الدور الأرضي ويمتد على مساحة كبيرة لكي يضم كافة المستلزمات الضرورية التي يحتاجها السكان بشكل دائم للمنزل، ويضم الطابق الأول محال تجرية متعددة السلع لكي تلبي كافة الرغبات والإحتياجات.

ويضم الطابق الثاني وحدات طبية متعددة تشمل كافة التخصصات لكي يتم حفظ سلامة وصحة الزوار، ويحتوي الطابق الثالث على وحدات إدارية لكي يجد الضيف كل ما يحتاجه من خدمات أساسية وترفيهية، وعلاوة على كل ذلك التنوع الهائل هناك العديد من الخدمات الأخرى التي طابع التميز والكمال للمشروع كما أنها تخدم الوحدات بمختف أنواعها.

تم تخصيص جزء كبير من مساحة Granoy Mall New Cairo للخدمات والمساحات الخضراء والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى، وذلك لتكون سببًا في وجود راحة نفسية لكل عملاء وزوار المول.

مساحة الوحدات في Granoy Mall New Cairo

تعددت مساحات الوحدات في جرانوي مول التجمع حتى يستطيع كل شخص يريد الاستثمار في هذا الصرح التجاري الكبير أن يحصل على الوحدة الملائمة له بالمساحات التي يريدها، وفيما يلي سنوضح مساحات الوحدات المتاحة في المول:

  • الطابق الأرضي تبدأ مساحات الوحدات فيه من 89 مترًا مربعًا.
  • بينما الطابق الأول فإن المساحات تبدأ فيه من 49 متر مربع.
  • أما عن الطوابق:(الثاني، الثالث، والرابع) فإن مساحات الوحدات فيهم تبدأ من 31 متر مربع.

ويعد تنوع الوحدات في جرانوي مول شيًا مميزًا ورائعًا من قبل الشركة المالكة للمشروع، حيث أنها تسعى إلى توفير كافة الإحتياجات للعملاء وتوفير المساحات المتنوعة، حتى لا يتأزم أي عميل عند تفكيره في الحصول على وحدة تتناسب مع متطلباته ورغباته داخل هذا الصرح التجاري الضخم.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول جرانوي القاهرة الجديدة يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

جرانوي مول القاهرة الجديدة
يطل المول على الطرق الرئيسية الموجودة في قلب القاهرة الجديدة.

 خدمات جرانوي مول التجمع الخامس

وفرت الشركة المطورة لمشروع Granoy Mall New Cairo العديد من الخدمات والمرافق الرائعة التي ستكون لها دورًا كبيرًا في سعادة العملاء والزائرين، كما وأن الشركة المطورة upwyde developments تسعى جاهدًة في توفير كل ما يحتاج إليه الزائرين والمستثمرين، حتى يشعروْا براحة كبيرة داخل هذا الصرح التجاري العملاق الذي يقع في قلب التجمع الخامس،ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء: يحتوي جرانوي مول على العديد من المساحات الخضراء الكبيرة والأشجار الجميلة والحدائق والطبيعية فضلًا عن اللاند سكيب الذي يعطي فيو رائع ومميز.
  • مسطحات مائية: تتوفر حمامات سباحة بأحجام مختلفة وأشكال متنوعة متواجدة في المول، بالإضافة إلى النافورات الصناعية والبحيرات الصناعية التي تعكس تصميمات والألوان الجذابة التي تتواجد داخل المشروع.
  • قاعة مؤتمرات: يحتوي المول على صالة مؤتمرات كبيرة تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات لكي تتناسب مع الحفلات الضخمة والمؤتمرات الراقية.
  • عدة مداخل ومخارج رئيسية: يوجد بوابات رئيسية وأخرى فرعية تم تشطيبها على أعلى مستوى، لكي تسهل على الزوار الدخول إلى المول من البوابة القريبة لهم.
  • جراجات: يتوافر عدة مواقف وجراجات خاصة بالسيارات مُصممه لكي تستوعب أكبر عدد ممكن من السيارات.
  • مصاعد كهربائية: يوجد العديد من المصاعد التي تربط بين كافة الأدوار وتسهل على الزوار وخصوصًا كبار السن التنقل بين الطوابق بسهولة.
  • سوبر ماركت: يوجد هايبر ماركت ضخم يوفر جميع السلع والبضائع بأسعار مميزة.
  • جيم وسبا: يحتوي على كافة الأجهزة الرياضية الحديثة التي يتمرن بها ممارسي الرياضة بشكل يومي، كما يوجد سبا وجاكوزي مُجهزين بأحدث المعدات لمزيد من الرفاهية والمتعة.
  • نادي رياضي: على أعلى مستوى لمن يرغب في الحصول على بعض الراحة والاسترخاء من عناء العمل، ويضم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة المناسبة لجميع المراحل العمرية.
  • خدمات أمنيه: يوجد طاقم كبير من أفراد الامن والحراسة المتواجدين طوالي اليوم للحفاظ على سلامة وحماية الزوار، كما يوجد كاميرات مراقبة حديثة ونظام أمني شامل يعمل على مدار اليوم، لحماية وحدات كافة العملاء والزوار أيضًا.
  • كافيهات ومطاعم: يقدمون أشهى المأكولات والأصناف العالمية والمحلية على يد أفضل أساتذة الطبخ، فهم يقدموا كل ما هو جديد ومختلف.

وفرت شركة upwyde developments المالكة لمشروع مول جرانوي القاهرة الجديدة العديد من الوحدات في هذا الصرح التجاري الضخم بأسعار لا تقبل المنافسة.

حيث أنها تسعى على إرضاء كافة عملائها بكافة الطرق، كما أنها وفرت العديد من المميزات الرائعة، ومقارنة بهذه الخدمات والمميزات فإن أسعار الوحدات في هذا المشروع لا تقبل المنافسة نهائيًا.

 أسعار وأنظمة السداد في Granoy Mall New Cairo

وفرت الشركة المالكة لمشروع جرانوي مول القاهرة الجديدة العديد من الأسعار المثالية التي تساهم العملاء في الحصول على وحدات داخل هذا الصرح العملاق دون مواجهة أي مشاكل تواجهم،

كما وأن الشركة وفرت العديد من أنظمة السداد من قبل الشركة المالكة وذلك لكي تسهل عملية الشراء للعملاء والمستثمرين، وهذه الأنظمة كما يلي:

  • 10% مقدم و سداد ما تبقى من المبلغ على أربع سنوات.
  • 15% مقدم ودفع المبلغ المتبقي على فترة خمسة سنوات.
  • 25% مقدم و سداد باقي المبلغ على فترة زمنية 6 أعوام.
  • يتم تسليم الوحدات بعد عامين ونصف.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول جرانوي يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

Granoy Mall New Cairo
يضم المشروع العديد من الطوابق التي تضم الكثير من الوحدات سواء التجارية او الإدارية أو الطبية.

 المطور العقاري لمشروع جرانوي مول القاهرة الجديدة

تم إنشاء وتطوير هذا المشروع العملاق من قبل شركة upwyde developments، وتعد شركة upwyde للتطوير والاستثمار العقاري من أبرز وأحدث الشركات في مجال العقارات المصرية.

وهي الشركة المالكة لمشروع جرانوي مول القاهرة الجديدة، وحرصت الشركة على تزويد المشروع بحجم استثماري قدره ملياري جنيه مصري عملت على تقسيم المشروع على مرحلتين وتم الانتهاء من المشروع وتسليمه بعد عامين ونصف العام.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة خلال السنوات المقبلة مجموعة متميزة من المشروعات على الأراضي المصرية وتحديدا في العاصمة الإدارية الجديدة كما أوضح رئيس مجلس الإدارة داخل الشركة.

للمزيد من مشاريعنا في القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة upwyde للتطوير العقاري

أين يقع جارنوي مول؟

جرانوي مول القاهرة الجديدة يقع مباشرة على شارع التسعين.

من هو المطور العقاري لمشروع جرانوي مول؟

شركة upwyde للتطوير العقاري.

للتواصل مع مبيعات شركة upwyde للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار