أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس

blog

تضم القاهرة الجديدة أفضل الكمبوندات المتميزة على النسق الأوربي الحديث في هذا التقرير نعرض لكم أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس من حيث الموقع الإستراتيجي المتميز والتصميم الإبداعي على نسق أفضل الكمبوندات العالمية.

تعتبر كمبوندات الجولدن سكوير في منطقة التجمع الخامس من بين أبرز المشروعات العقارية المميزة والمحطات الحيوية للحياة الفاخرة في القاهرة الجديدة، تتميز بخصائص فريدة تجمع بين الرفاهية والموقع الاستراتيجي، تتنوع الكمبوندات بشكل كبير، حيث تشمل تصميمات معمارية فريدة تتناغم مع الطبيعة المحيطة وتوفير مساحات خضراء واسعة لتعزيز جودة الحياة.

توفر كمبوندات الجولدن سكوير مرافق وخدمات فائقة الجودة، مثل المولات التجارية، والمساحات الترفيهية، ومناطق اللياقة البدنية، مما يخلق بيئة مجتمعية متكاملة ومريحة للسكان، حيث يتمتع السكان  بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، مما يوفر لهم سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس الاسم
التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة الموقع
890 فدان تشغل الحدائق والمناظر الطبيعية النسبة الأكبر وهي 80% من المساحة الكلية المساحة
دفع 5% كمُقدم حجز ثم 10% كدفعة ثانية عند التعاقد وباقي المبلغ على 6 سنوات انظمة السداد
للمزيد من التفاصيل عن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أفضل مشاريع الجولدن سكوير وهو مجمع سكني متكامل الخدمات والمميزات قامت بإنشائه شركة إعمار مصر العقارية فإذا كنت تبحث حياة الرفاهية والسكن الراقي كمبوند ميفيدا هو وجهتك الأمثل.

ويعتبر الكمبوند من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة تم تصميم الكمبوند بدقة عالية على غرار أفضل الكمبوندات العالمية، وتتنوع وحدات الكمبوند ما بين الكثير من المجتمعات السكنية والمباني التجارية والإدارية والمرافق الترفيه والخدمات.

وتبلغ مساحة كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 890 فدان تشغل المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات النسبة الأكبر من المشروع، وهو في واحد من أرقى أحياء القاهرة الجديدة.

وتتنوع الوحدات ما بين شقق للبيع ميفيدا، توين هاوس للبيع في ميفيدا، تاون هاوس، فيلا للبيع في ميفيدا، مكاتب، عيادات، وتبدأ مساحة الوحدات من 191 متر مربع وتصل إلى 779 متر مربع.

وحرصت الشركة المالكة للمشروع على طرح عدة أنظمة للدفع والسداد وذلك تيسيرً على عملائها في حجز وحداتهم السكنية، حيث أتاحت الشركة دفع 5% كمُقدم حجز ثم 10% كدفعة ثانية عند التعاقد باقي المبلغ على 6 سنوات، ويشتمل الكمبوندات على خدمات ومميزات لا حصر لها من أهمها مايلي:

  • حمامات سباحة
  • نوادي رياضية
  • مركز تجاري
  • محلات للماركات العالمية
  • مطاعم ومقاهي
  • مركز طبي حديث
  • مدارس دولية
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال
  • نظام امن وحراسة
  • مساحات خضراء شاسعة

كمبوند تالدا مدينة المستقبل أحدث المشروعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، تعرف على كل تفاصيله الآن، وسارع بحجز وحدتك واستمتع بأفضل استثمار عقاري في مصر.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo

للتواصل مع مبيعات شركة إعمار مصر

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك الاسم
في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة الموقع
1200 فدان تشغل الحدائق والمناظر الطبيعية النسبة الأكبر وهي 80% من المساحة الكلية المساحة
بدون مقدم وتقسيط الباقي على فترات من 7 إلى 8 سنوات انظمة السداد
للمزيد من التفاصيل عن  كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يعتبر كمبوند هايد بارك أحد أفضل مشاريع الجولدن سكوير في دليل كمبوندات القاهرة الجديدة، حيث يحتل الكمبوند مكانة بارزة وسط أفضل الكمبوندات لأنه ينفرد بمجموعة رائعة من أرقى وأفضل الخدمات لما يشتمل عليه الكمبوند من مزايا يصعب العثور عليها داخل المشروعات الأخرى المنافسة.

ويعد كمبوند هايد بارك التجمع الخامس الوجهة الأفضل لكل الراغبين في عيش حياة سكنية مرفهة دون دفع مبالغ عالية مع الحصول على أنظمة سداد ميسرة في الوقت نفسه حيث أتاحت الشركة دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على فترات تصل من 7 إلى 8 سنوات.

وتبلغ مساحة كمبوند هايد بارك 1200 فدان وتتنوع الوحدات ما بين شقق سكنية، دوبلكس، توين هاوس، تاون هاوس، فيلا للبيع، محلات تجارية، وتبدأ مساحة كافة الوحدات من 99 متر مربع وتصل إلى 677 متر مربع.

واختارت الشركة المالكة لكمبوند هايد بارك التجمع الخامس منطقة الجولدن سكوير التجمع الخامس لإنشاء المشروع بالقرب من الطريق الدائري على شارع التسعين مباشرة، وهي من أهم المناطق التي تضم كمبوندات رائجة مثل كمبوند امارا التجمع الخامس.

ويعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أحد أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس، تم تصميم الكمبوند على نسق أفضل الكمبوندات العالمية الذي يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر، محاكاة لأفضل الكمبوندات المتميزة مثل بالمت بالم هيلز القاهرة الجديدة.

وتم اختيار موقع متميز للمشروع من قبل شركة ماونتن فيو مالكة الكمبوند في منطقة التجمع الخامس ويبعُد عن الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق، 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي يجمع بين الهدوء والاستجمام والخدمات الرئيسية المتكاملة المحيطة بجميع وحدات الكمبوند.

وتبلغ مساحة كمبوند ماونتن فيو هايد بارك حوالي 200 فدان تشغل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة النسبة الأكبر من المشروع ويتنوع وحدات الكمبوند ما بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبدأ مساحة تلك الوحدات كالآتي:

  • تبدأ مساحة الفيلات من 350 متر مربع.
  • أما مساحة التوين هاوس فتبدأ من 325 متر مربع.
  • وجاءت مساحة التاون هاوس تتراوح من 260 متر مربع وتصل إلى 265 متر مربع.
  • أما مساحة البنتهاوس فتبدأ من 210 متر مربع.

وحرصت الشركة المالكة على طرح أنظمة الدفع والسداد ميسرة تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين من جميع أنحاء العالم ومن أنظمة السداد أنه يتم دفع مقدم من 10% إلى 30% والباقي على أقساط تتراوح من 5 إلى 7 سنوات.

أما عن شركة ماونتن فيو المالكة لكمبوند ماونتن فيو هايد بارك فهي أفضل شركات التطوير العقاري في مصر التي تتمتع بخبرة كبيرة في العقارات ما يزيد من 25 عاماٍ والمشروعات التي قامت بإنشائها الشركة تشهد لها بالفخامة والرقي والإبداع في التصميم على النسق العالمية برؤية مستقبلية عالمية ومن أبرز المشروعات التي قامت الشركة مايلي:

  • ماونتن فيو 1.
  • ماونتن فيو 2.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو التجمع الخامس .
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو السخنة 1.
  • ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats رأس الحكمة .
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde park new Cairo

للتواصل مع مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

كمبوند فيفث سكوير الاسم
في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حيث يقع بمنطقة شارع التسعين الشمالي الموقع
158 فدان تشغل الحدائق والمناظر الطبيعية النسبة الأكبر وهي 80% من المساحة الكلية المساحة
بدون مقدم والتقسيط على مدار 8 سنوات انظمة السداد
للمزيد من التفاصيل عن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

ويعد كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس أحد أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس، وهو مجتمع سكني راقي قامت بإنشائه شركة المراسم العقارية في التجمع الخامس بمنطقة شارع التسعين الشمالي على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، كما يقع بالقرب من وسط المدينة وذلك على بعد 20 دقيقة فقط.

وتبلغ مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس 158 فدان وتتنوع الوحدات ما بين شقق سكنية للبيع، وفلل، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وتبدأ مساحة الفيلات 350 متر مربع، أما الشقق السكنية فتتراوح مساحتها ما بين 80 متر مربع إلى 270 متر مربع، أما المنازل المزدوجة فتبدأ من 300 متر مربع، أما التاون هاوس فتبدأ بمساحة 250 متر مربع.

ويعتبر مشروع فيفث سكوير تحفة معمارية، لأن تصميماته تُحاكي أفخم التصميمات العالمية بالإضافة إلى تُزينها بالمساحات الخضراء بألوانها المبهجة فضلًا عن الديكورات واللمسات الجمالية الخاصة المتمثلة في المسطحات المائية وهو ما ينتهجه أكبر الكمبوندات السكنية مثل كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.

لذلك يعد مشروع فيفث سكوير الأمر الذي يعكس أجواء في قمة الجمال تحقق الراحة والهدوء النفسي الذي يبحث عنه أي شخص داخل مكان سكنه، وطرحت الشركة المالكة عدة أنظمة للدفع والسداد حيث يمكنك حجز وحدتك بدون مقدم وعلى فترة سداد تصل من 4 إلى 10 سنوات.

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifth Square

للتواصل مع مبيعات شركة المراسم

مميزات الاستثمار في منطقة الجولدن سكوير

منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس تتميز بموقعها الاستراتيجي والحيوي في قلب القاهرة الجديدة، حيث تعد وجهة استثمارية مثالية لأصحاب رؤوس الأموال. يتمتع سكانها بقربها من العديد من المحاور الرئيسية والمؤسسات المالية مثل الجامعة الأمريكية والبنوك الكبرى، مما يجعلها محطة جذب لشركات العقارات في مصر. تمتاز المنطقة بتوفر شبكة متكاملة من الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى قربها من أحياء مرموقة في التجمع الخامس مثل حي البنفسج وحي النرجس.

مشاريع الجولدن سكوير تظهر كمولات استثمارية فريدة، حيث تتفوق على المولات الأخرى في القاهرة الجديدة من حيث القيمة العقارية والتصميم. يعتبر الجولدن سكوير مقصدًا رئيسيًا للراغبين في تحقيق رؤايتهم الخاصة، حيث تقدم مشروعاتها تنوعًا بين السكني والتجاري، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن أماكن مميزة للعيش أو الاستثمار.

تحيط بالجولدن سكوير عدة محاور رئيسية مثل الطريق الدائري ومحور محمد نجيب، وتبعد بضع دقائق عن الجامعة الأمريكية وتوفر وصولًا سهلاً إلى مناطق هامة مثل مصر الجديدة ومدينة نصر. هذا يجعلها مكانًا متميزًا للعيش والاستثمار يجمع بين الرفاهية والوصول السهل إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار