نصائح عقارية هامة عند شراء عقار

blog
معلومات المشروع عرض

الإستقرار والامان هذا ما يبحث عنه الإنسان عندما يبحث عن شراء وحدة سكنية مميزة، لم يكن الإختيار بين عقار وأخر شئ سهل على الإطلاق نظرًا لإعتماد هذا الإختيار على عدة عوامل مختلفة ولكنها تضمن لك سكن مميز لك ولأسرتك داخل الوحدة المناسبة.

فإذا كنت من الباحثين عن وحدة مميزة للسكن أو لبدء مشروعك عليك إتباع هذه العوامل التي تساعدك في اختيار عقار مناسب للغرض الذي تبحث عنه، وسوف نعرض لكم هذه العوامل والنصائح في هذا المقال.

للتعرف على كل تفاصيل عملية التطوير العقاري في مصر من الألف للياء اضغط هنا

نصائح هامة للشراء
نقدم لك في هذا المقال العديد من العوامل التي قد تساعدك في شراء عقار مناسب.

الموقع الإستراتيجي للعقار

يجب عليك ان تختار عقار مميز في منطقة استرتيجية قريبة لكافة الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها، فإذا كنت تبحث عن عقار للمعيشة به عليك أن تختار منطقة راقية وهادئة بعيدة عن صخب المناطق التي يوجد بها تكدس سكاني.
وإذا كنت تبحث عن عقار لبدء مشروعك التجاري أو االإداري عليك أن تبحث عن المناطق التي يوجد بها عدد كبير من السكان والتي تقترب بشكل كبير من الطريق والأماكن العامة الرئيسية التي تضمن مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية.

اختيار مطور عقاري

يأتي المطور العقاري للوحدة ضمن أول العوامل التي تجعلك تثق بجودة في قرارك تجاه شراء هذا العقار، وتوجد عدة مؤشرات تساعدك في اتخاذ القرار بشأن الشراء من هذا المطور او غيره والتي تتمثل في:

  • وجود مشاريع أخرى ناجحة في السوق
  • معاملة العملاء بأفضل شكل ممكن ومتابعتهم بعد الشراء لمعرفة تعليقاتهم.
  • أن يكون المطور على تعاون مع شركات هندسية ومعمارية وشركات تصميم ذو خبرة وسمعة جيدة.
  • أن يمتلك المطور صفحات خاصة به على كافة مواقع التواصل الإجتماعي حتى يتمكن من متابعة ما هو جديد.

الوقت المناسب لشراء عقار

يجب عليك أن تعرف الاوقات المناسبة لشراء عقار، يعتبر عامل الوقت ضمن أهم العوامل التي يجب معرفتها جيدًا، يحدث في بداية فصل الشتاء والسنة الدراسية حالة من الجمود في السوق العقاري ويعني ذلك قلة الشراء والبيع في هذه الأوقات من السنة.
ودائمًا ما يبحث المستثمرين عن فرص استثنائية بأسعار قليلة أثناء جمود السوق العقاري، فإذا أخذت قرارك بشأن الشراء أثناء نشاط السوق العقاري ستدفع مبلغ هائل في أقل الوحدات مساحة نظرًا لحركه السوق التي تتغير من آن لآخر.

سعر مثالي ورسوم خدمات معقولة

من أهم العوامل التي تساعدك في اتمام قرارك بشأن الشراء هي الأسعار التي تتنافس بقوة خلال فترة النشاط في السوق العقاري، حيث يجب عليك أن تعرف بشكل جيد وعام متوسط الأسعار لأكثر من عقار بنفس المواصفات كي تحدد ما يناسبك بشكل أكبر.
وحتى لا يتم خداعك واحتيالك، بالإضافة إلى وجوب معرفة رسوم الخدمات التابعة للعقار الذي وقع الإختيار عليه والتي تُدفع بشكل دوري وتتمثل في مصاريف صيانة وحراسة للعقار وتختلف هذه الأسعار والرسوم تبعًا لموقع العقار وإطلالاته المختلفة سواء على حدائق أو شوارع رئيسية أو جانبية هادئة.

التأكد من صحة التراخيص وعمل الإجراءات القانونية الصحيحة

يبحث المُشتري دائمًا إلى أن تكون كافة الأوراق والتراخيص سليمة تمامًا وتُجري بشكل قانوني وساعد في ذلك وجود قانون الإصلاح الذي يتطلب عقد ملكية العقار لصاحبه الأساسي، وأن تكون هذه الأوراق بما فيها عقد الملكية مسجلين في الشهر العقاري.
ويجب على المُشتري أن يأخذ صورة من كل هذه الأصول القانونية كي لا يقع في فخ الإحتيال، لذلك عليك أن تكون بدراية كاملة عن هذه المتطلبات القانونية والتي تضم أيضًا تسجيل عقد الشراء بينكم في الشهر العقاري بوجود محامي لضمان كافة حقوقك.

مساحة العقار

من أبرز العوامل التي يجب أن تكون بدراية كاملة عليها هي مساحة العقار والتقسيمات الداخلية للوحدة بأكملها كي تضمن راحتك النفسية كي تتمكن من العيش بها، إما إذا كنت تبحث عن عقار لمشروعك الخاص فإن المساحة تأتي ضمن أبرز المزايا التي يجب أن تبحث عنها حتى تتمكن من تقسيم العقار بصورة تتناسب مع رغباتك وتساعدك في نجاح البيزنس الخاص بك.
تعتبر المساحة هي ما يبحث عنه كافة المشتريين نظرًا للمزايا الكثيرة التي تحملها المساحة الكبيرة ومن أبرزها:

  • تساعدك المساحة الكبيرة على استغلالها في أشياء هامة قد تساعدك على الراحة والإتزان النفسي.
  • لكي يجد كل فرد ما يبحث عنه من خصوصية فردية داخل المنزل.
  • تستوعب عدد كبير من الأفراد لذلك فهي تستوعب العائلات الكبيرة بأريحية.
  • يمكنك أن تعيد ترتيب منزلك بسهولة عند وجود مساحات فارغة غير مستغلة به.

الخدمات المحيطة بالعقار

يوجد عدة عناصر أساسية يجب ان تبحث عنها قبل شرائك للعقار ومن أبرز هذه العناصر هي وجود خدمات أساسية وترفيهية تتمثل في:

  • هايبر ماركت.
  • مدارس دولية على أعلى مستوى.
  • جامعات معتمدة.
  • نادي صحي.
  • صالات رياضية.
  • نادي وملاعب رياضية.
  • حدائق ومنتزهات.
  • صيدليات ومستشفيات.
  • شبكة مواصلات من سيارات الأجرة والنقل العام ومحطات المترو.
  • قريب من الطرق الرئيسية الهامة.
  • مول تجاري يضم عدد كبير من الخدمات الترفيهية.
  • بنوك ومصارف دولية.
  • موقف للجراج يستوعب عدد ضخم من السيارات.
  • وجود أفرد أمن وحراسة للعقار.

معاينة العقار قبل الشراء

يجب عليك أن تعاين العقار جيدًا قبل الشراء عدة مرات حتى تتجنب وجود العديد من المشاكل المختلفة بعد إتمام عملية الشراء، لذا يجب أن تعرف:

  • مساحته وعدد الغرف ومساحتها أيضًا
  • تقسيمات العقار كاملاً كي تبني صورة متكاملة عن ما تريده
  • الخدمات القريبة منه
  • كافة المناطق التي تحيطه.
  • وجودة التشطيبات الداخلية للعقار والتأكد من توافقها مع السعر وخدمات الصيانة المطلوبة
    العقود والاوراق القانونية الكاملة.

فإذا كنت تبحث عن منزل للعيش به وعمل ذكريات مميزة يجب عليك إتباع كافة هذه العوامل المميزة التي تجعلك تختار عقار مناسب لك.
وإذا كنت تبحث عن عقار لعمل مشروعك الخاص يجب عليك ان تتبع هذه الإجراءات ايضًا حتى ينجح مشروعك في بيئة مناسبة له تبعًا لنوعه سواء كان تجاري، إداري، أو طبي.
وأهم ما تبحث عنه عند شراء عقار للمشاريع الخاصة من الأفضل أن تعرف كافة الخدمات الأساسية التي تحيطه والتي تُسهل عليك الحياة بشكل كبير.

تعرف على المزيد من النصائح العقارية حول امتلاك وحدة عقارية

عوامل مهمة لشراء عقار
ستساعدك هذه النصائح على إيجاد عقار مناسب ومميز في منطقة راقية.

أهم المشاريع السكنية في التجمع الخامس

بعد تقديم العديد من العوامل والنصائح التي قد تساعدك فى اختيار عقار أو وحدة مناسبة لك، نقدم بعض المشاريع السكنية التي تم إنشائها من قبل أفضل وأضخم المطورين العقاريين في مصر بأفضل وأرقى المناطق الحيوية الإستراتيجية، وتتمثل أهم المشروعات العقارية في منطقة التجمع الخامس أكتوبر وفيما يلي سوف نتعرف على المشاريع العقارية بالتجمع:

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يقع كمبوند فيفث سكوير في أرقى أحياء التجمع الخامس وتحديدًا في شارع التسعين الشمالي، وتم إنشاءه على مساحة تبلغ 158 فدان في المربع الذهبي، وتبدأ مساحات الوحدات من 80 متر مربع، التي تم تطويرها من قبل شركة المراسم العقارية التي عملت جاهدة على توفير كافة الخدمات المختلفة وتقديمها بأعلى جودة ممكنة.

هذا بالإضافة إلى توفير العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنة التي تتناسب مع جميع احتياجات العُملاء، بجانب طرح أسعار تنافُسية لا مثيل لها مقارنًة بما تضمنه المشروع من مميزات لا حصر لها جعلته الاختيار الأمثل لكُل من يبحث عن وحدات سكنية في مدينة التجمع الخامس، أحد أرقى المُدن السكنيىة في مصر.

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

يتميز كمبوند فيليت سوديك بموقع مميز وفريد قريب من جميع المناطق الحيوية والخدمية الهامة في منطقة الجولدن سكوير، ويمتد على مساحة 300 فدان وتبدا مساحات الوحدات من 250 متر فإذا كنت من محبي الرقي والهدوء والذوق الرفيع امتلك وحدتك الرائعة به.
فهو من تطوير شركة سوديك العقارية التي تُعرف بسمعتها وخبرتها الكبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى وجود باقة أسعار تنافسية مذهلة وانظمة تقسيط مُيسره على 6 سنوات.

كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

يأتي كمبوند فيليت سوديك في أرقى المناطق الحيوية النشطة في الجولدن سكوير الذي يقع في قلب التجمع الخامس، ويمتد الكمبوند على مساحة تبلغ 71 فدان يضمن الجزء الاكبر منها الخدمات والمرافق المتنوعة التي يبحث السكان بشكل عام، وتبدأ مساحات الوحدات من 123 متر مربع.
قدمت شركة ارابيا العقارية القابضة باقة أسعار مثالية ومعقولة تتناسب مع حجم المزايا الموجوده به، بالإضافة إلى وجود أنظمة حجز وسداد مرنة تصل إلى 6 سنوات وبدون فوائد.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يتمتع كمبوند هايد بارك بعدد كبير م المزايا المختلفة ومن أبرزها موقعه الامثل في قلب التجمع الخامس ويط كافة المناطق الحيوية الراقية، علاوة على مساحته الضخمة التي تبلغ 1200 فدان، حيث تضمن هذه المساحة مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية والتي تتنوع بين شقق وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبليكس وفلل حتر تلبي كافة الرغبات المختلفة لدى العملاء.
فقد عُرفت شركة هايد بارك العقارية بخبرتها الواسعة ومتابعة عملائها بشكل مستمر وتوفير كل ما يحتاجونه، وتقديمها لعدة أنظمة سداد مرنة وميسرة تصل حتى 8 سنوات.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يمتد كمبوند زيد ايست داخل منطقة التجمع الخامس بالقرب من كافة المناطق الرئيسية المهمة، كما أنه يمتد على مساحة 400 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تبدأ مساحتها من 63 متر مربع.
فقد تم تطويره من قبل شركة أورا العقارية التي تعتبر الخيار الأفضل لكافة العملاء والمستثمرين، فقد عُرفت بسمعتها الطيبة وثقة عملائها بها لذلك وفرت لهم طرق سداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

يقع كمبوند تاج سيتي بمنطقة التجمع الخامس الفاخرة بجانب قربها من عدة أماكن مهمة ورئيسية كإطلالها على الطريق الدائري بصورة مباشرة، وامتداده على 900 فدان يشتملوا على وحدات متنوعة من حيث الأنواع والمساحات مثل شقق ووحدات دوبليكس وفلل واستوديوها ووحدات تجاية.
وتبدا هذه الوحدات من 63 متر مربع، وتم تنفيده من قبل شركة مدينة نصر للتنمية العقارية فهي قدمت أسعار مثالية لا مثيل لها وطرق سداد ميسرة تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند واتر واي التجمع الخامس

قامت شركة ايكويتي العقارية بتنفيذ كمبوند واتر واي بأرقى أحياء التجمع الخامس وبالقرب من كافة المناطق الحيوية التي تقع بقلب القاهرة الجديدة، فهو يمتد على مساحة 26 فدان ويحتوي على مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تتمثل في شقق ووحدات دوبليكس وفلل وبينتهاوس.
وتبدا مساحة الوحدات من 167متر مربع كي يجد كل عميل ما يناسبه من ويلبي رغباته، مع مراعاة الظروف المعيشية الحالية فقد فقد وفرت الشركة طرق سداد تصل إلى 5 سنوات.

أهم المشاريع التجارية في منطقة التجمع الخامس

يوجد العديد من المشاريع التي تضم خدمات تجارية، إدارية، وطبية كي يجد جميع رواد المشاريع السكينة المجاورة كافة التي تلبي رغباتهم وتشبع احتياجاتهم المختلفة، وتتمثل هذه المشاريع فيما يلي:

مول جي 7 G7 التجمع الخامس

حرصت شركة ميكرون للتطوير والإستثمار العقاري على تقديم مول جي 7 فى أكثر الأحياء رُقي وأناقة بقلب التجمع الخامس وأما مكتب رئاسة الوزراء، فهو يمتد على مساحة 11,400 متر مربع كي يضم العديد من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية وتبدا مساحتهم من 43 متر مربع.
جاءت وحدات المول المختلفة بباقة أسعار تنافسية هائلة لكافة المستثمرين بالإضافة إلى أنظمة حجز وسداد تتسم بالمرونة والسلاسة تصل إلى 6 سنوات.

مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس

جاء ميفيدا مول بيزنس بارك بقلب التجمع الخامس كي يخدم مختلف المناطق الحيوية والأكثر سكانًا في القاهر الجديدة كما انه يمتد على مساحة 100 ألف متر مربع كي يضم جميع الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية المختلفة وتبدا مساحة الوحدان من 120 متر مربع.
حيث تميزت شركة إعمار مصر بمشاريعها السابقة التي دائمًا ما تستهدف الشباب وامكانياتهم المختلفة لذلك في توفر أسعار مثالية وطق حجز وسداد مرنة تصل إلى 8 سنوات.

مول اكليبس التجمع Mall Eclipse

يتمتع مول اكليبس بتصميمات فريدة جعلته مختلفًا عن بقية المشاريع التجارية في منطقة التجمع الخامس، فهو يقترب من مختلف الاماكن الرئيسية الهامة بالقرب من شارع التسعين التي توجد داخل القاهرة الجديدة، ويمتد على 4,500 متر مربع كي يشمل وحدات تجارية، غدارية، وطبية مميزة.
وتبدا مساحات هذه الوحدات من 40 متر مربع، فقد وفرت شركة منصات العقارية باقة أسعار مثالية وأنظمة حجز وسداد مرنة تصل إلى 9 سنوات، حيث كسبت الشركة ثقة شرائح مختلفة من العملاء والمستثمرين المميزين.

مول ساوث جيت التجمع Mall South Gate

يقع مول ساوث جيت في قلب التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي الذي يضم العديد من المشاريع السكنية المختلفة التي يخدمها ويوفر لها خدمات تجارية وإدارية وطبية مختلفة، ويمتد المول على مساحة 4,700 متر مربع وتبدأ مساحة الوحدات من 140 متر مربع.
تم تطوير المشروع من قبل شركة انفيست ويل على أحدث الطُرز الفاخرة بجانب تقديمها أسعار تنافسية أنظمة حجز وسداد مرنة تصل إلى 3 سنوات.

أهم المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر

يوجد العديد من المشاريع السكنية المميزة التي تم إنشائها مؤخرًا في مدينة السادس من أكتوبر، فقد عُرفت أكتوبر برونقها وتميز خدماتها فهي الخيار الأمثل لأصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عن حياة الرفاهية والهدوء، وتتمثل اهم المشاريع السكنية فيما يلي:

كمبوند بالم هيلز أكتوبر

يتميز موقع كمبوند بالم هيلز اكتوبر بقربه من كاف المناطق الخدمية في مدينة اكتوبر كما يمتلك إطلالة مباشرة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي ومنطقة الشيخ زايد، ويمتد على مساحة 494 فدان لكي يشمل تنوع كبير في وحداته بين التاون هاوس والتوين هاوسوالفلل المستقلة حتى يجد العملاء ما يرغبون به.
فقد وفرت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تنوع كبير في المساحة التابعة للوحدات فتبدأ المساحات من 150 متر مربع، إلى جاني توفير باقة أسعار مميزة وتنافسية وطرق سداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند صن كابيتال أكتوبر

قامت شركة ارابيا العقارية بإستخدام خبرتها الواسعة في قطاع الإتثمار العقاري وأظرتها في اختيار موقع مثالي لمشروعها الضخم صن كابيتال في مدينة السادس من أكتوبر وبإطلالة مباشرة على الأهرامات التي تعتبر إحدى رموز الحضارة المصرية، بالإضافة إلى توفيرها أسعار رائعة للغاية وتتناسب مع كافة العملاء كما وفرت طرق سداد تصل إلى 10 سنوات.
فقد تختلف الأسعار وطرق السداد تبعًا للوحدة المُختارة ومساحتها، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 90 متر مربع وتختلف أنواعها بين شقق سكنية وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة مي يجد كل عميل ما يناسبه ويلبي رغباته ومتطلباته.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

يمتد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي على مساحة ضخمة تبلغ 500 فدان وتضم هذه المساحة العديد من الودات السكنية المتنوعة من حيث الأنواع والمساحات، فقد تنوعت بين شقق سكنية وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة وتبدأ مساحة هذه الوحدات من 100 متر مربع.
يقع الكمبوند في قلب 6 أكتوبر بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية ومن أبرزهم ميدان جهينه، فقد تم اختيار هذا الموقع من قبل شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية والتي تقدم أنظمة حجز وسداد متنوعة بفترة تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند او ويست أكتوبر

يعتبر كمبوند او ويست هو القلب النابض بالحياة في مدينة 6 أكتوبر ضمن أحدث المشاريع السكنية المميزة التي تقترب من مدينة الإنتاج الإعلامي، فقد اختارت شركة أوراسكوم مساحة ضخمة لإنشائه على أحدث الطُرز الأوروبية الحديثة المميزة، حيث أنه امتد على مساحة 1000 فدان كي يضم وحدات متنوعة تبدا مساحتها من 124 متر مربع.
وتنوعت الوحدات السكنية بين شقق سكنية ووجدات دوبليكس وتوين هاوس وتاون هاوس بأسعار مثالية مبهرة تنافس أفضل المشاريع السكنية في اكتوبر بالإضافة إلى أنظمة السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند بادية أكتوبر

أظهرت شركة بالم هيلز للتطوير والإستثمار العقاري خبرتها الواسعة في إنشاء كمبوند بادية أكتوبر الهائل في موقع استراتيجي بالقرب من الطريق الصحراوي وطريق الواحات، كما يمتد على مساحة 300 فدان كي يضم تنوع كبير بين وحداته والتي منها شقق سكنية وبينتهاوس وفلل وتوين هاوس وبمساحات تبدأ من 82 متر مربع.
عُرفت شركة بالم هيلز بسمعتها الجيدة ومتابعة عملائها بشكل دائم وحل كافة المشاكل التي تواجههم بالإضافة إلى ذلك، قامت بتوفير أسعار تنافسية مذهلة وأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات.

نصائح هامة
يتوافر العديد من المشاريع السكنية التي قامت بها أفضل شركات التطوير العقاري.

المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

تأتي العاصمة الإدارية الجديدة ضمن أفضل المناطق الجديدة التي تضم كافة المصالح الحكومية والكمبوندات العملاقة، فهي تضم العديد من الأعمال العقارية المميزة التي تنافس أضخم المشاريع العقارية في الشرق الأوسط، وتتمثل هذه المشاريع فيما يلي:

كمبوند دي جويا العاصمة

يقع كمبوند دي جويا في أرقى أحياء العاصمة الإدارية وهو الحي الثامن الذي يضم مشاريع سكنية مميزة، ويمتد الكمبوند على مساحة ضخمة 23 فدان حتى تضم تنوع كبير في أنواع الوحدات السكنية التي تتمثل في ستوديوهات وشقق ودوبليكس وفلل وتبدأ مساحتهم من 70 متر مربع.
كما قامت شركة تاج مصر بتوفر وحدات متنوعة بتصميمات فاخرة وأنيقة وباقة أسعار مميزة تناسب مختلف الشرائح من العملاء والمستثمرين، علاوة على وجود فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية

تم تقديم كمبوند ميدتاون سكاى على مساحة ضخمة تبلغ 122 فدان كي تضم العديد من الوحدات التنوعة التي تتمثل في شقق سكية وفيديوهات وفلل وتوين هاوس ومحال تجارية وتبدأ مساحتهم من 90 متر مربع بأسعار مثالية للغاية وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
تم تطوير الكمبوند من قبل شركة بيتر هوم للتطوير العقارية التي عُرفت بخبرتها الكبيرة في قطاع الإستثمار العقاري، فقد قامت بإختيار موقع استراتيجي في الحي السكني السابع الذي يضم كافة الخدمات المختلفة التي تلبي رغبات واحتياجات العملاء.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

قامت شركة مصر المقاصة للتطوير والإستثمار العقاري بإختيار تصميمات على أحدث الطُرز العالمية العصرية، بالإضافة إلى موقع كمبوند كاسيل لاند مارك الفريد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدًا في الحي السكني السابع وبالقرب من كافة الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية المميزة التي تحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة.
فهو يمتد على مساحة تبلغ 43 فدان نظرًا لشموله على وحدات متنوعة كي يلبي كافة الرغبات والأذواق لدى العملاء وبمساحات متعددة تبدأ من 80 متر مربع كحد أدنى، وتوافر أسعار رائعة لا مثيل لها، وأنظمة حجز جيدة مع فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

أبرز المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة

تضم العاصمة الجديدة العديد من المشاريع السكنية المميزة والعملاقة ونتيجة لوجود هذه المشاريع السكنية تم إنشاء مشاريع تجارية تخدم كافة رواد الكمبوندات العقارية التي تحيطهم، توفر هذه المشاريع العديد من الخدمات الأساسية والتي منها مرافق ومحال تجارية متنوعة وخدمات طبية مميزة للحفاظ على صحة وسلامة السكان بالإضافة إلى وجود مكاتب إدارية توفر لك خدمات مميزة.

مول بوينت 3 العاصمة الإدارية

يقع مول بوينت 3 في أفضل الأماكن التي توجد بداخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعرف بإسم منطقة الداون تاون التي تضم كافة الخدمات المتنوعة بين الأساسية والترفيهية، ويمتد على مساحة 8.200 متر مربع ويضم مجموعة مختلفة من الوحدات المميزة والتي تتنوع بين وحدات تجارية، مكاتب إدارية، ووحدات طبية وتبدأ مساحتهم من 27 متر مربع.
فقد قامت بتطويره شركة البروج للإستثمار العقاري فهي من أفضل الشركات التي تتابع عملائها بشكل دائم وتسعى بصورة مستمرة على مساعدتهم في وجود حلول مناسبة لأي مشكله قد تواجههم كما تساعدهم في توفير أسعار مناسبة لهم وأنظمة سداد متنوعة بفترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

مول داون تاون العاصمة الإدارية

يقترب مول داون تاون من كافة المناطق الحيوية التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في منطقة الداون تاون، فهو يمتلك إطلالة مباشرة على الحديقة المركزية، ويمتد على مساحة تبلغ 1035 متر مربع نظرًا لإحتوائه على وحدات تجارية وإدارية فقط وبمساحات متنوعة تتناسب مع مختلف الإحتياجات لدى العملاء.
بذلت شركة إيت ريال استيت العقارية في هذا الصرح الكبير الذي يقدم خدمات إدارية وتجارية مميزة لسكان منطقة الداون تاون، ووفرت أيضًا باقة أسعار مثالية لهذه الوحدات المختلفة وأنظمة حجز وسداد مرنة قد تصل إلى 8 سنوات.

أهم القرى الساحلية في العين السخنة

تضم العين السخنة مشاريع عقارية عملاقة على أحدث الطُرز العالمية كي يجد العملاء والمستثمرين ما يبحثون عنه داخل مصر بدلًا من تكاليف ومشقة السفر إلى الخارج لضمان عطلة صيفية رائعة مع أسرتك.
حيث يبحث كافة المستثمرين عن فرص استثمارية ووحدات مميزة تطل على شاطئ البحر الأحمر الذي يمتاز بمياهه الفيروزية النقية ورماله الناعمة وما سضمه من مخلوقات بحرية أليفة، فهو يعتبر من أفضل الشواطئ في العالم التي يتم بها رياضة الغوص.

قرية بورتو العين السخنة

قامت شركة عامر جروب للتنمية العقارية بإنشاء قرية بورتو السخنة في أرقى وأفضل المناطق داخل السخنة وعلى شاطئ البحر الاحمر مباشرة، فهي تقترب من كافة المناطق الحيوية الهامة والطرق الرئيسية، وتمتد على مساحة ضخمة تبلغ 618 فدان لكي تضم تنوع كبير في وحداتها والتي منها شقق وشاليهات وفلل ودوبليكس.
وتبدأ مساحة هذه الوحدات من 62 متر مربع وتم تصميم المنتجع بكل مميز كي تطل كافة الوحدات على شاطئ البحر الأحمر مباشرة، علاوة وجود أسعار مميزة وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات كي تناسب مع مختلف العملاء.

منتجع المونت جلالة العين السخنة

يمتد منتجع المونت جلالة العين السخنة على مساحة ضخمة تبلغ 350 فدان كي يشتمل على وحدات متنوعة تتمثل في ستوديوهات وشقق وشاليهات وتاون هاوس وفلل مستقلة وتبدا مساحتهم من 50 متر مربع حتى يجد ك عميل ما يبحث عنه ويلبي رغباته.
فقد ظهرت خبرة الواسعة لدى شركة تطوير مصر العقارية في اختيارها موقع مثالي في قلب قرية الجلالة وبإطلالة مميزة على شاطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلي وجود أسعار معقولة وتنافسية وأظمة حجز وسداد مرنة بأطول فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية باي مونت السخنة

تمتعت قرية باي مونت بموقع استراتيجي مميز في قلب العين السخنة وتحديدًا في المنطقة الجبلية التي تقترب من كافة المناطق الحيوية التي تمتلئ بالخدمات والمرافق الرائعة إلى جانب إطلالها على شاطئ البحر الأحمر، وتمتد القرية على مساحة 76 فدان وتحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين شقق وشاليهات وفلل مستقلة.
وتبدا مساحتهم من 95 متر مربع كي تتسع للعائلات الكبيرة وتستوعبهم بأريحية ويسر، فقد تعونت شركة ميفين العقارية مع أكبر مصممي الديكورات العالممين، بالإضافة إلى وجود باقة أسعار مميزة وأنظمة حجز وسداد تصل إلى 9 سنوات.

منتجع جورا الجلالة العين السخنة

يقع منتجع جورا الجلالة في العين السخنة تحديدًا في منطقة الجلالة التي تحتوي على العديد من الخدمات المميزة والمناطق الخدمية والطرق الرئيسية التي تساعدك في الوصول إلى أي واجهة ترغب بها، ويمتد المنتجع على مساحة تبلغ 10 فدان ويوجد به شاطئ رملي كبير ووحدات سكنية متنوعة تبدأ مساحتهم من 75 متر مربع.
وقامت شركة نيوجيرسي العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية المختلفة، ويوجد أسعار مثالية تنافس اقل الأسعار الموجودة ولأفضل المشاريع في منطقة الجلالة بالإضافة إلة انظمة الحجز والسداد التي تصل إلى 10 سنوات.

المشاريع السكنية في الساحل الشمالي

يضم الساحل الشمالي معظم المشاريع السكنية العملاقة من أكبر وأضخم المطورين العقاريين في مصر، وتأتي معظم هذه الأعمال العقارية بإطلالة مميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يُعرف برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية التي يبحث كافة العملاء على امتلاك وحدات سكنية تطل عليه وقضاء عطلتهم به، ومن أبرز المشاريع السكنية في الساحل ما يلي:

قرية مراسي الساحل الشمالي

تقع قرية مراسي في قلب الساحل الشمالي عند الكيلو 125 طريق مصر الاسكندرية الصحراوي الذي يعتبر من أهم الطرق التي تؤدي إلى القاهرة الكبرى، وتمتد القرية على مساحة تبلغ 1455 فدان نظرًا لإحتوائها على وحدات تتنوع بين شقق سكنية، شاليهات، استوديوهات، توين هاوس، تاون هاوس، وفلل مستقلة كي يجد كل عميل ما يبحث عنه ويلبي رغباته.
وتبدأ مساحات هذه الوحدات من 95 متر مربع، بالإضافة إلى توفير باقة أسعار مناسبة ومعقولة تتلائم مع مختلف العملاء، كما يتوافر العديد من أنظمة الحجز والسداد تصل إلى 36 شهر، فقد عملت شركة إعمار للتطوير العقاري على توفير كافة المزايا التي يبحث عنها جميع المستثمرين على حدة.

قرية دي باي الساحل الشمالي

تمتد قرية دي باي الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 200 فدان فهي تعتبر من أضخم القرى الساحلية التي تضم وحدات مميزة تتنوع بين شاليهات، تاون هاوس، وفلل مستقلة وتبدأ المساحة بهم من 100 متر مربع، وتقع القرية مباشرة على شاطئ البحر المتوسط ويقع في منطقة الضبعة الشهيرة برونقها وجمالها.
وتم توفير كافة الخدمات المختفة بالقرية من قبل شركة تطوير تطوير مصر للتنمية العقارية، بالإضافة إلى حرصها على تقديم أسعاؤ تنافسية ورائعة وأنظمة حجز وسداد مرنة إلى جانب فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

منتجع هايد بارك الساحل الشمالي

قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بإنشاء منتجع هايد بارك لكي يضيف إلى تاريخها المهني الملئ بالإنجازات العملاقة، حسث جاء المنتجع في قلب الساحل الشمالي بأفضل المناطق الحيوية وهي رأس الحكمه التي تضم العديد من الخدمات والمرافق المميزة.
ويمتد المنتجع على مساحة تصل إلى 240 فدان يضم الجزء الأصغر منها الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، وفلل مستقلة وتبدأ مساحتهم من 75 متر مربع حيث يشجع هذا التنوع العملاء على الإمتلاك للوحدات التي يرغبون بها من خلال هذه المجموعة المتنوعة من الوحدات المميزة التي تطل على البحر المتوسط.
كما تم تقديم باقة أسعار مثالية تتناسب مع مختلف العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى توافر عدة تسهيلات في الحجز والسداد من خلال توفير فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

الأسئلة الشائعة عن نصائح عقارية للشراء….

ما هي العوامل الضرورية لشراء عقار؟

موقع العقار، المطور العقاري، تكلفة العقار، رسوم الخدمات، الخدمات المحيطة به، العقود القانونية، مساحة العقار، معاينته قبل الشراء.

ماذا تعرف عن العقارات؟

العقار هو مبنى ثابت لا يتحرك دون تلفه، فهو يشمل قطعة الارض المُقام عليها بالمساحات التي تحيطها التي تضم أشجار.

ما الوقت الماسب لشراء عقار؟

عندما يجد العميل وحدة عقارية تناسبه وتلبي متطلباته، وعندما يمتلك ثمنها كاملًا، فهو يعتبر عامل أمان لشاريه كي لا يُهدد بالطرد في أي وقت.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار