developer

شركة اورا للتطوير العقاري

عدد المشاريع

8


مقدم

5%

تقسيط

7 سنوات


مساحات

تبدا من 120 متر مربع

أسعار

تبدا من 14,000,000 جنيه



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدء من 143 متر مربع

أسعار

تبدأ من 13,000,000 جنيه.


شركة اورا للتطوير العقاري من أبرز الشركات التي اتجهت بقوة في طريق النجاح وإثبات الذات بفضل التصميمات الإبداعية والابتكار المتميز للوحدات السكنية بطريقة مميزة تجعل العملاء في حيرة عند الاختيار، نظرا لفخامة التصميمات وبراعة الإنشاءات وجودة الإبداع، مما جعل العديد من العملاء تختار شركة اورا مصر باعتبارها من الشركات المميزة ذات السمعة الحسنة والمصداقية في التعامل.

قامت الشركة بتقديم مجموعة من أهم المشاريع السكنية والتجارية على الأراضي المصرية، كما تخطى حدود إبداعتها لخارج الأراضي المصرية، حيث قامت شركة أورا بتنفيذ مشروعات سكنية مميز في كل من: قبرص، باكستان، لندن، وغيرها.

قم بحجز وحدتك في المشروع السكني أو الساحلي الأنسب لك، حيث لم تحرص شركة ora مصر على تقديم متجمعات سكنية وساحلية فخمة وراقية، بل وتوفيرها بأسعار مناسب ومميزة.

تميزت الشركة العقارية المطورة لسبعة من المشاريع الهامة في مصر بأنظمة السداد التي وضعتها لكل مشروع على حدة، حيث أهتمت على امداد فترة السداد على سنوات طويلة، وبوضع مقدم دفع رمزي.

نبذة عن اورا للتطوير العقارى

تعتبر شركة اورا واحدة من الشركات التي تتميز بسمعتها واسمها الشهير، حيث تمتلك أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، مدينة السادس من أكتوبر، وأخيرا في الساحل الشمالي، فهي ملك رجل أعمال معروف يسعى دائما إلى تحقيق الأفضل ووضع رؤيته وهدفه في تطوير المجتمعات.

وهو المهندس المحب لوطنه م/نجيب ساويرس، وقام بتغير اسم الشركة من جيميناي إلى شركة اورا العقارية في عام 2018، وقد قدمت سابقة أعمال مشرفة تتميز بالجودة والرقي في التصميم.

وتقوم شركة اورا للتطوير العقاري بإنشاء مجتمعات سكنية كاملة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية أيضا، والتي تم تنفيذهم على أعلى جودة من الإبداع لتقدم الخدمات على مستوى راقي يليق بسمعة الشركة والمشروع المقدم للأفراد.

تتمتع جميع مشاريع شركة نجيب ساويريس بالتصاميم العصرية الفاخرة فهي تحرص دائما على تعيين نخبة من الخبراء الهندسيين، وأهتمت دora مصر باختيار أفضل المواقع الجغرافية التي تتمتع بقدر عالي من الحيوية سواء بقربها من الخدمات أو من الطرق والمحاور الرئيسية لتسهل على الفرد من عملية التحرك من وإلى المشروع.

بالإضافة إلى الأبراج التي نشأتها شركة اورا العقارية فهي مكان لكل من يبحث عن التميز بالدرجة الأولى، وجاء كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد الاول من نوعه في مديننة السادس من أكتوبر.

استطاعت مشاريع اورا العقارية حل تلك المعادلة الصعبة في توفير وحدات سكنية بمميزات فريدة وباقة أسعار مناسبة في ذات اللحظة، وحافظت الشركة على مستوى إبداعها وتتنفيذها لمشاريعها السكنية، فلم يقل مشروع واحد لها عن مستوى الإبداع السائد في جميع أعمالها السابقة وخاصة الأعمال التي نفذت خارج مصر.

أبرز مشاريع شركة ora developments في مصر

  • كمبوند سولانا نيو زايد
  • كمبوند ابراج زيد ايست في التجمع الخامس
  • كمبوند ابراج زد في منطقة الشيخ زايد
  • كمبوند بيراميدز هيلز أكتوبر
  • قرية سيلفير ساندس الساحل الشمالي

أهم المعلومات عن شركة أورا العقارية

  • تأسست الشركة باسم جيميناي العقارية
  • من ثم تم تغييرها إلى شركة أورا العقارية في عام 2018
  • مؤسس الشركة هو المهندس ورجل الأعمال المعروف نجيب ساويريس
  • ساهم المهندس نجيب ساويريس في تنفيذ مشاريع فندقية ومشاريع أخرى خارج مصر
  • تعمل شركة أورا العقارية في 8 دول مختلفة

أبرز مشاريع شركة اورا العقارية داخل مصر

1- كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

أمتلك وحدتك السكنية في كمبوند زيد ايست وأستمتع بقدر عالي من الرقي والرفاهية في مكان واحد، قامت شركة اورا العقارية بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتختار منها الأفضل لك، فجاءت متنوعة بين شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فلل مستقلة.

أما عن مساحات الوحدات السكنية في مشروع زيد ايست فهي تبدأ من 140 متر مربع، ماذا تنتظر بعدما تعلم أن نظام الحجز لوحدتك السكنية عبارة عن مقدم 0% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

2- ابراج زيد الشيخ زايد

شركة اورا مصر نفذت مشروع سكني مميز في مدينة 6 أكتوبر، وهو كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد الذي يقدم لك حياة الرفاهية بنظام دفع مميز ورمزي وفترة التقسيط لوحدات المشروع ممتدة على فترة زمنية طويلة، وهي عبارة عن 0% مقدم وسداد على 8 سنوات.

احجز وحدتك الآن في كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد المتنوعة بين شقق فندقية – دوبلكس – بنتهاوس – استوديوهات، التي توفرت بمساحات متراوحة تبدأ من 55 متر مربع.

3- كمبوند براميدز هيلز في أكتوبر

يتمتع مشروع اروا العقارية في محافظة الجيزة بموقعه المميز والاستراتيجي عند الكيلو 19 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

كمبوند براميدز هيلز يتمتع بقدر عالي من الرقي والرفاهية في جميع خدماته المتوفرة داخل أسوار المشروع، من خدمات ترفيهية متنوعة من حمامات سباحة ومراكز تجارية.

أحجز وحدتك من شقق سكنية، تاون هاوس، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 180 متر مربع وتصل إلى 370 متر مربع، أما عن نظام الدفع والسداد في مشروه بيراميدز هيلز فهو عبارة عن: بمقدم 10% وقسط القيمة المتبقية على 6 سنوات.

4- كمبوند سولانا نيو زايد

حياة الرفاهية تنتظرك في كمبوند سولانا نيو زايد، وهي أحدث مشاريع شركة أورا للتطوير العقاري في مصر، والتي تم تشييدها في مدينة الشيخ زايد الجديدة، لتغير من نمط ومفهوم الرفاهية السائدة.

وفرت شركة اورا للتطوير العقاري وحدات الفلل السكنية فقط في مشروع سولانا نيو زايد، والتي تبدأ من مساحة 206 متر مربع.

كما طرحت شركة اورا مصر العقارية أفضل نظام دفع لوحدات المشروع والتي جاءت عبارة عن: 5% مقدم وفترة سداد ممتدة على 8 سنوات.

5- زيد ستريب مول الشيخ زايد

طرحت شركة ora مصر أول مشروع تجاري لها في مدينة السادس من أكتوبر في منطقة الشيخ زايد، والتي تضمن لكل عملائها الاستثمار الناجح والقوي، وذلك استنادا على سمعة واسم شركة اورا العقارية الضخم في المجال العقاري.

أبدا استثمارك مع اورا مصر واستمتع بدخل وعائد ثابت مع شركة نجيب ساويريس، أما عن تفاصيل المشروع فتتميز وحدات زيد ستريب مول بمساحاتها والتي تبدأ من 97 متر مربع.

يتوفر في زيد ستريب مول الشيخ زايد الوحدات التالية: الوحدات الادارية والتجارية والطبية، والتي تبدأ من 97 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، أختار وحدتك الآن وأستمتع بنظام الدفع المرن التي وفرته شركة اورا العقارية للمشروع.

سوف تمتلك وحدتك بتسهيلات كبيرة، وجاءت عبارة عن: مقدم 10% ، أما عن التقسيط فهو ممتد على مدار 6 سنوات.

6- سيلفر ساندس الساحل الشمالي

الوقت المستقطع الذي ننتظره في نهاية كل أسبوع أو مع الأجازات الرسمية يجب أن يستغل بالطريقة الصحيحة، لذا قامت شركة أورا للتطوير العقاري باختيار واحدة من أفضل البقع الجغرافية وأكثرها حيوية في الساحل الشمالي.

حيث يقع مشروع سيلفر ساندس على البحر الأبيض المتوسط مباشرة، ويقدم أيضا مجموعة متنوعة من المميزات اللانهائية، لذا قم باختيار الوحدة الأنسب لك من شاليهات – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات المستقلة في مشروع سيلفر ساندس وأستمتع بوقت مستقطع مصمم لك بعناية.

قم بحجز وحدتك بمقدم 5% وقسط قيمة الوحدة على 6 سنوات، وكن جزءا من الرفاهية التي تكونت وبقوة في منطقة الساحل الشمالي.

أبرز مشاريع شركة اورا العقارية خارج مصر

  • فندق آيا نابا مارين في قبرص.
  • فندق توينتي جرو سفن ساندز سكوير في لندن.
  • منتجع سلفير ساندز في جزيرة غرينادا.
  • مشروع إيتين Eighteen في باكستان.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار