developer

ايجي ماستر جروب العقارية

عدد المشاريع

6


مقدم

10%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

تبدأ من 28 متر مربع وتصل إلى 78 متر مربع

أسعار

سعر المتر يبدأ من 45000 جنيه مصري



مقدم

15%

تقسيط

5 سنوات


مساحات

تبدأ من 30 متر مربع

أسعار

تبدأ من 9 آلاف و250 جنيه مصري للمتر



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 300 متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع

أسعار

تبدأ من 6 مليون جنيه مصري


شركة ايجي ماستر جروب العقارية إحدى أكبر الشركات التي تعمل في التطوير العقاري في مصر والتي تمتلك مكانة ريادية مميزة، احتلتها عن طريق تقديم العديد من المشروعات العقارية التي تنفرد بمميزات متنوعة، تحرص الشركة دوما على أن تنعم بها مشروعاتها من أجل توفير أنماط حياة مثالية متنوعة لمختلف عملائها.

إن التميز الكبير الذي تحرص دوما شركة ايجي ماستر جروب EG Master على توفيره داخل مشروعاتها كان دافعا كبيرا للعملاء على زيادة الثقة بينهم وبين أي جي ماستر جروب، فضلا عن التزام كافة أفراد الشركة بأخلاقيات مرتفعة تتجلى في مختلف تعاملهم مع العملاء، سواء على مستوى مواعيد التسليم أو معايير الجودة المتفق عليها مما يمنح الشركة دوما ثقة أكبر من العملاء ويساعد الشركة في الوصول للمكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

تهتم شركة ايجي ماستر العقارية على توفير كافة الخدمات والمرافق داخل مشاريعها العقارية، من أجل أن توفر للعملاء كافة احتياجاتهم على بعد خطوات، كما تهتم أيضا بتشييد تلك الخدمات والمرافق داخل مساحات شاسعة من المناطق الخضراء التي تلتف حول أرجاء المباني في مشروعاتها السكنية، من أجل أن تتكامل مع النوافير الصناعية والمسطحات المائية التي تعمل الشركة على إنشائها من أجل توفير إطلالات بانورامية مميزة لقاطني مشروعات شركة ايجي ماستر جروب EG Master السكنية.

كما تعمل شركة ايجي ماستر جروب أيضا على تشييد كافة الوحدات السكنية داخل مباني مصممة على أحدث الطرازات العالمية من طرازات التصاميم المعمارية وطبقا لكافة معايير الجودة في الهندسة المعمارية من أجل توفير سكن راقي للعملاء ينعمون فيه بنمط معيشة فريد.

وفي إطار توفير كافة احتياجات العملاء داخل مشاريع شركة ايجي ماستر العقارية، عملت EG Master على توفير الوحدات السكنية ذات تنوع كبير في المساحات والأنواع، من أجل ملائمة احتياجات العملاء الخاصة، ليتمكن كل عميل من إيجاد الوحدة المتطابقة لاحتياجاته الخاصة.

تعتبر الميزة الأهم التي تمتلكها شركة ايجي ماستر جروب والتي يبحث عنها العملاء هي باقات الأسعار المميزة التي تطرحها من أجل وحداتها السكنية، والتي تعتبر دوما أحد أميز أسعار المنطقة الموجود بها المشروع، فضلا عن أنظمة السداد المتنوعة التي تعمل على تسهيل الحجز والتملك للعملاء.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار