developer

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

عدد المشاريع

24


مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدا من 110 متر مربع

أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه مصري.



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 125 متر مربع

أسعار

8,000,000 جنيه مصري



مقدم

يبدأ من 10%

تقسيط

تواصل معنا لمعرفة نظم التقسيط


مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر



مقدم

15%

تقسيط

5 سنوات


مساحات

280 متر مربع

أسعار

15,000,000 جنيه مصري



مقدم

10%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

تبدأ من 215 متر مربع

أسعار

تبدأ من 5.500.000 جنيه.



مقدم

10%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

تبدأ من 210 متر مربع

أسعار

تبدأ من 7,300,000 جنيه مصري



مقدم

10

تقسيط

حتي 9 سنوات


مساحات

تبدأ من 135 متر مربع للشقق السكنية

أسعار

تبدا من 5 مليون و 400 ألف جنيه مصري



مقدم

10%

تقسيط

6 سنوات


مساحات

تبدأ من 80 متر مربع

أسعار

تبدأ من 980,000 جنيه مصري


ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من الكيانات المعمارية المتطورة التى تطل علينا دائما بأهم المشاريع العقارية حاملة مواصفات هندسية متطورة وفرص استثمارية ضخمة، تميزت ماونتن فيو في السوق المصري وقد لمع اسمها بفضل زيادتها لحجم استثماراتها باستمرار، فضلا عن ضمها قاعدة عملاء ضخمة.

تعود بداية تأسيس شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الى عام 2005، وقد كانت مجموعة دار المعمار الشركة الأم قد خططت لهذا التطور، بأن تنشأ ماونتن فيو لتكون المطور العقاري للمجموعة، حيث كانت ماونتن فيو صاحبة السبق في التطور العمراني التي شهدته التجمع الخامس عند إطلاق اول مشروعاتها عام 2006.

مع الدافع الكبير بالابتكار، تعد شركة ماونتن فيو من بين شركات التطوير العقاري التى تمتلك مكانة ريادية في مصر، حيث تتخصص الشركة في تطوير المساكن والمنتجعات صاحبة الدرجة الأولى، كما تضم الشركة العشرات من المشاريع في شتى بقاع مصر.

إن الالتزام بالمعايير الدولية للجودة التى تعمل عليه شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بجانب العمل مع أكبر شركات الهندسة والتصميم والاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم مشاريع تعزز تجربة المستخدمين، يجعلها مصدر الجذب الأول لمختلف المستثمرين محليين و دوليين.

مُهمة شركة ماونتن فيو 

تلتزم mountain view بأخلاقيات عالية من أجل نشر السعادة من خلال تقديم خدمة عقارية شاملة طبقا لكافة المعايير العالمية من أجل ضمان رضا العملاء.

يأتى ذلك بفضل المجموعة الكبيرة التى تمتلكها الشركة من الخبراء الموهوبين، الذي تم تكريسها بالكامل للوصول الى أعلى درجات الجودة، حيث تهدف mountain view إلى أن تكون المزود الأول للعقارات الفاخرة فى مختلف الأقاليم، مع بناء مجتمعات سعيدة في جميع البلدان.
استراتيجية شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
تمتلك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري رؤية مستقبلية تم بنائها على أسس من التنمية الاقتصادية التى تتوافق مع الرؤية الوطنية للاستدامة، حيث تعمل الشركة على مواكبة التطور المعماري مع منافسة مختلف الدول في تحقيق أعلى معدلات الربح من خلال الاستثمار في العقارات.

كما تستهدف الشركة بمشاريعها العديد من طبقات المجتمع المختلفة، عن طريق تلبية كافة الرغبات من الخدمات والأسعار التي تناسب جميع المحافظ النقدية.

أعضاء مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

إن الإدارة الرشيدة التي تمتلكها mountain view تأتى بفضل مجلس إدارة مكون من أكبر أسس الكفاءة فى مصر، أصحاب خبرة التخطيط الأمثل في سوق العقارات، وذلك تحت قيادة المهندس عمرو إسماعيل وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي/ أيمن اسماعيل سليمان.

تطورات شركة ماونتن فيو العقارية منذ 2020

  • شهدت الشركة طفرة في نمو المبيعات التعقادية عام 2020، حيث أنها حققت خلال العام بالكامل 10 مليار جنيه.
  • استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية تحقيق مبيعات النصف الأول من عام 2021 بقيمة 14 مليار جنيه، وعلى نهاية العام حققت 20 مليار جنيه، بنسبة نمو مبيعات بلغت 220%.
  • تعتبر عام 2022 من أفضل الأعوام التي حققت شركة ماونتن فيو العقارية تعاقدات بيعية فيها، حيث أنها حققت في النصف الأول من العام فقط 11 مليار جنيه.
  • قادت شركة «ترو فاينانس ليس» تحالفًا لتدبير تسهيلات ائتمانية بقيمة 300 مليون جنيه؛ لتمويل استثمارات شركة “ماونتن فيو للاستثمار العقاري” بالسوق المحلي، عن طريق تحالف تمويلي “clup deal”.
  • حققت شركة ماونتن فيو العقارية مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه عام 2022، حيث أنها حققت نسبة نمو تبلغ 56% عن مبيعاتها لعام 2021.
  • حصدت شركة ماونتن فيو العقارية جائزة Epica الفضية لعام 2022، لوصفها أفضل مبادرة مبتكرة، وبذلك أصبحت الشركة الأولى في مجال تطوير العقارات في مصر والشرق الأوسط التي تحصل على هذه الجائزة، وهي من أقدم الجوائز العقارية في العالم، وهي الجائزة الإبداعية الوحيدة التي يقوم على اختيارها الصحفيون.
  • أطلقت شركة ماونتن فيو العقارية مبادرة Bubble Free خلال عام 2022، والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد على الخروج من المساحات الخاصة بهم وتشجيعهم على التفاعل الاجتماعي، وتصدر اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي.
  • فى إطار المشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة، تم التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى وشركة ماونتن فيو للتنمية العقارية، في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، ويستهدف البروتوكول تنفيذ العديد من الأنشطة التنموية والخدمية والإنتاجية للأسر التابعة لمبادرة ”حياة كريمة”.
  • نظمت شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية جلسة نقاشية تحت عنوان «تعزيز سبل الرفاهية، التصميم من أجل الناس والكوكب»، بالمنطقة الزرقاء بمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 بمدينة شرم الشيخ.
  • وقعت شركة ماونتن فيو العقارية عقد طويل الأجل مع بنك مصر بقيمة 750 مليون جنيه.
  • حققت الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليار جنيه، وذلك بإجمالي 1396 وحدة.
  • أعلنت شركة ماونتن فيو العقارية أنها وصلت لأعلى نسبة مبيعات خلال 6 شهور في تاريخها في النصف الأول من عام 2022، حيث أن قيمة المبيعات التعاقدية بلغت 11 مليار جنيه، بنسبة نمو 63% على أساس سنوي.
  • تصدرت مشروعات غرب القاهرة الخاصة بشركة ماونتن فيو العقارية قائمة المبيعات الخاصة بها، وذلك بإجمالي 1396 وحدة بقيمة 4 مليار جنيه، واستحوذ ماونتن فيو اي سيتي بمفرده على قيمة مبيعات 3.5 مليار جنيه، بإجمالي 800 وحدة.
  • فازت شركة ماونتن فيو العقارية بمزايدة أرض هليو بارك، والتي تبلغ مساحتها 1659 فدانا، وقامت بعقد شراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير، بنظام المشاركة في الإيرادات، وتقوم الشركتان الآن بوضع اللمسات النهائية على تطوير المشروع.
  • جدير بالذكر أن مشروع «هليو بارك» يعد واحدا من أكبر المزايدات العقارية التي حدثت على مدار آخر عشر سنوات، كما أن القيمة الإجمالية المتوقعة لإيرادات المشروع 397 مليار جنيه.

وفيما يلي إنفوجراف يتتبع مسار المبيعات التعاقدية التي حققتها الشركة خلال آخر ثلاث أعوام.

تطورات شركة ماونتن فيو العقارية منذ 2020

أهم مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

يعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس واحدا من أهم المشروعات التي قامت على تنفيذها الشركة، واختارت شارع التسعين الرئيسي الذي يتميز بالحيوية، ويمتد المشروع على مساحة 500 فدانا، أي ما يعادل 2.1 مليون متر مربع، ويستوعب المشروع حوالي 50 ألف نسمة.

تتوفر وحدات متنوعة في التصميمات والمساحات والإطلالات المميزة، حيث أن الكمبوند يضم شقق، توين هاوس، تاون هاوس، فلل مستقلة، وهي متوفر بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر مربع وهي قابلة للزيادة للحد الذي يرضيب احتياجك.

عرضت شركة ماونتن فيو العقارية أنظمة تقسيط وسداد مرنة وميسرة، وذلك لتخفيف أعبء الدفع عن العملاء وإتاحة الفرصة لكل مستثمر راغب في خوض التجرية، وتبدأ نسبة مقدم والحجز والتعاقد من 15% من قيمة الوحدة، ويتم تسديد 15% بعد مرور 3 أشهر، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 7 سنوات.

اليفا ماونتن فيو

اليفا ماونتن فيو هو مجتمع سكني فاخر يتم تطويره في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 638 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفيلات.

هذت ويحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات لراحة ورفاهية السكان، والتي منها حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية ومناطق مخصصة للأطفال والمشي والجري ومساحات خضراء واسعة.

كما يتمتع المجتمع بنظام أمني على مدار الساعة، ويتضمن مولًا تجاريًا ومنطقة ترفيهية ومساحة خاصة للحيوانات الأليفة، هذا وقد طرحت الشركة أسعار تنافسية للمشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات في Aliva من 4,500,000 جنيه مصري، وتتوفر أنظمة سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات، مما يتيح للعملاء الاستفادة من خيارات مرنة لتحقيق أحلامهم السكنية في بيئة مريحة ومتطورة.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار