developer

شركة هايد بارك للتطوير العقاري

عدد المشاريع

8


مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 72 متر مربع

أسعار

يبدأ من 10 مليون جنيه مصري



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدا من 190 متر مربع

أسعار

تبدا من 10,000,000 جنيه مصري



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 135 متر مربع

أسعار

تبدأ من 5.400.000 جنيه.



مقدم

5%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 177 متر مربع

أسعار

تبدأ من 6,000,000 جنيه



مقدم

يبدأ من 10%

تقسيط

تواصل معنا لمعرفة نظم التقسيط


مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر


شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development واحدة من أعرق الشركات العقارية التي تعمل في السوق المصري، وتنتشر مشروعاتها في مختلف أرجاء مصر، حيث تستهدف الشركة إلى ترك بصمتها المميزة في مختلف البقاع التي تخطوها، كما ترغب في إثراء استراتيجيتها المتميزة التي تتركز على توفير أنماط الحياة برفاهية للعملاء في كافة مشاريعها.

لذلك تعمل شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development على اختيار أميز موقع في المنطقة التي ترغب في بدء عملية التطوير بداخلها، والتي عند اختيارها يجب أن تلبي كافة المعايير التي تضعها هايد بارك في مواقع مشاريعها، والتي يعد أهمها هو مسافتها القريبة من مختلف المعالم الهامة داخل تلك المنطقة من أجل أن يكون العملاء بالقرب من مختلف احتياجاتهم، ووقوعها على طرق رئيسية ومحاور هامة تعمل على التسهيل على العملاء عملية وصولهم إلى مختلف وجهاتهم.

بينما تعد الخطوة التالية في سلسلة أعمال شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development هي اختيار المساحة المناسبة للتخطيط العمراني المميز الذي تحرص على استقطاب أفضل الاستشاريين الهندسيين في مصر من أجل تنفيذه، والذي يراعى دائما توفير مساحات شاسعة من المناطق الخضراء والحدائق التي تعمل على توفير إطلالات بانورامية للوحدات السكنية، والتي تحرص شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development أيضا على تشييدها على أحدث الصيحات العمرانية في الهندسة المعمارية، مع تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات السكنية، من أجل أن يجد كل عميل الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته الخاصة.

بعد هذا كله تعمل شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development على طرح تلك الوحدات السكنية بأميز الأسعار التنافسية التي تعد مصدر جذب لكل من يرغبون في استثمار عقاري آمن، وفي الحصول على نمط حياة فريد وسط أحد أرقى المشروعات السكنية الموجودة، مع العمل أيضا على طرح العديد من أنظمة السداد لمختلف المشاريع التي تمكنهم من الحجز والتملك بدون مقدم تعاقد نهائيا مع فترات سداد طويلة المدة.

أهم مشاريع شركة هايد بارك العقارية 

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس 

يمتلك كمبوند هايد بارك التجمع الخامس موقع مميز واستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة تحديدا في شارع التسعين وهو موقع يتميز بقربه من عدة طرق ومحاور رئيسية ومعالم حيوية تسهل على السكان حركة التنقل منه وإليه، ومن أهمهم: طريق الدائري الأوسطي، وطريق العين السخنة.

يقام كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة أرض كبيرة تبلغ 1500 فدان استغلت شركة هايد بارك تلك المساحة بالتعاون مع فريق متكامل من المصممين المعماريين في تنفيذ المشروع، يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة ومرافق خدمية البي احتياجات السكان الاساسية والترفيهية، كما تنوعت الوحدات السكنية ما بين (شقق سكنية، دوبلكس، توين هاوس، تاون هاوس، وفلل مستقلة).

يتمتع Hyde Park New Cairo بالعديد من المميزات التي تسهل على السكان في سعادة ورخاء، واستكمالا لتسهيلات الشركة المطورة في توفير فرصة استثمارية حقيقية لجميع المستثمرين قدمت باقة من الأسعار التنافسية مع قائمة من أنظمة السداد المريحة جدا، ليبدأ سعر المتر من 21,000 جنيه مصري، ويبدأ مقدم التعاقد من 50% وفترة سداد على 8 سنوات باقساط متساوية.

كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر

يقع كمبوند تاوني هايد بارك اكتوبر في أكثر المناطق الراقية في مدينة أكتوبر حيث يقع بالقرب من كمبوند جولز بالم هيلز، ويقرب من شبكة طرق تربطه بجمع الأحياء والمدن في وقت قليل مثل طريق المحور، و طريق الاسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، ومن ثم يسهل الوصول منه إلى العديد من المعالم الحيوية الأساسية والترفيهية لقضاء احتياجات ومتطلبات جميع السكان.

يتربع كمبوند Tawny Hyde Park على مساحة 31 فدان احتلت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجزء الأكبر من المشروع كما تنوعت الخدمات والمرافق لتشمل كافة متطلبات الحياة اليومية للسكان، كما تنوعت مساحات وأنواع الوحدات السكنية ما بين فلل مستقلة، وتوين هاوس، و تاون هاوس وبذلك تتيح للعملاء فرصة اختيار ما يناسبهم ويناسب حجم ميزانيتها.

كما قدمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري قائمة من الأسعار التنافسية مع باقة من أنظمة السداد بأقل مقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات باقساط متساوية.

كمبوند هايد بارك ويست جاردن ليكس أكتوبر

يتمتع هايد بارك ويست جادرن ليكس بموقع مميز في قلب الشيخ زايد حيث يتصل بشبكة طرق ومحاور تربطه بالعديد من المناطق والمعالم الحيوية، تبلغ مساحته 69 فدان مما تم تقسيم المساحة بين المساحات الخضراء والمرافق الخدمية والوحدات السكنية المختلفة، تتواجد الخدمات والمرافق قريب من جميع الوحدات السكنية.

تنوعت الوحدات السكنية بين فلل مستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس كا اختفت المساحات الداخلية لجميع الوحدات لتناسب أذواق العملاء وتوفر قائمة متنوعة تتيح لهم فرصة الاختيار، كما قدمت شركة هايد بارك باقة من الأسعار التنافسية مع أنظمة حجز وسداد متنوعة ومريحة جدا بمقدم 5% وفترة سداد على 8 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد.

كمبوند جراند بارك التجمع الخامس

اختارت شركة هايد بارك موقع مميز لكمبوند جراند بارك التجمع الخامس في قلب التجمع الخامس في شارع التسعين بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والهامة والمعالم الحيوية التي تسهل على السكان حرية التنقل منه وإليه في وقت قصير، تمتد مساحته على 27 فدانا تم توظيف تلك المساحة الكبيرة في توفير مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ولاندسكيب مع مناطق للخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات السكان اليومية.

وحدات Grand Park New Cairo تنوعت ما بين شقق سكنية، تاون هاوس، وتوين هاوس وفلل مستقلة بمساحات مختلفة لتناسب الأسر الصغير والعائلات الكبيرة بمساحات تبدأ من 72 متر مربع وتصل حتى 687 متر مربع، مقدم كل ذلك مع قائمة من الأسعار التي ليس لها مثيل مع باقة متنوعة من أنظمة السداد المرنة بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي

تقع قرية هايد بارك الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة أكثر المناطقة الجاذبة للاستثمار والسياحة في مصر، يقع هايد بارك في الكيلو 207 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، ومن ثم يسهل الوصول إليها من عدة طرق ومحاور رئيسية وفرعية، تتميز القريبة بمساحتها الضخمة التي تبلغ 240 فدان، وتم استخدام 80% من المساحة الكلية للمرافق الخدمية وباقي المساحة استخدمت للوحدات السكنية بمساحات وأنواع مختلفة.

تقدم شركة هايد بارك العديد من الوحدات السكنية من شاليهات و تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة، بالإضافة إلى مجموعة أسعار تناسب جميع محبي الاستثمار العقاري السياحي مع مقدم حجز يبدأ من 5% وفترة سداد تصل لـ8 سنوات بدون مقدم.

سي شور هايد بارك الساحل الشمالي

يعد موقع سي شور هايد بارك من أفضل مواقع الساحل الشمالي، حيث يقع تحديدا في الكيلو 210 طريق الأسكندرية مطروح وهو ما يجعله يسهل الوصول إليه من جميع الطرق والمحاور، كما يتربع هايد بارك نورث سي شور على مساحة ضخمة ساعدت في توفير مساحات خضراء واسعة ومناطق خدمية بجميع أركان القرية لتلبية احتياجات العملاء والنزلاء الأساسية والترفيهية.

وحدات سي شور تختلف مساحتها تبعا لأنواع الوحدات ما بين فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس وشاليهات بأسعار تناسب جميع المستثمرين بمقدم حجز 5% وفترة سداد على 8 سنوات بدون فوائد أو رسوم ضريبية، كل هذا من أجل توفير فرصة استثمارية حقيقية للمستثمرين.

كمبوند بارك بيزنس التجمع الخامس

يقع كمبوند بارك بيزنس التجمع في قلب القاهرة الجديدة على شارع التسعين الجنوبي مباشرة وهو بذلك يتمتع موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه من طرق رئيسية ومحاور فرعية ويقرب أيضا من المناطق والمعالم الحيوية المختلفة في وقت قياسي، مساحة الكمبوند الواسعة ساعدت في توفير مساحات خضراء وحدائق واسعة تحيط بجميع الوحدات وتعطي لها إطلالات رائعة.

واكبت شركة هايد بارك العقارية تطورات السوق العقاري المصري وبناءاً على ذلك وفرت عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة تناسب جميع أذواق العملاء بأسعار تنافسية غير قابلة للنقاش وأنظمة سداد بأقل مقدم وفترة سداد طويلة، دفع مقدم تعاقد 10% وتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.

قرية كوست 82 الساحل الشمالي 

من أهم القرى الساحلية في الساحل الشمالي قرية كوست 82 الساحل الشمالي تقع في الكيلو 208 على طريق الاسكندرية مطروح في منطقة رأس الحكمة التي تسهل الوصول إليها من شبكة طرق مختلفة تمتد مساحتها على 250 فدان وتم استعمال 70% من مساحتها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق الخدمية المتنوعة التي تلبي متطلبات واحتياجات المستثمرين والزوار.

نظرا لتطورات السوق العقاري المستمر تنوعت الوحدات ما بين شاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة لتبلي أذواق العملاء واستكمالا لمميزات قرية كوست 82 عرضت جميع الوحدات بأسعار مرنة جدا مع أنظمة سداد بمقدم 5% عند التعاقد وتسديد المبلغ المتبقي على 8 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار