العين السخنة


مقدم

10%

تقسيط

7 سنوات


مساحات

64 متر

أسعار

1,400,000 جنيه



مقدم

15%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر



مقدم

10%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

90 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر



مقدم

5%

تقسيط

10 سنوات


مساحات

187 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر



مقدم

بدون مقدم

تقسيط

10 سنوات


مساحات

100 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر



مقدم

10%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

62 متر

أسعار

تواصل لمعرفة السعر


تعرف الآن عن كافة التفاصيل عن العين السخنة والتي تعد أحد أفضل المدن الساحلية في مصر والتي تمكنك أيضا من قضاء عطلات صيفية مميزة بداخلها، موقعها الاستراتيجي، معالمها وخدماتها البارزة، مميزاتها الفريدة، فضلا عن أميز قرى العين السخنة التي تمتلك العديد من الشاليهات والوحدات الساحلية التي تم تنفيذها بدقة كبيرة تحقق الرفاهية التي يستحقها العملاء في مختلف الأركان.

تبرز مدينة العين السخنة عن غيرها من المدن كونها أفضل المدن الساحلية التي تم تشييدها في مصر في الآونة الأخيرة، حيث تتفرد المدينة بتعدد كبير في معالمها المختلفة، كما أنها أحد أكبر المدن التي تحظى باهتمام كبير من قبل المسؤولين، والذي يعد سببا لجعلها أحد أفضل المدن التي تمتلك مستقبل مشرق كبير، ويعود الفضل في ذلك إلى العدد الوفير من الخدمات البارزة التي يعمل على توفيرها المسؤولين داخل المدينة بشكل دوري.

نبذة عن مدينة العين السخنة

لقد تم تسمية العين السخنة على هذا الاسم نسبة للعدد الضخم التي تنعم بها من العيون الكبريتية والتي يتم استخدامها لعملية الاستشفاء الطبيعي، وتعد أحد أبرز مميزات المدينة هو موقعها الاستراتيجي جدا والذي يعد على مسافة قريبة من العديد من المدن، فضلا عن ذلك فهي تمتلك منتجعات سياحية ضخمة تصنف بكونها أفضل المنتجعات الساحلية التي تحقق الرفاهية لقاطنيها.

كما أنه واحدة من المميزات التي تنفرد بها المدينة هو المناخ المعتدل طوال أيام العام، حيث تعد العين السخنة واحدة من أفضل المدن مناخاً في الصيف والشتاء، كما أنها تعد المدينة الساحلية الأقرب إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث لا تزيد المسافة الفاصلة بينهم عن 30 دقيقة فقط.

لذلك يعد الآن امتلاك وحدة ساحلية في إحدى قرى العين السخنة المميزة بمثابة بوابة لأميز بقعة يغمرها المتعة والرفاهية، حيث العديد من سبل الرقى والراحة والمرح.

موقع العين السخنة

تمتلك مدينة العين السخنة موقعا مميزا جدا من كل الاتجاهات، حيث تعتبر المدينة هي المدينة الساحلية الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة ومحافظة القاهرة حيث يفصلها عن القاهرة الكبرى مسافة 50 دقيقة على الأكثر، كما أنها تتميز أيضا بالعديد من المميزات التي حباها الله بها، حيث تكمن فيها العديد من المعالم الأثرية والدينية فضلا عن المياه الكبريتية التي تعمل على جذب السياح من شتى بقاع العالم.

تقع العين السخنة في موقع استراتيجي جدا حيث تمتد على مسافة 80 كيلو متر من ساحل البحر الأحمر الساحر، والذي تبدأ حدودها شمالا من الحدود الجنوبية لرأس الأدبية وجبل عتاقة، حتى تمتد وصولا بجبل الجلالة ورأس الزعفرانة من الناحية الجنوبية.

كما كان هذا الموقع الحيوي أحد الأسباب الرئيسية إلى جذب العديد من رجال الأعمال والمستثمرين الذين ضمنوا استثمارات ناجحة جدا في المدينة مما شجعهم على تشييد إقامة العديد من القرى والمنتجعات السياحية التي تم تنفيذها على أعلى مستوى من الدقة والرقي، تحقيقا للرفاهية التي يحلم بها العملاء والسائحين.

أهم معالم العين السخنة

تنعم العين السخنة بالعديد من المعالم السياحية والأثرية والدينية، كما تمنح السائحين العديد من المعالم التي توفر عليه طرق فريدة للعلاج الطبيعي، كما ستجد أيضا العديد من المعالم الدينية والثقافية والحضارية والشاطئية والترفيهية، في السطور التالية سنتعرف على أبرز معالم المدينة.

العيون الكبريتية

واحدة من العالم العلاجية البازة جدا داخل العين السخنة، والتي تعمل على جذب الكثير من السياح، حيث أنها أثبتت قدرتها على علاج الكثير من الأمراض الجلدية والعضلية، كما أنها تستخدم لاستخراج الطاقة السلبية من الجسم، ومعالجة أمراض أخرى مثل الروماتيزم واضطرابات الدورة الدموية.

محمية الأشجار المتحجرة

تعتبر تلك المحمية واحدة من الآثار الجيولوجية الهامة والتي تمتد على مساحة تصل إلى كيلو متر مربع، وهي واحدة من أشهر المحميات الطبيعية التي تعمل على جذب مختلف الأفراد، بفضل ما تنعم به من آثار للعديد من الأشجار المتحجرة والهياكل العظمية للحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات، كما تمتلك المحمية أيضا العديد من أنواع الطيور التي لا تتواجد سوى في محمية الأشجار المتحجرة.

جبل الجلالة

واحدة من المعالم التي تحمل مكانة دينية مميزة جدا، حيث إنه من المعتقد أن في ذلك المكان مر نبي اللي موسى هربا من فرعون ومن هنا احتمل الموقع مكانته الدينية، والتي بدورها تجذب مختلف سائحي العالم، كما أنه يمكنك الاستمتاع بالعديد من رحلات السفاري وركوب دراجات الدفع الرباعي، فضلا عن المتعة الغير مسبوقة بالسهرات الليلية والمبيت والتخييم أعلى الجبل بالإضافة إلى حفلات الطهي والشواء في الهواء الطلق.

خليج الأدبية

يتمتع هذا الخليج بالطبيعة الجذابة والباقة المميزة جدا من الطيور النادرة، التي تمكث في تلك المنطقة أثناء رحلات الهجرة، مما يعمل على توفير مناظر ساحرة لأحد أفضل المقاصد الرئيسية التي تجذب كثير من السياح راغبي مشاهدة الطيور النادرة مثل كاسر العظام وطائر النورس الأبيض والنسور الذهبية.

دير الأنبا بولز

واحد من أبرز المعالم التاريخية الموجودة في مصر، والتي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، كما يحمل في طياته العديد من الكنائس وأبرزهم كنيسة بولز المبنية داخل الكهف.

دير القديس أنطونيوس

يعد ذلك الدير أحد أقدم الأديرة الموجودة في مصر والذي تعود نشأته إلى القرن الرابع الميلادي، والذي تم تسميته بهذا الاسم نسبة للقديس أنطونيوس أول من قام بتأسيس فكرة الرهبنة المسيحية في مصر، حيث ستستمتع داخل الدير بمشاهدة الطقوس الدينية المستمرة منذ القِدم، وهو بذلك أحد أكبر الصور الحية للحضارة القبطية التي تعمل على جذب شرائح متعددة من العملاء.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار