ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة أول مول متكامل في العاصمة


كافة المعلومات حول مشروع ارورا مول العاصمة الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشروع إداري طبي تجاري يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن انه أحد المشاريع الكبرى المصممة على أحدث التصاميم والنماذج الدولية، كما ان ارورا مول أحد المشاريع المتميزة جدا من حيث التصميم الخارجي أو الداخلي، المستمدة من كلمة أورورا بورياليس ، واحدة من الظواهر الكونية الرائعة التي تظهر في السماء في أوقات معينة من السنة.

 

كما تم تكليف المهندس رائف فهمي بتصميم مشروع ارورا مول ، وهو أحد أكثر مهندسي التصميم العالميين مهارة والذي صممه مشروع خط سكاي عمار المرشدي، وهو أكبر مبنى سكني في العالم، ويتم بناء المشروع على مساحة كبيرة ولكن نسبة البناء تصل إلى 30٪ فقط من المساحة الإجمالية ويتم تخصيص بقية المساحة للراحة والترفيه في مول أوف أرورا، أرورا

 

مشروع عملاق لرجال الأعمال والأطباء وأصحاب الأعمال، وهو مشروع فريد من نوعه وفرصة استثمارية كبيرة لجميع أولئك الذين يبحثون عن مستقبل أفضل.

ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل أكثر حول ارورا مول

يحتل دوجا ارورا مول مساحة 6300 متر مربع، أي ما يعادل فدانا ونصف، ويتكون تصميمه المعماري من مبنيين تجاريين إداريين طبيين مع طابقين سفليين وطوابق و11 طابقا علويا.

وبناء على هذا التصميم والغرض النهائي من أرورا مول، العاصمة الإدارية، تم تصنيف الأدوار، حيث تم تخصيص مساحات مختلفة للطوابق المنخفضة للمتاجر والبنوك والهايبر ماركت والمطاعم والمقاهي، وتم العمل لتجهيز هذا الجزء من مشروع بوجا ارورا مول بجميع المرافق الأساسية والتقنية والفنية التي تسمح بعمل أشهر العلامات التجارية العالمية في المكان ، مما يجعله مناسبا لجميع جوانب الأنشطة التجارية.

ولمزيد من التميز والابتكار، تم تخصيص مساحات خارجية لبعض المحلات التجارية في الطابق الأرضي لتصبح أكثر ملاءمة للمطاعم والمقاهي.

وينبغي القول أن المطعم والمقاهي الأنشطة على وجه الخصوص قد خصصت لهم مساحة واحدة لتكون منطقة مطعم عالمي وتشمل وحدها أكبر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في العالم.

وخصصت طوابق أخرى من مشروع دوجا أرورا مول للأنشطة الإدارية، مع وجود العديد من المكاتب الإدارية المتعددة الأماكن. هذا لتناسب جميع تطلعات العملاء وأصحاب الشركات وتصنيفات الأنشطة الإدارية المختلفة.

تم تزويد جميع الطوابق الإدارية بكافة التسهيلات الأساسية ووسائل الاتصال المختلفة لتسهيل أداء العمل.

تم تقسيم الطوابق الطبية إلى عدد من العيادات الطبية من مختلف الحجم والشكل والتصميم.

ولذلك فهي أكثر ملاءمة لاختيار الأطباء اعتمادا على طبيعة واحتياجات كل تخصص طبي.

جميع العيادات مجهزة بكافة المرافق الأساسية اللازمة لهذا النوع من النشاط الخدمي.

يضم Doja Aurora Mall أيضا مركزا لرجال الأعمال مع غرف اجتماعات وغرفة مؤتمرات صغيرة.

كما يضم مركز خدمة مع صالة لرجال الأعمال ومرائب تحت الأرض.

كما خصص تصميم أرورا مول، العاصمة الإدارية، مكانا ليكون صالة ألعاب رياضية وسبا لأحدث الموديلات العالمية لراحة العملاء والزوار.

ويغطي المشروع بأكمله شبكة إنترنت عالية السرعة، ونظام تكييف مركزي ووحدات تستمد طاقتها من خلال نظام شمسي متكامل.

ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

موقع أرورا مول العاصمة الإدارية Aurora Mall New Capital

يقع ارورا مول بموقع مُتميز للغاية بالمنطقة mu 23 قطعة C5 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإداريه، وبالتحديد في المنطقة الخدمية بين R2 ،R3 التي تقع مباشرةً على محور الأمل الرئيسي المار بالعاصمة الإدارية الذي يربط بينها وبين مدينة المستقبل، وكذلك يمر بالقُرب من منطقة المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي.

ويمتاز الموقع بالقُرب من المدينة الطبية والمُستشفيات الحكومية وحي السفارات ومجمع المدارس والطريق الدائري الإقليمي وغيرها من الأماكن الحيوية بقلب العاصمة الإدارية.

ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن الشركة المالكة 

ارورا مول كابيتال هو أحدث مشروع سكني أنشأته شركة دوجا للتطوير العقاري، وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري منذ دخولها السوق في عام 2011، وهي مملوكة لصاحبها المهندس محمود عادل وكيل حديد عز، وقدمت الشركة العديد من المشاريع العقارية بما في ذلك 6 أبراج في مدينة المنصورة ومجمع مول X للأعمال ، وغيرها من المشاريع في الدلتا والممتلكة أيضا من قبل عقارات الياسمين واللوتس وبيت الوطن والأندلس.

تفاصيل الوحدات السكنية داخل أرورا مول

تم بناء المشروع على مساحة 6000 متر مربع، وشيد على مبنيين مقسمين إلى 9 طوابق، كل طابق مساحته 1800 متر مربع، في حين أن الأدوار المعروضة للوحدات للبيع هي من الطابق الثالث إلى الطابق التاسع بين المكاتب والعيادات. يحتوي كل مبنى على مرآبين  مرآب و4 أسير و3 سلالم و9 طوابق. يحتوي كل دور على حمامين.

أما بالنسبة للطابق الأرضي والطابق الأول، فقد قرر المطور العقاري تخصيص منطقة كاملة الخدمات مع المطاعم والمقاهي، والطابق الثاني تجاري، لكن الوحدات فيه ليست للبيع خلال هذه الفترة.

تبدأ من 45 متر مربع، وهناك وحدات على حواف مع مناظر بانورامية ساحرة ومساحات عملاقة تتراوح بين 170 مترا مربعا إلى 190 مترا مربعا.

ارورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

نظم الدفع في أرورا مول، العاصمة الإدارية

يتم دفع قيمة الوحدة من خلال دفع 5٪ كمقدم عقد وأقساط الباقي حتى 5 سنوات بدون فوائد. الشركة المالكة لمشروع أرورا مول، العاصمة الإدارية:

شركة دوجا للتطوير العقاري هي الشركة التي تتخذ من مشروع مول أروا العاصمة الإدارية الجديدة مقرا لها، وتعتبر دوجا أهم شركة تطوير عقاري، وسرعان ما قامت شركة دوجا بتأسيسها في عام 2011 وهي مملوكة للمهندس محمود عادل وكيل شركة حديد عز، وسرعان ما وسعت حجم استثماراتها لتصبح واحدة من أهم الشركات في السوق العقاري المصري. .

ويقع المقر الرئيسي لدوجا في القاهرة، في حين يقع المقر الثاني في المنصورة، حيث أقامت عدة مشاريع في الدلتا والمنصورة، ولها عدة مبان في القاهرة، في أحياء نرجس وياسمين وبيت الوطن.

وتتراوح مشاريعها بين الأبراج السكنية والتجارية، وتوسعت استثماراتها في تكنولوجيا البرمجيات الهندسية.

بالإضافة إلى كونك واحدة من أفضل 5 علامات تجارية في جنوب أفريقيا ، ستتعامل مع شركة ذات تفكير متنوع وتجارب متعددة.

المزيد من المشروعات الاخرى :

مول بوينت 3 العاصمة الإداريةمول افينيو العاصمة الادارية الجديدةمول بوينت 11 العاصمة الادارية الجديدة –  مول أونيكس العاصمة الإدارية الجديدة