ذا يارد مول التجمع الخامس استثمر وحدتك بالتقسيط حتي سنتين

مقدم مقدم

35%

تقسيط تقسيط

سنتين

مساحات مساحات

38 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 12,000,000 جنيه.

يعد مشروع ذا يارد مول التجمع الخامس من المشاريع التجارية العملاقة داخل مدينة الرحاب بقلب القاهرة الجديدة، وذلك حيث يعد من أكبر المشاريع التجارية الحديثة التي تتميز بالسحر المعماري الفاخر على يد مجموعة متميزة من المهندسين والإستشاريين وشركات المقاولات والعقارات المعروفة.

تم تنفيذ شروع ذا يارد مول من قبل شركة الرباط للتطوير والتنمية العقارية، فهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الإستثمار العقاري داخل مصر وخارجها، عُرفت بمشاريعها المتطورة والناجحة التي غمرت المدن الساحلية والمناطق الجديدة، وتميزت الشركة بتصميماتها العصرية التي تأتي على الطرز الأوروبية الحديثة.

حيث أن الشركة المالكة للمشروع تسعى دائماً للحصول على مواقع مميزة لإقامة مشاريعها وسط أرقى الأحياء، كما تم تنفيذ مول the yard الرحاب على مساحة ضخمة لكي تضم العديد من أنواع الوحدات السكنية التي تحيطها المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بالإضافة إلى وجودخدمات مميزة وبأعلى جودة لكي تخدم جميع عملائها الباحثين عن الرفاهية والجمال، وهو من المشروعات المميزة مثل كمبوند فيفث سكوير.

موقع مشروع The Yard Mall

يعد مشروع ذا يارد مول التجمع الخامس من المشاريع التجارية الممتازة التي تقع تحديدًا داخل مدينة الرحاب التي تعتبر القلب النابض للقاهرة الجديدة، وتميز الموقع بالكثير من الخدمات والمميزات التي جعلته الاختيار الأفضل لدى  كافة المستثمرين، فهو يقع بالقرب من عدة طرق ومحاور رئيسية تؤدي بك إلى كافة أحياء القاهرة الجديدة وغيرها الكثير من المدن الجديدة كما تسهل عليك الوصول إلى أي مكان تريده في وقت قليل وبعيد عن الإزدحام المروري الذي يجتاح معظم الشوارع والطرق الرئيسية،بالإضافة إلى موقعه وسط عدد كبي من المشاريع العملاقة التي تمتد على أرقى وأفخم المناطق والأحياء في القاهرة، وتتمثل المناطق القريبة من الكمبوند فيما يلي: 

  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • مدينة نصر: تحتوي على عدد كبير من المشاريع السكنية والتجارية الناجحة وتضم معظم وجهات العمل الرئيسية لكافة الشركات الكبيرة، وتشتمل على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية ويفصل بينها وبين المول عدة دقائق معدودة فقط.
  • مدينة هيلوبوليس: تعتبر من أرقى الأحياء التي تضم العديد من المباني الخدمية وبها عدة أماكن ترفيهية مميزة دائمصا ما تنال إعجاب سكان المشاريع المجاورة لها وتبعد عن المول بحوالي 10 دقائق.
  • داون تاون: يقع the yard mall على مقربة من مول الداون تاون ويفصل بينهم مسافة قصيرة تُقدر بحوالي 20 دقيقة.
  • مطار القاهرة الدولي: جاء موقع مطار القاهرة قريب من كافة المشاريع السكنية والتجارية الموجودة في التجمع الخامس، فهو يقع على بُعد ربع ساعة فقط من المول.
ذا يارد مول التجمع الخامس The Yard Mall
يضم المول العديد من المسطحات المائية ذات الأسكال المميزة وتطل عليها كافة الوحدات.

 مساحة مول ذا يارد الرحاب

يهتم The Yard Mall الرحاب بالتنوع في المساحات والتي تخدم احتياجات جميع العملاء الباحثين عن بدء مشروعاتهم التجارية من جهة بالإضافة إلى الباحثين عن مقرات لشركاتهم فهو يحتوي على الكثير من الوحدات المخصصة للأعمال الإدارية.

وبشكل عام تصل مساحة مشروع ذا يارد مول إلى 10 مليون متر مربع أي ما يُقدر بحوالي 2357 فدان وهي المساحة التي سمحت بتخصيص مساحات خارجية للوحدات التجارية التي سيقام بها كافيهات ومطاعم ومحال تجارية تضم كافة الماركات العالمية لكي توفر كل يبحث عنه زوار المول من إحتياجاتهم.

كما خصصت المساحة العظمى لعمل غطاء أخضر ومسطحات مائية متنوعة المساحات بالإضافة إلى النافورات الصناعية التي تعكس جمال ورونق التصميمات والديكورات الداخلية المميزة التي تعطي مزيد من الجمال وتوفر منظر طبيعي خلاب.

وبشكل عام تبدأ مساحات الوحدات في مول ذا يارد الرحاب، من 38 متر مربع وهو ما يصلح لإنشاء محل صغير (كشك) وتنتهي المساحات فيه بحوالي 400 متر مربع كاملة، وقد سمح التنوع في مساحات المكاتب الإدارية والعيادات الطبية بالإضافة إلى المحلات التجارية في إرضاء أذواق ورغبات جميع العملاء والمستثمرين.

مميزات مول ذا يارد التجمع

يتسم The Yard Mall التجاري بالكثير من المميزات التي جعلته من أرقى وأفضل المشاريع داخل التجمع الخامس في قلب مدينة الرحاب حيث ان هذا الموقع من أولى مميزاته ويتسم أيضاً بعدة خدمات ومرافق يوفرها هذا المشروع سيتم عرضها في الآتي:

  • وحدات متنوعة: يوجد مجموعة كبيرة من الوحدات التجارية التي تصلح لأن تكون محلات توفر جميع الماركات العالمية والمحلية داخل المشروع وتشمل مجموعة خدمات أخرى مثل البنوك والكافيهات والمطاعم والهايبر ماركت وغيرها، كما تم تخصيص وحدات إدارية وطبية وغيرها لكي تخدم كل الإحتياجات لكافة الزوار.
  • مساحات خضراء: تغطي مساحة كبيرة من مساحة المول الإجمالية لكي تعطي فيو مميز وخلاب يعمل على تخليص الزوار من الضغوطات النفسية ويساعد على تهدئة الأعصاب.
  • جراجات: يمكنك استخدام الجراجات التي تم تصميمها تحت الأرض للحفاظ على سيارتك والشعور بالأمان عليها.
  • التشطيب والديكورات: تم تشطيب كافة الوحدات داخل المول بمواد فائقة وبشكل عالي الدقة، وجاءت الديكورات الداخلية والخارجية للمول غاية في الجمال والتميز.
  • عيادات طبية وصيدليات: يوجد مجموعة مميزة من العيادات الطبية بمساحات متفاوتة وتصميمات مختلفة لتلبية متطلبات كل العملاء، ويوجد صيدليات تحتوي على كافة المستلزمات الطبية.
  • خدمات انترنت: هناك سرعات إنترنت فائقة تمكنك من الدخول على شبكة الإنترنت في أي نقطة داخل the yard الرحاب.
  • خدمات أخرى: متوفر خدمات ال Business Lounge في the yard الرحاب.
  • صالات رياضية وسبا: يتوفر داخل هذا المشروع مجموعة من الجيم والسبا حيث يمكنك الاسترخاء والشعور بالراحة والتخلص من التوتر وجميع الملوثات الخارجية من خلال جو آمن ومستقر داخل المول.
  • منطقة للراحة: يوجد منطقة كبيرة تُسمى فود كورت يستريح بها زوار المول وممكن أن يتناولوا أي شئ سريع بها.
  • هايبر ماركت: يحتوي على كافة المستلزمات الضرورية للبيت كما يضم العديد من الأشياء المختلفة التي يبحث عنها الزوار بصورة متكررة.
  • تكييف مركزي: يوجد تكييف مركزي داخل ذا يارد مول يعمل على أعتدال وتهئية المناخ داخل المول.
  • خدمات أمن: توجد كاميرات مراقبة بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة يوميًا، علاوة على وجود بوبات إلكترونية لمنع دخول أي خطر خارجي وتهديد سلامة الزوار والعملاء.
ذا يارد مول التجمع الخامس The Yard Mall
تم إنشاء ذا يارد مول على عدة مراحل لكي يقام بأفضل شكل ممكن وبتصميمات عصرية مبهرة.

 أسعار وأنظمة سداد في The Yard Mall

جاءت الوحدات بأسعار تنافسية مقارنة بباقي أسعار الوحدات في المشاريع  التي تتنوع وحداتها بين التجارية والإدارية والطبية، وضعت الشركة المنفذة للمشروع العميل في مقامها الأول ولذلك قدمت عدة تسهيلات أخري لكي تشجع المستثمرين على شراء وحدات مميزة داخل the yard الرحاب.

وتم إقرار نظام ميسر ومرن للسداد في ذا يارد مول ويختلف السعر او نظام التقسيط عند اختلاف مساحة الوحدة وموقعها، حيث يتمثل نظام السداد والتقسيط في المشروع كالتالي:

  • نسبة المقدم: يمكنك دفع نسبة 35% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، يتم سدادها عند التعاقد مع الشركة.
  • مدة التقسيط: يحصل العميل على مدة تقسيط تصل إلى سنتين بدون فرض أي فوائد أو رسوم إضافية.

المطور العقاري لمشروع ذا يارد الرحاب

تم إنشاء ذا يارد مول من قبل شركة الرباط العقارية الضخمة التي تميزت في القطاع الإستثماري، فقد اختارت موقع مثالي وقريب من كافة المناطق التي تقع في القاهرة الجديدة، حيث يعتبر المول هو أحدث المشاريع التي قامت بها الشركة وأضافت له العديد من المزايا التي جعلته مختلفًا ومميز عن بقية المشاريع السابقة لها.

شركة الرباط للتطوير والإستثمار العقاري حيث تعمل الشركة في مجال المقاولات العامة والتوريدات وقسم خاص للأعمال الكهروميكانيكية قسم خاص لتشطيبات العمارة والديكور، ومع ذلك استطاعت الشركة ان تثبت قدرتها الهائلة على النجاح فل كل هذة المجالات على يد مهندسين متخصصين في مجال الكهرباء “التصميم الهندسى & الاستشارات الهندسيه & الإشراف الهندسي”.

  • Power.
  • Lighting.
  • Fire alarm.
  • Distribution panel.
  • “ATS “Automatic Transfer Switch.

 


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار