ريفان تاور العاصمة الادارية الجديدة


ريفان تاور العاصمة الادارية الجديدة rivan compound new capital

ريفان تاور العاصمة الادارية الجديدة rivan compound new capital

مشروع ريفان تاورز العاصمة الادارية وجهة صفوة المجتمع لأنه يمتاز بفخامة منقطعة النظير ومتوفر به شتى أنواع الخدمات، كما تتميز مختلف التجهيزات في ابراج ريفان العاصمة الادارية بالجودة العالية التي تُرضي جميع عملائه، حيث يضمن توفير كل سُبل الراحة لأقصى درجة يمكن تخيلها وهذا هو السر وراء تهافت أعداد هائلة من العملاء والمستثمرين على حجز وحدات داخله.

موقع أبراج ريفان

لولا الموقع الإستراتيجي المتميز الذي يتمتع به ريفان تاور العاصمة الادارية لما حقق كل هذا النجاح، خاصة أن مقام في منطقة حيوية جدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة وهى الحي السابع الموجود بالقرب من منطقة الداون تاون التي تتمتع بشهرة كبيرة.

تقترب العديد من الأماكن الهامة والمنشآت الكبرى من المشروع، على رأسها النهر الأخضر، فندق الماسة، حي السفارات المعروف برقيه الشديد وفخامته الكبيرة، كما أن الانتقال من موقع المشروع إلى أرض المعارض لن يستغرق منك سوى دقائق قليلة جدًا، علاوة على قربه من كاتدرائية السيد المسيح.

الانتقال من وإلى الأبراج سيكون سهل للغاية نظرًا لقربها من محور محمد بن زايد الجنوبي الذي ييسر عملية السفر إلى العديد من المناطق الأخرى سواء القريبة أو حتى البعيدة عن المشروع.

مساحات أبراج rivan 

ريفان تاور العاصمة الادارية مشروع كبير متكامل لذلك كان لا بد من تشييده على مساحة واسعة تبلغ 15.5 ألف متر مربع، خاصة أنه لا يضم مباني فقط بل تنتشر فيه العديد من المرافق والمساحات الخضراء التي تشغل النصيب الأكبر من مساحته.

سواء كنت شخص عادي تبحث عن سكن مميز أو مستثمر ترغب في حجز وحدة متكاملة لمشروعك ستجد ما تبحث عنه داخل المشروع، لأنه يضم 700 وحدة سكنية مصممة وفق أحدث التصميمات العالمية إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية التي تتنوع في مساحاتها إلى حد كبير.

خدمات ريفان تاور العاصمة الادارية 

جميع الخدمات التي تبحث عنها ستجدها متاحة بالتأكيد داخل مشروع ريفان تاورز العاصمة الادارية لأنه متكامل بالشكل الذي يُرضي عملائه ويوفر لهم الراحة التامة، حيث تتمثل خدماته ومميزاته في:

  • تواجد الطاقم الأمني والمسؤول عن الحراسة بشكل مستمر داخل الكمبوند من أجل توفير أعلى درجة ممكنة من الأمان لقاطنيه.
  • الكمبوند مزود بكاميرات دقيقة وحديثة للمراقبة موجودة في أماكن متعددة منه إلى جانب البوابات المتطورة التي تعمل بنظام إلكتروني وتتميز بأمانها العالي.
  • يعكس مشروع ريفان تاورز العاصمة الادارية منظر حضاري رائع بفضل الديكورات الرائعة والمساحات الخضراء المنتشرة في أرجاء كثيرة منه.
  • سلسلة من الكافيهات التي تتميز بفخامتها الشديدة كما أنها تقدم لزبائنها كافة أنواع المشروبات لضمان تقديم خدمة متكاملة.
  • عدد من المطاعم التي تمتاز برقيها الشديد والتي تقدم لزبائنها كافة الأطباق والأصناف اللذيذة سواء المحلية أو العالمية.
  • رعاية صحية متكاملة داخل العيادات الطبية الموجودة في ريفان تاور العاصمة الادارية والتي تضم العديد من التخصصات ويتوفر بها كافة التجهيزات اللازمة.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع والمرح إلى أقصى درجة ممكنة لوجود منطقة ترفيه بها ألعاب كثيرة وممتعة جدًا لهم وحدهم.

أسعار ريفان التعمير العربية

لن تتكلف الكثير عند شراء وحدة في مشروع ريفان تاورز العاصمة الادارية لأن أسعار وحداته معقولة إلى حد كبير رغم فخامتها وتعدد الخدمات الموجودة فيها، لذلك يمكن اعتبارها من أفضل الأسعار المطروحة في سوق العقارات خاصة أنها متنوعة بشكل كبير حسب مواصفات الوحدة.

طرق السداد في ابراج ريفان العاصمة الادارية 

لا توفر لك ابراج ريفان العاصمة الادارية أسعار مناسبة فقط بل تُسهل عليك عملية السداد أيضًا كي لا تشعر بأي ضغط فيما يتعلق بالناحية المادية، وسيكون بإمكانك الانتقاء من بين أكثر من نظام ميسر للسداد، حيث تتمثل الأنظمة المطروحة في:

  • النظام الأول: لا يستلزم دفع مقدم عند التعاقد على الوحدة حيث يمكن تقسيط سعرها بالكامل على مدار 5 أعوام.
  • النظام الثاني: يستلزم دفع مقدم قدره 10% من ثمن الوحدة ثم تقسيط المتبقي منه على مدار 6 أعوام.
  • النظام الثالث: يستلزم دفع مقدم قدره 20% من ثمن الوحدة ثم تقسيط المتبقي منه على مدار 7 أعوام.
  • النظام الرابع: يستلزم دفع مقدم قدره 25% من ثمن الوحدة ثم تقسيط المتبقي منه على مدار 8 أعوام.
  • النظام الخامس: يستلزم دفع مقدم قدره 20% من ثمن الوحدة ثم تقسيط المتبقي منه على مدار 10 أعوام.

جدير بالذكر أن الشركة المالكة للكمبوند أعلنت أن العميل عليه سداد 10% عند الاستلام في عام 2024 إلى جانب سداد 10% ثانية للأعمال الخاصة بالصيانة، كما أتاحت الفرصة لعملائها لتأجير الغرف الفندقية والحصول على أعلى نسبة من العائد الاستثماري.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الصورة المشرفة التي خرجت بها ابراج ريفان العاصمة الادارية يرجع الفضل فيها إلى الشركة المالكة للمشروع وهى شركة التعمير العربية التي تعد واحدة من أكبر الشركات المصرية العاملة في مجال التنمية العقارية منذ نشأتها خلال عام 1995

المشروعات الناجحة التي أطلقتها الشركة لا تنحصر داخل مصر فقط بل تمتد إلى الخليج العربي أيضًا، من أبرز أعمالها السابقة ما يلي:

  • مؤسسة الملك عبد الله النباه
  • تشييد مصنع الألومنيوم
  • كمبوند ريفان بالعاصمة الجديدة
  • تشييد مستشفى بن زايد في دبي
  • الشركة الدولية سيدكو بمكة المكرمة
  • شركة المملكة القابضة بالباحة

تعرف على باقى المشاريع فى العاصمه الاداريه الجديده

 أناكاجي – زافاني العاصمة الادارية – مول ذا ووك – مول أويا هب – مول لا كابيتال العاصمة الجديدة