قرية فيا العين السخنة - Phia el sokhna | اهم معلومات المشروع


قرية فيا العين السخنة  – Phia el sokhna

موقع فيا العين السخنة

يعتبر مشروع قرية فيا العين السخنة من أهم المشروعات العقارية في منطقة العين السخنة، حيث حرصت الشركة المنفذة له على إقامته في أفضل المناطق السياحية، التي توفر للرواد حياة هادئة مليئة بالمتعة والرفاهية، بالإضافة إلى توافر عنصر المغامرة والمزيد من الألعاب الشيقة.

مع العلم أن مشروع فيا هو مرحلة من مراحل كمبوند المونت جلالة بالعين السخنة.

موقع فيا المونت جلالة في العين السخنة

يتميز مشروع قرية فيا العين السخنة بالموقع المتميز، حيث تقع في أفضل المناطق الاستراتيجية القريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، وتقع تحديدًا في أعلى نقطة من منطقة جبل الجلالة.

وأهم مميزات موقع قرية فيا العين السخنة ما يلي:

  • تبعد قرية فيا المونت جلالة حوالي 30 دقيقة فقط عن قلب العاصمة الإدارية.
  • يقع كمبوند فيا المونت جلالة تحديدًا في وسط منطقة المونت جلالة في العين السخنة.
  • يبعد مشروع قرية فيا العين السخنة phia il monte galala حوالي سبعة كيلو فقط عن مشروع موفنبيك السياحي.
  • يقع مشروع فيا العين السخنة قبل منتجع بورتو السخنة بحوالي 11 كيلومتر تقريبًا.
  • كما يبعد كمبوند فيا العين السخنة من طريق القاهرة السويس 120 كيلو متر
  • كذلك يبعد موقع مشروع فيا السخنة عن طريق القطامية السخنة مسافة 95 متر.
  • ويبعد عن طريق الكريمات الزعفرانة مسافة 120 كيلو متر.
  • كما يبعد عن طريق الغردقة الزعفرانة مسافة 320 كيلو متر
  • ويبعد عن طريق السويس العين السخنة مسافة 40 كيلو متر.
  • موقع قرية فيا العين السخنة phia el sokhna متميز حيث تجده إلى جوار منطقة جبل الجلالة المطلة على خليج السويس بشكل مباشر، وتشرف القوات المسلحة المصرية على تنفيذ مشروع جبل الجلالة على مساحة كبيرة تصل لحوالي 2.2 مليون متر مربع.
  • اسعار فيا المونت جلالة جيدة مقارنة بموقعه الممتاز القريب من مشروعات وخدمات كثيرة ومميزة.

  مساحة فيا المونت جلالة

مزايا مشروع قرية فيا العين السخنة
مزايا مشروع قرية فيا السخنة

تم تخصيص مساحة قدرها 30 فدان في منطقة المونت جبل الجلالة من أجل تنفيذ مشروع قرية فيا العين السخنة ، حيث تم تنفيذ المشروع على البحر مباشرة.

جميع الوحدات السكنية في مشروع قرية فيا العين السخنة phia il monte galala تطل مباشرة على مياه الشاطئ مما يعني رؤية المناظر الطبيعية الخلابة واطلالة ساحرة.

وحدات قرية فيا العين السخنة تم تصميمها لضمان أن ترى جميعها البحر وتستمتع بإطلالة مميزة وطقس معتدل، لذا فقد تم إنشاء الوحدات على مصاطب يصل ارتفاعها لحوالي 90 متر فوق سطح البحر.

وعند اتخاذ قرار السكن في هذا المكان الساحر، فإن هذا معناه الحياة في وحدات مبنية ومصممة بديكورات مذهلة، حيث أن المساكن في قرية فيا العين السخنة phia el sokhna تم تصميمها على الطراز اليوناني الذي يجذب فقط أصحاب الذوق الرفيع.

أما عن ألوان الوحدات السكنية فهي كلاسيكية هادئة توفر الاسترخاء والراحة النفسية للعيون بامتزاجها مع ألوان الطبيعة والبحر والسماء.

تقسيم مساحة كمبوند فيا المونت جلالة تم بأكبر قدر من الاحترافية حيث خصصت الشركة المنفذة للمشروع حوالي 20% فقط من إجمالي المساحة من أجل تنفيذ الوحدات السكنية والمنشآت، على أن يتم استغلال المساحة المتبقية في تنفيذ المساحات الخضراء، التي تتضمن مساحات كبيرة من اللاند سكيب، والبحيرات الكريستالية.

يحتوي مشروع فيا العين السخنة أيضًا على جميع المرافق ويوجد منطقة خدمات شاملة، بالإضافة إلى توافر منطقة ترفيهية تضم عدد من الألعاب، مما يوفر جو من الاستمتاع والرفاهية لجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار.

مساحات الوحدات في قرية فيا السخنة

متوفر داخل مشروع قرية فيا العين السخنة عدد كبير من الوحدات السكنية التي ترتقي إلى المستوى الفندقي وتتميز بالتصميمات والتشطيبات الراقية، التي ترضي جميع أذواق العملاء.

يحتوي كمبوند فيا المونت جلالة عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتميز بالفخامة والذوق الراقي، حيث يصل عدد وحدات المشروع لحوالي 500 وحدة سكنية مصممة في مكان بعيد عن مشروع المونت جبل الجلالة، إلا أن القرية توجد داخل المشروع وتحديدًا في الجهة الجنوبية من الجلالة.

تطل جميع  وحدات مشروع phia il monte galala  على شاطئ البحر في إطلالة رائعة، كما ترى كذلك البحيرات الكريستالية ذات المياه عالية النقاوة والمنظر الخلاب، مما يوفر فيو رائع لجميع السكان.

حرصت الشركة القائمة على مشروع قرية فيا العين السخنة على توفير وحدات بمساحات مختلفة وأسعار تناسب كافة العملاء، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 70 متر مربع، وهذا معناه أن كل شخص سيجد ما يريده سواء مساحات كبيرة للأسر ذات العدد الكبير أو الشقق الاستوديو التي تصلح للسكن الفردي أو للمغتربين. و تتنوع مساحة الوحدات كالتالي:

  • شاليهات تتراوح مساحتها بين 100 متر مربع و تصل الي 115 متر مربع.
  • كذلك شاليهات تتراوح مساحتها بين 127 متر مربع حتى 139 متر مربع.
  • كما توجد وحدات بمساحة 70 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة.
  • أيضا يوجد وحدات بمساحة 112 متر مربع تتكون من 3 غرف للنوم.

هذا معناه أن اتخاذ قرار بالسكن في كمبوند phia el sokhna هو قرار صائب لأنك ستحقق حلم السكن في مكان هادئ بوحدة سكنية ذات تصميمات معمارية أنيقة بمساحة من اختيارك، كما أن اسعار فيا المونت جلالة لا تقبل المنافسة.

مزايا فيا المونت جلالة

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها مشروع قرية فيا العين السخنة ، مما يجعله متميز عن المشروعات الأخرى التي توجد في العين السخنة، حيث يجمع المنتجع بين البساطة والتطوير العقاري.

يجمع مشروع فيا العين السخنة بين الطبيعة الساحرة والنجوم التي تضيء الجبال ليلاً، وبين التطوير في مجال العقارات والتصميمات، حيث أن نظام المشروع مقتبس من نظام الحياة الإيطالية، مما يمنح العملاء شعور مختلف ومميز عن الحياة الساحلية.

مشروع فيا العين السخنة يقدم لجميع العملاء فرصة لعيش حياة راقية، حيث تعتبر مشروعات فيا من البراندات العالمية المعروفة بتقديم حياة من الرفاهية والمتعة للسكان.

يمكن للعملاء السكن في قرية فيا العين السخنة واقتناص فرصة رائعة للتحليق في عالم الأحلام والأمنيات، وذلك من خلال امتلاك وحدة مميزة في المنتجع، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة.

خدمات مشروع قرية فيا العين السخنة

حرصت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية أثناء تنفيذ مشروع قرية فيا العين السخنة على توفير كافة المرافق الخدمية والترفيهية والتجارية بداخله، لذا فإن حياتك في كمبوند فيا المونت جلالة تجعل كل شيء تحت قدميك، ولن تحتاج للخروج منه بحثًا عن أي شيء، فإن مشروع phia il monte galala يبدو كمدينة صغيرة مكتفية ذاتيًا.

وأهم خدمات المشروع ما يلي:

  • يتوافر في كمبوند فيا العين السخنة العديد من المساحات الخضراء الموزعة علي شكل متناسق في القرية و تعطي منظراً خلاباً
  • متوفر داخل المشروع مجموعة من أحواض السباحة المتنوعة، والملاعب الرياضية ذات المساحات الواسعة، التي تحيط بجميع الوحدات السكنية داخل المشروع.
  • يوجد مجمع تجاري شامل يضم جميع احتياجات العملاء والمستلزمات اليومية.
  • يتوفر منطقة تقدم خدمات صحية بشكل شامل، حيث تضم عدد من أحواض السباحة، صالة جيم رياضية كبيرة، سبا رائع، غرفة جاكوزي مميزة.
  • يوجد نادي رياضي كبير يحتوي على كافة الألعاب الرياضية ذات التقنيات الحديثة.
  • داخل المشروع يتوفر نظام حراسة على مستوى عالي طوال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى توافر عدد من كاميرات المراقبة موزعة على جميع أنحاء القرية.
  • يتوافر في قرية فيا العين السخنة Mountain Park مدربين لممارسة هواية تسلق الجبال، والاستمتاع برؤية أجمل المناظر الطبيعية من أعلى جبل الجلالة.
  • كذلك يوجد أيضاً Club House Beach مجهز علي اعلي مستوي.
  • يوجد داخل مشروع فيا في العين السخنة بحيرة كريستالية كبيرة تقع على مساحة 3200 متر مربع.
  • هناك مرسى لليخوت الكبيرة ومارينا لمحبي ممارسة هواية الصيد.
  • يوجد مجموعة من جراجات السيارات المخصصة لسكان القرية.
  • يوجد داخل المشروع صالة جاكوزي خاصة بكل وحدة سكنية داخل مشروع فيا العين السخنة، مما يحقق المزيد من الخصوصية لجميع السكان.
  • كما يوجد في قرية فيا المونت الجلالة العاب مائية و العاب ترفيهية متنوعة.
  • كل هذا بالإضافة إلى الخدمات التعليمية التي لم يغفل المشروع عن توفيرها للسكان، لقضاء إجازة ممتعة.

أسعار الوحدات فى فيا السخنة

عند الحديث عن اسعار فيا المونت جلالة فإن التجربة أثبتت أنها مميزة مقارنة بما سيحصل عليه العميل من خدمات ترفيهية ومرافق أساسية متكاملة، حيث توفر شركة تطوير مصر للتطوير العقاري وحدات سكنية بأسعار مناسبة في مشروع قرية فيا العين السخنة لتتوافق مع احتياجات العملاء وإمكانياتهم الشرائية.

أما أنظمة السداد في قرية phia il monte galala  فهي ميسرة للغاية مما يسهل امتلاك شاليه راقي في أجمل الأماكن بالعين السخنة.

ويمكن للعملاء امتلاك وحدة سكنية بدون دفع مقدم حجز أو تعاقد، على أن يقوم العميل بسداد قيمة الوحدة كاملة على مدار عشر سنوات بدون أي فوائد نهائيًا، وذلك على أقساط شهرية متساوية.

الشركة المالكة لفيا المونت جلالة

الشركة المالكة لمشروع فيا العين السخنة
الشركة المالكة للمشروع

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المالكة لمشروع قرية فيا العين السخنة ، تأسست الشركة في عام 2014م، وأصبحت من أكبر الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية في السوق المصري، ونجحت في تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية العقارية التي تمتاز بالجودة والرقي.

تمتلك شركة تطوير مصر على خبرة صناعية وتقنية وتجارية كبيرة في مجال التطوير العقاري، حيث قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات السكنية في بعض المدن الساحلية، مثل الساحل الشمالي والعين السخنة، بالإضافة إلى مشروعاتها في مدينة المستقبل.

من أشهر المشروعات العقارية التي حققت شركة تطوير مصر العقارية من خلالها نجاحًا واسعًا ما يلي:

  • منتجع المونت الجلالة في العين السخنة.
  • القرية السياحية فوكا باي الموجودة في الساحل الشمالي.
  • المجمع السكني بلوم فيلدز في مدينة المستقبل.

من خلال كل ما سبق ذكره من مزايا وخدمات، يتضح أن شركة تطوير مصر للتنمية العقارية تحرص من خلال تنفيذ مشروع قرية فيا العين السخنة على تقديم قرية سياحية متميزة ومتكاملة الخدمات، كما أنها حرصت على الجمع بين التطوير العقاري والرقي في التصميمات، وبين المناظر الطبيعية الخلابة.

لكل من يبحث عن حياة مختلفة مليئة بالمتعة والرفاهية، والاستمتاع بمياه البحر ذات اللون الفيروزي الصافي، والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، المبادرة بحجز وحدة فندقية في قرية فيا العين السخنة ، حيث يستطيع العملاء تحقيق جميع الأحلام على أرض الواقع.

لمزيد من المشاريع الاخرى

 كمبوند ماجادا العين السخنة – ابيزا تشيل اوت السخنة – قرية كارنيليا – مورانو قرية بلومار السخنة وادي دجلة

الاسئلة الشائعه

  مساحة مشروع قرية فيا العين السخنة

تم تخصيص مساحة قدرها 30 فدان في منطقة المونت جبل الجلالة من أجل تنفيذ مشروع قرية فيا العين السخنة ، حيث تم تنفيذ المشروع على البحر مباشرة.

أسعار الوحدات فى فيا السخنة

يسرة للغاية مما يسهل امتلاك شاليه راقي في أجمل

الشركة المالكة لفيا المونت جلالة

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المالكة لمشروع قرية فيا العين السخنة ، تأسست عام 2014م