كايرو جيت الشيخ زايد 2024 Cairo Gate أحدث التفاصيل والأسعار

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

85 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: Cairo Gate Sheikh Zayed
المطور العقاري: Emaar Development
أنواع الوحدات: شقق - فلل
أنظمة السداد: يبدأ المقدم من 10% وتصل فترات السداد حتى 6 سنوات
موقع المشروع: في قلب مدينة الشيخ زايد - خلف هايبر وان
رقم المبيعات: 01100105585

كايرو جيت الشيخ زايد هو أحد أفضل الكمبوندات السكنية التي قامت بها شركة إعمار مصر في مدينة 6 اكتوبر وتم إنشاء الكُميوند على أعلى مُستوى من الفخامة والرُقي والإبداع في التصميم، فهو مجمع سكني متكامل

واختارت الشركة المطورة موقع استراتيجي مُميز أمام داندي مول وهو موقع فريد من نوعه بالقُرب من كافة المميزات والخدمات لتنفيذ كايرو جيت اكتوبر عليه حيث يُعد الموقع المميز العامل الأساسي لجذب الكثير من العملاء والمُستثمريين من حول العالم.

وينتشر بمشروع كايرو جيت الشيخ زايد العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تُحيط في جميع أرجاء المشروع، وتعتبر المساحات الخضراء من أهم المميزات التي يتمتع بها أفضل الكمبوندات السكنية مثل ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر وكمبوند باديه بالم هيلز

ويتميز cairo gate compound بالرقي والرفاهية لجميع السكان لذلك السكن في الكمبوند يُتيح لك الخصوصية والأمان والترفيه، كما تنوعت الوحدات السكنية ما بين شقق وفلل وتاون هاوس، بالإضافة إلى طرح قائمة من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة، وفي هذا التقرير نرصد لكم جميع المعلومات والتفاصيل حول الكمبوند.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

موقع كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

يقع كمبوند كايرو جيت في قلب مدينة السادس من أكتوبر وتحديداً في مدخل الشيخ زايد أمام داندي مول على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

كما يُعد كمبوند cairo gate الشيخ زايد واحد من أهم المشاريع التي يتجلى فيها براعة شركة إعمار للتطوير العقاري في اختيار مواقع مشاريعها حيث حرصت الشركة على تشييد المشروع في موقع استراتيجي متميز بالقُرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية.

كما يُمكنك بكل سهولة الوصول إلى cairo gate zayed من جميع الاتجاهات مما جعله واحد من أهم الكمبوندات الموجودة في مدينة أكتوبر، علاو على قربه من مختلف الخدمات العامة مثل الجامعات المعتمدة والمدارس الدولية وغيرهم.

الأماكن القريبة والمجاورة من كمبوند كايرو جيت

  • يقترب كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد من مول العرب و هايبر وان للخدمات التسويقية.
  • خطوات معدودة تفصل cairo gate compound عن أهرامات الجيزة.
  • يبعُد الكمبوند مسافة قليلة عن ميدان جُهينة والمتحف المصري الكبير.
  • كما يبعُد المشروع عن مدينة الانتاج الاعلامي ونادي وادي دجلة حوالي 30 دقيقة فقط.
  • يفصل الكمبوند دقائق معدودة عن جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

مساحة كايرو جيت الشيخ زايد

تبلغ مساحة كايرو جيت 150 فدان تشغل المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمُتنزهات الترفيهية النسبة الأكبر من مساحة المشروع الكُلية لذلك يُعد الكمبوند مدينة سكنية متكاملة لا ينقصها أي شيء وهذا ما يجعلُها حلم لدى الكثيرون.

ويوفر مشروع cairo gate zayed لهم كل ما يحتاجون إليه العملاء داخل أسواره من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية والمنطقة الترفيهية المصممة على أعلى مستوى من الفخامة والرُقي.

وتُحضر الشركة لإنشاء مركز للتسوق تبلغ المساحة الخاصة به 120 ألف متر مربع والذي سوف يكون متاح به عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة وأهم البراندات والماركات العالمية المتوافرة داخل كايرو جيت اعمار مصر: Marks & Spencer’s – Guess – Ikea وغيرها من الماركات العالمية.

أنواع الوحدات السكنية في كايرو جيت اعمار مصر الشيخ زايد

تتنوع الوحدات في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد ما بين الشقق السكنية والفيلات بمساحات متنوعة بما يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين من حول العالم.

ويُعد كمبوند cairo gate zayed هو فرصة رائعة لكل عميل يريد أن يشتري وحدة سكنية ويمتلكها، وفرصة رائعة أيضًا لكل مستثمر يبحث عن مكان يقوم باستثمار أمواله به سواء كنت عميل أو مستثمر.

كما يتم تسليم العميل وحدته السكنية بنظام تشطيب سوبر لوكس ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الأخرى وتم الاستعانة بأمهر الخبراء والمهندسين المعماريين المصريين لإنشاء هذا المشروع الرائع المتكامل بشكل مميز.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

خدمات ومرافق cairo gate الشيخ زايد

حرصت شركة إعمار مصر أن يحتوي كمبوند كايرو جيت اكتوبر على جميع أنواع الخدمات سواء التعليمية أو الطبية أو الترفيهية، وهو ما جعله كمبوند متكامل لا ينقصه أي نوع من الخدمات.

ولهذا فإن كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد الجديدة مكان مميز سوف تجد به كل ما تحتاج إليه فلا تتردد أبدا وبادر بالحجز في كمبوند cairo gate zayed الرائع وفيما يلي أهم ما يحتوي عليه الكمبوند من خدمات:

  • يتوافر العديد من المساحات الخضراء التي تُعطي منظر مبهج ورائع في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.
  • كما يوجد العديد من المسطحات المائية ونوافير صناعية ذات ألوان فيروزية خلابة.
  • يحتوي مشروع كايرو جيت على لاند سكيب على مساحة كبيرة.
  • من الخدمات الأخرى التي يحتوي عليها المشروع مجمع ترفيهي ضخم يوجد في منطقة متميزة، وهو ما يزيد من روعة الكمبوند.
  • يتوافر في cairo gate الشيخ زايد العديد من حمامات السباحة متنوعة الأشكال والأحجام للكبار والصغار.
  • يتميز بمساحته الشاسعة لكي يعطي للقانطين به الشعور بالراحة والحرية والأمان.
  • يتوافر عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود الأطعمة وأشهى المشروبات في كايرو جيت اعمار مصر.
  • تقدم كل أنواع الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها جميع السكان لتلبية جميع احتياجاتهم ومنها فنادق عالمية جاهزة لاستقبال الزوار.
  • كما حرصت الشركة على توافر عدد من المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى كما تحتوي المستشفيات على أحدث الأجهزة الطبية وأمهر الأطباء حول العالم.
  • يوجد عدد من المدارس الدولية الفخمة لتقديم أفضل خدمة تعليمية.
  • يوجد كافة الخدمات التسويقية الرائعة لشراء كافة الخدمات التسويقية الرائعة بالإضافة إلى الكثير من الماركات العالمية المشهورة.
  • توجد كاميرات مراقبة تسجل كل لحظة بتقنيات حديثة.
  • أفراد أمن مدربين يعملون على مدار اليوم لحفظ الأمن والأمان العام.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة من أجل معالجة أي مشكلة طارئة.
  • توجد مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء حرائق.
  • كيدز اريا تقدم ألعاب ترفيهية ممتعة لجميع الأطفال.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

مميزات السكن في مشروع كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت اعمار هو أحد أفضل المشروعات السكنية التي قامت بها شركة إعمار مصر الإمارتية، ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات والذي جعله الوجهة الأمثل لمن يبحث عن سكن بتصميمات مُبهرة ويأتي من افضل المميزات التي تدفعك للإستثمار أو السكن فيها مايلي:

  • كثرة المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر في جميع أرجاء الكمبوند والتي تبلغ مساحتها إلى حوالي 120 ألف متر.
  • وجود منافذ معتمدة لأبرز وأهم الماركات العالمية والتي من بينها مايلي: Ikea – Esprit Marks & Spencers – Guess.
  • التصميم المُبهر لكافة وحدات كايرو جيت اعمار على غرار أفضل المشروعات السكنية حول العالم.
  • التنوع في الوحدات ما بين الشقق السكنية والفيلات والتاون هاوس و التوين هاوس وكذلك التنوع في المساحات فضلاً عن الأسعار المُناسبة لكافة الوحدات وأنظمة السداد الميسرة على أطول فترة سداد.
  • يتوفر في أكبر مُجمع ترفيهي في الشيخ زايد بجانب الكثير من المرافق والخدمات المُتكاملة.
  • حرصت شركة إعمار مصر المطور العقاري للمشروع على التنوع في أنظمة السداد لكافة أسعار الوحدات السكنية.
  • كما استعانت شركة إعمار مصر بعدد من خبراء التصميم مما أدى إلى إنشاء لوحة فنية متكاملة.
  • يتوافر في كمبوند cairo gate الشيخ زايد العديد من الخدمات العديدة التي تُلبي كل احتياجات السكان.
  • تنوع الوحدات في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد بين الشقق والفيلات بمساحات متنوعة بتصاميم عالمية فاخرة.

كمبوند كاريو جيت الشيخ زايد

اسعار وأنظمة سداد كايرو جيت الشيخ زايد

حرصت الشركة المُطورة لكمبوند cairo gate الشيخ زايد على طرح أسعار تنافسية لكافة الوحدات بما يتناسب مع جميع العُملاء والمستثمريين من حول العالم مقارنة بأسعار الكمبوندات الأخرى.

كما تُعد أسعار كمبوند كايرو جيت واحدة من أكثر الأسعار التنافسية الموجودة في السادس من أكتوبر حيث أن شركة إعمار مصر قامت بوضع قيمة للوحدات تتلاءم بشدة مع الكثير الخدمات المتميزة التي يقدمها المشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 12,000,000 جنيه مصري.

كما أتاحت شركة إعمار مصر عدد من أنظمة الدفع وليس نظام واحد فقط حتى يمكن لكُل عميل أن يتطلع على هذه الأنظمة ويختار منها ما يشاء ويقوم العميل بسداد ثمن الوحدة الخاصة به على هيئة أقساط يتم دفعها لعدة سنوات، حيث يمكن للعميل أن يقوم بحجز وحدته بمقدم تعاقد 10% ثم دفع 5% عند الاستلام وتقسيط المبلغ الباقي على 6 سنوات.

 

المطور العقاري لكمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

المطور العقاري لكمبوند كايرو جيت الشيخ زايد هي شركة إعمار مصر الإماراتية وهي إحدى شركات رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وتم إنشاء الشركة عام 2007 في خبرة تزيد عن 15 عاماً واستطاعت أن تكون الشركة واحدة من أفضل الشركات العقارات الموجودة في مصر العالم.

وتقوم الشركة بإنشاء مشروعات مُتميزة جدُا على الطراز المعماري المصري الحديث كما أنشأت الكثير من المشروعات ومنها مشروعات داخل مصر ومشروعات أُخرى خارج مصر.

واكتسبت شركة إعمار مصر الكثير من الخبرة بعد إنشائها لجميع المشروعات السابقة داخل وخارج مصر وهو ما نتج عنه عدد من المشروعات في مدينة السادس من أكتوبر.

ويتميز كل مشروع من هذه المشروعات بتعدد المساحات واختلاف الأسعار ونظرًا لتعدد المساحات والأسعار أصبح أمام العميل عدد كبير من الاختيارات التي يمكنه اختيار ما يلائمه منها ومن مميزات الشركة.

كما تتميز الشركة أيضًا بتسهيلات السداد التي تقوم بمنحها للعملاء حيث يمكن أن يقوم كل عميل بتقسيط ثمن وحدته على مدار سنوات.

المشروعات التي قامت بها الشركة في مصر

المشروعات التي قامت بها الشركة خارج مصر

  • برج خليفة.
  • JBR Mall
  • إنشاء استراحة الرئاسة في دبي.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار