كمبوند كتالان العاصمة الادارية - Catalan New Capital


كمبوند كتالان العاصمة الادارية – Catalan New Capital

كمبوند كتالان العاصمة الادارية

مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة للباحثين عن أجواء مميزة تقودهم إلى مزيد من الراحة النفسية مع عدم الابتعاد عن المواقع الحيوية بقلب العاصمة.

يعد Catalan New Capital واحدًا من أهم المشروعات الحيوية لمن يبحثون عن الهدوء والراحة، فقد قامت بانشاءه شركة Gates في قطعة من أهم المناطق الحيوية الموجودة بالعاصمة الجديدة وهي منطقة R7، وتعد من أهم مميزات كمبوند كتالان هو الموقع حيث يتميز بموقعه الحيوي بالقرب من الحي الحكومي، الحي الدبلوماسي، حي المال والأعمال وارض المعارض،.

كما أن إطلالة  كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة المتميزة على النهر الأخضر تجعل منه فرصة رائعة للاستجمام والراحة النفسية لذا هنا سوف نتعرف على أدق تفاصيل المشروع وطرق السداد.

موقع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة

اختارت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates –الشركة المنفذة للمشروع – القطعة R7 ليتم إنشاء مشروعها السكني عليها.

وذلك لما تتمتع به هذه القطعة من إطلالة مميزة على النهر الأخضر بالإضافة إلى اقترابها من  الحي الدبلوماسي وكذلك أرض المعارض وحي المال والأعمال داخل العاصمة الإدارية الجديدة. كما تقع علي بُعد دقائق من مسجد الفتاح العليم و كاتدرائية ميلاد المسيح. 

وقد ساهم هذا الموقع في اعتبار الكمبوند هو أحد أهم المشروعات السكنية الصالحة للاستثمار وهو يعتبر من أهم مميزات كمبوند كتالان.

كمبوند كتالان العاصمة الادارية

المساحات في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تقدر ب 40 فدان تقريبًا، وهو الشيء الذي يتيح فرصة توزيع المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بشكل متناسق بين المباني، فنجد أن المباني احتلت مساحة حوالي 22% من المساحة الكلية للمشروع.

في حين تم تخصيص باقي المساحة والمقدرة ب 78% لحمامات السباحة والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.

تم إنشاء المباني على نسبة 22% فقط من إجمالي مساحة كمبوند كتالان العاصمة الادارية.

تتراوح مساحة الوحدات في كمبوند كتالان بين 107 مترا مربعا وحتى 315 مترا مربعا، وقد حرصت الشركة على تنوع أنواع الوحدات داخل كتالان العاصمة الادارية الجديدة ومساحاتها حتى تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

حيث أن Catalan New Capital تنقسم الى فلل، دوبلكس، توين هاوس، تاون هاوس وشقق بمساحات مختلفة أيضًا، ويتم تسليمها بتشطيب كامل أو نصف تشطيب حسب الرغبة.

  1. مساحة اللاند سكيب

في إطار تحقيق هدف مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة الأول (توفير الراحة النفسية للسكان) خصصت شركة Gates نسبة 78% من أرض المشروع، لإنشاء المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وكذلك حمامات السباحة.

  1. مساحة الوحدات

أما عن مساحة الوحدات في الكمبوند ، فقد حرصت شركة Gates على أن تكن متنوعة بما يحقق احتياج كل عميل وهو من أهم مميزات كمبوند كتالان.

وبناءً على ذلك تبدأ مساحة الوحدات في الكمبوند من 115 متر مربع وتنتهي بمساحة 382 متر مربع.

وتنطبق المساحات السابقة على جميع أنواع  الوحدات داخل كمبوند كتالان والتي تتمثل في الأنواع التالية:

– الشقق Apartments  : توجد الشقق داخل Catalan New Capital بمساحات مختلفة بداية من الشقة بعدد 2 غرفة نوم وانتهاء بالشقق بعدد 4 غرفة نوم.

– الفلل: يوجد بالكمبوند فلل بمساحات مختلفة مزودة بحديقة وحمام سباحة.

– الدوبلكس Doublex.

– توين هاوس Twin House.

– تاون هاوس TownHouse.

مع العلم أنه يتم تسليم جميع وحدات الكمبوند بنظامي التشطيب الكامل أو نصف تشطيب بحسب رغبة العميل ولا تقلق بشأن اسعار كمبوند كتالان في تناسب كافة الفئات الشرائية.

كمبوند كتالان العاصمة الادارية

مميزات مشروع كمبوند كتالان Catalan New Capital

يتميز الكمبوند بالموقع والتصميم المتميز، بالإضافة الى وجود مول تجاري متكامل يضم أغلب الخدمات التي يحتاج إليها مستخدمو الكمبوند.

بالإضافة إلى الراحة والامان المتكاملين اللذين هما من مميزات كمبوند كتالان، إلا  أن شركة جيتس  Gates توفر حوالي 5 أنظمة تقسيط مختلفة تصل مدتها حتى 10 سنوات، ومنها أنظمة بدون مقدم نهائيًا، على أن يتم تسليم 65% من الوحدات خلال 4 سنوات على أعلى تقدير.

حرصت الشركة المنفذة لـ كمبوند كتالان على أن يتمتع بالعديد من المزايا والتي تتمثل في الآتي:

التصميم: يعد تصميم الكمبوند أحد أبرز ما يميز كتالان العاصمة الادارية، حيث حرصت الشركة المنفذة له على أن يتميز المشروع بتصميمه الفريد وألوانه المبهجة.

وكذلك فقد تم تصميم جميع الوحدات بالشكل الذي يجعلها تطل على المساحات الخضراء.

 الموقع: يتميز موقع Catalan New Capital بالحيوية والقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تربط العاصمة الإدارية بغيرها من المدن الأخرى.

 المساحات الخضراء: تعد المساحات الخضراء من أبرز مميزات كمبوند كتالان والتي تتمتع بنسبة تزيد عن 75% من إجمالي مساحة المشروع.

حدائق: يتوافر في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية العديد من المنتزهات و الحدائق موجود بها مقاعد للجلوس و الاستمتاع بمنظر الحدائق الخلاب. 

صالات رياضية مجهزة: يتوافر في كمبوند كتالان صالات رياضية مجهزة علي اعلي مستوي. 

حمامات سباحة: يوجد حمامات سباحة متنوعة  المساحات و موزعة بشكل مناسب في كافة ارجاء الكمبوند. 

قاعات احتفالات: وفرت الشركة المالكة للمشروع قاعة احتفالات مجهزة علي اعلي مستوي.

نادي صحي: يوجد بكمبوند كتالان العاصمة الادارية نادي صحي كبير تم تزويده بأحدث التكنولوجيا لضمان تقديم خدماته على أعلى مستوى من الكفاءة.

نادي رياضي: يتوافر نادي رياضي به احدث الأجهزة الطبية. 

مركز طبي: يوجد في كمبوند كتالان مركز طبي متخصص كما يوجد أيضا عيادات طبيه مجهزة علي اعلي مستوي.

مدارس دوليه: حرصت الشركة المالكة علي توفير نظام تعليمي راقي فقامت بإنشاء مدارس دوليه تليق بأبناء الكمبوند.

قاعات الاجتماعات والمؤتمرات: يوجد في كمبوند كتالان العاصمة الادارية قاعات  للاجتماعات و المؤتمرات لخدمة لرجال الأعمال .
نادي ثقافي: ايضا وفرت الشركة المالكة نادي ثقافي فخم.

– مول تجاري: حرصت الشركة المنفذة للمشروع على أن يحقق الاكتفاء الذاتي للسكان فيه، ولذلك تم إنشاء مول تجاري ضخم، بما يشمله من عيادات طبية ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات وغيرها من المرافق التي لا يستغنى السكان عنها.

الأمن: وأخيرًا حرصت الشركة على توفير خدمات أمن وحراسة داخل كتالان العاصمة الادارية وذلك على مدار اليوم.

نظام التقسيط في كمبوند كتالان

في إطار التسهيلات التي تقدمها شركة Gates لعملائها، حيث طرحت اسعار كمبوند كتالان مناسبة جدا لكافة الخدمات الموجودة في الكمبوند ، كما حرصت شركة جيتس العقارية علي توفير اكثر من نظام للسداد و ذلك حتي يختار كل عميل النظام الذي يناسب امكانياته المادية ، و قد قامت الشركة بإقرار خمس أنظمة لـ التقسيط في المشروع وذلك كالتالي:

1. النظام الأول للتقسيط

– نسبة المقدم: لا يقرر هذا النظام نسبة مقدم على العميل بالكمبوند.

– مدة السداد: تمنح الشركة للعميل 6 سنوات كاملة لسداد قيمة الوحدة على أقساط متساوية.

2. النظام الثاني للتقسيط

– نسبة المقدم: تبلغ نسبة المقدم في هذا النظام 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية داخل كتالان العاصمة الادارية والتي يسددها العميل عند التعاقد.

– مدة السداد: أما عن مدة السداد في هذا النظام فتصل إلى 7 سنوات كاملة.

3. النظام الثالث للتقسيط

– نسبة المقدم: يقوم العميل بسداد نسبة 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة.

– مدة السداد: في حين يحصل العميل على مدة سداد تصل إلى 8 سنوات كاملة.

4. النظام الرابع للتقسيط

– نسبة المقدم: يسدد العميل نسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة في Catalan New Capital.

– مدة السداد: تصل مدة السداد في هذا النظام إلى 9 سنوات.

5. النظام الخامس للتقسيط

– نسبة المقدم: تبلغ نسبة المقدم 25% فقط من إجمالي قيمة الوحدة.

مدة السداد: تصل مدة السداد في هذا النظام 10 سنوات كاملة (أطول فترة سداد بالكمبوند).

الاستلام في مشروع كتالان العاصمة الجديدة

يتم تسليم 65% من الوحدات خلال 4 سنوات على أقصى تقدير.

الشركة المالكة لكمبوند كتالان العاصمة الإدارية 

تعتبر شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments من الشركات العقارية العملاقة التي قامت بإطلاق الكثير من المشاريع في العاصمة الإدارية، و بدأت الشركة نشاطها في عام 2018م، وتعد الشركة فرعاً من فروع شركة United Arab Developers و التي تأسست في عام 1995. كما ان جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة يمتلكون خبرات كبيرة في مجال التطوير العقاري في مصر تصل لأكثر من 25 عامًا، قدمت خلال هذه السنوات صحيفة اعمال مشرفة. 

وشركة جيتس  Gates Developments لها العديد من المشروعات الناجحة، والمميزة في داخل مصر وخارجها. و يعتبر من ابرز مشاريعها كمبوند كتالان، و تسعي شركة جيتس العقارية علي توفير  الراحة لعملائها وتعمل على إرضائهم وتنفيذ مشاريع عالية في الدقة والمهارة. وكما تهتم شركة جيتس العقارية بكسب ثقة العملاء والعمل على تقديم الأفكار الجديدة المواكبة للتحديثات المعاصرة لكي تترك بصمة للمشاريع التي تقوم بتنفيذها. 

للحجز والاستفسار ومعرفة اسعار مشروع كتالان العاصمة الادارية يمكنك التحدث مع

مبيعات CATALAN

01100105585

سوانيو – ميدتاون كوندو – المقصد – أناكاجيزافاني العاصمة الادارية

موقع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة

اختارت شركة Gates –الشركة المنفذة للمشروع – القطعة R7 ليتم إنشاء مشروعها السكني عليها.

المساحات في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تقدر ب 40 فدان تقريبًا، وهو الشىء الذي يتيح فرصة توزيع المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بشكل متناسق بين المباني، فنجد أن المباني احتلت مساحة حوالي 22% من المساحة الكلية للمشروع.

مميزات مشروع Catalan New Capital

يتميز الكمبوند بالموقع والتصميم المتميز، بالإضافة الى وجود مول تجاري متكامل يضم أغلب الخدمات التي يحتاج إليها مستخدمو الكمبوند.