كمبوند ازار التجمع الخامس تفاصيل وأسعار 2024 Azzar new cairo

مقدم مقدم

50%

تقسيط تقسيط

2 سنوات

مساحات مساحات

تبدا من 176 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 15,000,000 جنيه مصري

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: كمبوند ازار التجمع الخامس
المطور العقاري: شركة الريدى جروب للتطوير العقاري
أنواع الوحدات: فلل - توين هاوس - تاون هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 50% مع فترات سداد حتى 2 سنوات
موقع المشروع: في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند ازار التجمع الخامس يعد واحد من أبرز المشاريع التي تم تنفيذها في واحدة من أرقى مواقع القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين، والتي تتسم بالحيوية الشديدة وسط كم هائل من المعالم الهامة والعديد من الطرق والمحور الرئيسية التي تسهل على السكان الوصول منه وإليه في وقت قصير، وتم تخصيص مساحة 25 فدان لتنفيذ واحد من أكثر المجمعات السكنية رفاهية.

ويعتبر كمبوند ازار مجمعا سكنيا متكامل حيث حرصت الشركة المطورة على تزويده بكافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها قاطنيه، فضلا عن المساحات الوفيرة من الحدائق والمسطحات المائية التي تمنح الوحدات إطلالات مميزة، كما ساعدة المساحة الكبيرة على تنوع الوحدات السكنية ما بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة.

ويتميز azzar compound بأسعار مناسبة بالإضافة إلى أنظمة السداد المتنوعة والتسليم في الموعد هي الأشياء التي تميز شركة الريدي جروب للتطوير العقاري وهذا ما أهلها للمكانة المميزة التي تمتلكها الآن في السوق العقاري، حيث أنها نافست ماونتن فيو آي سيتي في هذه الميزة.

اذا كنت ترغب في الاستفسار عن كمبوند ازار يمكنك التواصل معانا علي الارقام التالية:-

كمبوند ازار

أين يقع كمبوند ازار؟

خصصت الشركة المطورة جزءا كبيرا من جهودها لاختيار موقع إستراتيجي في قلب كمبوندات القاهرة الجديدة من أجل إنشاء كمبوند ازار التجمع الخامس لعلمها الشديد أهمية الموقع الحيوي في إنشاء مجمع سكني متكامل.

واختارت الشركة أحد أميز القطع الموجودة داخل ميدان الجولدن سكوير الموجود قلب التجمع الخامس والذي يتمتع بمميزات عديدة وفريدة حيث احتوائه على أشهر وأرقى كمبوندات التجمع الخامس والذي يعد أهمها كمبوند ستون ريزيدنس.

كما يتميز موقع كمبوند ازار بوقوعه وسط شبكة طرق مصممة على أحدث المعايير العالمية والتي تسهل عملية وصول قاطني الكمبوند إلى مختلف المعالم الهامة والمدن الجديدة.

أماكن قريبة من كمبوند ازار التجمع الخامس

  • يقع كمبوند azzar على بعد دقائق معدودة من شارع التسعين الذي يعد أشهر شوارع منطقة التجمع الخامس.
  • يبعد ازار القاهره الجديده حوالي دقائق معدودة من الجامعة الأمريكية.
  • يقع الكمبوند على بعد حوالي 20 دقيقة من مطار القاهرة الجوي.
  • يفصل azar compound مسافة 20 دقيقة فقط عن كلاً من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يسهل الوصول منه إلى الجامعة الأمريكية.
  • يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ودينة الرحاب.
  • يقرب أيضا من طريق السويس.

موقع ازار التجمع الخامس

لماذا تستثمر في ازار القاهره الجديده؟

الاستثمار في كمبوند ازار التجمع الخامس فرصة كبرى، حيث أنه مشروع متكامل الخدمات ويعد مدينة سكنية متكاملة وليس مجرد مجمع سكني فقط.

يتميز الكمبوند بالعديد من الأسباب التي تجعله فرصة حقيقية للاستثمار، وفيما يلي أهم هذه الأسباب:

  • يُعد ازار التجمع الخامس واحد من أفخم وأرقى المجمعات السكنية التي تقع في قلب القاهرة الجديدة حيث يعتبر مدينة متكاملة لا يمكن الاستغناء عنها.
  • ويعد من المجمعات السكنية التي تقدم لك كافة الخدمات التي يحتاجها أي ساكن بجانب الخدمات الرئيسية والترفيهية،
  • الخدمات الأمنية التي يحتوي عليها ازار القاهره الجديده، ويتوفر نظام أمني متكامل وخصوصية كبيرة داخل الكمبوند.
  • وتم تصميم azzar compound new cairo بطريقة مميزة تحقق الخصوصية المطلوبة لجميع ساكنيه وهذه إحدى المزايا التي يتطلع إليها الكثير من العملاء الراغبين في الابتعاد عن الصخب والازدحام بوسط العاصمة.
  • موقع الكمبوند من أفضل المميزات المتوفرة فيه، حيث أنه يقع في الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، وهو يعد أكثر المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة.
  • أسعار الوحدات في كمبوند ازار  واحدة من أهم المميزات المتوفرة في المشروع، حيث أنها تتسم بأسعار متفاوتة تناسب الوحدة المراد الحصول عليها.

للاستفسار عن تصميمات الوحدات والمساحات الخاصة يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

ما هي مميزات كمبوند ازار؟

يحتوى كمبوند ازار التجمع الخامس على العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأول للكثير من العملاء والمستثمرين وإليكم بعض تلك المميزات:

  • مساحات متنوعة من حمامات السباحة التي تتيح الفرص لمختلف الفئات العمرية أن تمارس السباحة وتستمتع بها داخل الكمبوند.
  • ألعاب مائية مختلفة توفر للسكان أفضل الأوقات الترفيهية.
  • منطقة مخصصة للأطفال في azzar compound تم تجهيزها بأفضل الأنشطة والألعاب المناسبة للأطفال.
  • جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية التي تساعد العملاء على ممارسة الرياضة بالقرب من وحداتهم.
  • طريق مخصص لممارسة المشي وركوب الدراجات بعيدا عن مسارات السيارات.
  • خصصت منطقة بأكملها داخل كمبوند ازار التي تعطيك انطباع الشاطئ وكأنك في المصيف.
  • شاشة عملاقة داخل كمبوند ازار القاهرة الجديدة.
  • كافيهات ومطاعم تقدم أشهى الأطباق والمشروبات الباردة والساخنة.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة داخل azar compound من خلال فرق أمنية مدربة على أعلى مستوى، وكاميرات مراقبة حديثة.
  • فريق مخصص لتصليح الأعطال داخل الكمبوند لتوفير أقصى درجة من الرفاهية.

ازار التجمع

كم تبلُغ مساحة كمبوند ازار التجمع الخامس؟

تبلُغ مساحة كمبوند ازار التجمع الخامس 25 فدان وحرصت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات والمرافق من أجل الوصول إلى الرفاهية المثلى وعدم حاجة ساكني azzar compound إلى الخروج من الكمبوند حيث يجدون مختلف احتياجتهم داخل الكمبوند.

كما عملت الشركة على تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الكلية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والتي تتداخل مع الوحدات السكنية المنتشرة في كمبوند ازار، وذلك كي تحظى جميع الوحدات بإطلالات ساحرة ومميزة، وأيضا كي يتوفر أكبر قدر من الخصوصية والهدوء.

أنواع ومساحات وحدات ازار القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ازار التجمع الخامس بالتنوع الشديد في مساحات وتصميمات الوحدات الموجودة في المشروع، وفيما يلي مساحات وأنواع الوحدات في ازار التجمع:

  • تاون هاوس: تبدأ مساحتها من 247 متر مربع وتصل حتى 287 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدأ مساحتها من 291 متر مربع وتصل إلى 305 متر مربع.
  • فلل مستقلة: تبدأ مساحتها من 439 متر مربع وتصل إلى 494 متر مربع.

 كيف جاء تصميم كمبوند azzar؟

اعتمد تصميم azzar new cairo على نظام مجمعات كاليفورنيا الراقية وبالطبع إضافة التطويرات والتصميمات العصرية كما أنه اعتمد على احترام الخصوصية للعملاء بجانب التمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية، مسطحات مائية، ومسطحات خضراء بمساحات كبيرة.

وتم تصميم العديد من الفلل متنوعة المساحات والأشكال في مجمع سكني مخطط عمرانيا على أيدي أمهر الاستشاريين الهندسيين في مصر، على مساحة 25 فدان، من أجل توفير مساحة جيدة للخدمات والمرافق التي ترغب الشركة تقديمه.

وكانت لدى شركة الريدي جروب العقارية معايير هامة في تصميم كمبوند ازار التجمع الخامس على أساسها لذلك حرص كافة مصممي المشروع على تنفيذ تلك المعايير والتي كان أهمها هو وجود مساحات كبيرة من الحدائق والمسطحات المائية واللاند سكيب.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند ازار التجمع

الخدمات المتوفرة في كمبوند ازار

حرصت الشركة المطورة على احتواء كمبوند ازار التجمع الخامس على باقة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تخدم مختلف شرائح العملاء حيث تعمل الشركة دائما على تلبية احتياجات كافة العملاء.

وجاءت الخدمات والمرافق داخل كمبوند azzar ذات تنوع شديد لتوفير كافة سبل الراحة والمتعة لكل العملاء ومن أجل ذلك تم إدخال الكثير من الخدمات والوسائل الترفيهية والتي تتمثل في:

  • حمامات السباحة

يوجد في ازار القاهره الجديده حمامات سباحة منتشرة بشكل متوازن في المجمع وذلك لتوفير فيو مميز لكل السكان وصُممت حمامات السباحة بشكل مميز، فهي بشكل أقرب إلى المنارة العائمة المقاومة للجاذبية.

وما يميز حمامات السباحة في azzar new cairo عن باقي المجمعات السكنية المجاورة هو أنها متوفرة بأشكال متنوعة كي تتناسب مع مختتلف الأعمار السنية، مما يدل على مدى براعة وابتكار القائمين على المشروع في توفير أفضل وأجدد التصميمات.

واعتمد تصميم الكمبوند على حمامات سباحة موزعة بشكل منظم ومتوازن بين الفيلات بحيث تعطي فرصة لكل الفيلات لرؤية حمامات السباحة.

  • المتنزهات وأماكن الترفيه

يتوفر في azzar compound مساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى العديد من المتنزهات واللاندسكيب التي تتخلل الفيلات لتوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان.

كما يوجد مساحات خضراء يمكن إقامة فيها العديد من الأنشطة الترفيهية والممتعة للأسرة والأصدقاء والأطفال، وأيضا منطقة ترفيهية شاطئية محاكاة رائعة لشاطئ البحر ويوجد بها الخدمات والألعاب والأنشطة المائية التي توجد في المدن الساحلية الكبرى.

يوجد في ازار التجمع الخامس شاشة عرض عملاقة تقدم فيها عروض لأفضل الأفلام وأيضا المباريات المهمة وذلك في وسط الطبيعة وفي الهواء الطلق.

Azzar New Cairo

  • ممارسة الرياضة

يقدم مشروع ازار الريدي جروب مساحات مخصصة وتراك مخصص لركوب الدراجات وممارسة رياضة الجري والمشي.

كما يوجد نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية وبها أيضا مدربين يمكن للعملاء عليهم أثناء التدريب.

بالإضافة إلى ذلك توجد ملاعب رياضية لكرة القدم، وكرة السلة واليد وغيرها.

  • خدمات التسوق

يوجد في كمبوند ازار القاهرة الجديدة منطقة تجارية متكاملة يوجد بها المولات تضم مجموعة من اكبر المحلات و البراندات العالمية وكل الماركات العالمية تتوافر في المولات.

كما يوجد محلات وسوبر ماركت متنوعة يمكن شراء منها احتياجات المنزل والمطبخ.

ولمحبي التسوق توفر المولات كل ما يحتاجه العملاء لتلبية شغفهم للتسوق داخل الكمبوند.

  • خدمات التسوق والخروجات

يوجد في كمبوند ازار منطقة مطاعم وكافيهات بها خدمات فخمة، ورائعة مطاعم فاخرة طعام عالي الجودة ونظافة وخدمة راقية.

يضم الكمبوند العديد من المولات التجارية التي تحتوي على مختلف المنتجات اللازمة لعمليات التسوق.

  • الأمن والحراسة والخصوصية

يحتوي كمبوند ازار التجمع الخامس على كاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم بجانب أفراد الأمن الذين يعملون بشكل متواصل على مدار الـ24 ساعة، ويوجد فريق صيانة وعمالة مجهز بأحدث التقنيات لحل الأعطال الطارئة في أي وقت بجانب خدمة الأمن على مدار الساعة.

أسعار كمبوند ازار التجمع وأنظمة السداد

تتنوع وحدات مشروع ازار الريدي جروب بين التوين هاوس، والتاون هاوس، والفلل المستقلة، ويتوفر بالكمبوند العديد من الخدمات والمرافق التي يحتوي عليها الكمبوند في واحدة من أميز مواقع التجمع الخامس وجاءت اسعاره مميزة للغاية.

وحرصت الشركة المطورة أيضا تقديم وحدات كمبوند ازار التجمع الخامس للحجز بأسعار مناسبة جدا مقارنة بكم الخدمات الموجودة داخل الكمبوند حيث تعتبر أسعار المشروع واحدة من أكثر الأسعار التنافسية داخل القاهرة الجديدة.

تعتبر أسعار الوحدات الفلل في كمبوند الريدي جروب التي تبدأ مساحتها من 265 متر مربع أسعارا مميزة، وتبدأ من 15,000,000 جنيه مصري.

كما حرصت أيضا على توفير العديد من أنظمة السداد لتتلاءم مع مختلف إمكانيات العملاء وقد اتسمت جميع أنظمة السداد المختلفة بالسهولة واليسر، حيث يبدأ مقدم التعاقد لوحدات كمبوند الريدي جروب من 50% فقط وتصل فترات السداد حتى 2 سنوات.

Azzar Compound

نحن سعدا جدا بالرد علي جميع الاستفسارات الخاصة بأسعار كمبوند ازار يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

من هو المطور العقاري لكمبوند ازار التجمع الخامس؟

المطور العقاري لكمبوند ازار لتجمع الخامس هي شركة ريدي جروب Reedy Group Development وهي شركة جديدة في مجال العقارات حيث تُعرف الشركة بكونها متخصصة في مجالات الدهانات والأخشاب.

ولكي تتجنب الشركة أية أخطاء يمكن أن تقع فيها عند دخول مجال منافسة كبير وضخم كمجال العقارات استعانت بشركة درة للتطوير العقاري.

و تتميز الشركة بكونها عملاقة في مجال الاستثمار العقاري بخبرة أكثر من 79 عاما في تنفيذ مختلفة المشاريع سواء كانت سكنية، أو تجارية، أو سياحية.

وأهم ما يميز هذه الشركة هي أنها تعتمد على المعايير العالمية للجودة وبالطبع لا تغفل عن الاهتمام بتطبيق الاشتراطات الهندسية، والتشطيبات التي ضمن المخطط الهندسي للمشاريع التي تقوم بها.

وقامت شركة الريدي بالعديد من المشاريع الضخمة التي جعلتها من أفضل الشركات العقارية المتواجدة في السوق العقاري المصري، حيث أنها قامت بتطوير العديد من المشروعات الرائعة مثل: قرية ازار الساحل الشمالي.

كمبوند ازار التجمع الخامس
واجهة وحدات ازار 2 التجمع الخامس.

أهم المشاريع السابقة لشركة ريدي جروب للتطوير العقاري

  • كمبوند إدريس لإيست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • كمبوند زايد 2000.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار