كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس أحدث أسعار 2024

مقدم مقدم

40%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 220 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: ستون ريزيدنس التجمع الخامس
المطور العقاري: شركة رؤية العقارية
أنواع الوحدات: فلل - تاون هاوس - توين هاوس - تيراس هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 40% وفترة سداد حتى 5 سنوات - استلام فوري
موقع المشروع: فى قلب القاهرة الجديدة على بعد 5 دقائق فقط من شارع التسعين الرئيسي
رقم التواصل مع المبيعات: 01100105585

أعلنت شركة رؤية العقارية عن أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة، كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، فرصتك الحقيقة لتجربة أسلوب جديد من الحياة الترفيهية، لا تفتوت فرصتك في امتلاك إحدى وحدات الكمبوند.

كمبوند stone residence مشروع سكني متكامل الخدمات في أفضل أحياء القاهرة الجديدة، حي التجمع الخامس، والذي يخدمه شارع التسعين ويصله بمختلف مناطق المدينة، إلى جانب وجود العديد من المناطق الحيوية بداخل هذا الحي.

إن كنت تبحث عن الراحة والرفاهية والسكن المميز فلا تتردد في طلب وحدتك في كومباوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة، والذي يضمن لك أفضل سكن في مجمع سكني هادئ يقدم قدر كبير من الرفاهية لقاطنيه.

تعتمد شركة رؤية المطورة لمشروع stone residence التجمع الخامس أحدث التصميمات العالمية المستوحاة من الديكورات الأوروبية العصرية، مما يجعل من الكمبوند من أفضل مشاريع التجمع السكنية مثل هايد بارك التجمع الخامس، وكمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

يمتد كومباوند ستون ريزيدنس على مساحة شاسعة تبلغ 450 فدان، وهذه المساحة قامت الشركة بتخصيصها للمشروع من أجل إقامته وفقا للمعايير العالمية في توفير مساحات خضراء واسعة تضمن هواء نقي للسكان.

 كمبوند ستون التجمع | استمتع بأسلوب حياة متميز تغمره الخصوصية التامة والراحة

stone residence compound

موقع كمبوند ستون ريزيدنس

يقع كمبوند stone residence التجمع الخامس في واحد من أفضل المواقع الحيوية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو ما يجعله من المشروعات الاستثنائية في المدينة.

يوجد مشروع ستون ريزيدنس التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشرة، حيث أنه يمتد في أفضل المواقع الجغرافية في التجمع الخامس، وهو قريب من مختلف المعالم والأماكن المهمة والحيوية التي يرغب العملاء في الذهاب إليها.

اهتمت شركة رؤية العقارية المطورة للمشروع باختيار الموقع الجغرافي الخاص به، حيث أنها تعلم جيدا أنه من شروط الاستثمار الجيد موقع المشروع، لذلك عملت على ضمان نجاح الاستثمار لكل العملاء.

أماكن قريبة من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

  • شارع التسعين الرئيسي، على مسافة 5 دقائق فقط من ستون ريزيدنس.
  • الجامعة الأمريكية، تبعد عن الكمبوند حوالي 15 دقيقة.
  • مطار القاهرة الدولي، يفصله عن الكمبوند 20 دقيقة فقط.
  • المعادي ومدينة نصر وهليوبوليس، يمكنك الوصول إليهم بسهولة من الكمبوند.
  • العاصمة الإدارية الجديدة، على مسافة 10 دقائق فقط.
  • الأهرامات، يمكنك الوصول إليها خلال نصف ساعة فقط من كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس.

يعتبر موقع ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة علامة مميزة في تاريخ المشروع، حيث أنه المعلومة الاولى التي يبحث عنها العملاء عند البحث عن استثمار جيد، والكمبوند يعمل على توصيل السكان بمختلف المدن والمعالم.

موقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

أسعار كمبوند ستون ريزيدنس

جاءت الأسعار مناسبة تمامًا مقارنة بالمميزات المتعددة التى ينعم بها المشروع، ويؤثر ذلك السعر مع الخصومات الفورية على أسعار وحدات المشروع. وتبدأ الأسعار من 9,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في ستون ريزيدنس

قامت شركة رؤية جروب العقارية المطورة لمشروع stone residence التجمع الخامس بتقديم أنظمة سداد وتقسيط مميزة، والتي من شأنها تيسير سداد قيمة الوحدة المراد الحصول عليها.

قدمت الشركة أنظمة سداد مرنة، تسمح لك بالسداد على فترات طويلة تصل إلى 9 سنوات، وفقا للخطة المتفق عليها عند الحجز للسداد، وتتمثل في أنه يمكنك دفع مقدم 40% من قيمة الوحدة، وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد

تقدم شركة رؤية العقارية المطورة لمشروع stone residence العديد من الاختيارات المميزة التي تساعد العملاء في امتلاك شقق للبيع في ستون ريزيدنس، حيث أنه يمكنك اختيار نوع التشطيب الذي تريده، فيمكن استلام الوحدة كاملة التشطيب أو نصف تشطيب.

للمزيد من المعلومات حول أسعار كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس وأنظمة التقسيط تواصل معنا عبر الأرقام التالية..

ستون ريزيدنس التجمع الخامس

لماذا تستثمر في ستون ريزيدنس التجمع الخامس؟

ستون ريزدنس هو مجمع سكنى عملاق تم تشييده بمنتهى الدقة على أيدي أمهر الفنيين والاستشاريين الهندسيين في مصر والعالم لذلك يُعد حجز وحدتك به هو ضمان لمستقبل أفضل لك ولأسرتك.

واستعانت شركة رؤية جروب المطور العقاري للمشروع بأفضل الإستشاريين من أجل الوصول إلى تصميم هذا الصرح السكني الكبير على غرار أفضل المشروعات السكنية في السطور التالية نرشدك على الأسباب العملية التي تدفعك للإستثمار في stone residence التجمع الخامس:

  • موقع كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة في واحدة من أميز مواقع التجمع الخامس التي تتمتع بحيوية كبيرة تساعد قاطنيه على الوصول إلى مختلف وجهاتهم عن طريق شبكة طرق مميزة.
  • يتوفر شقق للبيع ستون ريزيدنس يحاوطها العديد من المدارس والجامعات الدولية التي تضمن لك خدمات تعليمية مميزة لأولادك كما يقترب جدا من الجامعة الأمريكية أهم صرح تعليمي في التجمع الخامس.
  • توفير العديد من أنواع الوحدات والمساحات المختلفة وذلك بتصميمات داخلية متنوعة من أجل أن يجد كل عميل الوحدة السكنية التي تتطابق مع احتياجاته الخاصة.
  • مشروع stone residence يعتبر استثمار آمن يسعى إلى اقتناءه العديد من المستثمرين، لما حدث له من زيادات مستمرة في الأسعار منذ الطرح الأول لها مما يضمن أنها فرصة لا تتكرر لمختلف الأفراد راغبي الحصول على وحدات سكنية تزداد قيمتها مع مرور الوقت.
  • يُعد حجز وحدتك في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو ضمان لوجود حياة ترفيهية رائعة من توافر الكثير من المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى وجود الكثير من الحدائق الرائعة ومناطق لممارسة الألعاب الترفيهية المختلفة.

تعرف ايضا على “فيفث سكوير ” أحد أبرز مشروعات القاهرة الجديدة

انفوجراف عن أسباب امتلاك وحدة في ستون ريزيدنس التجمع الخامس.

مساحة stone residence التجمع الخامس

عملت شركة رؤية جروب المطورة العقارية للكمبوند على تسخير كافة مواردها وجهودها لتنفيذ المشروع على أكبر مساحة ممكنة، حيث أن الشركة تعتمد في تنفيذ مشروعاتها على أحدث التصميمات العالمية التي تعمل على توفير أكبر قدر من الرفاهية والراحة للعملاء، لذلك خصصت مساحة كبيرة لإنشاء كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس عليها.

يمتد stone residence على مساحة 450 فدان في حي التجمع الخامس بقلب مدينة القاهرة الجديدة، وهي مساحة كبيرة سمحت للشركة بإنشاء مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية وحمامات سباحة للسكان.

مساحة وأنواع وحدات ستون ريزيدنس التجمع

قامت الشركة المطورة لمشروع كومباوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات، وذلك لتضمن توفير فرص متعددة للاختيار للعملاء، ويوجد وحدات شقق فاخرة، ووحدات دوبلكس، ووحدات بنتهاوس، ووحدات فلل مستقلة بمساحات متنوعة حسب اختيار العملاء للوحدات المناسبة لاحتياجاتهم.

تتوفر مساحات الوحدات بتنوع كبير، حيث أنها تتناسب مع مختلف الحاجات التي يبحث عنها العملاء، وهو ما يجعل الكمبوند فرصة استثنائية مميزة، وتتمثل أهم المساحات المتوفرة للوحدات داخل المشروع في التالي:

  • الشقق تتراوح مساحاتها ما بين 140 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  • شقق تمتلك حديقة تتراوح مساحتها ما بين 128 متر مربع و315 متر مربع.
  • البنتهاوس مساحته تتراوح ما بين 175 متر مربع و340 متر مربع.

يتكون كمبوند stone residence من 462 مبنى سكني، تم تصميم الأبنية في الكمبوند على أحدث المعايير العالمية للتصميم المعماري والهندسي، كما أنها راعت أن تنوع في مساحات الوحدات.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل ستون ريزيدنس يمكنك التواصل معنا

صورة للممشى الداخلي في ستون ريزيدنس التجمع.

تصميم كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

تم تصميم كمبوند stone residence بمحاكاة تصميمات الأبنية الأوروبية الأنيقة، حيث أن شركة رؤية العقارية استعانت بأفضل خبراء التصميم الهندسي  والتخطيط العمراني من أجل تنفيذ المشروع.

كما راعت الشركة خلال وضع تصميمات كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة احتياجات العملاء ومتطلبات السوق العقاري، وبالتالي قدمت مشروعات متكاملا، وقامت بتقسيم مساحة المشروع 80% للخدمات الترفيهية، و20% للأبنية والمرافق.

اعتمدت شركة رؤية في تصميم الكمبوند على توفير اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والنوافير التي تعطي منظرا جماليا داخل الكمبوند، كما تتمتع الوحدات بإطلالات طبيعية خلابة.

اعتمدت شركة رؤية في تصميم stone residence التجمع الخامس على  نظام (G+2)، وهو عبارة عن دور أرضى + دور علوي + بنتهاوس، ويعتبر من أفضل الأنظمة العالمية في تنفيذ الأبنية لسكنية التي تقلل من الكثافة السكانية.

قامت الشركة المطورة للمشروع بتقسيم مساحة المشروع على مراحل، حيث أنها تقدم مشروعا ضخما وتريد أن تقدمه بما يليق به، وفيما يلي أهم مراحل ستون ريزيدنس التجمع الخامس.

مرحلة ستون هيلز داخل ستون ريزيدنس Stone Hills

تعتبر مرحلة ستون هيلز من أهم مراحل كمبوند ستون التجمع، والتي أعلنت عن إنطلاقها شركة رؤية العقارية، وخصصت مساحة 38 فدان لها، فهي قطعة فاخرة من الكمبوند والتي تحتوي على فيلات فقط بمختلف أنواعها، ما بين التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة.

قامت الشركة بإنشاء مرحلة ستون هيلز رغبة منها في توفير عدد أكبر من الوحدات بمساحات متنوعة، وتتلخص مساحات الوحدات في التالي:

  • الفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 350 متر مربع.
  • يوجد فلل صغيرة بمساحة تبدأ من 270 متر مربع.
  • وحدات تاون هاوس بمساحة تبدأ من 240 متر مربع.
  • وحدات UpHill house تبدأ مساحتها من 253 متر مربع.
  • وحدات Terrace house بمساحة 215 متر مربع.

كمبوند ستون ريزيدنس

مرحلة نوت شيل بكمبوند ستون ريزيدنس

مرحلة نوت شيل أحد أفضل مراحل كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة تم تخطيطها بطريقة مميزة وبتصميمات رائعة من قِبل شركة رؤية للتطوير العقاري كما قامت الشركة باستغلال كافة المساحات المتنوعة وتقديم كافة الخدمات والمرافق المختلفة.

كما تتوفر في مرحلة نوت شيل كافة الخدمات والمرافق الأساسية المتوفرة بالفعل في مرحلة ستون هيلز فهي مشابهة من حيث الخدمات إلى حد كبير من حيث الحدائق وحمامات السباحة وخدمات الأمن والحراسة والخصوصية للسكان وغيرها من الخدمات.

كما تتميز مرحلة Nutshell بموقعها الإستراتيجي المتميز في قلب التجمع الخامس على بُعد دقائق من شارع التسعين والجامعة الأمريكية، كما يُمكن الوصول إليها عبر العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة.

وتم تصميم مرحلة نوت في ستون ريزيدنس التجمع الخامس كمبوند على أحدث النظم والمعايير العالمية بتصميم فريد على الطراز الأوربي الحديث الذي يجمع بين الفخامة والرقي والجمال المعماري الذي يوفر جميع الراحة والرفاهية لدى العملاء.

وتتنوع الوحدات ويوجد مساحات متنوعة لاختيار كل عميل المساحة التي تناسبه في نوت شيل ويتوفر وحدات استوديوهات وبنتهاوس تم تصميمها بعناية لتتلائم مع ذوق العملاء الرفيع، سنوضح أنواع ومساحات الوحدات:

  • تبدأ مساحات الاستوديوهات في مرحلة نوت شيل من 42 متر مربع وبها روف تبدأ مساحته من 71 متر مربع.
  • أما البنتهاوس فتبدأ مساحته من 62 متر مربع ويوجد بها روف بمساحة 111 متر مربع.

للمزيد من المعلومات حول مراحل المشروع تواصل معنا عبر الأرقام التالية..

صورة لحمامات السباحة في ستون ريزيدنس التجمع.

مميزات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة على توافر كافة الخدمات داخل مشروع ستون ريزيدنس لجعله كمبوند سكني مُتكامل سكني متكامل المرافق والخدمات على غرار أفضل المشروعات السكنية حول العالم.

يوفر stone residence مستوى معيشي راقي يقدم كافة الخدمات الأساسية اللازمة للإقامة الدائمة، حيث أنك في الكمبوند لن تضطر للخروج لأي سبب كما أنك ستطمئن على أولدك ومستقبلهم.

عند إقامتك في الكمبوند سوف تستمتع بأعلى قدر من الرفاهية الرياضية، حيث أن شركة رؤية العقارية المطورة لمشروع stone residence التجمع الخامس عملت على أن يكون الكمبوند صديقك الرياضي، ولذلك خصصت الشركة جهدا كبيرا لهذا الهدف، حيث أنها وفرت:

  • خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لزيادة نسبة الخصوصية والأمان.
  • كاميرات المراقبة التي تُحيط في جميع أرجاء الكمبوند.
  • خدمات ترفيهية لزيادة نسبة الرفاهية والاستمتاع بأجمل الأوقات.
  • العديد من حمامات المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات العُمرية.
  • حمامات سباحة مغطاة خاصة بالسيدات، وحمامات للأطفال.
  • منطقة مخصصة للألعاب، ومنطقة لممارسة رياضة الجولف.
  • خدمات تعليمية من مدارس وجامعات دولية.
  • خدمات طبية من مراكز الطبية ومستشفيات وصيدليات.
  • منطقة تجارية بها جميع الخدمات التسويقية وكافة المستلزمات.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أفضل الأطعمة والمأكولات.
  • نادي رياضي على أعلى مستوى.
  • صالة رياضة بها أحدث الأجهزة لممارسة الألعاب الرياضية.
  • ملاعب رياضية مجهزة من كرة القدم، والسلة، والتنس.
  • مسارات المشي والجري وركوب الدراجات
صورة للأبنية داخل ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
الراحة والتميز هما عنوان كمبوند ستون ريزيدنس، لذلك بادر بحجز وحدتك واستمتع بحياة مثالية متكاملة.

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس

تقدم شركة رؤية جروب القابضة المطورة للكمبوند وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، حيث أنها تحاول توفير مختلف المساحات التي قد يطلبها العملاء، ولكن مساحات الوحدات في المشروع تبدأ من 100 متر مربع وهو قد يكون غير مناسب لبعض العملاء، ولكن الشركة استدركت الموقف فعملت على توفير وحدات بمساحات أخرى في المراحل الجديدة التي تعمل على تنفيذها.

الشركة المطورة لمشروع ستون ريزيدنس

تم تنفيذ مشروع ستون ريزيدنس التجمع الخامس من قبل شركة رؤية جروب العقارية، وهي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري التي تقدم مشروعات ضخمة وناجحة في السوق العقاري.

تأسست شركة رؤية جروب القابضة عام 2007 على يد المهندس هشام شكري، وهو القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وتعمل الشركة في أكثر من مجال منهم: مجال التنمية والاستثمار العقاري، ومجال التنمية السياحية، ومجال المقاولات والتعهدات، واستطاعت أن تثبت نفسها وتقدم أفضل صورة عن نفسها في مشروعاتها.

بدأت شركة رؤية العقارية كشركة كبرى، حيث أنها بدأت كبيرة، وتضم 13 شركة صغيرة بداخلها، بمجموع استثمارات تبلغ 3 مليار دولار، وبرأسمال حوالي 2 مليار جنيه، كما أنها بدأت بمحفظة أراضي تزيد عن 9 مليون متر مربع، وفقا لتقرير أصدرته جريدة الشروق عن الشركة.

تعتمد شركة رؤية جروب العقارية على تقديم مشروعات مميزة بتصميماتها الأوروبية العصرية، والتي تجعل مشروعاتها تحفة فنية، وهذا ما قدمته للعملاء داخل مشروعها مشروع ستون ريزدنس التجمع الخامس.

تستعين الشركة بخبراء في الهندسة المعمارية والتصميم، كما أنها تعمل إدارة حكيمة ذات خبرة طويلة في تطوير العقارات، واستطاعت تقديم مجموعة من المشروعات التي سطرت اسم الشركة في سماء السوق العقاري.

المشروعات السابقة لشركة رؤية جروب العقارية

  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس.
  • ستون ستريت التجمع الخامس.
  • قرية جبال العين السخنة.
  • ستون هيلز التجمع الخامس.
  • كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس.
  • قرية تلال السخنة.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار