كمبوند كايرو فيستيفال سيتي أنظمة سداد تصل إلى 4 سنوات

مقدم مقدم

30%

تقسيط تقسيط

حتي 4 سنوات

مساحات مساحات

تبدء من 180 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 15,000,000جنيه مصري.

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس
موقع المشروع الحي المدلل، التجمع الخامس
مساحة المشروع 750 فدان
أنظمة السداد السداد على 4 سنوات بمقدم 30%
المطور العقاري مجموعة الفطيم العقارية

كمبوند كايرو فيستيفال إحدى إنجازات شركة الفطيم العقارية الغنية عن التعريف، حيث أن هذا المشروع عنوان للرقي والتكامل على حد سواء ولذلك لا تقتصر مزياه على أنها من الخيارات المثالية للسكن بل هي فرصة ذهبية للمستثمرين أيضا.

يعد الموقع الحيوي الذي يتمتع بهِ كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس من أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء، حيث أنه يوفر لهم الإقامة في المناطق الهادئة وفي الوقت نفسه القرب من أهم المناطق الحيوية التي تلبي لهم متطلباتهم.

يتمتع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي بالبعد عن المناطق المزدحمة و الضجيج والزحام ويوفر لك السعادة والراحة والطمأنينة والمساحات الخضراء والأماكن الآمنة كل ذلك الخدمات بأقل مقدم سداد حيث تتيح شركة الفطيم المالكة للمشروع دفع مقدم 40% على فترة سداد تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند كايرو فيستيفال
صورة توضيحية لكمبوند كايرو فيستيفال

موقع كمبوند كايرو فيستيفال

الموقع المميز الذي ينفرد به كايرو فيستيفال كمبوند كان سببا رئيسيا في إقبال المئات من العملاء على حجز الوحدات السكنية بالمشروع، يقع cairo festival city Compound بشارع التسعين والتي تُعد من أكثر المناطق حيوية بالتجمع الخامس.

كما يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في واحد من أفضل مواقع القاهرة الجديدة، يوجد في الحي المدلل في التجمع الخامس بإطلالة مباشرة على شارع التسعين الجنوبي، يوجد بالقرب من كمبوند المراسم التجمع الخامس.

الأماكن القريبة من cairo festival city Compound

يتميز كمبوند كايرو فيستيفال السكني بوقوعه بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم البارزة بالمنطقة، وهذه المناطق تكون على النحو التالي:

  • يقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس بالقرب من الجامعات الشهيرة بالمنطقة، على بعد دقائق قليلة من كلاً من: الجامعة الألمانية والأمريكية.
  • كما ينفرد كايرو فيستيفال كمبوند بموقعه على العديد من الطرق الرئيسية وأبرزها طريق محور روض الفرج ومحور المشير طنطاوى، فضلا عن وقوعه مباشرة على الطريق الدائري.
  • كمبوند cfc على مقربة من مدينة نصر بمنطقة مصر الجديدة، كل ما تحتاج هو 15 دقيقة فقط للوصول إلى كلا منهم.
  • يبعد كمبوند كايرو فيستيفال سيتي عن مطار القاهرة الجوي بمسافة 5 دقائق فقط.
  • يتميز كايرو فيستيفال التجمع الخامس بموقعه الحيوي بالقرب من العديد من المراكز التجارية الشهيرة مثل مول بوينت 90 و مول داون تاون.
  • أما عن المجمعات السكنية القريبة منكمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس، كمبوند هايد بارك التجمع وكمبوند هايد بارك علاوة على ليك فيو.

كمبوند كايرو فيستيفال خيارك الأمثل للسكن والاستثمار تواصل هنا لمزيد من التفاصيل

أسعار كايرو فيستيفال التجمع الخامس

أعلنت شركة عمر الفطيم للتطوير العقاري عن إمكانية حجز وحداتها السكنية المتنوعة داخل أحدث مشروعاتها على الإطلاق وهو كمبوند كايرو فيستيفال وبالرغم من احتواء هذا المشروع على العديد من الخدمات الهامة إلى أنها حرصت على تقديم اسعار تنافسية حيث يبدأ سعر الوحدة في الكمبوند من 15,000,000 جنيه مصري.

أنظمة التقسيط والسداد في كمبوند كايرو فيستيفال

عملت الشركة المطورة لـ cairo festival city Compound على توفير أنظمة سداد ميسرة حتى يسهل على العملاء دفع قيمة الوحدات السكنية كاملة بسهولة دون الشعور بأى ضغوط مالية، حيث يمكن للعميل التقسيط على 4 سنوات بمقدم 30% وهذا النظام تم التصريح عنه مؤخرا فهو خاص بعام 2024.

أما عن صيانة الخدمات المرفقة بـ كايرو فيستيفال التجمع الخامس يدفع العميل صيانة بقيمة 7% من قيمة الوحدة التي يريدها والتي تتمتع بكل الخدمات، و يوجد في كمبوند كايرو فيستيفال وحدات كاملة التشطيب أو نصف تشطيب.

تواصل هنا لمزيد من تفاصيل أسعار كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس لعام 2024

لماذا تستثمر في كمبوند كايرو فيستيفال؟

يعد كايرو فيستيفال التجمع الخامس واحد من أهم مجمعات القاهرة الجديدة السكنية التي دائما ما تعمل على تطوير ذاتها، وفيما يلي أهم الأسباب التي تجعل من الكمبوند فرصة استثمارية مميزة:

  • مساحه كايرو فيستيفال سيتي من أهم المميزات المتوفرة في المشروع، حيث أن مساحته تبلغ 750 فدان، وتعتبر المساحة نقطة تميز في كمبوند الفطيم التجمع الخامس.
  • موقع كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في أفضل الأحياء السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث أنه يوجد في الحي المدلل، وهو حي يمتلك إطلالة مباشرة على شارع التسعين الجنوبي.
  • شركة الفطيم العقارية المطورة واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة في السوق العقاري، وامتلاك وحدة في أحد مشروعاتها مثل كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس فرصة استثمارية مضمونة.
  • المساحات الخضراء التي تنتشر في كل أرجاء كمبوند cfc، وهي من أهم المميزات التي تجعلك تريد امتلاك وحدتك؛ والتي تعطي انطباعا بالجمال والطبيعة الخلابة.
  • الأسعار التي طرحتها شركة الفطيم المطورة العقارية لـ كمبوند كايرو فيستيفال مناسبة تماما مع الخدمات والمرافق المتوفرة في cairo festival city Compound، كما أنها تعتبر أسعاراً تنافسية في مقابل الوحدة بمساحتها وتصميمها ومميزاتها.
  • في كايرو فيستيفال التجمع الخامس أنظمة تقسيط وسداد غاية في المرونة، والتي تصل إلى 4 سنوات بمقدم يبدأ من 30% فقط.

مساحه كايرو فيستيفال سيتي

خصصت مجموعة الفطيم العقارية المنفذة لكمبوند كايرو فيستيفال مساحة ضخمة لإنشاء المشروع، حيث أن مساحة الكمبوند تبلغ 750 فدان في قلب الحي المدلل، أي 2.5 مليون متر مربع.

قامت الشركة المطورة للمشروع بتخصيص المساحة الأكبر من cairo festival city Compound للخدمات الترفيهية، والمساحات الخضراء، كما أنها خصصت مساحة 330 فدان فقط للمباني والإنشاءات.

تصميمات كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي.
صورة ليلية لكمبوند كايرو فيستيفال سيتي.

قامت شركة الفطيم العقارية المطورة لـ كايرو فيستيفال التجمع الخامس بتقديم تصميمات متنوعة داخل المشروع، حيث أنها ركزت على التصميمات الداخلية والخارجية للمشروع، والتي من شأنها أن تجعله تحفة فنية مميزة.

يتوفر في كايرو فيستيفال كمبوند وحدات سكنية متنوعة في التصميم والمساحة بما يلبي احتياجات كافة العملاء الراغبين في الحجز بهذه الوحدات الفاخرة بمنطقة التجمع الخامس.

تعتمد تصميمات كمبوند الفطيم التجمع الخامس على انتشار المساحات الخضراء داخل المشروع، كما أن cairo festival city Compound يضم وحدات تجارية وإدارية، فضلا عن الخدمات والمرافق الشاملة.

وعدت الشركة عملائها الذين قاموا بالحجز بتسليم وحداتهم السكنية وفقا لنظام تشطيب الطوب الأحمر في غضون عامين من تاريخ التعاقد مع الشركة.

خدمات كايرو فيستيفال التجمع الخامس

كمبوند كايرو فيستيفال
مسارات للتنزه داخل كمبوند كايرو فيستيفال

يتميز كمبوند كايرو فيستيفال بطابعه الفريد الذي عملت عليه مجموعة الفطيم العقارية، فضلا عن احتواء المشروع على الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية، والتي نوضحها بشئ من التفصيل لكافة العملاء الراغبين في الحجز، وجاءت الخدمات كالتالي:

الخدمات الترفيهية

  • كلوب هاوس: على أحدث مستوى بفضل تجهيزه بمجموعة مميزة من المعدات والآلات الحديثة، بما يضمن الراحة والرفاهية للسُكان.
  • منطقة كيدز اريا: منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، وهي منطقة مجهزة بأفضل الوسائل الترفيهية الخاصة بالأطفال، كما أنها مناسبة لجميع الأطفال من مختلف الأعمار.
  •  حمامات السباحة والبحيرات الصناعية: والتي تعطي انطباعا ساحرا للمناظر الطبيعية التي تنتشر في الكمبوند.
  • يتميز كمبوند cfc باحتوائه على مساحات خضراء شاسعة، والتي لها دور كبير في إضفاء السحر والجاذبية على كايرو فيستيفال كمبوند.

الخدمات الأمنية

  • وفرت مجموعة الفطيم لجميع القاطنين بالكمبوند، أحدث التقنيات الأمنية، بداية من فريق حراسة مدرب يعمل بدون انقطاع طوال الليل والنهار على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة وترصد كل التحركات داخل كمبوند كايرو فيستيفال.

الخدمات الطبية

  • يوجد مراكز طبية وعيادات خاصة تقدم الرعاية الطبية المتكاملة لكل السكان داخل كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس.
  • يوجد سيارات إسعاف وصيدليات مجهزة للحالات الطارئة، و التي تقدم خدماتها على مدار الساعة.

الخدمات الرياضية

  • نادي رياضي، يحتوي على العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة بما يلبي رغبات محبي الرياضة، وهذه الملاعب الرياضية تتمثل في ملعب التنس وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة في كمبوند cfc.
  • مسارات خاصة لمحبي ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق، هذه المسارات بعيدة عن المسارات المخصصة للسيارات، وهذه احدى العوامل التي عملت الشركة على توفيرها للسكان.
  • صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية، والتي تعمل تحت إشراف مجموعة من المدربين الخبراء.
  • يوجد سبا وساونا وجاكوزي وغيرها من الأماكن التي تهتم بتقديم الخدمات الرياضية والصحية للعملاء، فضلا عن أماكن خاصة لممارسة رياضة اليوغا.

الخدمات التعليمية

  • يحتوي كمبوند كايرو فيستيفال سيتي على أفضل المدارس العالمية والدولية وهي مدرسة Ais امريكان ناشيونال سكول، هذه المدرسة توفر لسكان الكمبوند أفضل مستوى من الخدمات التعليمية.
  • يوجد العديد من الحضانات النموذجية للأطفال داخل كايرو فستيفال سيتي، والتي تقدم أفضل رعاية وتعليم للأطفال داخل الكمبوند.

الخدمات التجارية

  • يوجد عدد من المراكز التجارية المميزة، أقيمت على مساحة واسعة بلغت 160 ألف متر مربع، ومن هذه المراكز مول حياة ريجنسي ومول كايرو فيستيفال، كلاهما يضم العديد من المحلات التجارية التي يقبل عليها سكان الكمبوند رغبة في شراء البراندات والماركات العالمية.
  • يوجد مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى تلبي رغبات جميع العملاء، تقدم أفضل وأشهى العصائر والمأكولات العربية والعالمية.

الخدمات الفندقية

  • أنشأت شركة الفطيم العقارية المطورة فندقين داخل cairo festival city Compound.
  • يقدم كلا منهم مستوى مميز من الخدمات، فندق 4 نجوم وفندق 5 نجوم، لاستقبال كبار الزوار الوافدين إلى كايرو فيستيفال التجمع الخامس.

الخدمات الأساسية

  • يحتوي كمبوند كايرو فستفال على عدد من المكاتب الإدارية مختلف التخصصات فضلا عن معارض السيارات المتميزة، هذه الخدمات تلبي جميع رغبات العملاء.
  • جراجات سفلية تحت الأرض، لركن سيارات القاطنين داخل كمبوند الفطيم التجمع الخامس، بما يضمن عدم تكدس الشوارع والممرات الداخلية بالسيارات.
  • تتوفر الخدمات الدورية للصيانة داخل المشروع بشكل دوري للوحدات والمرافق.
  • خدمات الإنترنت فائق السرعة، وخدمات النظافة اليومية، وغيرها من الخدمات الأساسية التي تتوفر داخل الكمبوند.

حياة متكاملة داخل كمبوند كمبوند كايرو فيستيفال تواصل مع بروبرتي إيجي لمساعدتك في معرفة أحدث التفاصيل

الشركة المطورة لـ كمبوند كايرو فيستيفال

مجموعة الفطيم العقارية هي المطور العقاري لكايرو فيستيفال كمبوند، فهي من كبرى الشركات العقارية بمنطقة الشرق الأوسط، تعود ملكية هذه الشركة إلى رجل الأعمال الإماراتي الشهير عمر الفطيم، والذي قاد الشركة نحو تنفيذ مجموعة من أهم المشروعات العقارية في الشرق الأوسط.

قدمت مجموعة الفطيم العقارية عدد ضخم من الإنجازات والمشروعات العملاقة، والتي عملت عليها بجهد كبير حتى قدمتها بأفضل شكل ممكن، وتعتبر مشروعات الشركة أيقونات عقارية في السوق مثل كمبوند cfc.

آخر تطورات شركة الفطيم العقارية

شركة الفطيم هي شركة إماراتية ضخمة، رائدة في مجال تطوير العقارات، تتميز الشركة بعملها الدائم على تحسن موقعها وتقديم أفضل المشروعات وفيما يلي أخر تطورات الشركة:

  • أعلنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني عن مجموعة من الأعداد التي تعبر عن حقائق مهمة في تاريخها.

أعلنت شركة الفطيم العقارية عن قيامها بتنفيذ 5 مشروعات عقارية عبارة عن مدن متكاملة وليس مجرد كمبوندات، على مساحة 11.8 مليون متر مربع، وقدمت خلالهم ما يزيد عن 29 ألف وحدة سكنية، وأسكنت أكثر من 5114 ألف ساكن.

  • اقتربت شركة الفطيم العقارية من تسليم كل وحدات كايرو فيستيفال التجمع الخامس.

أعلنت مجموعة الفطيم منذ نهاية عام 2021 أنها شارفت على الانتهاء من الأعمال الإنشائية في كمبوند كايرو فيستيفال، كما كشف المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب للمجموعة في مؤتمر سيتي سكيب الماضي.

  • زيادة استثمارات كمبوند كايرو فيستيفال، أول مشروع سكني إداري ترفيهي في مصر.

أعلنت شركة الفطيم العقارية عن وصول إجمالي استثماراتها في كايرو فيستيفال كمبوند إلى ما يزيد عن 15 مليار جنيه، وعلى مساحة تبلغ 750 فدان.

  • قدمت شركة الفطيم مشروعها كايرو فيستيفال Compound مشروعات تحمل مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة.

قدمت شركة الفطيم مشروعاتها على أعلى درجة من التميز والتنوع، حيث أنها قدمت مجموعات من الشقق السكنية، والفلل، والمكاتب الإدارية المجهزة، فضلا عن الفنادق العالمية، والمدارس الدولة، والمراكز التجارية، ومراكز الخدمات، كما قامت بربطهم بشبكة طرق داخلية.

المشروعات السابقة لشركة الفطيم العقارية داخل مصر

المشروعات السابقة لشركة الفطيم العقارية خارج مصر

  • فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس الإمارات.
  • مول الإمارات.
  • ماجيك بلانت الإمارات.
  • سيتي سنتر الإمارات.
  • كارفور الإمارات.
  • كمبوند الموج عمان.
  • سيتي سنتر عمان
  • سيتي سنتر لبنان
  • فندق هوليداي إن دبي.
  • فندق كراون بلازا دبي.
  • سكي دبي للتزلج.
  • فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

المزيد من مشاريعنا في التجمع الخامس


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار