تفاصيل إتيرنا هيلث كير التجمع الخامس والأسعار

مقدم مقدم

50%

تقسيط تقسيط

سنتين

مساحات مساحات

40 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 8,000,000 جنيه.

يعد مشروع هيلث كير سيتي التجمع الخامس مجمع صحي يقدم الرعاية الطبية والعلاجية بنظام حديث ومتطور حيث يقع في أرقى الأماكن في التجمع الخامس والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

يهدف مشروع ايترنا التجمع الخامس إلى توفير خدمات صحية متكاملة ومتنوعة للمرضى والزائرين من العيادات الخارجية والعيادات الداخلية والأقسام الخاصة والعناية المركزة وغرف العمليات والتصوير الطبي والمختبرات والصيدليات وغيرها من الخدمات الصحية.

كما يتمتع مشروع Eterna Healthcare City بتصميم فريد وحديث يتماشى مع أحدث معايير الجودة والسلامة، الصحة، البيئة، ويتم توفيره بواسطة فريق من الخبراء الطبيين والإداريين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والتفاني في العمل.

كما أن مشروع هيلث كير سيتي التجمع الخامس يعمل على تحسين جودة الرعاية الصحية وتوفير خدمات طبية ذات جودة عالية، ويسعى المشروع إلى تحقيق رضا المرضى وتحسين تجربتهم في الحصول على الرعاية الصحية الكاملة.

وقد راعت شركة المتحدون جروب انتقاء جميع التفاصيل الخاصة بمشروعها الطبي، بداية من الموقع وانتهاءً بالتجهيزات والخدمات التي تم تزويد مشروع Eterna Healthcare City بها، لضمان نجاح مشروعها الاستثماري.

بادر بحجز وحدة مميزة داخل مدينة إيترنا هيلث الطبية من خلال الأرقام التالية

اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس Eterna Healthcare City
امتد المشروع على مساحة كبيرة حتى تضم الكثير من المباني الخدمية التي تمتلك جميعها وجهات زجاجية مذهلة.

موقع Eterna Healthcare City

ظهرت براعة الشركة المالكة لإتيرنا هيلث كير سيتي التجمع في اختيارها لموقعه المميز والمثالي، حيث يقع بقلب منطقة الأعمال باتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس ميفيدا إعمار العملاق، وذلك في منطقة الجولدن سكوير بقلب التجمع الخامس.

يعتبر موقعه إستراتيجي حيث جاء في قلب القاهرة الجديدة وسط كافة الأحياء الراقية التي تحتوي على العديد من المشاريع السكنية الضخمة التي تحيطه، فهو يخدم منطقة كبيرة وعدد لا نهائي من العملاء لذلك من أبرز مميزاته موقعه الهام في التجمع الخامس وقربه أيضا من معظم الطرق والمحاور الرئيسية، وتتمثل المناطق القريبة منه فيما يلي: 

  • شارع التسعين الجنوبي: يمتلك المشروع إطلاله مميزة على شارع التسعين، فهو يضم الكثير من الخدمات المميزة والأساسية التي يحتاجها السكان بصورة متكررة.
  • الجامعة الأمريكية: يفصل بينها وبين إترينا هيلث سيتي 5 دقائق فقط، فهي من أبرز المعالم الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة، كما انها تخدم عدد كبير من الطلاب وتوفر لهم خدمات تعليمية معتمدة عالميًا لا مثيل لها.
  • مدينة الرحاب: تقع على بعد ربع ساعة من هذا الصرح الطبي العملاق.
  • الجامعة الألمانية: التي تقع على مقربة من المشروع ويسهُل الوصول إليها في غضون 10 دقائق.
  • العاصمة الإدارية: تضم كافة المصالح الحكومية الهامة والوجهات الرئيسية لكافة الشركات الضخمة وغيرها الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية والمشاريع السكنية والتجارية الهامة، حيث أنها أصبحت من أهم المناطق الجديدة وبفصب بينها وبين إترينا هيلث كير 15 دقيقة فقط.

 مساحة اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس

تم إنشاء Eterna Healthcare City على مساحة 24 ألف متر مربع، فقد قامت الشركة بتوزيع المساحة بين اللاند سكيب من جهة والمباني الخدمية من جهة أخرى، ولكن جاءت الأغلبية العظمى من المساحة في المساحات الخضراء واللاند سكيب واشتملت المساحة المُتبقية على كافة المباني الخدمية.

فبلغت مساحة اللاند سكيب حوالي 16 ألف متر مربع أي ما يعادل ثلثي مساحة اتيرنا هيلث كير سيتي وذلك لضمان إحاطة المناظر الطبيعية المريحة للأعصاب، بالمرضى والأطباء من جميع الجهات، لكي يساعد على تحسين حالتهم النفسية والتخلص من الضغوط.

مساحة الوحدات في اتيرنا هيلث كير 

راعت الشركة المالكة للمشروع تنويع مساحات الوحدات بشكل كبير داخل المدينة الطبية بالتجمع الخامس وذلك بما يخدم ذوق واحتياج كل عميل ويوفر له متطلباته، وجاءت الأنواع والمساحات التابعة للوحدات على النحو التالي: 

  • مساحة العيادات: تبدأ مساحات العيادات الطبية داخل Eterna Healthcare City من 40 متر مربع.
  • مساحة المراكز: تبدأ مساحات المراكز الطبية بمشروع اتيرنا هيلث كير سيتي من 70 متر مربع بحد أدنى.
  • المحلات التجارية: أما عن المحلات التجارية فتبدأ مساحاتها من 37 متر مربع بحد أدنى.

بادر بحجز وحدة مميزة داخل مدينة إيترنا هيلث الطبية من خلال الأرقام التالية

اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس Eterna Healthcare City
امتلكت كافة المنشآت الخدمية الطبية والتجارية إطلالة رائعة على المساحات الخضراء الشاسعة وطرق التنقل.

تصميم Eterna Healthcare City

تم تصميم المباني في اتيرنا هيلث كير سيتي على مساحة تُقدر بحوالي 8 آلاف متر أي ثلث مساحة المشروع، وظهر المشروع المتكامل الخدمات كـ مدينة طبية بالتجمع الخامس، حيث يتكون من:

  • 5 مستشفيات تشطيب كامل.
  • 490 عيادة طبية مختلفة التصميمات والمساحات.
  • 25 مركز طبي متكامل.

ولم تغفل الشركة عن تصميم العديد من الوحدات التي تعمل كوحدات تجارية وذلك لخدمة الأطباء والمرضى داخل المدينة الطبية بشكل عام، وعلى الجانب الآخر.

تم تصميم خمس بوابات رئيسية في اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع مع وجود جراجات تحت الأرض لتجنب الازدحام داخل المدينة الطبية بشكل عام.

وتميزت التصميمات بالجمال والهدوء لكي تبث في نفوس المرضى والأطباء الراحة والسكينة، كما أن هناك تنوع بين الخدمات من طبية إلى تجارية لكي تسهل على الاطباء أداء وظائفهم بسهولة وبدون الحاجه للخروج من المدينة والبحث عن خدمات أساسية لذلك تم توفيرها بالداخل.

 مميزات إتيرنا هيلث كير سيتي التجمع

تتعدد مزايا مشروع إتيرنا هيلث كير سيتي وذلك من خلال تميز الموقع والخدمات والمرافق وغيرها مما يضمن لك الحصول على فرصة استثمارية رائعة بها.

يعد موقع اتيرنا هيلث كير سيتي الحيوي بقلب التجمع الخامس، أحد أكبر مزايا المشروع والذي يضمن للعيادات والمستشفيات والمراكز به، إقبالًا شديدًا على الخدمات الطبية المقدمة بها لحاجة السكان لتلك المرافق.

أما عن الميزة الثانية فتتمثل في مساحات اللاند سكيب الشاسعة والتي تحتل نسبة تُقدر بحوالي ثلثي مساحة Eterna Healthcare City، مما يضمن تهيئة الجو العام للمرضى.

وحرصت شركة المتحدة جروب على توفير كاميرات المراقبة في جميع أرجاء المدينة، كجزء من خدمات الأمن والحراسة المتوفرة على مدار اليوم.

وأخيرًا يعد تكامل المشروع واحدة من أكثر وأهم المزايا به، حيث توجد محلات تجارية لخدمة المستشفيات والعيادات إلى جانب توفير خدمة الحجز مع الأطباء عن طريق الإنترنت وغيرها من الخدمات التي لا يمكن إغفالها كخدمة النظافة.

اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس Eterna Healthcare City
تمتعت المدينة الطبية بتصميمات مميزة وخدمات متعددة كي توفر مدينة متكاملة الأركان والمقومات.

 نظام الدفع والتقسيط في إتيرنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة

يمكنك حجز وحدتك، سواءً كانت وحدة طبية أو تجارية من خلال سداد نسبة 50% فقط كدفعة مقدمة، للحصول على فترة سداد تصل إلى سنتين متكاملة (أقساط متساوية).

بادر بحجز وحدة مميزة داخل مدينة إيترنا هيلث الطبية من خلال الأرقام التالية

 المطور العقاري لمشروع Eterna Healthcare City

طور اتيرنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة من قبل شركة المتحدون جروب للتطوير والإستثمار العقاري، وهي شركة متخصصة في المقاولات العامة، فهي كسبت ثقة الكثير من العملاء والمستثمرين بإمتلاكها تاريخ مهني كبير ساعدها في بناء اسم عقاري ضخم في السوق العقاري المصري وخارجه.

تسعى إلى تطوير مشاريعها حتى تثبت كفائتها في السوق العقاري، حيث أنها وفرت العديد من الخصائص الجديدة والمميزة في مشاريعها حتى تثبت مدى جودتها في إنشاء وتطوير المشروعات العقارية.

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات يونايتد جروب للتطوير العقاري

أين يقع كمبوند اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس؟

يقع اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس بقلب منطقة الأعمال بمشروع ميفيدا إعمار العملاق.

من هو المطور العقاري لكمبوند اتيرنا هيلث كير سيتي التجمع الخامس؟

شركة يونايتد جروب للتطوير العقاري

كم تبلغ مساحة المشروع؟

24 الف متر مربع

كم تبلغ مدة السداد في الكمبوند؟

7 سنوات

للتواصل مع مبيعات شركة يونايتد جروب للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار