تفاصيل وأسعار ابراج ذا جيت العلمين الجديدة 2024

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

194متر

أسعار أسعار

تبدأ من 10,850,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: ابراج ذا جيت العلمين الجديدة
المطور العقاري: شركة سيتي ايدج العقارية
أنواع الوحدات: شقق فندقية - شقق إستوديو - وحدات تجارية
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 5% فقط مع فترات أقساط حتى 10 سنوات
موقع المشروع: تقع فى الكيلو 107 من طريق الأسكندرية مطروح - الساحل الشمالي
رقم المبيعات: 01100105585

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة (The Gate Towers New Alamein) هو أحدث برج ضمن ابراج مدينة العلمين الجديدة والذي أطلقته شركة سيتي إيدج للتنمية العمرانية.

ابراج ذا جيت العلمين تعد ثاني أعلى مجموعة ابراج في الساحل الشمالي الذي تجمعت فيه كل خبرات التطوير العقاري ليُخرج تحفة معمارية غير قابلة للمقارنة مع غيرها.

كما يشتمل مشروع The Gate Towers New Alamein على كافة الخدمات والمميزات التي يحلم أي مستثمر أو الباحث في مشروع سكني ويعد الحل الأمثل له حيث تطل جميع الوحدات على شاطئ البحر مباشرة، في هذا الدليل نعرف لكم كافة الخدمات والمميزات التي يتكون منها المشروع.

ما هو عنوان ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تقع ابراج ذا جيت العلمين على شاطئ ورمال البحر الأبيض المتوسط في منظر ساحر الجمال والروعة على نسق أفضل الابراج والقرى السياحية في العالم، كما تطل The Gate Towers New Alamein على عدد من الأماكن والمحاور الرئيسية الهامة الموجودة في الساحل الشمالي.

ما هي الأماكن القريبة والمجاورة من مشروع the gate

  • تبعد ابراج ذا جيت العلمين الجديدة عن مطار العرب مسافة قدرها 89 كم.
  • كما تبعد The Gate Towers New Alamein عن مطار العلمين مسافة 54 كم.
  • ويمكنك الوصول إلى ابراج ذا جيت العلمين الجديدة عن طريق إسكندرية مرسى مطروح.

وحدتك في ابراج ذا جيت العلمين بالتقسيط علي 7 سنوات احجز الان

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ما هي مساحة مشروع the gate towers new alamein

تبلغ مساحة مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة حوالي 200 فدان، وتشغل النسبة الأكبر من المشروع على العديد من المتنزهات الترفيهية المختلفة والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة.

كما تطل جميع وحدات مشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على شاطئ البحر المتوسط في منظر ساحر الجمال والفخامة، ويتكون المشروع من شقق سكنية كبيرة، شقق استوديو، وحدات تجارية متنوعة بمساحات مختلفة.

وتبدأ مساحات الوحدات في the gate towers new alamein من 50 متر مربع وتصل حتى 375 متر حتى يكون بإمكان كل شخص اختيار المساحة الأنسب له.

كما تشتمل the gate العلمين على 44 دور ويتضمن عدد كبير من الشقق بمساحات وتبدأ 50 متر مربع وتصل حتى 387 متر مربع ويضم مصاعد فاخرة، وكافة الشقق في البرج سيتم تسليمها كاملة التشطيبات شاملة التكييفات من خلال استخدام تقنية التبريد المائي.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل the gate towers new alamein

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ما هي تصميمات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

حرصت شركة City Edge مالكة مشروع the gate العلمين على تصميمها على النسق الأوربي العالمي مستعينة الشركة بذلك بأفضل المصممين المعماريين حول العالم، كما تطل الشقق السكنية المُصممة على الطراز العالمي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وفي مشروع The Gate Towers New Alamein تم تصميم منصة تتضمن خمس طوابق بها كل الخدمات التي قد يحتاج إليها سكان البرج من خدمات صحية، تجارية، ترفيهية، رياضية، تجميلية، بالإضافة إلى أن مبنى البرج يشتمل على عدة مصاعد منها الخدمية ومنها العادية.

لماذا تمتلك وحدة في أبراج ذا جيت العلمين الجديدة؟!

يمتلك مشروع أبراج ذا جيت العلمين العديد من الأسباب التي تجعل منه فرصة استثنائية، وتجعلك ترغب في امتلاك إحدى وحداته، وفيما يلي أهم الأسباب التي تدفعك لحجز وحدة:

  • موقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة المميز على شاطئ البحر الأحمر، والتي تبعد عن القاهرة حوالي 261 كيلو متر، وتوجد بالقرب من مدينة الإسكندرية، ومرسى مطروح، و مطار العلمين، وبرج العرب الدولي، وغيرهم من المعالم المهمة.
  • يتميز منتجع the gate العلمين الجديدة بتوفير كل الخدمات المميزة، التي منها حمامات السباحة، وملاهي الأطفال، والمراكز التجارية، والصالات التجارية، بالإضافة إلى قرب المشروع من الممشى السياحي بالعلمين الجديدة، وبحيرة العلمين.
  • يحتوي منتجع أبراج ذا جيت العلمين على فندق 7 نجوم فاخر، والذي يضم عدد كبير من الغرف الفندقية والأجنحة المميزة، والتي توفر لكل العملاء والنزلاء داخل الفندق أفضل التجارب على الإطلاق.
  • تتوفر داخل أبراج ذا جيت العلمين الجديدة شقق فندقية بواجهات زجاجية تعمل على عزل الرؤية والصوت، مما يوفر لكل النزلاء الراحة والخصوصية التي يبحثون عنها، وتتوفر فيه 669 شقة فندقية.
  • الشركة المطورة لمشروع the gate towers new alamein واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها شركة ناتجة عن اتحاد هيئة المجتمعات العمرانية وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للاستثمار والتنمية، مما يجعلها شركة ذات مصداقية عالية.

إذا كنت ترغب فى الحجز او الاستفسار عن وحدات ابراج ذل جيت العلمين الجديدة | تواصل معنا الآن

ما هي خدمات مشروع ذا جيت العلمين الجديدة

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري مالكة مشروع The Gate Towers New Alamein على توفير جميع الخدمات والمميزات على النسق الأوروبي التي تتكون منها أفضل الابراج العالمية حيث يشتمل ابراج ذا جيت العلمين الجديدة على منصة مكونة من خمس طوابق بها:

الخدمات الترفيهية

  • تحتوي ابراج ذا جيت العلمين الجديدة على العديد من حمامات السباحة الخارجية التي توفر أفضل التجارب الترفيهية في المنتجع.
  • منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال داخل the gate towers new alamein.
  • يوجد داخل the gate العلمين 2 سكاي بول ، حمامات سباحة هوائية.
  • تتوفر المساحات الخضراء بكثافة داخل المنتجع.

الخدمات الأمنية

  • يمكنك الاستمتاع بخدمات الأمن والأمان طوال اليوم داخل ابراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • تتوفر فرق أمنية تعمل على مدار الساعة لتوفير الحماية والأمان لكل الوحدات والعملاء داخل المشروع.
  • كاميرات مراقبة من أحدث الماركات العالمية لتأمين مداخل ومخارج البرج.
  • نظام حماية ضد الخطر يعمل على أعلى كفاءة لتوفير الأمان والحراسة لكل العملاء.

الخدمات الرياضية

  • يوجد صالة لممارسة الألعاب الرياضية في أبراج ذا جيت العلمين الجديدة، والتي توفر لكل العملاء فرصة متابعة تمريناتهم أثناء العطلات والاستجمام.
  • توجد ملاعب رياضية لأهم الألعاب مثل كرة القدم وكرة السلة والطائرة وغيرهم من الألعاب الرياضية التي يحبها النزلاء.
  • توجد أندية رياضية متنوعة توفر الخدمات الرياضية لكل العملاء.

الخدمات التجارية

  • يوجد مول تجاري فخم داخل the gate towers new alamein والذي يضم عدد كبير من المحلات التي توفر المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية الشهيرة، والتي يبحث عنها العملاء دائما عند قيامهم بالتسوق.
  • توجد مطاعم فاخرة وكافيهات على أعلى مستوى من الأناقة والعصرية، وتقدم خدماتها بشكل متكامل ومميز.

الخدمات الطبية

  • تتوفر الرعاية الطبية الشاملة لمختلف التخصصات داخل أبراج ذا جيت العلمين الجديدة، من حيث توفر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة.
  • يوجد صيدليات تعمل على مدار الساعة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها الأطباء والعملاء.
  • توجد سيارات إسعاف متوفرة على مدار الساعة، وهي منتشرة في كل أرجاء the gate towers new alamein، وهي مجهزة للتعامل مع كافة حالات الطوارئ.

الخدمات الفندقية

  • يمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية ذات المعايير العالمية، والتي وفرتها الشركة المطورة لمشروع مشروع the gate.
  • قامت شركة سيتي إيدج المطورة العقارية لمشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة بتنفيذ فندق 7 نجوم في قلب المشروع لتقديم خدمات فندقية على أعلى مستوى.

الخدمات أساسية

  • يوجد شقق مُشطبة بالكامل على أعلى مستوى من الفخامة والرقي والرفاهية، بالإضافة إلى تكييفات في كل شقة سكنية.
  • يتوفر نظام إنذار وإطفاء، كما قامت الشركة المطورة للمشروع مطعم فاخر في الطابق 44.
  • يحتوي أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على بارك مساحته كبيرة للسيارات، بالإضافة إلى مغسلة تقدم كل الخدمات الخاصة بتنظيف السيارات لكل العملاء.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

اسعار the gate towers new alamein وأنظمة السداد

لكي تحث سيتي إيدج للتنمية العقارية العملاء على الإقبال نحو امتلاك شقق سكنية في مشروع the gate towers new alamein وفرت مساحات مختلفة بأسعار متنوعة، تبدأ أسعار الشقق في ذا جيت العلمين الجديدة من 10,850,000 جنيه.

بالإضافة إلى تسهيل نظم الدفع السداد لابراج ذا جيت العلمين الجديدة وهي كالتالي:

  • تبدأ بدفع 5% كمقدم من السعر الإجمالي للوحدة والتقسيط على مدار 7 سنوات بدون فوائد.
  • كما يتم استلام الوحدات السكنية في the gate towers new alamein مُشطبة بالكامل على مستوى فاخر لا مثيل له شاملة للتكييفات وهذا بعد ثلاث سنوات.

فإذا كنت تبحث عن شقة سكنية مهما كانت مساحتها وتشتمل على كل المميزات التي تحلم بها والتي لم تحلم بها قط، يجب أن تسعى لامتلاك وحدتك في ثاني أعلى برج في الساحل الشمالي الذي أجتمع فيه جميع خبرات التطوير العقاري، ليُخرج تحفة معمارية غير قابلة للمقارنة.

من هو المطور العقاري لمشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

مشروع the gate العلمين من فكرة وتنفيذ شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري والتي تُعرف بجودة مشاريعها وقوتها وهي من الشركات الرائدة في المجال العقاري.

وأدخلت الشركة نموذج برج شاهق الارتفاع يتشابه كثيرا مع ابراج دبي وسعت إلى إطلاق أقوى برج في العلمين الجديدة وجعلته يشتمل على كثير من المميزات والخدمات، ومن أهم الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج مايلي:


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار