أسعار ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Zayed وأهم تفاصيل 2024

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدء من 143 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 13,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: ابراج زيد الشيخ زايد
المطور العقاري: شركة اورا العقارية
أنواع الوحدات: شقق فندقية - دوبلكس - بنتهاوس - استوديوهات
مساحات الوحدات: تبدأ المساحات من 55 متر مربع.
أنظمة السداد: مقدم 5% مع فترة سداد تصل الى 8 سنوات ونصف
موقع المشروع: مدخل زايد 1 فى قلب مدينة الشيخ زايد
رقم المبيعات: 01100105585
معلومات المشروع عرض

شعار لكل لحظة حياة أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري مشروع زيد في مايو 2019 باستثمارات قدرها 35 مليار جنيه مصري حيث أعلنت أن ابراج زيد الشيخ زايد ستكون مدينة متكاملة الخدمات لتكون محط أنظار العملاء والفنانين.

يُعد مشروع زيد الشيخ زايد طفرة في عالم الإنشاءات في مصر، حيث أنه يقدم فرصة للحياة بكامل جوانبها، فهناك أماكن للعمل، وأماكن للترفيه، وأماكن للتسوق، كل ذلك بجوار أماكن السكن الفخمة.

تم تطوير كمبوند zed الشيخ زايد من خلال شركة أورا للتطوير العقاري، وهي الشركة المطورة للعديد من المشاريع داخل مصر مثل زيد ايست التجمع. ويتوفر في ابراج زد الشيخ زايد وحدات متنوعة في المساحات والتصميمات، حيث أنه يضم وحدات شقق فاخرة، ووحدات دوبلكس، ووحدات بنتهاوس، وتتفاوت المساحات حتى تتيح للعملاء اختيار المساحة التي يرغبون بها.

بريف سريع حول ابراج زيد الشيخ زايد

تحت شعار لكل لحظة حياة صرح نجيب ساوريس أن الحلم أصبح حقيقة وأن مشروع زيد الشيخ زايد أصبح رمز للحياة الفاخرة حيث تم تنفيذه من قبل شركة أوراسكوم العقارية صاحبة أكبر المشاريع السكنية في مصر في مختلف المناطق سواء كانت التجمع أو أكتوبر.

على مساحة 165 فدان تم تنفيذ المشروع والذي من ضمنهم 65 فدان فقط تم تخصيصهم لزد بارك، وقد جاء مشروع زد الشيخ زايد عبارة عن أبراج سكنية بعض هذه الأبراج تتكوت من دور أرض وعشر أدوار والبعض الآخر يتكون من دور أرضي وعشرين دور.

تحتوي ابراج زد الشيخ زايد على ممشى تجاري ضخم هذا بجانب المباني الإدارية المتوفرة كما يتوفر في الأبراج مساحات خضراء تم تصميمها بأعلى المعايير الموجودة على الإطلاق، كما يحتوي هذا المشروع على مجمع رياضي تم تنفيذه على مساحة 10 فدان.

ومن أبرز ما يميز مشروع زد الشيخ زايد هي أنها تحتوي على بحيرة تم تنفيذها على مساحة 2 فدان ليحيط بهذه البحيرة مطاعم وكافيهات متنوعة، وأيضا يضم فندق بوتيك ولذلك أصبح هذا المشروع حلم لكثير من المستثمرين.

فرصتك الاستثمارية الذهبية تكمن في ابراج زد الشيخ زايد

موقع ابراج زيد الشيخ زايد

كمبوند زيد الشيخ زايد هو مجتمع سكني متطور في قلب الشيخ زايد، يقع المشروع في موقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر غرب القاهرة، وأهم ما يميز المشروع أنه يدور حول حديقة الشيخ زايد المركزية، وتمتلك وحدات المشروع إطلالات طبيعية على الحديقة.

كما أن مشروع Zed Towers Zayed يقترب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تُسهل عليك الوصول إلى وجهتك بسهولة في غضون وقت قياسي، بالإضافة إلى قربه من أهم المعالم الحيوية في مدينة السادس من أكتوبر.

الأماكن القريبة من ابراج زد الشيخ زايد

يعد الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر نقطة قوة لصالح مشروع ابراج زيد الشيخ زايد، حيث أنه يربط بين العديد من الأماكن المهمة ويصل بين أماكن أخرى، ويشرف على طرق ومحاور رئيسية، وفيما يلي أهم هذه الأماكن والطرق:

  • هايبر وان، من أهم المناطق القريبة من كمبوند اورا الشيخ زايد.
  • محور 26 يوليو، على بعد مسافة قليلة من الكمبوند.
  • أركان بلازا، يمكنك بلوغه خلال 10 دقائق فقط من المشروع.
  • اميريكان بلازا، بجوار zed towers الشيخ زايد.
  • النادي الأهلي، على بعد مسافة قليلة من مشروع zed الشيخ زايد.
  • مصر الجديدة، يمكنك الوصول إليها في وقت قليل.
  • التجمع الخامس، قريب من مشروع زد الشيخ زايد.
  • طريق النزهة، قريب من زيد الشيخ زايد ويساعدك على التنقل بسهولة ويسر.
  • طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، يشرف على مشروع zed الشيخ زايد.

مشروع زيد الشيخ زايد موقع حيوي متميز ومدينة متكاملة

صورة خارجية لأبراج زيد الشيخ زايد.

اسعار ابراج الشيخ زايد

تعتبر اسعار ابراج ساويرس الشيخ زايد أسعاراً معقولة ومتناسبة مع الخدمات والمرافق التي تتمتع بها الوحدات داخل المشروع، حيث أنها تقدم وحدات مجهزة ومتصلة بكل المرافق والخدمات الأساسية، وتوفر للعملاء أكبر قدر من الراحة والرفاهية.

أسعار شقق زد الشيخ زايد

قدمت شركة أورا العقارية أسعارا استثنائية للحصول على وحدات ابراج زد الشيخ زايد، حيث إن أسعار الشقق في ابراج زيد تبدأ من 13000000جنيه مصري وتعتبر الأسعار من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع وتعمل على جذب العملاء.

سعر المتر في زيد الشيخ زايد

تختلف أسعار المتر في وحدات زيد الشيخ زايد تبعا لاختلاف الموقع والمساحة والطابق والنوع (شقة، دوبلكس، بنتهاوس) حيث يبدأ سعر المتر من 134 ألف جنيه مصري.

وللمزيد من التفاصيل حول الأسعار وأنظمة التقسيط يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بابراج زيد الشيخ زايد.

أنظمة السداد في ابراج زيد الشيخ زايد

تعتبر أنظمة السداد في ابراج زيد في الشيخ زايد من أبرز المميزات المتوفرة في المشروع، حيث أن شركة أورا المطورة للكمبوند عرضت إمكانية حجز الوحدة بالتقسيط على 5 سنوات ودفع مقدم 5%.

أكدت الشركة المطورة أن استلام مشروع زيد الشيخ زايد سيكون خلال 3 سنوات من تاريخ الحجز والتعاقد، 

صورة من داخل زد الشيخ زايد

لماذا تستثمر في ابراج زيد الشيخ زايد خلال عام 2024؟

منذ أن أطلقت شركة أورا العقارية مشروعها أبراج زيد الشيخ زايد في مايو 2019 تتابعت أخباره، والتي تنبئ عن نجاح وتميز، وفيما يلي أهم الأسباب التي تجعلك تستثمر فيها:

  • عملت شركة أروا العقارية إلى توفير أفضل سبل الاستثمار في مشروعها ابراج zed الشيخ زايد، حيث أنها وفرت للعملاء أماكن للسكن وأماكن للعمل في مشروع واحد، ويبلغ عدد وحدات المشروع 5 آلاف وحدة سكنية، بالإضافة إلى أبراج ومباني تضم وحدات متنوعة.
  • تمتد ابراج زد الشيخ زايد على مساحة شاسعة تبلغ 165 فدان في قلب منطقة الشيخ زايد، استغلت الشركة هذه المساحة بأفضل الطرق الممكنة، حيث أنها خصصت أغلبها للمساحات الخضراء والحدائق، بينما تركت المساحة الأقل للأبنية والإنشاءات.
  • تبلغ قيمة الاستثمارات التي بدأت بها شركة أورا مشروع ابراج زيد الشيخ زايد ما يزيد عن 35 مليار جنيه، وتمتلك الشركة سمعة ومصداقية تضمن للمستثمرين والعملاء نجاح استثمارهم معها طبقا لتاريخها المشرف.
  • تعتبر تصميماتzed shiekh zayed من أهم المميزات البصرية المتوفرة في المشروع، حيث أن شركة أورا العقارية المطورة له استعانت بشركة WATG London المشهورة عالميا لوضع الخطة الكاملة لتصميمات أبراج زيد.
  • يتميز زد الشيخ زايد بوجود مول تجاري ضخم، وهو زيد ستريب مول، والذي تبلغ مساحته 60 فدانا، يغطي كافة احتياجات الكمبوند، ويعمل على توفير أوقات مميزة وأنشطة ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى إطلالة المشروع على حديقة زيد المركزية التي تطل عليها وحدات المشروع.

تعرف ايضا على “باديا بالم هيلز” أحد أبرز مشروعات أكتوبر

انفوجراف عن مميزات امتلاك وحدات ابراج زيد الشيخ زايد

مساحة ابراج زيد الشيخ زايد

يمتد Zed Towers Zayed على مساحة كبيرة جدا، حيث تبلغ مساحة المشروع 165 فدان، وهي مساحة ضخمة تعمدت شركة أورا تخصيصها للمشروع حتى يتسنى لها تنفيذ خططها الكاملة، وتقدم للعملاء والمستثمرين تحفة معمارية وليس مجرد مشروع عادي.

وقامت شركة أورا العقارية بتخصيص جزء كبير جدا من المساحة لإنشاء حديقة مركزية داخل ابراج زيد الشيخ زايد، وتبلغ مساحتها 65 فداناً، كما قامت بتخصيص مساحة 60 فدان أخرى لإنشاء مول تجاري ضخم داخل المشروع أيضا، وباقي المساحة تم إنشاء الأبنية والمرافق عليها.

مساحة وحدات زيد الشيخ زايد

تتمتع ابراج زد الشيخ زايد بتنوع كبير في وحداته بين الوحدات التجارية المجهزة، والوحدات السكنية المتنوعة ما بين وحدات الشقق والدوبلكس والاستوديوهات وكذلك البنتهاوس، وفيما يلي مساحات الوحدات في زيد زايد:

مساحات وحدات ابراج زيد الشيخ زايد المكونة من 10 طوابق:

  • شقة غرفتين تبدأ مساحتها من 97 متر مربع إلى 135 متر مربع.
  • شقة 3 غرف تبدأ مساحتها من 135 متر مربع إلى 208 متر مربع.
  • شقة 4 غرف تبدأ مساحتها من 243 متر مربع إلى 247 متر مربع.
  • بنتهاوس 3 غرف تبدأ مساحتها من 206 متر مربع إلى 219 متر مربع.
  • بنتهاوس 4 غرف تبدأ مساحتها من 227 متر مربع إلى 231 متر مربع.

مساحات وحدات زد الشيخ زايد المكونة من 20 طابق

  • استوديو غرف واحدة تبدأ مساحتها من 55 متر مربع إلى 69 متر مربع.
  • شقة غرفتين تبدأ مساحتها من 129 متر مربع إلى 188 متر مربع.
  • شقة 3 غرف تبدأ مساحتها من 168 متر مربع إلى 218 متر مربع.
  • شقة 4 غرف تبدأ مساحتها من 252 متر مربع

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل مشروع زيد الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا الآن

صورة داخلية من أبراج زيد الشيخ زايد.

تصميمات ابراج زد الشيخ زايد

قدمت شركة أورا العقارية مشروع zed الشيخ زايد على مستوى عال من التصميمات الهندسية المبهرة، حيث أنها جمعت في تصميمات المشروع ما بين الرفاهية والابتكار، ووضعت التصميمات على أسس عالمية تحاكي الدول الأوروبية والدول المتقدمة.

استعانت الشركة بواحدة من أكبر شركات التصميم في العالم، وهي شركة WATG London لوضع تصميمات وماستر بلان مشروع زيد الشيخ زايد، وبالفعل قسمت الشركة مشروع زد الشيخ زايد إلى 30 برج.

تصميمات شركة WATG London الهندسية في zed towers الشيخ زايد

قامت شركة WATG London المصممة لمشروع ابراج نجيب ساويرس الشيخ زايد ببوضع مجموعة من التصميمات الهندسية الرائعة، والتي من أهمها أنها قامت بتقسيم الأبراج داخل المشروع إلى نوعين أساسيين وهما:

  • النوع الأول: هي أبراج مشروع zed الشيخ زايد التي تتكون من 10 طوابق، وتم تخصيصها لإنشاء الوحدات السكنية فقط.
  • النوع الثاني: هي zed towers sheikh zayed التي تتكون من 20 طابق، وفي هذه الأبراج تم تخصيص أول 3 طوابق منها للوحدات الخدمية والتجارية والترفيهية، وباقي الطوابق تم تخصيصها للوحدات والشقق السكنية.

حددت شركة أورا العقارية أن ابراج زيد الشيخ زايد سوف تقام على 6 مراحل، على أن تحتوي على 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، واستعانت بشركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة لتقوم بإنشاءات المرحلة الأولى من المشروع.

تضمنت تصميمات مشروع زيد الشيخ زايد مول تجاري ضخم على مساحة 60 فدان وهو مول زيد ستريب مول، بالإضافة إلى حديقة مركزية، حديقة زيد، خصصت لها الشركة مساحة 65 فدان.

امتلك وحدتك الآن في ابراج زد الشيخ زايد على الطراز الفرنسي الأنيق.

صورة من داخل إحدى وحدات أبراج زيد للمساحات الخضراء في المشروع.

زيد ستريب مول الشيخ زايد

يعتبر زيد ستريب مول الشيخ زايد هو المركز التجاري الأول الذي يخدم ابراج زيد الشيخ زايد والمناطق المجاورة له، واهتمت به شركة أورا كثيرا وجعلت منه مركز تجاري شامل.

موقع زيد ستريب مول الشيخ زايد

يقع زيد ستريب مول الشيخ زايد في موقع حيوي بقلب المدينة، حيث أنه يوجد عند مدخل الشيخ زايد 1، ويقع مباشرة على طريق النزهة، بالقرب من الطريق الصحراوي والمحور المركزي، ويمتلك المول إطلالة مباشرة على الحديقة المركزية التابعة لمشروع ساويرس الشيخ زايد.

مساحة مول زيد ستريب ابراج زيد الشيخ زايد

يمتد زيد ستريب مول الشيخ زايد على مساحة كبيرة تبلغ 60 فدان، وتم تخصيص هذه المساحة لإنشاء وحدات متنوعة تقدم أشهر الماركات العالمية، والمطاعم والكافيهات، وسوبر ماركت كبير، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية للأطفال، والسينمات، والصيدليات وفروع البنوك.

كما يحتوي زيد ستريب مول على محلات تجارية فخمة، وعيادات طبية، ومكاتب إدارية مجهزة، وتتوفر هذه الوحدات بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجاتك، كما أنها تمتلك تصميمات عالمية انيقة.

تصميمات وخدمات زيد ستريب مول

يتكون زيد ستريب مول الذي يخدم ابراج زيد الشيخ زايد من 6 طوابق، ويضم كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى المصاعد الكهربائية وجراجات السيارات، وخدمات الصيانة والطوارئ، وقاعات الاجتماعات الخاصة.

صورة خارجية لمشروع زيد ستريب مول ابراج الشيخ زايد

موعد تسليم المرحلة الأولى في زيد الشيخ زاد

تم الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى من مشروع زد الشيخ زايد المكونة من 10 أبراج خلال العام الماضي 2023 وقد تم بيع الوحدات في هذه المرحلة ولذلك سارعت الشركة المطورة على استكمال المراحل الباقية.

موعد تسليم المراحل واحدث التطورات في Zed Sheikh Zayed

  • يتم العمل على تسليم المرحلة الثانية المكونة من 12 برج سكني ومن المتوقع تسليم الوحدات خلال هذا العام 2024.
  • لم يتم الإعلان حتي الأن عن موعد تسليم المرحلة الثالثة.
  • كما تم افتتاح مول زيد الشيخ زايد في العام الماضي 2023.
  • تم افتتاح مدرسة زد الدولية.
  • تم افتتاح مستشفي زيد التخصيصي في ابراج زيد بمدينة الشيخ زايد.
  • بدأ العمل في حديقة زيد الشيخ زايد.

zed park الشيخ زايد

zed park الشيخ زايد أو كما يطلق عليها الحديقة المركزية، هي حديقة في قلب مشروع أبراج زيد zed towers، وتمتد على مساحة 65 فدان، خصصت شركة أورا 170 مليون جنيه استثمارات في الحديقة.

قام المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز تنمية الشيخ زايد بافتتاح الحديقة، والتي تتميز بجمال مساحاتها الخضراء واللاند سكيب الخلابة بها، كما أنها تضم أشجارا كثيفة، ومدينة ملاهي، ومسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات، وتعد اسعار زيد بارك الشيخ زايد مناسبة تماما لكل هذه المميزات.

تم تصميم zed park الشيخ زايد على أحدث الطرز الفرنسية الراقية، وتعتبر الحديقة من الأماكن الخدمية التي توفر كافة الخدمات التي يرغب بها العملاء، وتعتبر الحديقة جزء من المنطقة التجارية والخدمية المخصصة لمشروع ابراج زيد، والتي تمتد على 143 فدان.

خدمات ومرافق ابراج زيد الشيخ زايد

يشمل مشروع ابراج زد الشيخ زايد الكثير من المميزات التي يحلم بها أي مستثمر أو باحث عن ساكن، كما حرصت شركة اورا مالكة المشروع على توفير أفضل وأرقى الخدمات الترفيهية المتميزة، يمكنك الاستمتاع بأعلى درجات الأمن والحراسة والخصوصية، وهو الأمر الذي أكدت على وجوده شركة أورا العقارية المطورة للمشروع.

ابراج زيد الشيخ زايد ليست مجرد مشروع سكني وتجاري فقط، بل هي مشروع متكامل يجمع بين معايير الحياة السكنية الأساسية والترفيهية والمعايير اللازمة للعمل، حيث أنها تقدم المراف الازمة لممارسة الرياضة والروتين اليومي، وتوفير فرصة للدراسة والرعاية الطبية اللازمة، وتتمثل جميع الخدمات فيما يلي:

  • يتوفر في zed sheikh zayed tower المُسطحات المائية والنوافير، وحدائق للجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل زيد زايد.
  • حمامات سباحة، ونادي اجتماعي يقدم خدمات ترفيهية وأنشطة متنوعة داخل مشروع زد ساويرس.
  • منطقة تجارية، تضم المطاعم والكافيهات ومحلات الملابس وغيرها.
  • مول تجاري ضخم “زيد ستريب مول الشيخ زايد”.
  • الملاعب الرياضية مثل كرة القدم، والتنس، والسلة، وغيرهم.
  • صالات جيم وألعاب قوى، وأماكن مخصصة لممارسة اليوغا والتأمل على مساحة 10 فدان داخل مشروع زد الشيخ زايد.
  • مدارس دولية ومراكز ثقافية ومكتبات لمحبي القراءة والاطلاع.
  • مستشفيات خاصة وعيادات مجهزة وصيدليات تعمل 24 ساعة.
  • فرق أمن وحراسة وكاميرات مراقبة في ابراج الشيخ زايد.
  • أنظمة للأمن والحماية أثناء الحرائق داخل مشروع ساويرس الشيخ زايد.
  • مصاعد كهربائية وجراجات للسيارات ونقاط مخصصة لجمع القمامة.
  • يوجد كلوب هاوس مميز ومتكامل في مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد، يوفر فرص لكل العملاء والسكان للاستمتاع مع بعضهم ومع أصدقائهم.
  • يتوفر في ابراج زيد الشيخ زايد أماكن للشواء والمناسبات والاحتفالات في الهواء الطلق.

في ابراج زيد zed الشيخ زايد لن تضطر للخروج لقضاء حاجة لك، هي مدينة متكاملة الخدمات، تمنى فقط وستجد ما تمنيته أمامك في دقائق

صورة داخلية للمسطحات المائية داخل أبراج زيد الشيخ زايد.

عن شركة أورا مالكة ابراج زيد الشيخ زايد

الشركة المالكة لمشروع ابراج زد الشيخ زايد هي شركة اورا للتطوير العقاري، وهي شركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث أنها ملك لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

واختار نجيب ساويرس فريق عمل يتميز برؤية مستقبلية واعدة وخبرة كبيرة في العمل، كما يحرص على الاستعانة بأشهر المُصممين الهندسيين في المجال العقاري، وذلك لتقديم مُجمعات سكنية بجودة عالمية أمثال كمبوند zed الشيخ زايد.

دائما ما تقدم شركة اورا العقارية مشروعات أنيقة وعصرية، وتستعين بشركات التصميم العالمية حتى تضع لها الماستر بلان لمشروعاتها، فمثلا في مشروع ابراج زيد الشيخ زايد استعانت بشركة WATG London لوضع التصميمات الهندسية للمشروع.

كذلك تُقدم شركة اورا العقارية العديد من المشاريع الضخمة داخل وخارج مصر حتى أصبح اسم الشركة عريقًا في سوق التطوير العقاري ومن أهم المشاريع التي قامت بها شركة اورا للتطوير العقاري التالي:

مشروعات شركة أورا داخل مصر

مشروعات شركة أورا العقارية خارج مصر

  • مشروع Great Britain.
  • فندق Twenty Grosvenor Square لندن.
  • فندق آيا نابا في قبرص Ayia Napa Marina.
  • منتجع سيلفر ساندس Silversands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار