مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora New Capital

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

45م

أسعار أسعار

تبدأ من 5,000,000 جنيه.

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora New Capital هو أول مشروع إداري طبي تجاري يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن أنه أحد المشاريع الكبرى المصممة على أحدث التصاميم والنماذج الدولية.

كما أن مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشاريع المتميزة جدا من حيث التصميم الخارجي أو الداخلي، المستمدة من كلمة أورورا بورياليس، واحدة من الظواهر الكونية الرائعة التي تظهر في السماء في أوقات معينة من السنة.

كما تم تكليف المهندس رائف فهمي بتصميم مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحد أكثر مهندسي التصميم العالميين مهارة والذي صممه مشروع خط سكاي عمار المرشدي، وهو أكبر مبنى سكني في العالم.

ويتم بناء Mall Aurora New Capital على مساحة كبيرة ولكن نسبة البناء تصل إلى 30% فقط من المساحة الإجمالية ويتم تخصيص بقية المساحة للراحة والترفيه في مول أوف أرورا، أرورا

مشروع عملاق لرجال الأعمال والأطباء وأصحاب الأعمال، وهو مشروع فريد من نوعه وفرصة استثمارية كبيرة لجميع أولئك الذين يبحثون عن مستقبل أفضل.

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora New Capital

أين يقع Mall Aurora New Capital

يقع مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مُتميز للغاية بالمنطقة mu 23 قطعة C5 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وبالتحديد في المنطقة الخدمية بين R2 ،R3.

التي تقع مباشرةً على محور الأمل الرئيسي المار بالعاصمة الإدارية الذي يربط بينها وبين مدينة المستقبل، وكذلك يمر بالقُرب من منطقة المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي.

ويمتاز الموقع بالقُرب من المدينة الطبية والمُستشفيات الحكومية وحي السفارات ومجمع المدارس والطريق الدائري الإقليمي وغيرها من الأماكن الحيوية بقلب العاصمة الإدارية.

كم تبلغ مساحة مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة

تم بناء Mall Aurora New Capital على مساحة 6000 متر مربع، وشيد على مبنيين مقسمين إلى 9 طوابق، كل طابق مساحته 1800 متر مربع، في حين أن الأدوار المعروضة للوحدات للبيع هي من الطابق الثالث إلى الطابق التاسع بين المكاتب والعيادات.

أما بالنسبة للطابق الأرضي والطابق الأول، فقد قرر المطور العقاري تخصيص منطقة كاملة الخدمات مع المطاعم والمقاهي، والطابق الثاني تجاري، لكن الوحدات فيه ليست للبيع خلال هذه الفترة.

تبدأ من 45 متر مربع، وهناك وحدات على حواف مع مناظر بانورامية ساحرة ومساحات عملاقة تتراوح بين 170 مترا مربعا إلى 190 مترا مربعا.

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora New Capital

ما هي خدمات مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة

هناك العديد من الخدمات داخل مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة، وهذه الخدمات تم توفيرها من قبل الشركة المالكة حتى تلبي كافة احتياجات عملائها، بما في ذلك:

  • يقدم Mall Aurora New Capital أكبر عدد من المكاتب الإدارية العملاقة ومراكز التسوق التجارية والعيادات الطبية لتناسب الجميع.
  • كما يوفر مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة جميع المساحات المختلفة و الاسعار وطرق الدفع السهلة.
  • مراكز ترفيهية وحدائق عامة لهذه النزهة بالإضافة إلى منطقة كاملة للأطفال.
  • كاميرات المراقبة والأمن والحراسة طوال اليوم لدى مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع Mall Aurora New Capital في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من جميع الطرق الرئيسية، مما يجعل من السهل الوصول إليها.
  • يعتمد مول ارورا على التصميم المعماري الذي يجمع بين الفخامة والإبداع والأناقة والتطور، مما يجعل مكتبك او عيادتك لوحة رائعة.
  • يحتوي مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة على صالة ألعاب رياضية وسبا.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في Mall Aurora New Capital

هناك 3 أنظمة للدفع داخل مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة وهم كما يلي:

  • يمكنك دفع 5% مقدما، وأقساط تصل إلى 3 سنوات.
  • أو دفع مقدم 10%، والباقي يتم تقسيطه على مدى 4 سنوات.
  • يمكنك أيضا دفع 15% مقدما والباقي على مدى 5 سنوات.

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora New Capital

من هو المطور العقاري لمول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة

شركة دوجا للتطوير العقاري هي الشركة التي تتخذ من مشروع Mall Aurora New Capital مقرا لها، وتعتبر دوجا أهم شركة تطوير عقاري، وسرعان ما قامت شركة دوجا بتأسيسها في عام 2011.

وهي مملوكة للمهندس محمود عادل وكيل شركة حديد عز، وسرعان ما وسعت حجم استثماراتها لتصبح واحدة من أهم الشركات في السوق العقاري المصري. .

ويقع المقر الرئيسي لدوجا في القاهرة، في حين يقع المقر الثاني في المنصورة، حيث أقامت عدة مشاريع في الدلتا والمنصورة، ولها عدة مبان في القاهرة، في أحياء نرجس وياسمين وبيت الوطن.

وتتراوح مشاريعها بين الأبراج السكنية والتجارية، وتوسيع استثماراتها في تكنولوجيا البرمجيات الهندسية، بالإضافة إلى كونك واحدة من أفضل 5 علامات تجارية في جنوب أفريقيا، ستتعامل مع شركة ذات تفكير متنوع وتجارب متعددة.

المزيد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات دوجا للتطوير العقاري

أين يقع مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة؟

يقع بمنطقة mu 23 قطعة C5 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإداريه، وبالتحديد في المنطقة الخدمية بين R2 ،R3.

كم تبلغ مساحة مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة؟

6000 متر

إلى كم تصل مدة السداد في مول ارورا؟

5 سنوات

من هو المطور العقاري لمول ارورا؟

شركة دوجا للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات دوجا العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار