كمبوند استر التجمع الخامس (وحدتك بمقدم 10% وقسط 8 سنوات فقط)

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ 122 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 8,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع استر ريزيدنس التجمع الخامس
المطور العقاري شركة Time Developments.
موقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة (التجمع الخامس).
مساحة الوحدات بدأ المساحة من 85 متر مربع.
أنظمة السداد والتقسيط بدأ مقدم التعاقد من 10% وفترات سداد تصل الى 8 سنوات
للتواصل مع المبيعات +201100105585

كمبوند استر التجمع الخامس واحد من المشاريع السكنية الضخمة التي تقدمها شركة تايم العقارية، والتى حرصت على أن تكون عودة قوية لها بعد غياب أكثر من عام، لتستعيد به المكانة الريادية المميزة التى قد وصلت إليها.

تم تنفيذ في Aster Residence العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي جاءت بتصميمات جيدة وبأحجام مختلفة، كما هو الحال مع جميع الأعمال لدى الشركة، الراحة والأمان والتصميم الاستثنائي هي أولى أهدافهم، كما تم تجهيز هذا المجمع السكنى بالبوابات والكاميرات الأمنية والموظفين بالإضافة إلى خيارات المنزل الذكي.

كما حرصت على أن يكون استر ريزيدنس على بعد دقائق من مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس، من أن يحظى هذا المشروع الفريد من نوعه بموقع حيوى يتكامل مع المجموعة الواسعة الوحدات التي تتمثل في الفيلات والمنازل و التوين هاوس،  وجاءوا بتصميمات عصرية حديثة تتماشى مع أحدث التطورات في التصميم المعماري في جميع أنحاء العالم.

موقع كمبوند استر التجمع الخامس

عملت شركة Times Developments على أن تعود بقوة لسابق عهدها، فحرصت على تشييد تحفتها المعمارية الجديدة استر ريزيدنس فى واحدة من أرقى المواقع التى تقع فى قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد بمنطقة التجمع الخامس في ميدان المربع الذهبى Golden Square بالقرب من عدة طرق وكباري مهمة ورئيسية تساعدك في الوصول إلى قلب القاهرة الكبرى.

إن هذا الموقع المميز جاء نتيجة تخصيص الشركة المطورة لجهدًا كبيرًا من أجل اختيار هذا الموقع الفريد الذي يقرب لكافة المناطف الحيوية، حيث كانت تهتم الشركة أن يكون موقع Aster Residence استراتيجي للغاية، بالقرب من كافة المعالم الهامة الموجودة فى التجمع الخامس مما تمنح قاطني الكمبوند حيوية شديدة في الوصول إلى وجهاتهم المختلفة.

جاءت المناطق القريبة من كمبوند استر على النحو التالي: 

  • القاهرة الجديدة: يقع الكمبوند منطقة راقية جدا داخل التجمع الخامس تضم أكثر مجمعات القاهرة الجديدة رقيا ورفاهية مثل كمبوند ميفيدا وكمبوند جاليريا مون فالى، مشروع بالم هيلز.
  • الجامعة الأمريكية: يتميز موقع الكمبوند ايضا بمسافته القريبة من الجامعة الأمريكية (AUC) أكبر الصروح التعليمية داخل التجمع الخامس، والتى لا تزيد عن 10 دقائق فقط.
  • العاصمة الإدارية: يمكنك الوصول الى العاصمة الإدارية الجديدة من الكمبوند فى خلال 15 دقيقة على الأكثر.
  •  شارع التسعين الجنوبي: الذى يمتد إلى العاصمة الجديدة فى هيئة محور بن زايد.
  • مطار القاهرة الدولي: يحظى موقع استر التجمع بمسافة قريبة من مطار القاهرة والتى لا تزيد عن 15 دقيقة فقط.
  • مدينة الرحاب: يقع الكمبوند ايضا على امتدادها ويفصل بينهم مسافة قصيرة.
  • الطريق الدائري، وطرق العين السخنة والسويس: يتميز موقع المشروع أيضا بوجوده فى المنطقة الفاصلة بين طريق السويس وطريق العين السخنة، وبالقرب أيضا من الطريق الدائرى المحور الأهم للقاهرة الكبرى، مما يعنى عملية تنقل سهلة لقاطني الكمبوند.
  • محور المشير طنطاوي: يقع الكمبوند ايضا بالقرب من محور المشير طنطاوى والذى يمتد إلى مسجد المشير أحد أكبر المساجد فى القاهرة الكبرى.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

استير ريزيدنس التجمع الخامس
تم تصميم كافة الوحدات والمباني السكنية داخل الكمبوند على الطرز الاوروبية الحديثة.

تصميم ومساحة Aster Residence New Cairo

خصصت الشركة المطورة مساحة كبيرة من أجل إنشاء المشروع وصلت الى 35 فدان أي ما يعادل حوالي 48,000 متر مربع، من أجل إتاحة الفرصة لتنفيذ واحدة من أروع التخطيطات العمرانية الموجودة فى القاهرة الجديدة، حيث تعاقدت الشركة مع واحد من أكبر شركات التصميمات الهندسية من أجل تنفيذ هذه المهمة.

لقد جاءت تلك المساحة الكبيرة فى إطار خطة الشركة لتوفير العديد من الوحدات السكنية مختلفة الأنواع والمساحات والتى تنعم بقدر كبير جدا من الرفاهية المطلقة والخصوصية.

حيث كان على رأس أولويات الشركة هو تخصيص المساحة الأكبر من الكمبوند للمساحات المكثفة من المناطق الخضراء والحدائق و اللاند سكيب والمسطحات المائية والتى يتخللها كافة الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية مختلف احتياجات ورغبات العملاء.

عملت Times Developmentsعلى تخصيص الكثير من الاهتمام لجعل كل وحدة مريحة ومناسبة لاحتياجات عملائنا المختلفين، هناك العديد من خيارات المساحة المتاحة، وكلها مع العامل المشترك للتوزيع الذكي للمساحة لتعظيم ميزات كل وحدة.

مساحات الوحدات داخل كمبوند استر التجمع الخامس

تنقسم مساحات الوحدات داخل Aster Residence عل حسب نوع الوحدة وتصميمها الداخلي، حيث أن التصميمات الخارجية لكافة المبانى داخل المشروع تم تنفيذها طبقا لأحدث الطرازات العصرية في التصميم المعماري، وفى هذه الفقرة ستتعرف على مساحات الوحدات التى أعلنتها الشركة حتى الأن.

  • شقق مستقلة (غرفة نوم واحدة): تتوافر داخل المشروع بمساحة 85 متر مربع.
  • الشقق المستقلة (غرفتين نوم): تتوافر داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 122 متر مربع وتصل إلى 145 متر مربع.
  • شقق مستقلة (ثلاث غرف نوم): تتوافر داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
استير ريزيدنس التجمع الخامس
يتمتع المشروع بطرق تنقل رئيسية كبيرة تطل عليها كافة الوحدات السكنية.

خدمات ومرافق استر ريزيدنس التجمع

حرصت شركة تايم العقارية على توفير العديد من الخدمات والمقومات داخل كمبوند استر الجمع الخامس، وذلك فى المساحات الكبيرة للخدمات الأساسية والترفيهية للمشروع، من أجل توفير كافة سبل الرفاهية والرقى لقاطني الكمبوند، وقد جاءت تلك المرافق على النحو التالى:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب: يحظى المشروع بغطاء أخضر ضخم يوفر مزيد من الرفاهية والجمال ويعطي فيو رائع لكافة الوحدات السكنية.
  • مسارات للركض وركوب الدراجات: من أجل مُحبي مُمارسة رياضة الركض وركوب الدراجات،تم تخصيص مساحة كبيرة وسط النباتات والأشجار للتنزه والمتعة.
  • مناطق مخصصة للحفلات: يوجد داخل المشروع أماكن تم تنفيذها خصيصا لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الضخمة التي تجمع العائلة والأصدقاء.
  • نادي رياضي: كما يحظى الكمبوند بنادي رياضي نادي اجتماعي يضم العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي تتناسب مع كافة الأعمار، كما يوجد به مناطق للإستراحة مناسبة لكبار السن.
  • صيدليات: يوجد العديد من الصيدليات التى توفر كافة احتياجات سُكان كاستر التجمع الخامس من الأدوية الطبية.
  • مراكز طبية: يحظى المجمع السكنى بالعديد من العيادات والمراكز الطبية التي تضُم أحدث وأفضل الأجهزة الطبية، وأفضل الدكاترة المُتخصصة والعمالة المُدربة للحفاظ على صحة وسلامة قاطنى المشروع.
  • خدمات أمن وحراسة: يتوفر طاقم كبير من أفراد الأمن مُدرب على أعلى مُستوى يعمل على مدار اليوم الكامل في جميع أنحاء كمبوند استر التجمع، وللمزيد من الأمان وفرت الشركة كاميرات مُراقبة عالية الجودة في جميع أركان Aster Residence، كما يوجد بوابات إلكترونية مُوزعة بصورة جيدة عند كافة المداخل والمخارج الرئيسية للكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات: كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تُقدم أشهى و ألذ الوجبات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • كيدز اريا: تم تخصيص داخل Aster Residence New Cairo مناطق ترفيهية للأطفال مُجهزة بأفضل الألعاب التي تتناسب مع جميع المراحل العمرية المختلفة لكافة الأطفال.
  • مواقف وجراجات خاصة: مناطق مُخصصة لركن السيارات للحفاظ على المظهر العام وعدم حدوث تكدُسات مرورية تُقلل من راحة السُكان.
  • حمامات سباحة: مُتعددة الأحجام والمساحات تصلح لجميع الأعمار، وهناك حمامات مخصصة للسيدات لمزيد من الخصوصية.
  • مقاعد: أماكن مخصصة للجلوس وسط الطبيعة الخضراء، ومُصممة للاستمتاع بأوقات الفراغ وقراءة الكُتب المُفضلة وسط أجمل الزهور والنباتات.
  • مولات تُجارية: تضُم العديد من المحال التي تُقدم كافة احتياجات السُكان الأساسية والترفيهية، بل والتكميلية أيضًا.
  • خدمات انترنت: تحظى كافة وحدات كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة بخطوط أرضي وخدمات إنترنت فائقة السُرعة.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوند استر التجمع الخامس

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Aster Residence New Cairo

طرحت شركة Time Developments باقة مميزة جدا من الأسعار التنافسية لوحدات كمبوند استر التجمع الخامس، وهي تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، وتعد هذه الأسعار واحدة من أكثر الأسعار المناسبة جدا فى التجمع الخامس مقارنة بالكم الوفير من المزايا التي يحظى بها الكمبوند.

كما عملت الشركة أيضا على تدعيم تلك الأسعار بواحد من أنظمة السداد المرنة التى تعمل على تسهيل عملية امتلاك وحدة سكنية داخل هذا الصرح السكنى والتى تمكنك من الحجز الأن عن طريق دفع مقدم تعاقد 10% فقط، وتقسيط لمدة 8 سنوات كما أنه من المقرر أن يكون التسليم فى فترة لا تتجاوز سنتين.

استير ريزيدنس التجمع الخامس
يمتاز الكمبوند بأسعاره المثالية وأنظمة السداد المبهرة التي تتماشى مع كافة الإمكانيات.

المطور العقارى لمشروع كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

شركة Time Developments التي أسسها م. أحمد عبد اللطيف والأستاذ أحمد السرجاني بخبرة عقارية تصل إلى 35 عامًا، ويعد مالكو الشركة جزءًا من مجموعات كبيرة من المطورين العقاريين والمستثمرين المشهورين والذين يحملون أسماء Ofok و Rabwa و Green Waves القائمين على تطوير مدينتى الشيخ زايد والساحل الشمالي.

يشمل نهج شركة تايم العقارية الشامل لبناء مجتمعات جديدة تحمل جميع العمليات بداخلها الرؤية الصحيحة فى التصميم والبناء والتشطيب والصيانة، مع الحرص على أن يكون فريق خدمة العملاء على وجه الخصوص دائمًا على استعداد وسعداء ليأخذك عبر تجربة غير عادية ، للتأكد دائمًا من كون الشركة تعمل على تلبية توقعاتك.

تتمثل مهمة الشركة في توفيرها لفرص حقيقية لا مثيل لها للتطوير الشخصي والمهني، حيث تتكيف الشركة بسرعة مع تنوع المستثمرين الأفراد والأسواق والمقيمين، مما يتيح لها تعظيم قيمة الأصول العقارية والمصداقية.

والتى تتمثل رؤيتها النهاية في تزويد السوق بمختلف مقاولو العقارات المبتكرون، الذين يعملون على تقديم المجتمعات المثقفة، وحلول إسكان إبداعية ومبتكرة؛ جنبًا إلى جنب مع أفضل خدمة عملاء ما بعد البيع اللازمة.

إن Time Developments تاريخا كبيرا يحقق مستقبلًا حيويًا ؛ بالنسبة لك ولعائلتك.

بعض سابقة أعمال شركة Time Developments

  • زايد ريجنسى.
  • مجمع زايد السكني.
  • زايد ديونز.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوند استر التجمع الخامس

للمزيد من المشروعات السكنية والاستثمارية في القاهرة الجديدة


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار