اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية X Business Complex

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

13م

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex، تم تطوير هذا المشروع التجاري العملاق من قبل شركة دوجا للتطوير العقاري في أكثر المواقع أهمية في العاصمة الإدارية الجديدة عند مدخل الداون تاون وتحديدًا عند قطعه رقم 3.

تم بناء اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة تصل حتى 3000 متر مربع تسع الكثير من الخدمات والمرافق، كما أن الوحدات متنوعة داخل المول فقد تبدأ 13.5 متر مربع.

فضلًا عن نظام التقسيط المثالي الذي يصل إلى 10 سنوات، لم تقتصر مميزات المشروع على ذلك، بل توجد العديد من المميزات الأخرى نذكرها في هذا المقال.

اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex

أين يقع X Business Complex

ينفرد اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية بموقع متميز عند مدخل الداون تاون بالقطعة رقم 3 على وجه التحديد، حيث يقترب من أبرز المعالم الموجودة بالمنطقة مثل:-

  • المول يتميز بموقعه الاستراتيجي على شارعين رئيسيين يبدأ إحداهما من محور محمد بن زايد الشمالي والنهر الأخضر ليصل إلى القصر الرئاسي مروراً بالداون تاون والآخر يتميز بمرور القطار الكهربائي به.
  • يطل بشكل مباشر على فندق الماسة الشهير.
  • أشهر أحياء العاصمة تقترب بشدة من المول، منها الحي الحكومي وحي المال والأعمال.
  • المعالم البارزة بالمنطقة يمكن الوصول إليها من المول بكل سهولة ومن أبرزها المتحف الجديد، محطة المونوريل المركزية والنهر الأخضر.

كم تبلغ مساحة اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية

مساحة شاسعة احتلها X Business Complex والتي تصل إلى 3000 متر مربع، تم استغلال كل جزء بها بشكل جيد ليكون بذلك مجمع استثماري متكامل يضمن جو مريح للعمل، وبالتالي نجاح المشروعات.

يتميز اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الرائع الذي اتخذ شكل حرف x وهو تصميم مبتكر قام بوضعه وتنفيذه الاستشاري العالمي وئام هادي، الذي قام بتنفيذ مجموعة رائعة من التصميمات داخل مصر وخارجها.

المول مكون من 3 أدوار بدروم و3 أدوار للوحدات التجارية إلى جانب 7 أدوار كانت من نصيب المكاتب والعيادات الطبية، وقد نُفذت تلك الوحدات بمساحات متفاوتة إرضاءاً لكل الاحتياجات والرغبات.

فقد بدأت مساحة الوحدات التجارية بالدور الأرضي من 41 متر مربع أما الوحدات بالدور الأول والثاني فإنها جاءت بداية من 13.5 متر مربع، والوحدات الإدارية مساحتها تبدأ من 25 متر مربع، في حين بدأت مساحة الوحدات الطبية من 34 متر مربع.

خدمات اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية

تتنوع خدمات X Business Complex التي تتسم بفخامتها واكتمالها مما جعلها قادرة على تحقيق أحلام ورغبات العملاء بالكامل، وأهم الخدمات تتمثل في الآتي:-

  • اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية مزود بمولدات احتياطية للكهرباء لتشغيل خدمات المول في حال انقطاع التيار بشكل مفاجئ.
  • يتميز دوجا اكس مول بكونه يضم مطاعم بتصميمات فاخرة تقدم مختلف أنواع الأطعمة المحلية والعالمية.
  • كافيهات راقية تمكن العملاء من قضاء وقت مميز وهم يتناولون مشروبهم المفضل.
  • جراجات سفلية قامت الشركة بتخصيصها لركن السيارات الخاصة بالزوار والعملاء لمنع تكدسها أمام المبنى.
  • اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية مزود بمساحات للتخزين لكي يتمكن العملاء من الاحتفاظ بمقتنايتهم في مكان آمن.
  • مركز مؤتمرات مجهز بعناية تم تشييده على مساحة كبيرة لاستيعاب عدد كبير من الزوار.
  • خدمات X Business Complex تعمل بنظام الطاقة الشمسية لمنح العملاء بيئة نظيفة وهواء نقي يجعلهم قادرين على الإبداع وتحقيق الأهداف.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح والحيوية داخل المكان المخصص لهم والذي تم تزويده بعدد كبير من الألعاب المسلية والممتعة.
  • اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة يقدم خدمة استقبال متميزة لعملائه.
  • جيم تم تجهيزه بأحدث المعدات الرياضية لضمان خدمة جيدة للعملاء.
  • اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مزود بنظام تكييف مركزي لتوزيع الهواء المنعش في كل جنباته.
  • عشاق الاستجمام والهدوء يمكنهم قضاء وقت ساحر داخل سكاي لونج المنفذ على الرووف والذي يمنحهم فيو رائع على المناظر الخلابة.
  • رجال الأعمال والمستثمرين يمكنهم عقد الاجتماعات الخاصة بهم داخل غرف الاجتماعات المخصصة لهم.
  • X Business Complex يضم مركز أعمال مجهز بمستوى راقي.
  • يوجد بالمول نظام إنذار يطلق صفارات إنذار إذا اندلعت الحرائق بأي ركن في المول.
  • خدمة انترنت تعمل بكفاءة وسرعة عالية.
  • خدمة أمن وحراسة منتشرة في كل أنحاء X Business Complex من أجل تأمينه وتوفير الحماية الكافية للعملاء.

اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة X Business Complex

ما هي أسعار وأنظمة سداد X Business Complex

خدمات فاخرة تشطيبات مميزة وفرتها الشركة لعملائها مقابل سعر معقول للغاية حيث أن أسعار اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية الجديدة جاءت بدون مبالغة، فهي من أفضل الأسعار المطروحة بالمنطقة على الإطلاق.

اسعار X Business Complex مذهلة حقاً في حال مقارنتها بمستوى الخدمات والمزايا التي يحصل عليها العملاء بمجرد شراء وحدة ضمن حدود هذا الصرح الهائل.

أما عن أنظمة السداد، فقد أتاحت الشركة لعملائها إمكانية سداد أسعار اكس بيزنس مول بتسهيلات خيالية نادراً ما تتكرر، وقد تميزت هذه التسهيلات بتنوعها مما يضمن للعميل اختيار ما يناسب قدراته وإمكانياته وهي كالتالي:-

  • مقدم قيمته 10% والمتبقي يسدد على خمس سنوات ونصف.
  • سداد مقدم بقيمة 15% أو 25% والمبلغ الباقي يتم دفعه على 6 سنوات ونصف.
  • 40% مقدم و سداد القسط الأول عقب الاستلام.
  • دفع 20% مقدم الحجز والمتبقي من المبلغ يسدد على 10 سنوات.

من هو المطور العقاري لمول اكس بيزنس كومبليكس

يعد اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية من أهم أعمال شركة دوجا العقارية وهي من الشركات العملاقة بمجال العقارات والتي تأسست عام 2011م، تمتلك الشركة مقران إحداهما بالقاهرة والآخر بالمنصورة.

وقد استعانت الشركة بأربع مكاتب استشارية من أجل تنفيذ مشروعها الهائل، فقد تم التعاقد مع المهندس تامر ميتو، المهندس أحمد نور، المهندس عمر عبد المنعم والدكتور أحمد صلاح.

قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الناجحة من أبرزها مشروع اورورا العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع اونكس تاور العاصمة الإدارية.

خلاصة X Business Complex

تم تطوير المول من قبل شركة دوجا العقارية الغنية عن التعريف، فقد أنشأته في أكثر المناطق استراتيجية في العاصمة الإدارية عند مدخل منطقة الداون تاون، كما أنه أُنشئ على مساحة شاسعة تبلغ 3000 متر مربع.

وفرت الشركة مساحات متنوعة ومختلفة داخل المول لكي يستطيع المستثمر اختيار الوحدة الملائمة لمشروعه، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 13.5 متر مربع.

فضلًا عن نظام التقسيط المريح الذي يصل لـ سنوات، كما أن اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية مزود بمساحات للتخزين لكي يتمكن العملاء من الاحتفاظ بمقتنايتهم في مكان آمن.

اكس بيزنس كومبليكس مول العاصمة الإدارية X Business Complex

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات دوجا للتطوير العقاري

أين يقع اكس بيزنس كومبليكس مول؟

يقترب بشدة من أهم أحياء العاصمة الإدارية، منهم حي المال والأمال والحي الحكومي.

كم تبلغ مساحة مول اكس بيزنس كومبليكس؟

3000 متر مربع

إلى كم تصل مدة سداد اكس بيزنس كومبليكس؟

10 سنوات

من هو المطور العقاري لمول اكس بيزنس كومبليكس؟

دوجا للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات دوجا العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار