أسعار ايجوال مول التجمع الخامس وتفاصيل الحجز والتقسيط 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

40 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 8,500,000 جنيه.

معلومات المشروع اخفاء

ايجوال مول التجمع الخامس Iguall Mall New Cairo ثانى المشاريع التي عملت على إنشائها شركة Upwyde Developments بعد نجاحها القوى فى مشروع  Granoy Mall.

إنها الملكية الذهنية التى لا تظهر إلا عندما يتم تلبية احتياجاتك، هذا التوازن الحقيقي بين العمل والحياة، حيث أن Igual Mall مصمم خصيصا لاحتضان طبيعتك الفريدة، وتلبية كافة رغباتك ومتطلباتك الأساسية والترفيهية.

لأنك لست نفس الشخص الذي لديه نفس الرغبات في جميع الأوقات، لذلك ، قامت شركة أب وايد للتطوير العقارى لإعادة التعريف للمعنى الصحيح لقضاء الوقت تحت سقف واحد، حيث يمتد مول ايجوال على أربعة طوابق على مساحة إجمالية للمشروع 4200 متر مربع مع طابق أرضي وطابق أرضي علوي.

يحتوي إيغول على مساحات عمل مميزة، ومتاجر بيع بالتجزئة، وأماكن للصحة والجمال بمساحات متنوعة لكافة الوحدات وبأسعار افتتاحية مميزة بالإضافة إلى طرق سداد مختلفة، فى أميز مواقع التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي مباشرة، لذا يمكنك أن تسميها وقتًا ممتعًا وفرصة استثمارية كبيرة.

موقع Iguall Mall New Cairo

عملت الشركة المطورة على إنشاء تحفتها المعمارية الجديدة فى واحدة من المواقع المميزة الإستراتيجية جدا داخل التجمع الخامس والتى تحظى بمثالية كبيرة بالقرب من كافة المعالم الهامة والطرق المحورية التى تعمل على تسهيل وصولك الى مختلف الأماكن والمدن الجديدة وكافة الوجهات المختلفة، فهي تقترب من كافة الخدمات الأساسية والتكميلية التي توجد في منطقة التجمع الخامس.

لذلك وقع الاختيار على قطعة مميزة جدا من القطع الموجودة على شارع التسعين الشمالي مباشرة، أمام The Waterway 2 تحديدا، وتأتي المناطق القريبة على النحو التالي: 

  • محور محمد نجيب: يقع المشروع بالقرب منه، فهو يسهل عليك الوصول إلى وجهتك بسهولة وفي وقت قليل.
  • الجامعة الأمريكية: لا تزيد المسافة التي تفصل iguall Mall عن الجامعة الأمريكية (AUC) عن 5 دقائق فقط، فهي صرح تعليم هائل يقدم خدمات تعليمية مميزة لسكان القاهرة الكبرى.
  • الطريق الدائري وطريق السويس: يحظى موقع المشروع أيضا بمسافة قريبة من أهم وأبرز طرق القاهرة الجديدة وهم طريق السويس والطريق الدائري.
  • العاصمة الإدارية: يمكنك الوصول إلى العاصمة الجديدة من المشروع فى خلال 15 دقيقة فقط، عن طريق شارع التسعين والذي يمتد إلى العاصمة الجديدة فى صورة محور بن زايد.
  • مطار القاهرة: يقع ايجوال مول التجمع الخامس أيضا على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولى.
  • كمبوند فيلا ريزيدنس: يخدم المول ايضا مجمعات ومناطق سكنية كبيرة مثل كمبوند فيلار ريزيدنس التجمع الخامس، كما انه يقترب من العديد من المشاريع السكنية العملاقة التي تقع في القاهرة الجديدة منها بلاجيو، قطامية بلازا سوديك، مشروع وادي دجلة، مون فالي، مشروع صن سيتي وغيرهم.

للحجز والإستفسار عن وحدات مول ايجوال التجمع الخامس

ايجوال مول التجمع الخامس
تميز موقع المول بقربه الشديد لكافة المناطق الحيوية في منطقة التجمع الخامس.

تصميم ومساحة ايجوال مول التجمع الخامس

يمكن للهندسة المعمارية عبر Iguall أن تحكي قصصًا عن السحر، حيث اعتمد المطور العقارى على واحدة من أكبر شركات التصميمات الهندسية والتى تمتلك تاريخ كبير من أجل تنفيذ التخطيط العمرانى للمشروع وهى Hafez Consultants.

على مر السنين استحوذت (HC) على الشكل الذي يناسب بشكل مثالي شخصية كل مساحة، وهذا ما حرصت على تنفيذه داخل وحدات iguall Mall، حيث حرصت على ضخ كامل خبراتها داخل تصميم هذا المشروع المتكامل.

استمتع الان داخل مول ايجوال التجمع بالتناغم الذي جلبه التخطيط الحضري والتصميم الهندسي لشركة HC بعد أن سلمت أكثر من 900 مشروع تغطي قطاعات مختلفة داخل وخارج مصر.

كما خصصت الشركة المطرة للمشروع مساحة ضخمة تبلغ 2400 متر مربع لمختلف الخدمات والمرافق، التي يبحث عنها زوار المول سواء كانت خدمات معيشية أو ترفيهية مناسبة لكافة الأعمار.

أنواع ومساحات الوحدات داخل مول ايجوال

يضم ايجوال مول التجمع العديد من الوحدات الاستثمارية التي تختلف في أنواعها ومساحتها، من أجل أن يكون iguall Mall هو الشريك المثالي لقصة نجاح علامتك التجارية، لذلك ستجد داخل المول الوحدة الاستثمارية المخصصة لاحتياجات مشروعك التجارى، وتنقسم وحدات المول إلى:

مكاتب إدارية

سواء كنت قد بدأت بالفعل عملك أو ترغب في بدء عملك الخاص ، فإن ايجوال مول لديه جميع أنواع المكاتب التي تلبي احتياجاتك ، من حيث التصميم والمساحات التى تبدأ من 40 متر مربع، بالإضافة الى ذلك فإنه عند الحديث عن مواقع مكاتب ايجوال الإدارية فإنها تعد بالعنصر المهنى الذى تريده.

مطاعم و محلات تجارية

سواء كنت في حالة مزاجية لتناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق في أي لحظة من يومك ، فستتمكن من الاختيار من بين أفضل أماكن تناول الطعام التي تمهد الطريق لإرضاء رغباتك الشديدة لجميع الأذواق.

بالإضافة الى ذلك فإن المول يحظى بالعديد من المحلات التجارية التى تناسب كافة النشاطات بمساحات تبدأ من ( 43 متر + 18 متر مساحة خارجية ) فى الأدوار العلوية، ومساحات أخرى تبدأ من ( 60 متر + 23 متر مساحة خارجية ) فى الطابق الأرضى.

وحدات الصحة والجمال

من أجل الهدوء والاسترخاء المثالى لعقلك.

يرحب بك ايجوال مول التجمع الخامس الذي يقدم لك الرعاية التي تتوق اليها اثناء تأدية أعمالك، استرخ الآن وسط الضغوط مع منتجع iguall Mall، وانتظر تلك النغمة البارزة مع مجموعة مختارة من خدمات التجميل التى ترسم لك مزاجا منعشا يساعدك على مواصلة أعمالك.

للحجز والإستفسار عن وحدات ايجوال مول التجمع الخامس

ايجوال مول التجمع الخامس
تصميمات عالمية مميزة بأحدث اللمسات العصرية كي تخلق منشآة خدمية لا مثيل لها.

الخدمات والمرافق داخل igaull Mall New Cairo

عملت شركة Upwyde Developments المطور العقارى لمشروع ايجوال مول التجمع الخامس على توفير كافة انواع الخدمات والمرافق، الأساسى منها والتكميلى، من أجل أن يحظى كافة أصحاب المشاريع على بيئة عمل مريحة توفر تعوضهم عن عناء أعمالهم التجارية، كما تكون واجهة مميزة لهم أمام العملاء، داخل iguall Mall ستجد:

وسائل الراحة

يمكنك الان تجربة الإحساس الحقيقي بالحصول على ما تتمناه تحديدا، حيث قدم لك المطور العقارى مجموعة متنوعة لا مثيل لها من وسائل الراحة للتأكد من تلبية كل احتياجاتك.

المصاعد والسلالم الكهربائية

تم تصميم Iguall Mall بمساحات متنوعة للمصاعد من أجل توفير لك ولعملائك أكبر قدر من الراحة أثناء التنقل، يحظى المشروع أيضًا بسلالم متحركة حتى تتمكن من الحصول على رؤية مثالية للأماكن المختلفة.

ماكينات الصراف الآلي

لن تضطر أبدًا إلى تفويت تجربة التسوق أو الحصول على كل ما تريده أو حتى إضاعة أحد التعاقدات الإستثمارية داخل ايجوال مول التجمع الخامس، لأنه سيكون لديك أنت وزوارك دائمًا إمكانية الوصول ماكينة الصراف الآلى الخاصة بكم، حيث أن جميع أجهزة الصراف الآلي الأساسية مجمعة في مكان واحد داخل المشروع.

نظام الأمن والحراسة

لا شيء يفوق رضا العملاء وراحتهم، لذلك يحافظ ايجوال مول القاهرة الجديدة على توافر الأمن لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من أجل إضفاء الشعور بالأمان في جميع الأوقات لدى العملاء، يضمن المشروع أيضًا حالة خالية من العيوب من خلال الصيانة التي تتم بشكل متكرر.

مواقف سيارات تحت الأرض وخارجها

اعتمادًا على تفضيلاتك وتفضيلات عملائك، يوجد مستويان لوقوف السيارات داخل igaull Mall New Cairo، حيث يضمن لك تصميم المول أن تكون جميع أماكن وقوف السيارات ملائمة للدخول وتقربك من مقر علامتك التجارية.

نظام تكييف الهواء المركزي

لضمان استمتاعك بالوقت الكامل الذي تقضيه داخل مول ايجوال التجمع الخامس، تم وضع نظام تكييف مركزي يعمل على تحسين جودة الهواء في كل الزوايا، ويصل إلى جميع المناطق الداخلية والخارجية.

ايجوال مول التجمع الخامس
يطل هذا الصرح التجاري الهائل على مساحات خضراء شاسعة وطرق تنقل رئيسية.

أسعار وأنظمة سداد ايجوال مول القاهرة الجديدة

حرص المطور العقاري للمشروع أن يتم طرح كافة الوحدات داخل ايجوال مول التجمع الخامس بباقة مميزة من الأسعار المبدئية والتى تتنافس بشدة مع أسعار أرقى المشاريع الاستثمارية داخل القاهرة الجديدة، كما تعد تلك الأسعار هى السبب الأساسى وراء اعتبر وحدات المشروع أحد أفضل الاستثمارات التي تم الإعلان عنها فى الأونة الأخيرة، لما تحمله من فرص ارتفاع متوقعة، حيث بدأت من 8,500,000 جنيه مصري.

كما نالت أسعار وحدات المشروع إعجاب كافة الخبراء العقاريين وخصوصا المتخصصين فى العقارات الإستثمارية، وقد نال إعجابهم أيضا القائمة المميزة التي طرحتها الشركة لأنظمة السداد، والتى تختلف فى خواصها الداخلية بينما يتفقون جميعا فى مرونتهم من أجل تسهيل التملك على كافة أصحاب المشاريع المختلفة، وقد جاءت أنظمة السداد على النحو التالى:

النظام الأول للسداد

  • دفع 10% مقدم تعاقد.
  • سداد باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.

علما بأنة قد أعلنت الشركة المطورة أنه سوف يتم تسليم كافة الوحدات فى خلال سنتين ونصف كحد أقصى، وبنظام النصف تشطيب للوحدات التجارية، وبنظام التشطيب الكامل للوحدات الإدارية.

المطور العقارى لمشروع ايجوال مول التجمع الخامس

تم إطلاق Upwyde Developments كنموذج مصقول بعد سنوات عديدة من الخبرة لستة أباطرة رئيسيين في صناعة العقارات لتوفير تجربة مريحة للمستثمرين والمشترين الحقيقيين.

تفخر Upwyde Developments بأنها تغير قواعد اللعبة في السوق المصري من خلال المشاريع ذات العلامات التجارية المميزة التي تم تنفيذها لتسليط الضوء على تجربة مختلفة تمامًا من التسوق إلى تجارة التجزئة والمشاريع التجارية والإدارية والسكنية مع خبرة تطوير الأراضي الإجمالية لأكثر من 40 عامًا.

خلال ما يقرب من نصف قرن تقريبا، استطاعت الشركة على تنفيذ العديد من المشاريع  والأعمال مختلفة الأنواع والتى قد استطاعت بها أن تنال ثقة شريحة كبيرة من العملاء، مما ساعدها في الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

بعض سابقة أعمال Upwyde Developments

  • تطوير الممشى السياحي في الشيخ زايد.
  • لديها عقود مشاريع إدارية وتجارية في مدينة 6 أكتوبر.
  • جرانوي مول القاهرة الجديدة Granoy Mall.
  • واخيرا ايجوال مول القاهرة الجديدة Iguall Mall New Cairo.

للمزيد من المشاريع السكنية والاستثمارية فى القاهرة الجديدة

أسئلة قد تبحث عنها …

أين يقع المشروع؟

فى قلب التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالى مباشرة

من هو المطور العقاري للمشروع؟

Upwyde Developments

ما هو رقم مبيعات المطور العقاري؟

01100105585

ما هي أنظمة سداد المشروع ؟

يبدأ مقدم التعاقد من 10% وفترات سداد تصل الى 7 سنوات


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار