اسعار وتفاصيل بورتو هليوبوليس تاورز Porto مصر الجديدة

اسعار وتفاصيل بورتو هليوبوليس تاورز Porto مصر الجديدة

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 90 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ الأسعار من 5,000,000 جنيه.

بورتو هليوبوليس مصر الجديدة احد افضل الاماكن التي يمكن ان تعيش بها بمستوى عالي من الرفاهية، وهو من تطوير شركة عامر جروب حيث عملت الشركة على إنشاء أبراج سكنية ضخمة بمستوى عالي من الاتقان، بالاضافة الى وجود وحدات تجارية مختلفة المساحات، والشركة واحده من افضل الشركات العقارية في مصر ويقع هذا المشروع الضخم في القاهرة السكن بداخل هذا المشروع يجعلك تشاهد شوارع القاهرة الكبرى من الاعلى اذا كنت تريد الراحه والرفاهيه فإن بورتو هليوبوليس عامر جروب افضل مكان اذا كنت تريد شراء وحدة سكنية او تجارية او للاستثمار العقاري.

هليوبوليس تاورز يتكون من 8 أبراج تم تصميمها على طراز الفن المعماري الإنجليزي الحديث مع اضافة بعض من سمات الطراز المعماري العربي، مما يمنحك الفرصة للاستمتاع بأسلوب معيشة راقي وحالة من التميز والتفرد بقلب مصر الجديدة.

للاستفسار عن بورتو هليوبوليس التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

بورتو هليوبوليس

أين يقع مشروع Porto Heliopolis Towers

لأن شركة عامر جروب شركة عملاقة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، فهي تعي تماماً أن الموقع المميز من أهم عوامل الجذب للمشروعات السكنية، ولذلك، اختارت لمشروعات بورتو هليوبوليس مصر الجديدة عامر جروب موقعاً استراتيجياً في غاية التميز في قلب مصر الجديدة.

يقع بورتو هليوبوليس  في مصر الجديدة بالتحديد أمام دار الإشارة في شارع الثورة الرئيسي، مما جعله على مقربة كبيرة من كل شيء، الجدير بالذكر أن شارع الثورة سوف يشهد العديد من التطويرات، التي ستجعل منه واحداً من الطرق المميزة المؤدية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هي مساحات  ابراج بورتو  في القاهره

المساحات المتوفرة في بورتو هليوبوليس تاورز عامر جروب على مساحة بلغت 8 فدان، أي ما يساوي 27 ألف متر مربع، وقد اهتمت شركة عامر جروب بالتنويع في مساحات الوحدات، بحيث تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء، تبدأ مساحات الشقق السكنية من 56 متر مربع وتصل إلى 121 متر مربع، ويتم تسليم كافة الوحدات بالكمبوند نصف تشطيب.

ما هي مميزات مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة

جاء فكر شركة عامر جروب في مشروعها الجديد كمبوند بورتو هليوبوليس عامر جروب مختلفاً؛ فقد اختارت تكون كافة الخدمات الخاصة بالكمبوند على الروف بأكملها، ولعل أبرز الخدمات التي يوفرها مشروع Porto Heliopolis تاورز مصر الجديدة ما يلي:

  • خدمات طبية: خصصت الشركة برج بأكمله ليكون مستشفى دولية بها كافة الخدمات الطبية باعلى المستويات في مجال الطب.
  • تعاملات مالية: خصصت الشركة في الابراج مكان معين البنوك والتعاملات المالي لكي تكون منفصلة عن اي شئ اخر سواء سكني او تجاري.
  • مساحة للاطفال: يوجد اماكن مخصصة للاطفال لتعليم الأنشطة المختلفة والمهارات.
  • الترفيه: وجود مكان مخصص للسينما لعرض احدث الافلام في دور العرض.
  • حمامات السباحة: مثل التصميمات الانجليزية تم عمل حمامات سباحه عالية المستوى بداخل الابراج.
  • كافيها: يوجد الكثير من الكافيهات المخصص للجلوس مع الأصدقاء والعائلة، أو اذا كنت تحب الجلوس منفرداً.
  • محلات تجارية: يوجد الكثير من المحلات التجارية التي تقدم أفضل البراندات العالمية في جمع الخدمات.

مشروع بورتو هليوبوليس

ما هي أسعار بوروتو هليوبوليس مصر الجديدة

قدمت شركة عامر جروب  وحدات بورتو هليوبوليس تاورز مصر الجديدة بأسعار مفاجأة للجميع كعادتها في تقديم الأسعار التنافسية المناسبة لجميع، وبما أن الوحدات تتنوع في المساحات، فقد تنوعت أسعارها أيضاً لتناسب جميع فئات المشترين.

تتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 90 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 9,500,000 جنيه.

يعد البرج B هو البرج الأفضل داخل كمبوند الأحلام بورتو عامر جروب مصر الجديدة الذي يطل على شارع الثورة الرئيسي، وتتمتع جميع الشقق بها فيو رائع في غاية التميز.

ما انظمة السداد في Porto Heliopolis Towers

من أهم المميزات التي يتمتع بها مشروع Porto Heliopolis Towers أنه يقدم للمشترين طرق سداد ميسرة إلى جانب الأسعار المناسبة، حيث يقوم المشتري بدفع مقدم تعاقد نسبته 10% من قيمة الوحدة، ويتم دفع باقي المبلغ في صورة أقساط متساوية على مدة 6 سنوات.

بعد أن رأيت مدى التميز والتفرد في مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة سواءً في تصميمه المعتمد على الطراز المعماري الإنجليزي وما يقدمه من خدمات لساكنيه.

فلا شك أن مستوى المعيشة الذي يقدمه الكمبوند هو مستوى راقي يحلم به الكثيرون، لذلك يطلق على بورتو عامر جروب مصر الجديدة لقب كمبوند الأحلام.

احجز وحدتك الآن في بورتو هليوبوليس مصر الجديدة بسعر مناسب لكل الفئات مع طريقة سداد مرنة، واستمتع بالعيش في كمبوند راقي متكامل ومميز.

للاستفسار عن بورتو هليوبوليس التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

بورتو هليوبوليس عامر جروب

من هو المطور العقاري لمشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة

شركة عامر جروب للاستثمار العقاري هي شركة عريقة في مجالها، فقد تأسست منذ 25 عام، واستطاعت من خلال أعمالها المميزة في السوق العقاري كسب الثقة من العملاء، من خلال التزامها بمواعيد التسليم ومستوى التنفيذ الفريد.

كما أنها تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الاستثمار العقاري، وتعتمد في مشروعاتها على إنشاء مجمعات سكنية كاملة المرافق والخدمات كما هو الحال في بورتو هليوبوليس مصر الجديدة، للوصول للمراتب العليا من الراحة التي يرغب بها العملاء.

تدير شركة عامر جروب مشروعاً آخر في مصر الجديدة وهو كمبوند بيكاديللي هليوبوليس مصر الجديدة، وقد اشتهرت الشركة في سوق الاستثمار والتطوير العقاري نتيجة خبرتها الكبيرة التي تخطت الـ 70 عاماً.

تقوم شركة عامر جروب الذي يترأسها منصور عامر رجل الأعمال الشهير بتنفيذ مشروعاتها سواءً السكنية أو السياحية بالاعتماد على أحدث الدراسات والتقنيات والوسائل الحديثة في مجال التطوير العقاري.

أهم الأعمال السابقة لشركة عامر جروب

تمتلك الشركة المالكة لمشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة شركة عامر جروب تاريخاً مشرفاً حافلاً بالكثير من المشروعات والأعمال الناجحة، والتي من أهمها ما يأتي:

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

لتواصل مع مبيعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري

أين يقع بوروتو هليوبوليس ؟

يقع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة بالتحديد أمام دار الإشارة في شارع الثورة الرئيسي

من هو المطور العقاري لبورتو هليوبوليس؟

شركة عامر جروب

للتواصل مع مبيعات شركة عامر جروب

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار