كمبوند تايكون التجمع الخامس Tycoon Compound

مقدم مقدم

15%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 8,000,000 جنيه.

كمبوند تايكون التجمع الخامس  من أحد المباني الإدارية التي تم افتتاحها داخل القاهرة الجديدة والذي يحمل في داخله الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها كل عميل وكافة نظم الحماية والأمان.

امتلك واستثمر حيث يقع الكمبوند في قطعة 68 : 70 المنطقة المميزة داخل التجمع الخامس التي تتمتع بإطلالتها على الكثير من الأماكن الحيوية، يشغل compound tycoon مساحة 18,000 متر على مبنيين إداريين المساحة الكلية لكل واحد منهم 8,000 متر.

يشهد مبنى كمبوند تايكون تصميمات إبداعية مميزة تعمل على تهيئة الجو المناسب للعمل؛ واجهة المدخل من الزجاج المزدوج والواجهات الجانبية بها فتحات من الألومنيوم المزدوج الواجهة الخلفية لكلا المبنيين تشاهد شارع التسعين الجنوبي مباشرة.

وتم تنفيذ هذا المشروع الإداري الضخم من قبل شركة أرابيا القابضة التي تميزت بتاريخها العقاري الكبير بالإضافة إلى تميزها في قطاع المقاولات العامة، حيث أنها قدمت العديد من الخدمات والمميزات المختلفة التي تشجع العملاء على الإستثمار داخل مشروع تايكون.

كمبوند تايكون التجمع الخامس Tycoon Compound
تميز الصرح الغداري بموقعه المبهر في قلب التجمع الخامس وخدماته التي لا حصر لها.

موقع Tycoon Compound

اهتمت شركة أرابيا بموقع كمبوند تايكونأن يكون وسط جميع المناطق الحيوية التي تقع داخل التجمع الخامس، حيث يقع في قطعة 68 : 70 التي تحتوي على الكثير من الخدمات الحيوية النشطة منها:

  • شارع التسعين الجنوبي: يتمتع كمبوند تايكون بإطلالة خلفية المبنى على شارع التسعين من جهة الجنوب.
  • القطاع الأول: يقع المشروع في القطاع الأول من منطقة البنك.
  • شارع الستين: على شارع الستين في التجمع الخامس، الذي يضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • حي النرجس: يقع المشروع على مقربة من عدة أحياء راقية في منطقة التجمع الخامس مثل حي النرجس، حي البنفسج، حي الياسمين، حي جنوب الأكاديمية.

حيث حرصت الشركة أن يكون موقع Tycoon new cairo حيوي ونشط لكي يخدم كافة المجالات المتعددة؛ كما أنها توفر الإستثمار الأمن فهي ترفع شعار ليه تأجر ما دام في إمكانك أن تمتلك وتستثمر.

موقع تايكون القاهرة الجديدة داخل التجمع الخامس التي تتميز بموقعها الجغرافي المميز حيث حرصت الشركة أن يكون الموقع حيوي ونشط لكي يخدم كافة المجالات المتعددة، كما أنها توفر فرص استثنائية مميزة للإستثمار داخل هذا الصرح الإداري الهائل الذي يقدم خدمات متعددة لكافة السكان.

 تصميم ومساحة كمبوند تايكون التجمع الخامس

مبني الكمبوند مكون من مبنيين منفصلين تصل المساحة الكلية البنائية المبنيين إلى حوالي 18,000 متر مربع على أن تشغل مساحة كل مبنى 8,000 متر مربع.

يتكون كل مبنى في كمبوند تايكون التجمع الخامس الاداري من 2 بدروم سفلي وعلوي بكامل سطح الأرض كما يحتوي كلاهما على 4 طوابق متكررة بالإضافة إلى روف مغلق.

تم تصميم كمبوند تايكون التجمع الخامس على أحدث التصاميم الهندسية والمعمارية المتطورة وفقاً للطرز العالمية والتكنولوجيا الحديثة، حيث تشهد الواجهة الرئيسية في Tycoon new cairo إبداع من الزجاج المزدوج الذي يحمي المبنى من الحرارة الشديدة أو من الأجواء الباردة ومن الضوضاء الخارجي بالإضافة إلى الدهان بالألوان التي تحمل في معانيها البهجة والراحة.

يحتوي كل مبنى في مشروع تايكون التجمع على 2 مصعد مُصممين على نظام Meld وهو الوصول إلى أقرب نقطة للخروج في حالة أي طوارئ للكهرباء؛ بالإضافة إلى وجود 3 سلالم بمساحات كبيرة يمكنك استخدامهم في حالات الطوارئ.

يوجد في كل مبنى من مباني الكمبوند غرفة رئيسية خاصة بالكهرباء كما تم تجهيز كل مبنى في مشروع تايكون بأحدث الأنظمة الميكانيكية والكهربائية العالمية.

داخل المباني توجد كاميرات مراقبة على أحدث التقنيات المتطورة منتشرة داخل أرجاء المبنيين وصولاً إلى الجراج يوجد به الكاميرات في مختلف جوانبه، لحماية العملاء وممتلكاتهم.

كمبوند تايكون التجمع الخامس Tycoon Compound
جاءت المباني بوجهات أمامية وخلفية مصنوعة من الزجاج لكي تفصل العملاء والموظفين عن التلوث الخارجي والضوضاء.

 خدمات ومرافق كمبوند تايكون التجمع

قدمت شركة أرابيا المنفذة للمشروع الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها كل فرد وعميل في المبنيين وعملت أن تخضع جميعها إلى كافة أساليب العمل المختلفة، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • التصميم والتشطيب: سلالم و مداخل من الرخام والجرانيت تتمتع بتصميمات فنية مميزة داخل Tycoon Compound.
  • أنظمة حماية: استخدام نظام عالي الجودة لمكافحة الحريق بما يتفق مع القانون المصري في مشروع تايكون التجمع، كما يشمل المبنى أحدث الأجهزة الكهربائية والميكانيكية، ويعمل المبنى بالكامل بنظام الـ Axis Door.
  • تكييف مركزي: استخدام مكيف هواء مركزي يعمل على تغطية المبنى بالكامل، للعمل على اعتدال المناخ داخل المبنى وتوفير درجة حرارة مناسبة في مختلف الأجواء والطقوس.
  • شبكة كهرباء: تعمل على تغذية كافة الطوابق بالكهرباء في مختلف الإستخدامات.
  • شبكة مياه: يوجد صرف صحي يغطي مدخل كل طابق.
  • كاميرات مراقبة: تعمل على تغطية المكان بالكامل متصلة بـ UPS يعمل تلقائياً عند انقطاع الكهرباء.
  • مصاعد كهربائية: يحتوي Tycoon new cairo على 4 مصاعد ميتسوبيشي تسع لحمل 12 فرد تقريبا، ويسهل على العملاء التنقل بين الأدوار ويساعد كبار السن بشكل خاص.
  • مولد كهربائي: مولد 600 K يعمل على استيعاب جميع الأحمال الطارئة داخل كل مبنى، ويتم استخدامه والإعتماد عليه عند انقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ.
  • مساحات خضراء: يوجد العديد من المساحات الخضراء التي تتوزع بشكل جيد داخل الكمبوند لتساعد العمال والموظفين على تحسين نفسيتهم أثناء تأدية العمل.
  • خدمات متقدمة: يحتوي كل طابق في المبنى يحتوي على غرفة مخصصة لتكنولوجيا الخدمات وغرفة أخرى مخصصة للكهرباء أما في الجانب الأيمن أو الأيسر للطابق.
  • لوحات توجيهية: تحتوي كل غرفة في كمبوند تايكون على لوحات إيتون التي توزع الممرات الرئيسية في الطابق.
  • جراج كبير: موقف خاص للسيارات يحتوى على إنارة وكاميرات مراقبة.
  • وغيرها من الخدمات الأخرى التي حرصت الشركة على تواجدها حتى تسد كافة احتياج العملاء المتنوعة.

اسعار وأنظمة سداد كمبوند تايكون التجمع الخامسTycoon new cairo

طرحت شركة أرابيا القابضة اسعار مثالية لمشروع تايكون التجمع الخامس لكي تتناسب مع كافة الفئات فهي تطمح أن توصل إلى جميع العملاء أن يستثمروا اموالهم داخل هذا الصرح الإداري الهائل، والتي جاءت بدءًا من 8,000,000 جنيه مصري.

إذا قارنا الأسعار المطروح بها مع الخدمات والمميزات التي ينعم بها نجد أننا لا ندفع سوى ثمن تكلفة الوحدة، من هنا بادر واحجز وحدتك في المشروع لكي تجد الوحدة التي تحلم بها، فقد وفرت الشركة لك كافة احتياجاتك ورغباتك بأسعار تنافسية للغاية.

أما عن أنظمة السداد فأصبحت بدفع مقدم 15% من قيمة الوحدة، وسداد ما تبقى على 5 سنوات دون فوائد، وذلك بعد أن كانت على عامين فقط، وكان مقدم التعاقُد 50% من إجمالي سعر الوحدة.

كمبوند تايكون التجمع الخامس Tycoon Compound
تشرف المباني على مساحات خضراء شاسعة تضم أشجار متعددة وازهار ملونة لكي تعطي بهجة وحياة للمشروع.

 المطور العقاري لـ كمبوند تايكون التجمع الخامس

كمبوند تايكون القاهرة الجديدة امتداد مشرف وعريق لشركة أرابيا القابضة التي تأسست منذ 29 عام مما ساعدها في تقديم الكثير من المشاريع التي تهافتت عليها العملاء نظرا إلى تركيز الشركة على كل ما يحتاج إليه أي عميل والعمل على تنفيذه وفقاً للمعايير والاستراتيجيات الحديثة المتطورة.

الشركة في كافة مشاريعها السابقة وفرت 3 قواعد هامة اكتسبت من خلالها ثقة العديد من العملاء وهم:

  • اختيار أفضل المواقع.
  • التسليم في المواعيد المحددة.
  • الإبداع في التصميم والفكر المميز في البناء.

من الأعمال السابقة التي قامت بها الشركة:

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار