كافة تفاصيل ثرى سكوير بزنس تاور Three Square Business Tower

كافة تفاصيل ثرى سكوير بزنس تاور Three Square Business Tower

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

ثرى سكوير بزنس تاور أحدث إطلاقات شركة دومينار للتطوير العقارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتى أعلنت عنه منذ فترة قصيرة ووصفته بكونه سيصبح مستقبل الاستثمار الآمن فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة المدينة الاستثمارية الأولى فى مصر والشرق الأوسط.

أعلنت الشركة المطورة أيضا بأن ثرى سكوير بزنس تاور العاصمة الإدارية سيتم تنفيذه طبقا لأحدث الأساليب المعمارية فى واحدة من أميز مواقع العاصمة الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، حيث اختارت الشركة المطورة واحدة من القطع المميزة جدا التى تقع فى قلب الحى المالى بالقرب من الحي الحكومي.

إن التاريخ الكبير وسابقة الأعمال المميزة التي قدمتها شركة دومينار للتطوير العقارى تعد سببا رئيسيا لثقة كافة خبراء العقار فى مدى روعة Three Square Business Tower عند الأنتهاء من تنفيذه، وهى ايضا السبب فى رؤية خبراء العقار الفرص الاستثمارية الكبيرة الموجودة فى المشروع.

موقع ثرى سكوير بزنس تاور

أعلنت الشركة المطورة ان مشروع ثرى سكوير بزنس تاور سيتم تنفيذه فى واحدة من أرقى مواقع التجمع الخامس والتى تحظى بحيوية شديدة، مما تمنح هذا الصرح الاستثمارى كثافة عالية تجعله واحدا من المشاريع المميزة جدا داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتى ستحمل فرصا استثمارية واعدة.

سيتم تنفيذ Three Square فى موقع عالى الاستراتيجية حيث سيقع فى أحد أهم أحياء العاصمة الإدارية وهو حي المال والأعمال، والذى يحمل فى طياته العديد من المميزات الفريدة، كما يقع المشروع تحديدا بجوار بنك الاسكان والتعمير فى شارع الوزارات وهو الشارع الرئيسي المتجه إلى البنك المركزى.

لقد بدأت شركة Dominar Developments مراحل تنفيذها لواحد من أفضل أبراج العاصمة الإدارية باختيارها لهذا الموقع الفريد، حيث يحظى ذلك الموقع بالعديد من المميزات التى تمنحه استراتيجية كبيرة.

ميزات موقع ثرى سكوير بزنس تاور

  • يقع موقع المشروع وسط أكبر أحياء العاصمة الإدارية السكنية وهم الأحياء الثالث R3 والسادس R6 والسابع R7 والثامن R8.
  • كما يميزه ايضا المسافات القريبة التى يمتلكها من المحاور الهامة مثل الطريق الدائرى الإقليمى، والتى تعمل على تسهيل الوصول إلى المشروع من مختلف الأماكن.
  • يتميز موقع ثرى سكوير بزنس تاور بوجوده بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي النهر الأخضر ومطار العاصمة الإدارية.

ثرى سكوير بزنس تاور

مساحة وتصميم Three Square Business Tower

لم تعلن حتى الآن شركة دومينار للتطوير العقارى عن المساحة الإجمالية المخصصة للمشروع، لكنها تعلن قد أعلنت عن الشركة المسؤولة عن التصميم الذي سوف يتم تنفيذ المشروع على أساسه.

حيث تعاقدت الشركة المطورة مع واحدة من أكبر شركات الاستشارات والتصميمات الهندسية من أجل وضع تصميم ثرى سكوير بزنس تاور وهى شركة YBA المملوكة للمهندس الكبير ياسر البلتاجى صاحب البصمة المميزة فى العديد من المشاريع العقارية بمختلف أنواعها، حيث يمتلك باقة كبيرة من سابقة الأعمال المميزة التى تمنحه ثقة كافة العملاء والمطورين العقاريين.

تعتبر شركة YBA المسؤولة عن تصميم Three Square Business Tower واحدة من أكبر الشركات فى مجال التصميمات الهندسية، بفضل قدرتها المميزة على استقطاب الكفاءات من مختلف الفئات، مما يجعلها عمود أساسي من أعمدة هذا المجال، كما تمتلك الشركة خبرة طويلة جدا ساعدتها في الوصول لتلك المكانة الريادية، حيث تصل عدد مشاريعها فى العاصمة الإدارية فقط إلى أكثر من 30 مشروع.

أما عن التصميم المبدئى لمشروع ثرى سكوير بزنس تاور فقد أعلنت شركة YBA انه سيتم تنفيذ المشروع بنظام G+7 مع مراعاة تنفيذه كتحفة معمارية جديدة فى قلب العاصمة الإدارية كعادة شركة المهندس ياسر البلتاجى، كما أعلنت أيضا انه سيتم توفير مختلف أنواع الوحدات الاستثمارية سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية وبمساحات متنوعة تبدأ من 40 متر مربع.

ثرى سكوير بزنس تاور

مميزات ومرافق ثرى سكوير العاصمة الإدارية

تشتهر شركة دومينار العقارية بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية داخل مشاريعها العقارية، وقد أعلنت فى مؤتمرها الصحفى التى أعلنت فيه عن المشروع أنها ستكرث جهدا كبيرا من أجل توفير كافة الخدمات والمرافق داخل ثرى سكوير بزنس تاور، كما أنها ستحرص على توفير بعض المرافق التي توجد لأول مرة داخل مشروع استثمارى، وقد أعلنت الشركة عن توافر الآتى:

  • سيتم تنفيذ المشروع وسط مساحات خضراء مكثفة، من أجل توفير الإطلالات اللازمة لكافة الوحدات الموجودة داخل المشروع.
  • توفير نظام أمنى متكامل لتوفير درجة الآمان المطلوبة لدى مالكي الوحدات وزوار المشروع، والتى تتمثل فى أفرد أمن مدربين على أعلى مستوى وكافة أجهزة الأمان الحديثة.
  • سيتم تنفيذ عدد كبير من المصاعد والسلالم الكهربائية من أجل تسهيل عملية التنقل بين الأدوار للعملاء وأصحاب الوحدات.
  • ستهتم الشركة المطورة أيضا بتوفير أحدث أجهزة الحماية المدنية من أنظمة الأمان المواجهة للحريق، من أجل الاكتشاف السريع للحرائق والتصدي لها فورا دون حدوث اى خسائر.
  • سيتم تخصيص مناطق مخصصة للتدخين داخل المول فى أماكن مفتوحة بفيوهات رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما ستهتم الشركة المطورة أيضا بتخصيص فريق كبير من عمال النظافة والتطهير، من أجل تقديم خدمات التنظيف والتعقيم بشكل مستمر للمحافظة على سلامة جميع مرتادي المشروع.
  • سيتم توفير تكييف مركزى لخدمة كافة أرجاء المشروع سواء الوحدات الإدارية أو الممرات الموجود فى المول.
    داخل ثرى سكوير بزنس تاور ستجد منطقة كبيرة مخصصة للمطاعم والكافيهات العالمية.

المطور العقارى لمشروع ثرى سكوير العاصمة الجديدة

تعتبر شركة دومينار للتطوير العقارى الشركة المالكة لمشروع ثرى سكوير بزنس تاور واحدة من الشركات المميزة فى السوق العقارى المصرى لما تملكه من خبرة كبيرة فى هذا السوق، حيث على مدار تاريخ الشركة الطويل استطاعت تقديم العديد من المشاريع العقارية التي راعت تقديمها على قدر كبير من الرفاهية والرقى نالت بها ثقة شريحة كبيرة من العملاء.

إن القائمة الطويلة من سابقة الأعمال المميزة التي استطاعت شركة دومينار العقارية تنفيذها، كانت سببا رئيسيا فى كونها الخيار الأول لشريحة كبيرة من العملاء مما ساعد على وصولها لتلك المكانة الريادية التى هي عليها الآن.

ثرى سكوير بزنس تاور

أسعار وأنظمة سداد ثرى سكوير بزنس تاور

لم تعلن شركة دومينار العقارية عن الأسعار أو أنظمة السداد المطروحة لذلك الصرح الاستثمارى الضخم، لكن من المعروف عن الشركة أنها دائما ما تطرح وحدات مشاريعها بأسعار تنافسية جدا، والتى ما يشيد بها دوما كافة خبراء العقار الاستثمارى.

إن الباقة التنافسية للأسعار التى نحن بانتظار أن تعلن عنها شركة دومينار العقارية من أجل وحدات مشروع ثرى سكوير بزنس تاور العاصمة الإدارية لن تكون الميزة الوحيدة لدى الأسعار، إنما نحن فى انتظار ايضا العديد من أنظمة السداد السهلة والمرنة التي تقدمها دوما الشركة المطورة من أجل تسهيل عملية الحجز على مختلف العملاء والمستثمرين.

فضلا عن الباقة المميزة التي تقدمها الشركة من الخصومات الفورية فى فترة اللونش وللدفع الكاش، ان امتلاكك فى ثرى سكوير بزنس تاور Three Square Business Tower فرصة استثمارية تحمل فى طياتها نجاحا كبيرا، بادر بحجز وحدتك الآن.

للحجز والإستفسار عن وحدات ثرى سكوير بزنس تاور

اتصل الآن: 01100105585

او عبر الواتساب من هنا

للمزيد من المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

أسئلة قد تبحث عنها …

أين يقع المشروع؟

فى قلب العاصمة الإدارية تحديدا فى الحى المالى

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة دومينار للتطوير العقارى

ما هو رقم مبيعات المطور العقاري؟

01100105585

ما هي أنظمة سداد المشروع ؟

لم يعلنها المطور العقارى حتى الأن


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار