كمبوند جادا التجمع الخامس Jada New Cairo

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

75 متر

أسعار أسعار

14,000,000ج

يعتبر كمبوند جادا التجمع الخامس Jada New Cairo من أفضل وأفخم مشاريع الاستثمار العقاري التي تم إنشاؤها في منطقة القاهرة الجديدة.

حيث تتميز تصاميم الوحدات السكنية المتنوعة بداخل كمبوند جادا التجمع الخامس بالعصرية والتي صممت على أحدث طراز فني والتي تتوافق مع كافة معايير الجودة العالمية.

نظراً لما يقدمه كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة من مستوى عالٍ من الخدمات التي تتمتع بالرقي والرفاهية التي يطمح أي شخص يرغب في أن ينعم بحياة يغلب عليها طابع الهدوء والسكنية ونقاء الأجواء فيها.

فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة داخل كمبوند جادا والغابات المنتشرة في كافة أرجاء كمبوند جادا التجمع الخامس، ويمكن القول أن Jada New Cairo من المشاريع العمرانية الكبيرة.

التي تواجدت في القاهرة الجديدة والتي تم تصميمها علي أحدث طراز وفق المعايير الأوروبية والتي تراعي توفير الرفاهية والراحة للعميل، وفي مقالة اليوم سوف نتعرف أكثر عن مشروع جادا التجمع الخامس وعن اسعار كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة.

للاستفسارات والحجز في كمبوند جادا القاهرة الجديدة تواصل معنا الآن علي الأرقام التالية:

كمبوند jada new cairo

أين يقع كمبوند Jada New Cairo

يقع كمبوند جادا التجمع الخامس على أحد أهم الشوارع وهو شارع التسعين، حيث أن كمبوند جادا التجمع الخامس يجاور الجامعة الأمريكية، و يتميز الموقع بأنه يربط كمبوند ايوان القاهرة الجديدة بكل المناطق الحيوية المتواجدة في التجمع الخامس وهو من الأحياء الراقية.

يقع كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الامريكية على شارع التسعين الجنوبي مباشرة، حيث يعد موقع جادا ايوان القاهرة الجديدة من أفضل المواقع على الإطلاق في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

استطاعت الحكومة المصرية الاهتمام بالتجمع الخامس وذلك بتنفيذ بنية تحتية على أعلى مستوى تتهافت الشركات عليها لتنفيذ مشاريعها ولعل من أهمها هو Jada New Cairo.

مساحة كمبوند جادا التجمع الخامس

المساحات الخاصة بالشقق في كمبوند جادا التجمع الخامس ذات الغرفة الواحدة تبدأ من 75 متر، أما الغرفتين تبدأ من 120 متر وثلاثة غرف تبدأ من 170 متر، أما الفيلات تاون هاوس تبدأ من 160 إلى 200 متر، توين هاوس تبدأ من 180 إلى 220 متر، فلل مستقلة تبدأ من 200 إلى 280 متر مربع.

قامت الشركة المنفذة لـ كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة بإنشاء iwan east new cairo على مساحة أرض كبيرة راعت فيها أن تكون المساحات الخضراء هي الأكبر عن باقي المساحات المخصصة لإنشاء المباني والوحدات السكنية الإدارية.

كما قامت الشركة التي نفذت جاد التجمع الخامس جامعة المستقبل بتصميم وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق سكنية وفيلات منفصلة ومتصلة كاملة التشطيب بالإضافة إلى مجمع إداري ومجمع تجاري يقوم على خدمة كافة سكان كمبوند ايوان القاهرة الجديدة، فضلاً عن بعض الخدمات الأخرى الموجودة بداخله.

كذلك قامت الشركة المنفذة بإسناد تصميم كمبوند جاده القاهرة الجديدة إلى شركة Woods BAGOT والتي تعتبر واحدة من بين أفضل شركات الاستشارات الهندسية في العالم.

والتي قامت بتنفيذ العديد من التصاميم لأهم المشاريع حول العالم لتنفيذ مشروع jada new cairo ليحقق أعلى معايير الجودة العالمية في تصميم الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالمشروع.

أما عن المساحات المتوافرة بداخل كمبوند جايد التجمع بالنسبة للشقق السكنية فهي تتألف من عمارة دور ارضي تتكون من أربع طوابق فوق الأرضي أو 5 طوابق فوق الأرضي.

أما عن مساحات الشقق السكنية في كمبوند جاده التجمع فهي ما بين شقق سكنية بغرف نوم واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم أو دوبلكس، تنقسم هذه الشقق السكنية داخل كمبوند ايوان التجمع الخامس.

مساحات الشقق السكنية

  • شقة بغرفة واحدة بمساحة تبدأ من 75 متر مربع.
  • غرفتين بشقة سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر مربع.
  • شقة سكنية بثلاث غرف بمساحات تبدأ من 170 متر مربع.

أما عن مساحات الفيلات بمشروع شركة ايوان التجمع الخامس، فهي تتنوع ما بين بنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس، وذلك على النحو التالي :

  • فيلات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 160 متر مربع إلى 200 متر مربع.
  • فيلا توين هاوس بمساحات تبدأ من 180 متر مربع إلى 220 متر مربع.
  • فيلات بنظام Standalones بمساحات تبدأ من 200 متر مربع إلى 280 متر مربع.

كما توفر الشركة المنفذة لكمبوند جادا التجمع الخامس العديد من المساحات المتنوعة للوحدات التجارية والإدارية داخل كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة.

 جادا التجمع الخامس jada new cairo

ما هي خدمات ومميزات كمبوند جادا التجمع الخامس

حرصاً من الشركة التي نفذت جاد التجمع الخامس على توفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق اللازمة داخل Jada New Cairo، فقامت بتوفير العديد من المميزات والخدمات بداخل كمبوند جادا التجمع الخامس.

والتي من شأنها أن تتلاءم مع كافة أذواق عملائها الراغبين في حجز أي وحدة سكنية، ومن أبرز المميزات والخدمات المقدمة في كمبوند ايوان ايست القاهرة الجديدة وذلك على النحو التالي.

  • مساحات خضراء منتشرة في كافة أرجاء كمبوند جاده التجمع الخامس .
  • نادي صحي.
  • نادي رياضي.
  • نادي اجتماعي.
  • جيم Gym وسبا
  • تراكات مخصصة للمشي والجري وتراكات مخصصة لركوب الدراجات.
  • منطقة ألعاب مخصصة للأطفال.
  • مول تجاري.
  • نادي صحي.

ما هي أسعار وأنظمة سداد كمبوند جادا التجمع الخامس

وفرت شركة ايوان للتطوير العقاري العديد من الوحدات العقارية داخل كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة بأسعار مثالية للغاية ولا تقبل المنافسة، سواء كانت شقق أو فيلات، وهذا بسبب أن الشركة المطورة تسعى إلى تلبية احتياجات عملائها، وهي تبدأ من 14,000,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ايوان القاهرة الجديدة فيتم دفع مقدم يبلغ 10% من القيمة الإجمالية لثمن الوحدة المحجوزة ويتم تقسيط، باقي المبلغ المراد سداده بالكامل على أقساط يتم سدادها على مدار 7 سنوات وبالتالي فإن أسعار كمبوند ايوان تناسب الجميع.

من هو المطور العقاري لكمبوند Jada New Cairo

تعد شركة ايوان للتطوير العقاري إحدى أبرز شركات الاستثمار العقاري حيث قامت بتنفيذ كمبوند جادا التجمع الخامس بالشراكة مع شركة السويدي ، وكان معيار نجاح هذه الشركة في المقام الأول هو التميز والتطوير الدائم لكسب رضا كافة عملائها لذا قم بحجز وحدتك في المشروع ولا تقلق بشأن اسعار كمبوند ايوان.

وتعد شركة إيوان للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث أنها توفر كافة المتطلبات التي قد يحتاج إليها كل عميل داخل مشاريعها، وتمتلك الشركة العديد من المشروعات الرائعة التي شهدت نجاحًا كبيرًا ونالت اعجاب كافة عملاء الشركة.

الأعمال السابقة لشركة إيوان للتطوير العقاري

  • كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر
  • كمبوند الما الشيخ زايد
  • مشروع جوار الشيخ زايد
  • قرية ماجادا العين السخنة
  • مشروع جبيل الشيخ زايد
  • كمبوند جدار 6 أكتوبر
  • كمبوند اتريو الشيخ زايد
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد

كمبوند جادا التجمع الخامس jada new cairo

للتواصل مع مبيعات شركة ايوان للتطوير العقاري


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار