تفاصيل وأسعار كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن palm hills golf

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

30,000,000ج

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: بالم هيلز جولف اكستنشن
مساحة المشروع: 979 ألف متر مربع
موقع المشروع: يقع بجوار كمبوند جولف فيو ووصلة دهشور.
أنواع الوحدات: توين هاوس، تاون هاوس، فلل مستقلة
أنظمة السداد: مقدم 10% وقسط حتى 7 سنوات
الشركة المالكة: شركة بالم هيلز العقارية

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر أحد مشاريع شركة بالم هيلز العقارية، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، يعتبر الكمبوند من أرقى المشاريع السكنية التي تم تنفيذها في المنطقة، فقد جاء على نمط مشروعها بادية بالم هيلز اكتوبر.

يتميز كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن بموقعه الحيوي في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يقع بالقرب من أهم المعالم الموجودة في المنطقة، ويقع على مساحة كبيرة ساعدت في توفر الكثير من المرافق والخدمات التي توفر سبل الراحة للعملاء، كما تتنوع الوحدات السكنية لتتيح لك اختيار ما يناسبك، هذا بجانب الإطلالات الساحرة والتي تتمثل في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

مشروع Palm Hills Golf Extension يفتح لك أبوابه كي تعيش حياة الرفاهية في أجواء هادئة تتسم بالخصوصية، مكان يوفر لك الأمان كي تطمئن على أولادك، وليستمتعوا بأجوار مليئة بالسعادة والمرح، كل هذا وأكثر داخل أسوار بالم هيلز الجولف.

تتميز المدينة بوجود مجموعة كبيرة من المشاريع السكنية الضخمة، والتي تقدم الخدمات والمرافق الشاملة لكل العملاء والمستثمرين، ومن أهم كمبوندات أكتوبر كمبوند سولانا نيو زايد وبالم هيلز الشيخ زايد.

ما هو موقع بالم هيلز جولف اكستنشن؟

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر هو الإمتداد الطبيعي لكمبوند آخر لا يقل عنه جمالاً وفخامة، وهو كمبوند جولف فيو، ويستمد تميُزه من موقع الكمبوند المجاور له، كما أنه يتميز بقربه الشديد من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي جعلته محط لأنظار الجميع، كما أنه يقترب من مختلف المناطق الحيوية والمشروعات السكنية والاستثمارية الهامة.

المناطق والمشاريع القريبة من بالم هيلز جولف اكستنشن

  • يقع بالقرب من كل من ايتابا الشيخ زايد، وكمبوند صن كابيتال.
  • يقترب من الطريق الدائري الأوسطي، ومطار سفنكس الدولي.
  • يفصل بينه وبين مدينة العاصمة الإدارية، والطريق الدائري نصف ساعة فقط.
  • موقع Palm Hills Golf Extension مميز لأنه قريب من طريق دهشور.
  • يقع كمبوند جولف اكستنشن أكتوبر على مقربة من محور السادس والعشرين من يوليو.
  • يقع بالم هيلز جولف اكستنشن 6 أكتوبر على مقربة من “نيو جيزة”.
  • يمكنك الوصول إلى الطريق الدائري وجامعة الدولية العربية خلال وقت قياسي.

كيف جاء تصميم كمبوند جولف اكستنشن بالم هيلز؟

دائما ما تشتهر شركة بالم هيلز العقارية بتصاميمها الرائعة، وهذا ما جاء في كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن، حيث يتمتع بتصاميم معمارية خلابة اتسمت بالفخامة والرقي، فإن هذا التصميم جعل الكمبوند من أرقى المشاريع التي تم تنفيذها مؤخرا.

تم تصميم كمبوند golf extension بحيث تستحوذ المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب وملاعب الجولف الواسعة، بالإضافة للخدمات الترفيهية على النسبة الأكبر من المساحة الكلية، بينما النسبة الأقل تم تخصيصها للمباني والإنشاءات، مما يجعله يبدو وكأنه واحة خضراء رائعة الجمال.

تضع شركة بالم هيلز العقارية تصميم مشاريعها ضمن أهم أولوياتها كي تطرح لنا مشاريع سكنية واستثمارية بتصميم عبقري يضم أحدث التقنيات المعمارية ويحافظ على خصوصية قاطنيه، كما أنها استعانت بمجموعة من أفضل شركات التصميم الهندسي والعمراني كي يقدمون مشاريع سكنية بمثابة تُحف معمارية، مثل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

بالم هيلز جولف اكستنشن 6 أكتوبر

ما هي مساحة كمبوند جولف اكستنشن أكتوبر؟

تم بناء بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر على مساحة واسعة قدرُها 979 ألف متر مربع، والمباني تحتل الجزء الأقل من تلك المساحة، حيثُ تم تخصيص 426 ألف متر مربع للمنشآت والمباني، وشغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجزء الأكبر من مساحة المشروع الاجمالية، ولم تغفل أيضاً عن تخصيص جزء كبير للخدمات والمرافق.

ويضم مشروع جولف اكستنشن بالم هيلز Palm Hills Golf Extension  حوالي 966 وحدة سكنية تتنوع بين (التاون هاوس، التوين هاوس، والفيلات الفاخرة)، وهي متاحة بمساحات متنوعة لكى توفر المرونة للعملاء.

للحجز والإستفسار عن وحدات كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 أكتوبر

ما هي خدمات جولف أكستنشن بالم هيلز؟

يتوفر في مشروع بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها الجميع، إلى جانب تقديم عدد كبير ومتنوع من أفخم الخدمات الترفيهية التي تعطي لكل سكانه الشعور بالراحة والاسترخاء والرفاهية، وأهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة وملاعب للجولف تعطي لجميع الوحدات إطلالة مميزة للغاية وتوفر جو من الهدوء.
  • يوجد في palm hills golf extension october الكثير من الخدمات الصحية، حيث يتوفر مركز صحي تم تجهيزه بشكل متكامل بأجهزة الأجهزة والمعدات الطبية.
  • يحتوى الكمبوند عدد كبير من المحلات التجارية والمولات التي تقدم للسكان كل السلع المختلفة.
  • يضم palm hills golf extension october عدد كبير من أشهر الكافيهات والمطاعم التي تقدم أفضل المأكولات الشهية مصرية والغربية.
  • الوحدات في كمبوند جولف اكستنشن بالم هيلز تتسم بتصميمات عالمية على الطراز المودرن الرائع.
  • خدمات الحراسة والأمن تعمل على مدار اليوم في جميع أرجاء كمبوند جولف اكستنشن بالم هيلز.
  • توجد أحدث كاميرات المراقبة، تم الاستعانة بها لتأمين جميع أرجاء المكان.
  • يحتوي المشروع على عدة نوادي وملاعب رياضية تاعدك على ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • تراكات صُنعت خصيصاً لمحبي الركض والتنزه وسط الحدائق العامة وركوب الدراجات الهوائية.
  • مواقف للسيارات بأحدث أنظمة الأمان في بالم هيلز جولف اكستنشن.

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 أكتوبر

ما هي أسعار مشروع Palm Hills Golf Extension؟

أسعار مشروع جولف اكستنشن 6 أكتوبر تعتبر مُميزة ومثالية، وذلك لأنها تتناسب مع القوى الشرائية للعملاء من جميع الطبقات الاجتماعية، كما أنها تختلف بُناءً على نوع الوحدة السكنية وموقعها ومساحتها. وهي تبدأ من 30,000,000 جنيه مصري، وهو أقل سعر يحتوي علي المشروع الآن بعد تغيرات الأسعار.

ما هي أنظمة السداد والدفع في كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن أكتوبر؟

وإكمالاً للمميزات التي قدمتها شركة بالم هيلز العقارية، قامت بتقديم نظام سداد مرن يبث التشجيع في نفوس العملاء أن يسرعوا بحجز وحداتهم بمقدم تعاقد بسيط 10% أو 15% ثم تسديد المبلغ الباقي على مدار 7 سنوات متتالية وبدون فوائد، وأعلنت الشركة عن وجود وحدات سكنية للتسليم الفوري بنظام تشطيب فاخر سوبر لوكس وألترا سوبر لوكس.

للحجز والإستفسار عن اسعار وأنظمة سداد كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن اكتوير

لماذا تمتلك وحدة سكنية في بالم هيلز جولف اكستنشن؟

يعرض لك كمبوند جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension عدد لا حصر له من المميزات الاستثمارية التي تجعلك تضع أموالك في هذا المشروع، حيث اهتمت الشركة المالكة لكافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة كي تخرج لنا بمشروع سكني يضاهي المشاريع العالمية، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • موقع استراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر.
  • مساحة ضخمة وتصميمات جذابة.
  • تنوع واسع في وحداته السكنية من حيث الأنواع والمساحات.
  • خدمات ومرافق متكاملة تُحيط بك من كل اتجاه، فضلاً عن وجود أنظمة أمنيه بجودة عالية.
  • الشعور بالراحة اللامتناهية والخصوصية التي يحلم بها الجميع.
  • تقديم أسعار مثالية وخطط دفع وسداد مرنة.
  • تسليم فوري للوحدات بنظام تشطيب متكامل.

بالم هيلز جولف اكستنشن

ما هي الشركة المالكة لكمبوند جولف اكستنشن أكتوبر؟

بالم هيلز جولف اكستنشن هو مشروع سكني قدمته شركة بالم هيلز العقارية، التي تعتبر من أكبر شركات العقارات في السوق المصري، وتتمتع بسمعة طيبة واستحوذت على ثقة العديد من العملاء.

تأسست الشركة المالكة لمشروع كمبوند جولف اكستنشن أكتوبر عام 2005م، وهي نتاج للشراكة بين الشركة المغربية للإستثمار ومجموعة منصور.

بالم هيلز لديها الآن ما يزيد عن 27 مليون متر مربع كأراضي مُعدة للبناء، بالإضافة إلى ما قد يصل إلى مليون متر مربع أراضي في “المملكة العربية السعودية”.

بالإضافة إلى أن الشركة مُدرجة في البورصة المصرية وكذلك في بورصة لندن، وتمتلك أكثر من 26 مشروع، وتسعى دائمًا نحو تقديم المشروعات المتكاملة التي ستغير من خلالها معايير السكن والحياة.

أعضاء مجلس إدارة الشركة يضم نُخبة من أكبر الاستشاريين والمهندسين ورجال الأعمال، كما تضم قائمة أعمال الشركة عدد كبير من المشروعات الناجحة.

الأعمال السابقة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار