كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة أسعار تبدأ 9,000,000ج

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

135 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه.

يعد كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس افضل كمبوند سكني داخل القاهره الجديده على الإطلاق، فإن كنت تبحث عن وحدة سكنية تتمتع بالهدوء والرقي ننصحك بامتلاك وحدة في مشروع The Address East،جاء تصميم المشروع على الطراز الاوروبي الحديث الذي يلفت أنظار العديد من المستثمرين.

ويعتبر كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة أفضل المشاريع العقارية التي تم بناؤها في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته في الصدارة من حيث الموقع الإستراتيجي والسعر التنافسي والمساحة الشاسعة التي قُسمت بعناية بين الوحدات واللاند سكيب بجاني المرافق والخدمات التي تعطي طابع المال والتميز للكمبوند.

وقد أصرت الشركة المالكة للمشروع وهي شركة درة للتطوير العقاري على الخروج بكمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس بأفضل شكل يحقق الرفاهيه والراحه لجميع ساكنيه، فهي من أضخم الشركات العقارية الكبيرة التي تمتلك ثقة كبيرة من العملاء، وهي تنافس كبرى مشروعات القاهرة الجديدة مثل ماونتن فيو اي سيتي ومشروع ستون ريزيدنس.

للاستفسار عن كمبوند ازاد التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East
تصميم فاخر لكافة الوحدات وإطلالها على مساحات خضراء ومسطحات مائية ومناطق للجلوس.

موقع كمبوند The Address East

اختارت شركة درة المؤسسة لمشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس مكاناً مميزا جدا للمشروع، حيث تم اختياره بحرص شديد ليكون قريبا من أهم المناطق الحيوية بمصر، هذا وقد حظي الموقع الذي بني عليه كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا ومنها موقعها القريب من طريق السويس والطريق الصحراوي والعديد من الطرق الرئيسية التي تربط كافة مدن ومحافظات مصر سواء الساحلية أو القبلية بالإضافة إلى قربها من كافة الخدمات والمرافق، ومن أهم المناطق المُحيطة بالكمبوند ما يلي:

  • شارع التسعن: يفصل بين المشروع وبين شارع التسعين الجنوبي عدة دقائق فقط.
  • الجامعة الامريكية: تقع على مقربة من كمبوند The Adress East ويفصل بينهم حوالي عشر دقائق.
  • الطريق الصحراوي وطريق السويس: يقترب المشروع من هذه الطرق الهامة التي تربط بين جميع الطرق الاخرى التي تؤدي بك إلى مكان تريده في وقت قياسي.
  • كمبوند ماونتن فيواي سيتي: يقع كمبوند ذا ادريس ايست بالقرب من العديد من المشاريع السكنية الناجحة مثل كمبوند ماونتن فيو وغيره من المشاريع التي ذاع صيتها.
  • ويعد الذهاب إلى كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة أمر سهل للغاية حيث وفرت الدولة العديد من وسائل المواصلات التي بإمكانها الذهاب من وإلى التجمع الخامس، ومن أشهر وسائل المواصلات التي قامت الدولة بتوفيرها:
  • موقف المنيب والمعروف بموقف العاشر من رمضان: حيث يستطيع الشخص ركوب المترو من محطة الجيزة حتى يصل إلى محطة المنيب، ثم يقوم بركوب أية ميكروباص ذاهب إلى التجمع الخامس فيجد الراكب نفسه في قلب التجمع الخامس.
  • موقف زهراء مدينة نصر والمعروف بالحي العاشر: حيث ستجد هناك العديد من عربات الميكروباص الذاهبة للتجمع الخامس.
  • موقف المعادي: عند تواجدك في المعادي ستجد أنه من السهل جدا الوصول للتجمع الخامس عن طريق ركوب الميكروباص المتواجد في كل مكان.

وخاصة ميكروباصات أوتوستراد المعادي، وسيقف بك الميكروباص في آخر خط بجوار البنزينة ومنها تستطيع ركوب إحدى السيارات الخاصة والتي ستدخل بك إلى التجمع، وإذا قمت بالركوب من المعادي صقر قريش سيقوم الميكروباص بإيصاله إلى منطقة السيدة عائشة والتي ستجد بها العديد من الميكروباصات الذاهبة للتجمع الخامس.

كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East
انتشرت الأشجار والأزهار الزاهية حول المباني لكي تضيف جمالًا ورونقًا للمكان.

 تصميم كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

تم تصميم الوحدات بكمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة بأحدث التصميمات والتي جعلته يتحلى بالعديد من المزايا ليصبح مدينة سكنية مميزة ومتكاملة، فقد تم تصميم المشروع على هيئة 1700 وحدة سكنية من بينهم 1200 وحدة سكنية كاملة التشطيبات باعلى الخامات ويتم تسليمها سوبر لوكس للمالك على المفتاح.

خدمات كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East

يتميز كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة بتوفير العديد من الخدمات التي تُسهل الحياة على طاقنيه، وتساعدهم على إيجاد طرق للترفيه عن أنفسهم داخل الكمبوند بدلًا من الخروج والبحث عن هذه الخدمات سواء كانت الأساسية أوالترفيهية التي تساعدهم على إخراج كامل طاقتهم السلبية وتنفيس أنفسهم عن الطاقة السلبية ،وتتمثل هذه المرافق والمميزات فيما يلي:

  • نادي صحي رياضي: تخصيص مساحة كبيرة يتراوح قدرها 3000 متر مربع لبناء نادي رياضي صحي، عبارة عن عدة طوابق تم تجهيزها بأعلى المعايير واتباع مواصفات الجودة والأمان ويحتوي النادي الرياضي على غرف خاصة للسبا والجيم، ويقوم بالإشراف عليه أمهر المتخصصين.
  • منطقة تجارية: تم تخصيص مساحة كبيرة أيضا لبناء منطقه تجاريه عليها، وتحتوي تلك المنطقة على العديد من المحلات التجارية والمولات، ويستطيع السكان شراء كل ما يلزمهم من تلك المحال التجارية، حيث سيجدون بها أفضل البراندات العالمية وأفضل التوكيلات.
  • مساحات خضراء وكريستال لاجونز: وجود العديد من المساحات الخضراء والتي تقع بين المباني السكنية.
  • مسارات لركوب الدراجات وللمشي: وتوفير ممرات لممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات.
  • كيدز اريا: مخصصة للأطفال ومأمنه بالكامل، وبها ألعاب ترفيهية للأطفال بمختلف أعمارهم .
  • مطاعم ومقاهي: العديد من المطاعم والكافيهات والتي تقدم أفضل الأكلات داخل كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • جراج كبير: موقف خاص للسيارات ساكني الكمبوند، وتم تخصيص جراجات أسفل الأرض لمنع الزحام على الطريق.
  • مسطحات مائية: وجود بحيرات صناعية ومسطحات مائية مما يعطي الشكل العام للمشروع رفاهية أكثر.
  • طاقم أمن وحراسة: وجود أفراد الأمن والحراسة داخل المشروع وخارجه على مدار ال24 ساعة.
  • كامرات مراقبة: يوجد كامرات بتقنيات عالية لمراقبة كافة أنحاء الكمبوند من الداخل حتى أسواره.
  • حمامات سباحة: تتوفر داخل الكمبوند بعدد كبير ومساحات متوعة لكي تعطي انعكاس مميز عند وقت الغروب على المباني.
كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East
يتمتع كمبوند ذا ادريس ايست بالعديد من الخدمات المعيشية والتكميلية التي يحتاجها السكان بشكل دائم.

مساحة كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

امتد كمبوند ذا ادريس ايست على مساحة كبيرة بلغت 60 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بعناية شديدة تمثلت المباني في مساحة بلغت 20% وجاءت المساحة المتبقية التي تبلغ 80% من المساحة الكلية للمشروع تضم مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية لتي تأتي بصور وأشكال مبهرة.

مساحة الوحدات داخل The Adress East

يبلغ عدد المباني الموجودة داخل كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس الجديدة 88 مبنى، و28 توين هاوس، وفيلات مستقلة، وتتنوع مساحة الوحدات في هذا المشروع الضخم لتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات، حيث قد تم تصميم الوحدات بأفضل التصميمات العالمية المعمارية، وعن المساحات الخاصة بتلك الوحدات:

  • تبدأ مساحات التوين هاوس والفيلات من 135 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشقق والدوبليكس من 140 متر مربع وحتى 210 متر مربع.
  • يبلغ ارتفاع المباني 5 أدوار، دور أرضي وأربع أدوار عليه، وتم تشطيب جميع الوحدات التي تم الانتهاء منها في المرحلة الأولى بالكامل.

أسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ذا ادريس ايست

تم طرح الوحدات السكنية في كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية لامثيل لها تبدأ من 9,000,000 جنيه مصري، كما قد أعلنت الشركة المالكة للمشروع عن طرح نظام التقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات، مع دفع 20% حجز كمقدم فقط من ثمن الوحدة.

هذا وتم تسليم العملاء الوحدات في الميعاد المحدد بالتعاقد، ويتم تسليم بعض الوحدات مشطبه تشطيب سوبر لوكس بالكامل حسب الاتفاق المبرم بالعقد بين الشركة والمالك.

للاستفسار عن كمبوند ازاد التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

المطور العقاري لكمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

تعود ملكية كمبوند The Address East إلى شركة درة للتطوير العقاري والمقاولات، حيث تعد شركة دره من أفضل شركات التطوير العقاري بجمهورية مصر العربية وغيرها،وتتمتع الشركة المالكة بخبره واسعه في مجال المعمار والتطوير العقاري، حيث أنها قد تأسست عام 1943ميلاديا أي ما يقرب من سبعون عاما، واستطاعت خلال تلك الاعوام الارتفاع بمكانتها اسمها عاليا في سوق المعمار.

حازت الشركة على ثقة الكثير من العملاء وحرصت الشركة دوما على تصميم كافة المشروعات بأعلى معايير الجودة وتسليم الوحدات للعملاء في الموعد المتفق عليه دون تأخير أي كان السبب، وبتشطيب سوبر لوكس فائق الجودة.

كما لم تقتصر أعمال الشركة على التطوير العقاري فقط، بل امتدت أعمال الشركة في قطاع البناء والسياحة، وتمتلك الشركة العديد من المشروعات الأخرى بعيدًا عن كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة كما يلي:

  • مشروعي ادريس 1 وإدريس 2.
  • مشروع حدائق المهندسين.
  • مشروع زايد 2000.
  • مشروع زايد هايتس.
  • مشروع ازار القاهرة الجديدة Compound Azzar New Cairo.
  • المشاركة في مشروع مدينة الشيخ زايد بنسبة 35%.
  • فيلدج ويست الشيخ زايد
  • درة الشيخ زايد

ومن أهم المشاريع خارج مصر:

  • بناء 27 برج في دبي.
  • بناء 13 برج في قطر.

ويظل كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة أفضل المشاريع التي قامت الشركة بتأسيسها، إذ وصلت ميزانية المشروع 2 مليار جنية، لذا إن كنت تبحث عن كمبوند يجمع بين المميزات الكاملة من حيث الموقع والسعر والرفاهية.

فأنصحك بشراء وحدتك السكنية في كمبوند ذا ايست ادريس القاهرة الجديدة. The Address East والذي يحقق لك حلمك في تملك وحدة سكنية بأعلى الخدمات وبأسعار تنافسية جيدة لا مثيل لها.

كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East
تُزين المباني بأنوار متعددة لكي تعطي تضيف روح مرنة لكمبوند ذا ادؤيس ايست.

المزيد من مشاريعنا في القاهرة الجديدة


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار