سنترو مول التجمع الخامس امتلك وحدتك التجارية بمقدم 20% فقط

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

4 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه.

جاء مول سنترو ضمن أعمال شركة بروجيت العقارية الضخمة التي تملك اسم كبير في قطاع الإستثمار العقاري، فهي تمتلك سابقة أعمال مهمة تضم عدة مشاريع ناجحة سواء كانت سكنية أو تجارية او إدارية، ويعد هذا المشروع من أحدث أعمالها الضخمة الناجحة.

حيث أنها عملت جاهدة لكي تخرج لنا هذا الصرح الكبير الهائل في وقت قياسي من بداية إنشاءه ووضع أعمدته الخارسانية حتي إنهاء الديكورات وتسليم الوحدات للعملاء،وطلت علينا بروجيت بمشروع خدمي تجاري ” سنترو مول التجمع الخامس ” يحقق التنمية والاستدامة المطلوبة في السوق المصري، وعند المستثمرين المصريين والأجانب.

تمتع مول سنترو بموقع ممتاز في قلب القاهرة الجديدة قريب من كافة الطرق والأحياء التي تشغل عدد كبير من المشاريع السكنية العملاقة، مثل كمبوند فيفث سكوير وكمبوند هايد بارك التجمع الخامس، ويتميز بتصميمات ولمسات أوروبية حديثة تخلق لك منشآة خدمية مُبهرة ومتكاملة الأركان والخدمات، وبها العديد من المُميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من المشروعات الاستثمارية التجارية.

بادر بحجز وحدتك الآن واستثمر أموالك في أفضل مشروعات التجمع الخامس

سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo
إشراف مول سنترو على العديد من المناطق والطرق الرئيسية

موقع Centro Mall New Cairo

يتميز Centro Mall New Cairo بالموقع الفريد والتي حرصت شركة بروجيت على الجمع بين موقع استراتيجي ذا أبعاد استثمارية قوية ونظرة تخطيطية ثاقبة، فهو يربط بين الحيوية والرواج السكاني الضخم وبين الانفراد المتميز في إطلالات المشروع، والمنطقة العمرانية التي يخدمها المول شاسعة، وتم اختيار الموقع باحترافية شديدة وإدارة حكيمة، ليتم إنشاء سنترو مول في قلب القاهرة الجديدة تحديدًا في منطقة التجمع الخامس بالقرب من الطرق الرئيسية التي تشرف على كافة الأحياء الراقية والمدن الجديدة، ومن أبرز المناطق القريبة ما يلي:

  • الجامعة الأمريكية: التي تخدم كافة الرواد الجامعة الذين يقيمون في المشارع السكنية المجاورة لها.
  • شارع التسعين: يقع المول على مقربة من شارع التسعين الجنوبي الذي يضم كافة الخدمات الأساسية.
  • حي اللوتس: يقع به المشروع ويتميز بإحتوائه على العديد من المشاريع الناجحة سواء السكنية والتجارية وغيرهم من المنشآت الخدمية الممتازة.
  • الطريق الدائري: الذي يربط بين كافة الطرق الأساسية التي يحتاجها السكان لكي يتمكنوا من التنقل بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.

 تصميم سنترو مول التجمع الخامس

تهتم بروجيت بكافة المقومات التي تعمل على إنجاح مشاريعها الاستثمارية العقارية، ولذلك فهي توفر التخطيط المثالي في سنترو مول لبناء المشروع من فن هندسي غير تقليدي بشكل عصري مذهل ينال إعجاب جميع ضيوفه.

فتجسد من خلال التصميم الخارجي لوحة إبداعية على مستوى جمالي رائع فنجد الأضواء الصاخبة تبرز الرقي والفخامة في التصميم، والتنفيذات العمرانية الداخلية لسنترو مول على أعلى مستوى من الجمال والنظام دون الشعور بفوضى.

وتنتهي من تخطيطها ذلك بتقديم كل تلك المميزات للعملاء وأصحاب النظرة المستقبلية الثاقبة في التملك الحقيقي للاستثمار الواقعي أسعار سوقية تنافسية، وأيضًا لزائرين المول التجاري وتوفير متعة التسوق لهم بكل حرية وأمان، وضمان تجربة تسوق فريدة.

 مساحة سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo

تم بناء سنترو مول التجمع الخامس على مساحة شاسعة لضم أكبر قطاع من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية في مركز تسوق فريد من نوعه،تم الاهتمام من قبل شركة بروجيت المنفذة على توافر مساحات عديدة من الغطاء الأخضر وذلك لمعرفتها أهمية النباتات لتحسين البيئة وتحسين الحالية النفسية للزوار كما أنها تعطي فيو رائع.

علاوة على ذلك فقد قامت بتصميم أعمال جمالية لتكتمل منظومة البناء بشكل عصري وحديث، فتم إنشاء نوافير وبحيرات صناعية مائية.

تتعدد مساحات الوحدات التجارية والإدارية داخل مول سنترو لكي تناسب متطلبات ورغبات جميع العملاء والمستثمرين، وتتمثل مساحة الوحدات فيما يلي:

  • تنقسم الوحدات إلى وحدات إدارية لتكن مساحة الوحدة 90 متر مربع.
  • في حين الوحدات التجارية، وتلك تتراوح مساحتها بين 60 متر مربع لتصل إلى 725 متر مربع.

بادر بحجز وحدتك الآن واستثمر أموالك في أفضل مشروعات التجمع الخامس

مميزات سنترو مول التجمع الخامس

تحرص شركة بروجيت العقارية على تقديم تصور متكامل لكافة الخدمات والمميزات التي قد يطلبها العملاء والملاك، فجمعتها لكم ووضعتها لكم في سنترو مول:

  • خدمات إضافية: خدمات خاصة بالوحدات الإدارية.
  • قاعة مؤتمرات: تم تصميم وحدات خاصة بالاجتماعات لتكون على أعلى مستوى من التجهيزات والتقنيات الحديثة، التي يتطلبها مديري الاجتماعات.
  • فود كورت: منطقة كبيرة جانبية مخصصة لفترة الراحة وتناول الوجبات.
  • خدمات أمنية: يحتوي مول سنترو على أنظمة حماية مدنية متطورة وغاية في الدقة تتمثل في عدد كبير من أفراد الأمن والحراسة المتواجدين طوال اليوم في كافة أرجاء المول لكي يحافظوا على أمن وسلامة الزوار، كما يوجد كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة في جميع زوايا المول وطرقه، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية لكي يتم حماية الزوار بشكل أمني أكثر.
  • خدمات سعرية: هناك العديد من التسهيلات النقدية التي تقدمها المحال التجارية لجميع عملائها، تسهيلات سعرية في الدفع وأنظمة دفع مرنة وامكانية التقسيط، بالإضافة إلى توفير أسعار مناسبة لجميع الاستثمارات محدودة الرأسمال أو الضخمة لكافة عملاء الوحدات الإدارية.
  • التصميم والتشطيب: صُممت كافة الوحدات داخل مول سنترو على أعلى مستوى من الجودة والإتقان في العمل، وتم تصميم أعمال الديكور الفني والهندسي على قدر كبير من البراعة والفن ولذلك خرج المول بشكل عالي الدقة ليكون صرح هائل يقدم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، كما تم تشطيب الوحدات بأكملها بصورة مذهلة وجذابة.
  • تاريخ التسليم : يتم تسليم الوحدات بسرعة قياسية من بداية التعاقد، لأن أعمال التشطيب و البناء تتم بصورة سريعة ومتقدمة.
  • مساحات الوحدات: تعددت مساحات الوحدات المتنوعة لكي تناسب كافة الاحتياجات والرغبات لدى كافة العملاء.
سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo
يحتوي مول سنترو على وحدات تجارية ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.

 خدمات سنترو مول التجمع الخامس

قدمت الشركة المالكة للمشروع العديد من الخدمات الأساسية والتكميلية لكي يقضون وقتهم ملئ بالرفاهية والمتعة بين كل ما يبحثون عنه من خدمات ومقومات، لكي يلبي كافة الإحتياجات لدى الزوار وعائلتهم، وجاءت الخدمات التي توجد داخل مول سنترو على النحو التالي: 

  • جيم: منطقة مخصصة للألعاب الرياضية والبدنية لكل محبي ممارسة الرياضة بشكل يومي.
  • جراج: موقف للسيارات جزء منه مكشوف والجزء الأكبر مغطى ويستوعب عدد كبير من السيارات.
  • مناطق للإستراحة: كراسي داخلية للاستراحة في الجزء التجاري، وهناك أماكن أخرى مريحة لكبار السن.
  • المحال التجارية: تضم أهم الماركات العالمية المشهورة التي يبحث عنها الزوار بصورة متكررة.
  • مصاعد كهربائية: يوجد العديد من المصاعد الحديثة المتطورة في سنترو مول.
  • مسطحات مائية: تتمثل في شكل بحيرات صناعية متناغمة مع صوت الموسيقى والأضواء الراقصة، وتعطي فيو رائع ومميز.
  • كافيهات ومطاعم: من أشهر العلامات التجارية ولضمان تجربة أشهي المأكولات المحلية والعالمية المميزة.
  • تكييف مركزي: يعمل على صنع مناخ معتدل داخل المول بالتعاون مع أنظمة تهوية حديثة.

 انظمة الدفع والسداد لـ سنترو مول التجمع الخامس

وفرت الشركة المطورة لهذا المشروع التجاري الضخم وحدات بأسعار مثالية مقارنة بالعديد من الخدمات الرائعة التي تتوفر داخل هذا المشروع، كما أنها وفرت أنظمة سداد مرنة للغاية.

يسعدنا إنضمامكم للاستفادة بتلك الصفقة الاستثمارية الرائعة في سنترو مول التجمع الخامس، فبادر بحجز وحدتك والاستمتاع بالتسهيلات المقدمة من بروجيت للتطوير العقاري.

  • نظام دفع عن طريق دفع مقدم بقيمة 20% من قيمة الوحدة، وباقي الدفعات تسدد خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

بادر بحجز وحدتك الآن واستثمر أموالك في أفضل مشروعات التجمع الخامس

المطور العقاري لسنترو مول التجمع الخامس

مول سنترو من تطوير شركة بروجيت للتطوير العقاري، و تعتبر تلك الشركة المالكة والرائدة في مجال الاستثمار العقاري الصلب، التي لا تقبل من المكانة غير الصدارة والريادة في مجال أعمالها.

لديها فريق إداري من صفوة رجال الأعمال فتم تأسيسها على يد كلًا من: م/ مهاب صفوت، أ/ أحمد أباظة، وفريق عمل لا يتوانى للحظة عن الوصول للأفضل.

تعمل من خلال منظومة تخطيط وتحليل أعمال وتنبؤات صائبة تحقق لها نجاحات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة لا تقل عن العالمية، بل نجدها تجذب العملاء والمستثمرين الأجانب، ولا تكتفي بذلك بل تتوسع أفقيًا ورأسيًا لمزيد من التقدمات، ومن أعمالها السابقة.

  • التجمع الخامس: عمائر سكنية، ومركز تسوق تجاري.
  • الشروق: أبنية ووحدات سكنية.
  • الغردقة: ذا كاي سهل حشيش.
  • العاصمة الإدارية: كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة.

سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo

بعض المشاريع الأخرى بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة بروجيت للتطوير العقاري

أين يقع سنترو مول التجمع الخامس؟

يبتعد خطوات عن الطريق الرئيسي، ويجاور الجامعة الأمريكية

من هو المطور العقاري لسنترو مول؟

شركة بروجيت العقارية

للتواصل مع مبيعات شركة بروجيت العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار