كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس وحدتك بمقدم 10% وقسط 8 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 140 متر مربع.

أسعار أسعار

8,000,000ج

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: سنشري سيتي
المطور العقاري: شركة فانتدج للتنمية العمرانية
أنظمة السداد: مقدم تعاقد يبدأ من 10% وفترات سداد حتى 10 سنوات.
أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 1,659,000 جنية
رقم المبيعات: 01100105585

يعتبر كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي تميزت بتصميمها الرائع والعصري المنسق الذي يريح العين ويساعد على الراحة النفسية للقاطنين بالمشروع، وشملت هذة التصميمات كافة الوحدات والمباني السكنية والمنشآت الخدمية المختلفة.

وتم إنشاء Century City New Cairo شركة فانتدج للتنمية العمرانية والتطوير العقاري التي تتميز بالثقة المتواجدة بينها وبين العملاء، فهي إحدى الشركات التي تمتلك تاريخ مهني ضخم في القطاع العقاري المصري وخارجه.

وقد عملت الشركة على توفير مساحة ضخمة لكي تضم العديد من المباني المتنوعة في جمهورية مصر العربية، وفي جميع السفارات، واهتم القائمين على كمبوند سنشري سيتي بأن يكون المشروع مصمم بشكل احترافي ومميز يتناسب مع جميع الأذواق.

وسعت الشركة أيضًا أن يكون كمبوند سنشري مريح للأعصاب وبه مساحات خضراء وبحيرات صناعية في كل مكان، وأن تطل جميع الوحدات السكنية على البحيرات لكي يعطي فيو طبيعي خلاب لكافة الوحدات ويعطي المزيد من الخصوصية والأمان.

للإستفسار والجحز في كمبوند سنشري سيتي التجمع تواصل معنا من خلال الآتي

كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo
كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo حيث التميز والرقي والرفاهية.

موقع Century City New Cairo

وبما أن موقع كمبوند سنشري سيتي مميز عند نهاية شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس التي تقع في قلب القاهرة الجديدة، فهو يقع على مقربة من عدة أماكن حيوية حيث قام العاملين به على مراعاة أن يكون قريبًا من كافة المناطق الحيوية والمميزة التي تحيطه من مشاريع سكنية أو تجارية عملاقة إلى جامعات عالمية معتمدة ومدارس دولية ومعاهد عليا تتسم بالفخامة والرقي، كما تعتبر قريبة من معظم الطرق والكباري الؤئيسية الهامة التي توجد داخل منطقة التجمع الخامس، وتتمثل المناطق المحيطة بالكبموند فيما يلي:

  • شارع التسعين الجنوبي: يقع الكمبوند بنهايته، ويتمتع ذلك الشارع بالعديد من المميزات والخدمات التي يحتاجها سكان المشاريع السكنية القريبة منه.
  • الدائري الاوسطي: يمكنك الوصول إليه من الكمبوند في غضون دقائق معدودة، فهو يساعدك على الوصول إلى وجهتك في أقل وقت ممكن وبعيدًا عن الطرق التي تحتوي على الإزدحام المروري.
  • العاصمة الإدارية: يفصل بين المشروع وبين العاصمة الجديدة مسافة قصيرة تُدر بحوالي 10 دقائق فقط.
  • الجامعة الأمريكية: تضم العديد من التخصصات والكليات التي تخدم رواد منطقة التجمع الخامس وغيرها، ويفصل بينهم خمس دقائق.
  • مدينة نصر: التي تحتوي على معظم وجهات العمل الرئيسية  والمصالح الحكومية التي يحتاجها السكان بصورة متكررة، وتبعد عن الكمبوند بحوالي 15 دقيقة.
  • مصر الجديدة: يبعد المشروع عن مصر الجديدة بحوالي ربع ساع فقط.
  • مطار القاهرة الدولي: يمكنك الوصول إليه في غضون 10 دقائق.

 مساحة سنشري سيتي التجمع الخامس

يرجع نجاح كمبوند سنشري بعدة مميزات ومن أهمها مساحته الضخمة التي تبلغ 12 فدان أي ما يعادل 28,000 متر مربع، وتم تقسيم هذه المساحة بعناية تضم العديد من أنواع الوحدات السكنية بمختلف المساحات وتتخلل هذة الوحدات مساحات خضراء كبيرة وحدائق تساعدك على التخلص من كافة الضغوط العصبية وتعطي لك ولأسرتك قدر كبير من الخصوصية والحرية.

تمثلت المساحة العظمى من الكمبوند التي بلغت 75% في المساحات الخضراء والاند سكيب لمزيد من الرفاهية والمتعة بالإضة إلى الخدمات والمرافق التي تسهل الحياة على القاطنين بالمشروع، كما جاءت الوحدات والمباني السكنية على مساحة بلغت 25% من المساحة الإجمالية للكمبوند لكي توفر باقة متنوعة من اوحدات لكي تلبي كافة الرغبات والمتطلبات للعملاء والمستثمرين.

مساحة الوحدات داخل century city التجمع الخامس

تم توفير عدة أنواع من الوحدات السكنية بمساحات متعددة وبتصميمات أكثر من رائعة لا مثيل لها، وجاءت المساحات التابعة للوحدات المختلفة على النحو التالي: 

  • يوفر المشروع شقق سكنية بمساحات تبدأ من 160 متر مربع إلى 217 متر مربع.
  • توجد به عروض لشقق بحدائق ودوبلكس بداية من 162 متر مربع حتى 343 متر مربع.
  • تتراوح مساحات البنتهاوس من 248 متر مربع حتى 350 متر مربع.
  • يكون استلام الشقق بعد سنتين من بداية التعاقد مع الشركة.

للإستفسار والجحز في كمبوند سنشري سيتي التجمع تواصل معنا من خلال الآتي

تصميم كمبوند Century City New Cairo

قد تم تصميم كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس على أحدث تصميمات art deco المميز الذي يمزج بين الأصالة والفخامة وبين الماضي العريق وحيوية الحاضر في تصميم مميز ومتفرد وجديد وعصري يشبه أحدث الصيحات الاوربية.

وتم تصميم جميع الوحدات تشطيب سوبر لوكس بشكل منسق وجذاب لينال إعجاب العملاء وجميع الوحدات تحتوي على جراجات اسفل المباني خاصة بالمبنى لراحة السكان.

وقد تم تصميم مشروع سنشري سيتي للبناء على 25% من المساحة الفعلية وأن يكون الباقي مساحات لاند سكيب والخدمات مما يشعر العملاء بالرقي.

مميزات وخدمات كمبوند سنشري سيتي التجمع

إذا كنت تبحث عن حياة مليئة بالرفاهية والراحة عليك أن تمتلك وحدة مميزة داخل كمبوند سنشري، فهو يضم العديد من الخدمات والمزايا التي تخدم المشروع وتوفر جهد كبير في البحث عن أي خدمات خارج الكمبوند وتساعدهم على توفير وقت كبير، وتمثلت هذه الخدمات فيما يلي: 

  • اللاند سكيب والمساحات الخضراء: يتميز المشروع بأسلوب حياة جديد وسط المساحات الخضراء outdoor lifestyle الرائعة التي تعطي شعور بالراحة النفسية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وتساعدهم على الحيوية والنشاط.
  • جيم وسبا: يحتوي الكمبوند على جيم متكامل ويضم العديد من الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة كما أنه موجود وسط المساحات الخضراء حيث يتيح للأعضاء الاستمتاع بالهواء الطلق وعمل التمارين الرياضية وسط الطبيعة، ويوجد سبا وجاكوزي بأحدث المعدات التي توفر المزيد من الرفاهية.
  • حمامات سباحة: يحتوي المشروع على حمامات سباحة وبمساحات متعددة، ويوجد به منطقة خاصة بالأطفال للاستمتاع بالسباحة وعمل مناطق خاصة للأطفال للاستمتاع بالسباحة فيها.
  • مسطحات مائية: يوجد بها بحيرة صناعية lake promenade من أجمل البحيرات الصناعية المصممة بشكل رائع وموزعة في جميع أنحاء الكمبوند للاستمتاع بها في أي مكان داخل الكومباوند.
  • منطقة للجلوس: كمبوند سنشري سيتي يحتوي على مكان خاص للاسترخاء واليوجا للتمتع بالهدوء بعيدا عن القلق والتوتر والتخلص من الطاقة السلبية.
  • قاعات كبيرة: يوجد بالمشروع قاعات مخصصة للقراءة وسط الأماكن الخضراء الجميلة الهادئة التي تتيح فرصة للقراءة والاستمتاع.
  • مسارات للمشي والركض: يحتوي كمبوند سنشري على تراك للدراجات وتراك للمشي لمفضلي الرياضة والمشي على الأقدام، وتراك أخر مخصص لركوب الدراجات ويقع بعيد عن طرق التنقل الرئيسية داخل المشروع.
  • صيدليات ومراكز طبية: يوجد العديد من العيادات الطبية المتخصصة في كافة الأقسام الطبية، ويوجد العديد من الصيدليات التي تتواجد طوال اليوم وتحتوي على كافة المستلزمات الطبية.
  • روف كبير: يوجد به rooftop lounge من أجل تقديم خدمات مخصصة للملاك والاستمتاع بحياة الجيرة داخل Century City New Cairo.
  • نوادي رياضية: تضم كافة الأنشطة الرياضية المناسبة لكافة الأعمار المختلفة.
كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo
هناك وحدات لازالت تحت الغنشاء لكي تخرج لنا بشكل مميز وتضيف لهذا الصرح الهائل.

 أنظمة سداد وأسعار سنشري سيتي التجمع الخامس

تتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 140 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 8,000,000 جنيه.

اسعار كمبوند Century City New Cairo من أهم ما يميز مشروع سنشري سيتي التي تناسب جميع العملاء وجعلهم يشعرون بالكثير من الراحة النفسية عند حصولهم على وحدة داخل كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس، كما أن توجد أنظمة سداد رائعة كما يلي:

  • ويكون نظام السداد 10% مقدم من المبلغ وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.
  • على أن يكون استلام الشقق في مشروع سينشري سيتي بعد ثلاث سنوات ونصف من بداية التعاقد مع الشركة.
كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo
تميزت كافة الوحدات والمباني سواء السكنية او الخدمية بتصميمات مبهرة نالت إعجاب الكثير من العملاء.

للإستفسار والجحز في كمبوند سنشري سيتي التجمع تواصل معنا من خلال الآتي

 المطور العقاري لكمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

تم تنفيذ وتطوير كمبوند Century City New Cairo من قبل شركة فانتدج للتنمية والتطوير العقاري، حيث أنها واحدة من إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، فهي تمتلك سابقة أعمال ضخمة تضم العديد من المشاريع السكنية، التجارية، الإدارية، الطبية العملاقة التي لاقت نجاح كبير داخل السوق الإستثمار في مصر وخارجها.

سعت الشركة على تنفيذ العديد من الأفكار والأساليب المختلفة والمميزة التي تجعل كل مشروعاتها من طراز أوروبي فريد من نوعه، وذلك لكي تجعل كل عملائها يشعرون بالتميز عن غيرهم في كمبوند سنشري سيتي التجمع.

للمزيد من المشروعات في التجمع الخامس


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار