سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital بمقدم 10%

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

39 م2

أسعار أسعار

تبدأ من 2,500,000 جنيه.

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital هو احد أكبر المشاريع الإدارية في العاصمة الجديدة، هو مبني إداري عملاق يحتل موقعا استراتيجيا ممتازا، مما جعله واجهه أولى لجميع المستثمرين الذين يسعون للاستثمار في هذه البقعة المدهشة.

تم تصميم سولاس العاصمة الإدارية الجديدة وتنفيذه من قبل شركة الفاو للاستثمار والتطوير العقاري، وقد اختار المطور العقاري التصاميم الخاصة لسولاس العاصمة الإدارية بعناية لتتوافق مع المعايير الدولية، ولكي ينافس بمشروع أهم الكبموندات الأخرى الموجودة في العاصمة مثل كمبوند كاسيل لاند مارك وكمبوند دي جويا العاصمة الإدارية.

ونظرا لمزايا مشروع Solas فإن جميع الوحدات الإدارية لديها إطلالة ساحرة على الحدائق والمتنزهات، وخلال السطور التالية نسلط الضوء على مزيد من التفاصيل عن المشروع.

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital

أين يقع Solas New Capital

حرص المالك خلال تصميم وتنفيذ مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة، على توفير مجموعة من العوامل التي من شأنها توفير بيئة مناسبة للمساعدة في العمل والإنتاج.

تم تصميم الوحدات الإدارية بشكل مثالي لتكون جميعها تتمتع بالإضاءة الطبيعية وهذا يعني دخول أشعة الشمس على مدار اليوم، مما يساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء في معظم الوحدات، بالإضافة إلى نظام كهرباء حديث.

يطل مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة على الحديقة الرئيسية، وهي موقع فريد من نوعه لموقعه الحيوي الفريد نظرا لوقعها في الحي المالي، أشهر حي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تضم هذه المنطقة عددا من المعالم في المنطقة، أهمها مقر الوزارات الحكومية البرلمان والبورصة والبنك المركزي، نجحت الفاو، المطور العقاري لمشروع Solas New Capital، في اختيار قطعة كبيرة من المساحة في موقع ممتاز.

ولعبت هذه المساحة الشاسعة دورا رئيسيا في التمتع بالوحدات الإدارية المتميزة والخصوصية، لأكثر من 80٪ من إجمالي المساحة الداخلية لهذه القطعة.

يقع مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كمبوند سين 7  العاصمة وشرق القاهرة ومنطقة مصر الجديدة، على بعد 48 كم من كليهما، فضلا عن توافر العديد من المؤسسات الحكومية والوزارات والشركات العالمية والمراكز التجارية وغيرها بالقرب منه.

ما هو موقع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

يبحث العديد من العملاء عن منطقة عمل خاصة يسهل الانتقال منها و إليها في مكان هادئ ومريح، لهذا فإن مشروع Solas New Capital فريد من نوعه لموقعه الحيوي لجميع الساعين إلى الهدوء بعيدا عن صخب القاهرة.

ويوفر مشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة لهؤلاء العملاء العديد من المزايا حيث يقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهذا يسهل الانتقال إلى العديد من المدن والمعالم بما في ذلك:

  • تقع محافظة السويس على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مطار القاهرة الدولي 30 دقيقة فقط.
  • يستغرق الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة القاهرة حوالي 25 دقيقة.
  • المسافة بين وسط القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية الجديدة هي 45 دقيقة.

ويعتبر مشروع Solas New Capital فريدا من نوعه في موقعه المالي الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله واجهة ممتازة للعديد من العملاء، حيث يقع بالقرب من عدد من البنوك التجارية في المنطقة.

  • البنك العربي.
  • بنك مصر إيران للتنمية.
  • مصرف أبوظبي الإسلامي.
  • بنك التعمير والاسكان.
  • البنك المصري الخليجي.
  • المعهد المالي.

كم تبلغ مساحة الوحدات بمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

خططت الشركة لإنشاء مشروع Solas New Capital العملاق على مساحة واسعة تبلغ 34 ألف متر مربع، وهي فرصة ذهبية لجميع العملاء للحصول على مساحات نابضة بالحياة في جميع صور ومعاني الحياة الحديثة الراقية.

استغلت الوحدات الإدارية والمساحات الكبيرة في المناطق الأكثر تقدما بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي مجال التمويل والأعمال، ورعاة المشروع هذه المساحة الشاسعة في إنشاء أكبر عدد من الوحدات الإدارية.

التي يصل عددها إلى 298 وحدة إدارية، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المرائب ومواقف السيارات التي تضم 248 مرآبا، خلال السطور التالية سوف نذكر التفاصيل عن مكونات المباني الإدارية لمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة.

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة قام المهندسون المعماريون المسؤولون عنة ببناء مبنيين يو، مع تصميمات داخلية فاخرة ومتطورة، يتكون كل مبنى من طابقين سفليين، وطابق سفلي واحد، وطابق واحد، و7 غرف علوية للسقف، و تم تقسيمها كالتالي:

  • الطابق الأرضي: ارتفاعه 7.5 متر مربع.
  • ارتفاع الطوابق العليا: أقل بكثير من ارتفاع الأرض، وتصل إلى 4.3 متر مربع.
  • الممر: يتراوح عمقه من 2.2 متر مربع إلى 3.1 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تأتي في مجموعة متنوعة من المناطق لتناسب جميع العملاء، بدءا من 39 متر مربع إلى 48 مترا مربعا، وهناك أيضا وحدات بمساحة 45 مترا مربعا.

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital

ما هي خدمات Solas New Capital

من ابرز المميزات سهولىة الوصول إلى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مع العديد من الخدمات، مما يجعله مؤهلا ليكون أول مركز أعمالفي مصر، والخدمات المتاحة ضمن المشروع هي:

  • مساحات خضراء كبيرة و landscape، وتوفير الراحة والهدوء لجميع العاملين في المشروع.
  • تتمتع جميع الوحدات الإدارية بإطلالة ساحلية على المساحات الخضراء والحدائق.
  • فتح مساحات العمل على أعلى مستوى، بما في ذلك منطقة خاصة في انتظار العملاء، وتم تخصيص منطقة انتظار مماثلة في كل دور من أدوار المبنى.
  • ويشمل سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مراكز أعمال فاخرة ومتطورة للغاية.
  • مركز الاجتماعات، الذي أنشئ على مساحة واسعة من 500 متر مربع، وموقعه في المبنى يحتل موقعا متميزا في الطابق الأرضي.
  • يحتوي المبنى على غرف مجهزة على أعلى مستوى لجعله مؤهلا للاجتماعات والمقابلات والندوات.
  • تم تجهيز قاعات الاجتماعات عالية الجودة وفقا لمعايير الجودة العالمية.
  • نادي صحي مع أفضل المعدات والمعدات الرياضية، مما يجعله أفضل ناد صحي في المنطقة.
  • تحتوي هذه الغرفة على مجموعة كبيرة من الألعاب، ولا تتوفر هذه الميزة في العديد من المناطق المحيطة.
  • وقد تم تجهيز المشروع مع نظام BMS الرائع، أحدث نظام ذكي من خلالها من السهل إدارة هذا المرفق العملاق.
  • وتحتوي الجولة الأخيرة من المشروع على مقهى يلبي احتياجات جميع العاملين في المشروع خلال فترة العمل.
  • مساحة واسعة لأداء الصلاة.
  • كما يضم سولاس العاصمة الإدارية الجديدة عددًا من المرافق الترفيهية لتلبية احتياجات جميع العملاء.
  • كما يضم المشروع مطاعم ومقاهي ومقاهي عالية المستوى، تلبي جميع الأذواق لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية.
  • مجموعة من الغرف متعددة الاستخدامات.
  • تساعد مناطق الترفيه في الهواء الطلق والمساحات الواسعة على الاسترخاء والراحة والتأمل.
  • جراج سيارات في منطقة كبيرة، بما يكفي لاستيعاب أكثر من 248 سيارة.
  • وتتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة في اليوم.

ما هي أنظمة السداد في سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

سمحت شركة الفاو المالك العقاري لمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة للعملاء بالانتقاء بين أنظمة الدفع، وأبرزها دفعة مقدمة بنسبة 10٪ عند حجز الوحدة من مقر الشركة.

وعند استلام العميل يدفع 10%، يتم دفع باقي المبلغ بنسبة 80% على أقساط متساوية على مدار 84 شهرا، ويدفع العميل قيمة الوحدة بالكامل بعد 7 سنوات.

إذا كان العميل على استعداد للدفع نقدا على الفور، فإنه يحصل على خصم 30% وقت الدفع، يتلقى العميل الوحدات الإدارية بنظام الانتهاء الكامل، بعد 3 سنوات بحلول أبريل 2023.

من هو المطور العقاري لـ Solas New Capital

تأسست شركة الفاو للاستثمار والتطوير العقاري عام 1989 و هي المالك الرسمي لمشروع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة، و هي واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق المصري.

وما يميزها عن الشركات المنافسة الأخرى هو أنها تسعى دائما إلى الأفضل من أجل إرضاء العميل في المقام الأول، وتعتمد دائما في مشاريعها على الخبرات الدولية.

هذا ما جعلها من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، الشركة تعود لللواء عاشور محمد الزج رئيس الشركة، ويشغل العديد من المناصب والمناصب الهامة أهمها:

  • عمل كملحق دفاعي مصري للسودان.
  • وشغل منصب نائب مدير صندوق الإسكان التابع للقوات المسلحة.
  • نائب مدير المركز الوطني لتخطيط استخدام أراضي الدولة.
  • العضو المنتدب لشركة ميناء القاهرة البري والشركة القابضة للنقل البحري والبري.
  • كما حصل الزغ على وسام الجمهورية من الدرجة الأولى.

المساهمين في هذا الكيان:

فرست سبورت: إحدى أبرز الشركات المتخصصة في استيراد جميع معدات الملاعب الرياضية، الشركة عام 1989، خلال السنوات الماضية قدمت الشركة عددا من الإنجازات.

فيما يتعلق بمعدات الملاعب وأبرز أعمالها النادي الأهلي بمدينة نصر ومركز شباب الجزيرة وملاعب وزارة الإنتاج الحربي.

كومبو براند: أبرز الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والمستلزمات العامة، في عام 2004، وتمكنت الشركة من التألق عاليا في هذا المجال بفضل إنجازاتها المذهلة بالتعاون مع الهيئة العامة للتصنيع.

وأبرزها مجلس الدفاع الوطني، و مصنع صقر للصناعات المتقدمة، والهيئة القومية للإنتاج الحربي، وادي النيل للمقاولات والشركة العربية البريطانية للصناعات الحيوية.

Idea Sport: تأسست الشركة في عام 2008، وهي واحدة من الشركات الرائدة في توريد وتركيب الهيئات الرياضية المغطاة والمكشوفة على حد سواء، وتعمل الشركة في توريد أفضل المواد للهيئات الرياضية.

وأبرزها ملاعب أكاديمية الشرطة، ونادي مدينة رحاب، ونادي الزهور، ونادي المدينة، وجامعة الإسكندرية ، ونادي مدينة 6 أكتوبر، وملعب إنبي وجامعة كندا.

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة Solas New Capital

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات فاو للتطوير العقاري

أين يقع سولاس العاصمة الإدارية الجديدة؟

يطل سولاس على الحديقة الرئيسية، وهي موقع فريد من نوعه لموقعه الحيوي الفريد نظرا لوقعها في الحي المالي.

كم تبلغ مساحة سولاس العاصمة الإدارية الجديدة؟

34 الف متر مربع

ما هي مدة السداد في سولاس العاصمة؟

7 سنوات

من هو المطور العقاري لسولاس العاصمة الإدارية؟

شركة الفاو للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات الفاو العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار