قرية بيانكي الساحل الشمالي شاليهات بنظام سداد على 6 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

60م

أسعار أسعار

7,000,000 جنيه

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: قرية بيانكي Bianchi Ilios.
اسم الشركة المطوره: شركة Developer X.
موقع قرية بيانكي: سيدي عبد الرحمن الكيلو 134.
مساحة المشروع: 104 فدان.
أنظمة الوحدات: 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات
رقم المبيعات: 01100105585

قرية بيانكي الساحل الشمالي هي قرية تتمتع بإطلالة مبهرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتضم وحدات ساحلية تتنوع بين فلل، شاليهات حيث يمكنك داخل هذه القرية الإستمتاع بالطبيعة الخلابة ومن حولك كافة الخدمات والمرافق.

تعد بيانكى الساحل قرية مميزة تحاكي مدن اليونان الساحرة، وهي التي تتمتع بتصميمات يونانية خلابة، حيث أن الشركة المطورة للمنتجع تعمل على تقديم تحفة فنية في الساحل الشمالي.

وتتمتع bianchi north coast بموقع جغرافي جذاب حيث يقع في خليج سيدي عبد الرحمن، وهو ما يجعل منها فرصة مميزة لخوض تجربة استثنائية تصلك بكل الأماكن والمعالم المهمة، حيث أنه يمكنك التحرك من القرية إلى أي مدينة أو قرية سياحية أخرى بكل سهولة.

صورة توضح قرية بيانكي الساحل الشمالي من الداخل
صورة توضح قرية بيانكي الساحل الشمالي من الداخل

موقع قرية بيانكي الساحل الشمالي

قامت شركة إكس العقارية بتخصيص موقع جغرافي متميز لتنفيذ مشروع بيانكي سيدي عبد الرحمن، حيث أنها اختارت خليج سيدي عبد الرحمن، وهو مشهور بمياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية.

وتقع بيانكي الساحل الشمالي في الكيلو 134 من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، ويعتبر هذا الموقع نقطة قوة في مميزات المنتجع، حيث انه يجعله يقع بالقرب من العديد من الأماكن والمعالم المهمة الموجودة في الساحل الشمالي.

الأماكن القريبة من بيانكى الساحل الشمالى

  • مدينة العلمين الجديدة: تعتبر من أهم المدن الجديدة القريبة من القرية، حيث أنها تبعد عنها حوالي 25 دقيقة فقط.
  • مدينة ومحافظة الإسكندرية: توجد على بعد مسافة 155 كيلو، وهي من أقرب المدن التي يمكنك الوصول إليها.
  • مدينة الشيخ زايد: والتي يمكنك الوصول إليها من خلال وصلة دهشور الموجودة بالقرب من قرية بيانكي الساحل الشمالي.
  • وادي النطرون: يبعد حوالي نصف ساعة فقط من القرية.
  • طريق الضبعة: يمكنك الوصول إليها خلال 40 دقيقة فقط من القرية.
  • يوجد بالقرب من bianchi north coast العديد من المشروعات السياحية الضخمة، والتي منها قرية مسايا الساحل الشمالي، وقرية أمواج الساحل الشمالي.

احجز وحدتك في قرية بيانكي الساحل الشمالي

لماذا تمتلك وحدة في قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن؟!

تمتلك بيانكي الساحل الشمالي العديد من المميزات التي تجعلها فرصة استثمارية فريدة من نوعها، طبقا للخدمات والمرافق، والمزايا الخاصة بالموقع والتصميمات والمساحات الخضراء وغيرها من المزايا، والتي تتمثل في التالي:

  • تعتبر القرية هي الوجهة المثاليه للسائحين، حيث اختار المطور العقارى وضع كلمة ilios والتى تعنى الشمس فى اللغة اليونانية، من أجل كونها الوصف الحقيقى للتخطيطات العمرانية الموجودة داخل المنتجع الساحلي.
  • حيث لمعان أشعة الشمس المنعكسة على التصميمات المعمارية اليونانية الجذابة، وسط مملكة ساحلية متكاملة تنحدر بداخلها أشجار النخيل الخضراء مع المياه الفيروزية التي تدور في نسق متناغم حول الشاليهات المنحوتة يدويا، تجعل من بيانكى سيدى عبد الرحمن تحفة فنية متكاملة.
  • شاليهات Bianchi ilios north coast هي التعريف المثالي لحياة الرفاهية المطلقة من خلال إطلالات شاطئية بانورامية، مع شاطئ مبتكر لأول مرة خصيصا من أجل راكبي الأمواج، بينما ينتشر الغطاء النباتي بشكل لا نهائى لتصل نشأته داخل المياه، مما يوفر داخل Bianchi ilios جزرا سماوية عديدة، خُلقت من أجل أن تحظى بلحظات صيفية ممتعة.
  • يعد فن العمارة المصنوع يدويا يثير الإحساس بالأصالة الحديثة مما يعمل على زيادة التضامن والوحدة بين سكان بيانكي، بقعة كبيرة بيضاء تم تنفيذها بشكل مذهل من الهندسة المعمارية الحديثة، يملأها كافة عناصر الطبيعة الأرضية الخلابة، مما يعمل على خلق لوحة ألوان مميزة تعمل على رضاء كافة الساكنين بشكل محايد.
  • القرى والمنتجعات الموجودة على شواطئ الساحل الشمالى تعتبر فى الوقت الحالى هى الوجهة الأولى لكافة السياح والمستثمرين، مما جعل كافة المطورين العقاريين يتنافسون بشدة من أجل تقديم أفضل وأرقى الخدمات للسائحين، لذلك خصصت الشركة المطورة للمشروع منطقة سيدي عبد الرحمن لتنفذ داخلها بيانكى الساحل الشمالى.

احجز وحدتك في قرية بيانكي الساحل الشمالي

مساحة قرية بيانكى الساحل الشمالى

صورة توضح الهيكل العام لوحدات قرية بيانكي الساحل الشمالي
صورة توضح إطلالة الوحدات داخل بيانكي الساحل

في واحدة من أجمل شواطئ مصر على البحر الأبيض المتوسط قدمت شركة إكس العقارية مشروعها بيانكي الساحل، والذي يمتد على مساحة تبلغ حوالي 100 فدانا، والتي تعادل مساحة 483,300 متر مربع.

خصصت شركة Developer X للمشروع الجزء الأكبر من مساحة المنتجع لتنفيذ المناطق الترفيهية المناظر الطبيعية والمسطحات المائية الخلابة، والتي توفر لكل الوحدات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعة وساحل البحر.

مساحات وأنواع الوحدات في بيانكي الساحل

قدمت شركة Developer X عدد كبير ومتنوع من الوحدات داخل bianchi sidi abdel rahman، حيث أنها قدمت الوحدات بتنوع كبير في المساحات والتصميمات والإطلالات وموقعهم في المنتجع.

وتتمثل وحدات قرية بيانكى الساحل الشمالى في:

نوع الوحدة مساحتها
استديوهات  تتوافر داخل المنتجع العديد من الإستديوهات بمساحة 60 متر مربع.
شاليهات (غرفة واحدة) تم تنفيذ شاليهات داخل القرية تحتوي على غرفة واحدة بمساحة 80 متر مربع.
شاليهات (غرفتين) تحتوى قرية بيانكي الساحل الشمالي على الكثير من الشاليهات ذات الغرفتين والتى تم تنفيذها على مساحة 95 متر مربع.
شاليه (3 غرف) يوجد داخل القرية شاليهات 3 غرف بمساحة 130 متر مربع.
شاليهات (4 غرف) تتوافر داخل بيانكي اليوس شاليهات 4 غرف بمساحة 160 متر مربع.
تاون هاوس تم تنفيذ التاون هاوس داخل القرية على مساحة إجمالية 250 متر مربع وبمساحة مبانى 180 متر مربع، وتحتوي كل وحدة على 3 غرف.
توين هاوس تحتوي القرية على توين هاوس تتكون من 3 غرف على مساحة إجمالية 350 متر مربع ومساحة مباني 210 متر مربع.
فيلا مستقلة (V3) يحتوي هذا النوع من الفلل على 5 غرف بمساحة إجمالية 500 متر مربع بينما تصل مساحة المبانى الى 255 متر مربع.
فيلا مستقلة (V2) تم تنفيذ هذا النوع من الفلل على مساحة إجمالية 700 متر مربع وبمساحة مبانى 320 متر مربع، وتتكون من 6 غرف.

احجز وحدتك في قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن

 

تصميمات بيانكي الساحل الشمالي

 المخطط الرئيسي لقرية بيانكى الساحل الشمالي
تصميم قرية بيانكي الساحل الشمالي

تم تنفيذ قرية بيانكى الساحل الشمالى على تصميمات القرى اليونانية المميزة، والتي تتميز بألوانها المميزة وإطلالاتها الرائعة، فضلا عن نظام المصاطب التي من شانها أن توفر إطلالات لكل الوحدات على البجر مباشرة.

تمت تسمية المشروع باسم بيانكي إليوس، وكلمة إليوس “ilios” تعني الشمس، والتي تم التأكيد على هذا المعنى من خلال التصميمات الأنيقة، والتي تعمل على إنعكاس أشعة الشمس عليها مما يعطي مناظر ساحرة وخلابة للوحدات.

تم تخصيص نسبة لا تتعدى 15% من المساحة الإجمالية لمشروع Bianchi north coast للأبنية والإنشاءات،وتتكون الأبنية من دور أرضي كبير و3 أدوار علوية متكررة، بينما تم تخصيص المساحة الكبرى 85% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يجعل المنتجع واحد من أفضل المنتجعات السياحية في مصر.

يتمتع بيانكي الساحل الشمالي بمساحة ضخمة لإقامة اللاجون، والتي تبلغ نسبتها 11% من مساحة المشروع، والتي تعادل 46,000 متر مربع، وتتنوع الوحدات داخل القرية ما بين الشقق والشاليهات والتوين هاوس والفلل المستقلة، والتي تمتلك جميعها إطلالات مباشرة على البحر.

أسعار قرية بيانكي الساحل الشمالي bianchi north coast

قدمت شركة إكس العقارية المطورة لبيانكى سيدى عبد الرحمن أسعارا مميزة للحصول على وحدات المشروع، والتي من شأنها أن تجعل المنتجع فرصة استثمارية رائعة، حيث يبدأ سعر الوحدة من 7,000,000 جنيه مصري، وتتنوع الاسعار بتنوع الوحدات ومساحتها داخل القرية.

تعتبر الأسعار التي عرضتها الشركة المطورة للمشروع واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها المنتجع، حيث أنها قامت بموازنة السعر مع الخدمات والمرافق والمساحات والتصميمات التي تتمتع بها الوحدات في المنتجع.

أنظمة الدفع والسداد في قرية بيانكى الساحل الشمالى

تتنوع طرق الدفع والتقسيط المتوفرة في بيانكي الساحل الشمالي، حيث أن الشركة المطورة عملت على توفير فرص للتقسيط استثنائية، والتي تمكنك من حجز الوحدة بأقل مبلغ تعاقد، والتقسيط على أطول فترة سداد، وتتمثل الأنظمة المتوفرة في امكانية العميل السداد على 6 سنوات ودفع مقدم 10%.

أعلنت شركة إكس العقارية المطورة للمشروع أنه من المؤكد أن يتم تسليم وحدات قرية bianchi sahel كاملة التشطيب ومزودة بالتكييفات.

لمعرفة أحدث أسعار قرية بيانكي الساحل الشمالي وأنظمة السداد

 

خدمات ومرافق بيانكى الساحل الشمالى

تمتلك بيانكي الساحل كل الخدمات والمرافق التي تجعل منها مدينة متكاملة الخدمات، وتتمتع القرية بوجود الخدمات الترفيهية جنبا إلى جنب مع الخدمات الأساسية، وتتمثل الخدمات في التالي:

الخدمات الترفيهية

  • تحتوي قرية بيانكي الساحل الشمالي على Club House يقدم مختلف الأنشطة الترفيهية المميزة والتي لن تجدها في أي مشروع آخر على البحر المتوسط.
  • يوجد شاطئ خاص لركوب الأمواج داخل bianchi sahel، وهو من أكثر الأنشطة الترفيهية المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها داخل المشروع.
  • توجد بحيرات ولاجونز على مساحات كبيرة، والتي تمتد على مساحة تعادل 46,000 متر مربع من مساحة القرية بالكامل.
  • تتمتع قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن بوجود مساحات خضراء واسعة، والتي تعمل على توفير إطلالات خلابة للوحدات، كما توفر أماكن للتنزه، وأماكن للجلوس والاستمتاع بالطبيعة داخل القرية.
  • توجد أماكن خاصة بالترفيه للأطفال، والتي توفر أنشطة ترفيهية مميزة وألعاب مجهزة للأطفال على مختلف مراحلهم العمرية.

الخدمات الأمنية

  • يوجد داخل Bianchi ilios north coast أفراد أمن على مدار الساعة.
  • بالإضافة إلى الأنظمة الأمنية الحديثة التي تعمل هذه الفرق الأمنية وفقا لها، والتي توفر أعلى معايير الأمن والحراسة داخل القرية.
  • توجد كاميرات مراقبة حديثة تعمل على رصد كل ما يدور في المنتجع، مما يوفر المزيد من الأمان والحراسة والخصوصية لكل العملاء والنزلاء داخل قرية بيانكى الساحل الشمالى.
  • توجد البوابات الإلكترونية التي تعمل على حماية مداخل ومخارج المنتجع، وتوفر الخصوصية التي يحتاج إليها العملاء داخل المشروع.

الخدمات التجارية

  • يضم مشروع بيانكي الساحل الشمالي منطقة تجارية متكاملة.
  • حيث أنه يوجد محلات تجارية كثيرة، توفر كل المنتجات التي يبحث عنها العملاء للتسوق، من الملابس والأحذية والشنط وغيره من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، والمستحضرات التجميلية.
  • تتواجد المطاعم والمقاهي العالمية ذات العلامات التجارية الشهيرة، والتي تقدم خدماتها بمستوى عال من الأناقة والعصرية.
    يوجد هايبر ماركت ضخم يوفر لكل العملاء مختلف المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها العملاء أثناء إقامتهم.

الخدمات الطبية في بيانكي الساحل الشمالي

  • من خلال إقامتك في بيانكي الساحل يمكنك الاطمئنان تماما لتوافر الخدمات الطبية، حيث أنها توفر خدمات المستشفيات الخاصة والعالمية، والتي تعمل تحت إشراف مجموعة من الأطباء الخبراء، ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية.
  • توجد عيادات ومراكز طبية لمعالجة مختلف التخصصات الطبية، والتي توجد داخل بيانكى سيدى عبد الرحمن، وهي مجهزة للتعامل مع مختلف الحالات.
  • يوجد العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة، لكي توفر الأدوية والأدوات الطبية اللازمة داخل بيانكى سيدى عبد الرحمن.
  • توجد سيارات إسعاف منتشرة في مختلف المناطق داخل المشروع، وهي مجهزة للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة والحوادث.

الخدمات الفندقية

  • يوجد فندق 5 نجوم داخل قرية بيانكي الساحل الشمالي، وهو ما يوفر لكل العملاء داخل المشروع فرصة الاستمتاع بمختلف الخدمات الفندقية المتكاملة.
  • يوجد داخل المنتجع خدمات فندقية على مستوى رفيع، من خدمات استقبال كبار الزوار والضيافة، والاستمتاع بالأنشطة التي يقوم بها الفندق، والمرافق الموجودة به من حمامات سباحة وغيره.

الخدمات الرياضية

  • يوجد داخل بيانكى الساحل الشمالى مركز صحي شامل، يقدم خدمات الجيم والصالات الرياضية، والسبا، والساونا، وغيرها من الخدمات الخاصة مثل الجاكوزي.
  • توجد ملاعب رياضية على أعلى مستوى، مجهزة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، من رياضة كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة اليد، والتنس، وغيرها من الألعاب المميزة ذات الجماهيرية.
  • يوجد مسارات خاصة لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات، وهي مصممة لهذا الهدف، وهي بعيدة عن مسارات السيارت.

الخدمات الأساسية

تتمتع قرية Bianchi ilios north coast بتوافر كل الخدمات الأساسية، والتي من أهمها وجود جراجات خاصة بكل وحدة وجراجات عامة داخل المنتجع، والتي تعمل على حفظ النظام والهدوء داخل المنتجع.

  • توجد خدمات صيانة دورية لكل الوحدات داخل قرية بيانكى الساحل الشمالى.
  • يوجد أماكن إقامة الصلاة داخل القرية.
  • توجد خدمات نظافة داخل القرية.
  • توجد مصاعد كهربائية بانورامية تعمل على تيسير الحركة داخل الأبنية والتنقل بين الأدوار داخل قرية بيانكي الساحل الشمالي.

 

الشركة المطورة لقرية بيانكي الساحل الشمالي

تعد بيانكى الساحل الشمالى من المشاريع الساحلية التابعة لشركة Developer X وهى واحدة من كبرى الشركات الناجحة الموجودة الآن والتي تحظى بمكانة ريادية مميزة فى السوق العقارى داخل مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

استطاعت شركة المطور إكس السيطرة على جزء كبير من مجالي الاستثمار والتطوير العقارى على مدار سنوات عديدة منذ تأسيسها وحتى الآن، وهي سنوات من التميز الواضح والذي جاء عن طريق استهدافها الدائم لإنشاء المجتمعات المعيشية المتكاملة والتى تحظى بمرافق مريحة توفر للقانطين أنماط حياة هادئة وفاخرة جديدة.

استطاعت شركة المطور إكس المطورة العقارية لقرية بيانكى الساحل الشمالى أن تكسب ثقة العملاء، والتي جاءت نتيجة حتمية لاعتماد الشركة على ركيزتين أساسيتين في تشييد مشاريعها وهم توفير مساحات مفتوحة في جميع النواحي المعيشية والإفراط في التركيز على المناظر الطبيعية والغطاء النباتي.

تتمتع شركة Developer X المطورة العقارية لمشروع قرية بيانكي الساحل الشمالي بإدارة واعية، هي التي ساعدتها على الارتقاء بمشروعاتها وأن تثبت قدرتها على المنافسة القوية بين كبرى شركات التطوير العقاري، حيث أن:

  • السيد/ ناجي عريان هو الذي يرأس مجلس إدارة شركة المطور إكس.
  • السيد/ أحمد فؤاد يعمل كرئيس تنفيذي للشركة، وهو من أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال تطوير العقارات.

بعض سابقة أعمال شركة Developer X

  • أوريكا الشيخ زايد.
  • ميوز ذا ستريب – القاهرة الجديدة.
  • متحف الميدان – التجمع الخامس.
  • كمبوند كريس – شرم الشيخ.
  • القطامية اوفيس بارك – القاهرة الجديدة.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار