كريك تاون القاهرة الجديدة بمقدم 10% واقساط تصل إلى 8 سنوات

مقدم مقدم

0%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدء من 130 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 5,500,000 جنيه.

يعد كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة من أرقى الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة، بتصميماته الهندسية الرائعة فهو فرصة رائعة للتميز به كافة الخدمات الترفيهية وتوفير سبل المعيشة الرائعة، حيث يعتبر كمبوند creek town التجمع من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، فهو يتميز ببنية تحتية قوية، وتصميمات هائلة تعطى للمستثمرين شعورًا دائم للراحة والنظام والرقي.

اعنلت شركة الكازار للتطوير والاستثمار العقاري عن طرح أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة كمبوند كريك تاون التجمع الاول بالقرب من مدخل الرحاب على طريق السويس مباشرة كريك تاون، يشتمل الكمبوند على مساحات خضراء واسعة في المشروع تشغل المساحة الأكبر وهي 80% من المساحات خضراء والباقي للوحدات الادارية، والتجارية.

أين يقع كمبوند كريك تاون في القاهره

يقع كمبوند كريك تاون بموقع فريد من نوعه ذات مميزات عديدة بقلب القاهرة الجديدة في منطقة ” التجمع الاول ” بالقرب من مدخل الرحاب على طريق السويس، تبلغ المساحة الجمالية في القاهرة الجديدة حوالي 70 ألف فدان وتعتبر القاهرة الجديدة إحدى مدن الجيل الثالث تم تصميمها المعماري على أعلى مستوى.

تتمتع كافة كمبوندات القاهرة الجديدة أمثال كومباوند بالم هيلز بكافة الخدمات من مدارس وجامعات عالمية ومراكز طبية بها أحدث الأجهزة الطبية والصحية، والثقافية والدينية والتجارية حيث توجد بالقاهرة الجديدة الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية ، جامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة والعديد من النوادي والمراكز الرياضية.

يتمتع مشروع كريك بوجوجه في أفضل المواقع الجغرافية في القاهرة الجديدة، وبالقرب من أهم الكمبوندات هناك، مثل كمبوند زيد التجمع، ,غيره من الكمبوندات السكنية الفاخرة.

ما هي خدمات كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

تتعدد خدمات كمبوند كريك تاون التجمع الأول لتوفير جميع الخدمات والاحتياجات لعملائها حيث تتوفر خدمات عالمية من مستلزمات الاحتياجات الأساسية، مع توفر متنزهات ترفيهية لجميع الفئات العمرية، ومن توفير جميع منها:

المساحات الخضراء: يوجد مساحات خضراء كبيرة وحدائق في كريك تاون التجمع الاول وتاخذ مساحة كبيرة في المشروع.

وحدات مستقلة: يوجد فيلات مستقلة وبيمساحات مختلفة  ولها خصوصية منفردة عن باقي الوحدات.

الامان: يوجد كاميرات حماية كثيرة تراقب المكان باكملة ليكون في حماية دائمة لمدة 24 ساعة.

المطاعم: يوجد افضل المطاعم التي تقدم الوجبات بمختلفة انواعها منها الاكالات العالمية والمحلية.

خدمة الانترنت: يتوفر انترنت فائق السرعة ويصل الى 400  ميجا في الثانية

  • يوجد تاون هاوس ذات بمساحات تبدأ من 200 متر.
  • كما يوجد توين فيلا ذات مساحات واسعة تبدأ من 275 متر مربع.
  • توفير خدمة إنترنت فائقة السرعة في كمبوند كريك تاون التجمع الأول.
  • ملاعب رياضية ترفيهية لجميع الفئات العمرية.
  • دور للسينما لمشاهدة الأفلام المفضلة.
  • محلات تجارية بها براندات ملابس عالمية.
  • جراجات خاصة بالسيارات منعا للتكدس المروري والازدحام السكاني.

ما هي مساحات كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

تتوفر العديد من المساحات التي يتم توفيرها من قبل شركة الكازار للتطوير العقاري حتى يسهل على العملاء الحصول على مساحة الوحدات المناسبة لهم، وهذه المساحات في كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة تكون على النحو التالي:

  • تبلغ مساحة الفيلات المستقلة في كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة 350 متر.
  • مساحة توين فيلا 275 متر.
  • مساحة تاون هاوس 200 متر.
  • مساحة دوبلكس 200 متر “تشطيب كامل”.
  • مساحة الشقة 3 غرف نوم 150 – 160 متر “تشطيب كامل”.
  • مساحة الشقة غرفتين نوم 125 – 135 متر “تشطيب كامل”.

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Greektown New Cairo

ما هي أسعار وأنظمة سداد كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

يتم توفير الوحدات داخل كمبوند creek town New Cairo بأسعار مثالية وتنافسية مقارنة بالخدمات والمميزات التي تُوفر داخل كمبوند كريك تاون التجمع الأول، حيث أن أسعار كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة تعد من أهم مميزاته.

توفير الشركة أسهل أنظمة سداد لعملائها المستثمرين بدفع مقدم 10% واقساط لمدة تصل الي 8 سنوات، للتوفير لعملائها جميع سبل انظمة سداد في القاهرة الجديدة، لتناسب رواد الأعمال والمستثمرين.

من هو المطور العقاري لكمبوند كريك تاون التجمع الاول

تم إنشاء كمبوند كريك تاون التجمع الاول من قبل شركة الكازار العقارية، حيث تتميز مجموعة الكازار للتطوير والاستثمار العقاري بخبرة واسعة في مجال العقارات تزيد عن 60 عاما من الخبرة العقارية وتهدف الشركة إلى في أعمالها وتصميماتها الهندسية والمعمارية الرائعة على الطراز العالمي.

تأسست الشركة على يد رجل الأعمال نادر خزام في عام 1960 ذات خبرات عالمية بدأت عملها في وسط القاهرة ونالت ثقة العملاء والمستثمرين جميعهم لما تقدمه في مجال التطوير والاستثمار العقاري في السوق المصري ويعد مشروع جو هليوبوليس أكثر التصميمات العالمية التي تتمتع بها ونالت شهرة الكثيرين.

الأعمال اسابقة لشركة الكازار في القاهرة الجديدة

من اعمال شركة الكازار “جو هليوبوليس” الذي يتميز بمساحته الواسعة والمكتبات والعيادات والبنوك والصيدليات والمراكز الطبية والعديد من الوحدات التجارية، وهايبر ماركت.

وتوفير جميع الخدمات وسبل الترفيه من جراجات سيارات خاصة ومناطق ترفيهية خاصة بالأطفال وصالة العاب رياضية والعديد من فروع المطاعم والكافيهات العالمية مع توافر جميع سبل الأمان عن طريق الأمن وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى من الأمانة.

ويعد الكمبوند جو هليوبوليس هو أول كمبوند تم تصميمه في مصر الجديدة ويتميز بمفهومه الجيد للمعيشة الفاخرة والأنيقة يقع على مساحة 18000 متر مربع تتراوح مساحة الوحدات السكنية به من 70متر2 إلى 185 متر2 اي مايقارب من 800 وحدة سكنية موزعة على 5 أبراج.

منظر للوحدة محاطة بالمساحات الخضراء فى كريك تاون التجمع الاول

المزيد من مشاريعنا في القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة الكازار العقارية

أين يقع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة؟

يقع في منطقة التجمع الاول بالقرب من مدخل الرحاب على طريق السويس.

من هو المطور العقاري لكمبوند كريك تاون التجمع الأول؟

شركة الكازار للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة الكازار للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار