تفاصيل وحدات كمبوند الباتيو كازا الشروق Patio Casa

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

135 متر

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

إن كنت تبحث عن الرفاهية والتميز، عليك أن تستثمر في الباتيو كازا الشروق فهو واحد من أفضل وأرقى الكمبوندات السكنية الموجودة في مدينة الشروق، يتميز الكمبوند بموقعه المثالي في قلب مدينة الشروق ووسط المشاريع السكنية الجديدة والعملاقة.

جاء كمبوند Patio Casa على مساحة كبيرة لكي يوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تزينها الأشجار والأزهار الملونة التي تعطي فيو رائع ومميز لكافة الوحدات، كما قدمت الشركة المالكة للمشروع جميع الخدمات المعيشية والتكميلية لكي تخلق مجتمع متكامل.

يخضع هذا المشروع لشركة لافيستا للتطوير والإستثمار العقاري فهو يأتي ليكمل سجلها المهني الكبير المليء بالإنجازات، تُعرف دائمًا بإختيارها لمواقع مميزة وتصميمات معمارية وهندسية مبهرة تحظي بهم على إعجاب الجميع، علاوة على ذلك تقديمها أسعار مناسبة بشكل كلي للوحدة والمرافق التي تخدمها.

للاستفسار عن كمبوند الباتيو كازا الشروق يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

الباتيو كازا الشروق Patio Casa

موقع كمبوند الباتيو كازا المتميز

يقع كمبوند Patio Casa في موقع مثالي بالقرب من عدة مناطق حيوية وطرق رئيسية، فهي تقع بالتحديد عند المدخل الثاني لمدينة الشروق وعلى بعد 700 متر مربع، ويعتبر الكمبوند قريب من كافة الطرق والأحياء الراقية والفاخرة في مدينة الشروق التي تحتوي على العديد من المشاريع الناجحة المعروفة.
وتتمثل الأماكن المحيطة فيما يلي:

طريق السويس: تقع بالقرب من الكمبوند ويفصل بينهم عدة دقائق قليلة.

هايبر وان: يعتبر قريب من كافة المشاريع السكنية التي تضمها هذه المنطقة، ويتوفر به جميع الخدمات والاحتياجات التي يحتاجها السكان بشكل دائم.

طريق مدينتي: يفصل بين كمبوند الباتيو كازا الشروق وبين طريق مدينتي مسافة صغيرة.

نادي هليوبوليس: يقع النادي على مقربة من الكمبوند ويفصل بينهم مسافة تبلغ 1 كيلو متر.

مساحة الوحدات بداخل الباتيو كازا الشروق

امتد كمبوند Patio Casa على مساحة ضخمة تبلغ 30 فدان، و تقسم المساحة بشكل فائق لكي يتم استغلالها بشكل كامل، جاءت المساحة العظمى تحتوي على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تأتي بمساحات مختلفة لتعطي قدر كبير من الخصوصية والأمان.

وجاءت المساحة الصغرى لكي تضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تأتي بمساحات مختلفة لكي تتناسب مع كافة العملاء والمستثمرين، وتميزت الوحدات السكنية  داخل الباتيو كازا الشروق بتصميماتها المبهرة التي تأتي على الطراز الأوروبي الفاخر.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند Patio Casa

ضم كمبوند الباتيو كازا الشروق العديد من أنواع الوحدات السكنية منها الشقق والبتهاوس و بمساحات مختلفة لكي يجد كل عميل ما يحتاجه و يناسب إمكانياته، وتمثلت المساحات فيما يلي:
الشقق السكنية: تبدأ مساحتها من 160 متر مربع وتصل إلى 330 متر مربع كحد أقصى.
بنتهاوس: تبدأ مساحتها من 185 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع.

الخدمات والمرافق المتواجده  داخل كمبوند Patio Casa

حرصت الشركة المالكة لمشروع الباتيو كازا على توفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تخدم السكان وتسهل عليهم الحياة داخل الكمبوند وتحقق لها كافة معانى الهدوء والسعادة، لكي يصبح الكمبوند ملاذًا لكافة المستثمرين بعيدًا عن الضوضاء و التلوث والازدحام، وجاءت الخدمات والمميزات على النحو التالي:
خدمات أمنية: يوجد طاقم كبير من أفراد الحراسة مُدربين على أعلى مستوى ويعملون بشكل دائم على حماية الكمبوند، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة لكل تكتمل مهمة الأمن وحفظ السلام والهدوء.

بوابات إلكترونية: تعمل على منع دخول أي شخص مجهول لا ينتمي إلى سكان الكمبوند، فهي لا تسمح بمرور أي شخص دون الكارت الذكي الذي يوجد مع السكان فقط.

مول تجاري: يوجد مول ضخم داخل الباتيو كازا الشروق يضم الكثير من المحال التجارية التي تحتوي على كافة الماركات العالمية، لكي تتمتع بتجربة تسوق رائعة.

جراج خاص: يضم كل مبنى جراج خاص لكي يمنع الازدحام في شوارع الكمبوند الرئيسية، ومنع أي تصادم أو حوادث.

نادي صحي اجتماعي: يحتوي على كافة الأنشطة المختلفة لممارسة الرياضة بشكل يومي ولكافة الأعمار، كما أنه يحتوي على مكان مخصص لكبار السن.

ملاعب رياضية: تمتد على مساحة كبيرة لكي توفر أماكن كبيرة لمحبي كرة القدم وكرة السلة، وغيرها العديد من الأنشطة والرياضات.

خدمات الأنترنت: تحتوي كافة الوحدات السكنية على شبكات انترنت وبسرعة عالية لكي يجد سكان الكمبوند جميع ما يحتاجونه وعدة طرق لتسليتهم وربطهم بالعالم الخارجي.

جيم وسبا: مجهزين بأحدث التقنيات الحديثة مع وجود مدربين عالميين وبشهادات معتمدة لحفظ سلامة السكان.

مراكز طبية: يوجد العديد من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة والمتاحة على مدار اليوم بالكامل.

خدمات الصيانة والنظافة: يوجد طاقم متكامل لأعمال الصيانة ، وطاقم أخر للتنظيف.

كافيهات ومطاعم: لتذوق أشهى المأكولات المحلية والعالمية من أيدي أفضل صناعه.

الباتيو كازا مدينه الشروق

ما هي أنظمة الدفع والسداد في كمبوند الباتيو كازا الشروق

حرصت شركة شركة لافيستا مالكة كمبوند الباتيو التجمع الخامس Patio Casa على تقديم أبسط وأفضل طرق الدفع و السداد تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

حيث تتيح لك الشركة دفع 20% مقدم سداد من قيمة الوحدة المراد شراؤها ، ويتم سداد المبلغ الباقي بنسبة أقساط متساوية تصل حتى 6 سنوات.

للاستفسار عن كمبوند الباتيو كازا الشروق يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

الشركة المالكة لمشروع الباتيو كازا الشروق

تعتبر شركة لافيستا للتطوير والتنمية العقارية من أكبر وأهم الشركات الرائدة في قطاع العقارات، فهي تمتلك تاريخ كبير وسابقة أعمال مميزة، قامت بالعديد من المشاريع السكنية الناجحة وغيرها من المشاريع الإدارية والتجارية، ومن أحدث مشاريعها هو كمبوند الباتيو كازا الذي جاء بموقعه الهائل وأسعاره المميزة وتصميماته التي تجذب جميع العملاء والمستثمرين.

تم تأسيس شركة لافيستا منذ عام 1998 ميلاديًا، على يد مجموعة من المهندسين والاستشاريين والمصممين مثل علاء هادي ومحمد هادي، لكي تتوسع الشركة في عدة قطاعات غير قطاع العقارات والتي منها التصميم والديكورات والمقاولات والصيانة وإدارة المشاريع، لذلك أصبحت تمتلك اسم ضخم ومهم وقاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

ولدى الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري تتجاوز العشرين عاماً، وإليك أفضل المشروعات السكنية التي قامت بها الشركة:

  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كمبوند الباتيو برايم الشروق.
  • قرية لافيستا مرسى علم.
  • منتجع لافيستا توباز العين السخنة.
  • لافيستا جاردنز العين السخنة.
  • لافيستا راي السخنة.
  • قرية لافيستا بالعين السخنة.
  • مشروع لافيستا العين السخنة.
  • كمبوند الباتيو 6 أكتوبر.
  • كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة.

كمبوند الباتيو كازا الشروق

المزيد من مشاريعنا في القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري

أين يقع كمبوند الباتيو كازا الشروق ؟

يقع على بعد 700 متر مربع من المدخل رقم 2 بمدينة الشروق

كم تبلغ مساحة كمبوند الباتيو كازا الشروق؟

30 فدان

كم تبلغ مدة السداد في كمبوند الباتيو التجمع الخامس؟

6 سنوات

من هو المطور العقاري لكمبوند الباتيو كازا؟

شركة لافيستا للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة لافيستا العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار