كمبوند المقصد العاصمة الادارية al maqsad احدث اسعار 2024

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

150م

أسعار أسعار

7,000,000ج

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع: الحي السكني الثالث R3
الشركة المطورة: شركة سيتي إيدج العقارية
أنظمة السداد: مقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات
الأسعار: تبدأ من 5,500,000 جنيه مصري
أنواع الوحدات: فلل - توين هاوس - تاون هاوس

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة من تطوير شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري حيث يعد كأحد أهم المُجمعات السكنية الحديثة في العاصمة، وبمميزات جعلته يُبرز كوجهة سكنية متميزة تمتزج فيها الفخامة والرفاهية. حيث يجمع المقصد AL MAQSAD NEW CAPITAL بين مختلف أنواع الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، والتي جاءت جميعُها بتصاميم فاخرة ومساحات مُختلفة على مساحة جزئية مِن 214 فدان.

كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي يضفي عليه جاذبية لا مثيل لها، حيث تميز al maqsad بالقرب من المعالم الرئيسية للعاصمة، مثل البرج الأيقوني والكاتدرائية والحديقة المركزية. وعلاوة على ذلك جاء كومباوند المقصد بمساحات خضراء تشكل 60% من مساحته الإجمالية، لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان، ومصاحبة للحرية والخصوصية الكاملة.

أما عن الأسعار في المقصد العاصمة الادارية الجديدة فتتفاوت حسب نوع الوحدة وموقعها، حيث تبدأ أسعار الشقق من 2.3 مليون جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الفلل من 15.5 مليون جنيه مصري. ولذلك المقصد al maqsad residence يعد خيارًا مثاليًا للباحثين عن الرفاهية والراحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وفرصة استثمارية متميزة لمستقبل يحمل الاستقرار والتميز.

المقصد| أكثر من مُجرد مُجمع سكني، هُنا بداية الحياة الفاخرة التي تستحقها.

موقع كمبوند المقصد بالعاصمة

موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

اين يقع كمبوند المقصد al maqsad residence؟ واحدة من أهم الأسئلة التي تدور في أذهان العُملاء والمُستثمرين الباحثين عن فرص امتلاك وحدات سكنية فاخرة في أرقى مواقع العاصمة الإدارية، لذلك اختارت شركة سيتي إيدج منطقة R3 الحي السكني الثالث في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة لتشييد المقصد العاصمة الادارية، وهي أحد أهم المناطق السكنية في المدينة. فهي قريبة من أهم المعالم الدينية، الثقافية، الفنية، والرياضية في العاصمة. هذا بالإضافة إلى الطُرق والمحاور الرئيسية التي منحت الكمبوند مكانة كبيرة وسط المُجمعات السكنية بالمدينة.

الأماكن القريبة من المقصد العاصمة الإدارية

  • مناطق الأحياء السكنية المُختلفة في العاصمة.
  • دار الأوبرا المصرية الجديدة في العاصمة.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فندق الماسة.
  • البرج الأيقوني.
  • النهر الأخضر.
  • مسجد الفتاح العليم، مسجد مصر الكبير، كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • منطقة الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • حي المال والأعمال، ومنطقة أرض المعارض.
  • الطريق الدائري الإقليمي.
  • طريق السويس.
  • طريق العين السخنة.

خريطة كمبوند المقصد العاصمة

Al Maqsad Master Plan خريطة كمبوند المقصد

جاء تصميم كومباوند المقصد كأحد أهم الأساسيات التي ركزت عليها شركة سيتي إيدج العقارية، والتي حرصت على تنفيذها وفقًا للجودة المُطابقة للمواصفات عالميًا، مع الحِرص على تقديم حلول جديدة وفريدة للاستمتاع بأدق تفاصيل الحياة، وعيش لحظات الفرح مُتكاملة. بالإضافة إلى الاهتمام بمنح السُكان القدر الكافي من الحُرية والخصوصية.

ولذلك جاء تصميم المقصد منُقسم إلى مباني وإنشاءات، والخدمات والمرافق. وقد خصصت سيتي إيدج النصيب الأكبر للخدمات والمرافق، والتي جاءت في صورة مساحات خضراء ولاند سكيب وبُحيرات صناعية تتوغل في جميع أنحاء المشروع، وتفصل المباني عن بعضها البعض الأمر الذي منح الوحدات إطلالة فريدة على الطبيعة الساحرة؛ وأعطاها القدر المطلوب من الخصوصية.

هذا وقد تضمن المقصد العاصمة تنوعًا في الوحدات السكنية بداخله، وقدمت city edge development تصميمات عالمية فاخرة لجميع الوحدات، وهو ما بدوره يتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العُملاء. كُل هذا بل وأكثر بكثير من أن نتحدث عنه كِتابةً. ولكن الواقع في المقصد، هو الحِلم الذي لطالما حلمت للوصول إليه.

كمبوند المقصد ريزيدنس al maqsad residence

يعتبر أفضل مناطق المقصد ريزيدنس، وهي مرحلة شاملة توفر كل سبل المعيشة من خدمات ومرافق أساسية وترفيهية، وهي قريبة من القرية الذكية وحي الأكاديمية، وتتميز بتنوع وحداتها ومساحاتها، حيث أن وحدات الشقق تبدأ من 137 متر مربع، ويمكنك حجز وحدتك في المقصد كمبوند من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

فلل المقصد

تصميم وحدات كمبوند المقصد

تعمل شركة سيتي ايدج العقارية المطورة للكمبوند على توفير منطقة فلل المقصد على أن تكون المنطقة الأولى السكنية المستوحاة من الكلمة العربية “المقصد” “تعدد الوجهات”، تتميز المنطقة بموقعها الوسط داخل المشروع، كما أنها تضم أنماط معمارية أنيقة، ذات تشطيبات وتصميمات داخلية وخارجية مميزة، ما يعطيك وحدة مناسبة ومريحة.

ممشى حي المقصد

ممشى المقصد هو مشروع فريد متعدد الاستخدامات داخل المشروع، مع وحدات مميزة مناسبة لمختلف الأذواق، وتتميز الوحدات بالتنوع الكبير ما بين الشقق السكنية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية والوحدات التجارية، كما أنها صالحة للبيع بالتجزئة أو الاستخدام السكني أيضا.

أرجان المقصد al maqsad residence

تقدم هذه المنطقة وحدات سكنية من الفلل والوحدات السكنية الأخرى، ذات الطراز العربي المعاصر داخل كمبوند المقصد، بمساحات متنوعة ما بين 377 متر مربع إلى 509 متر مربع، وهي منطقة تشتهر بالألوان المميزة لها، كما حرصت الشركة على توفير تجربة معيشية مدروسة مثل استخدام النوافذ الكبيرة حيث يفتح كل منظر على أفق جديد، ويتمتع كل طابق أرضي بوجود حديقة، وتم تصميم كل عقار في الفناء الخلفي يضم الحدائق والأشجار الخضراء.

وتعتمد الشركة على أن تجعل الحدائق جزء من المنزل، وتتصل مساحات الطابق الثاني بالطابق السفلي بإطلالة على الحديقة، كما يعمل الأسلوب الزوجي المستخدم في الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية معًا لخلق جو خاص لكل صاحب منزل، ويقدم وحدات ذات أجواء مليئة بالراحة والهدوء.

للمزيد من المعلومات حول كمبوند المقصد تواصل معنا عبر الأرقام التالية..

اطلالات وحدات كمبوند المقصد

مساحة المقصد العاصمة الادارية

مساحة كمبوند Almaqsad هي واحدة من الأمور الهامة التي ركزت عليها شركة سيتي إيدج العقاري في تشييد المشروع. فمُنذ أن جاءت فِكرة Al Maqsad وهي تحرص على تقديم صرح سكني ضخم، يضُم تنوعًا في الوحدات والمساحات، ويوفر لجميع العُملاء اختيارات عديدة. ولذلك خصصت مساحة 211 فدان من أجل تنفيذ الكمبوند.

مساحات وأنواع الوحدات داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

واحدة من أهم المُميزات في المشروع هي وجود تنوع في تصميم ومساحات الوحدات السكنية بداخله. الأمر الذي بدوره قدم اختيارات عديدة تتناسب مع جميع احتياجات ورغبات العُملاء. هذا وضم الكمبوند عدد تخطى 950 وحدة سكنية فاخرة. جاءت كُل منها بمُميزات حصرية لكي تستمتع بأدق التفاصيل في حياتك اليومية داخل المشروع.

هذا وقد جاءت الأنواع والمساحات في المقصد على النحو التالي:

  • الفلل المستقلة: تتراوح المساحة ما بين 370 متر مربع، و400 متر مربع.
  • التاون هاوس: تبدأ المساحة من 413 متر مربع، وتصل إلى 570 متر مربع.
  • التوين هاوس: تبدأ المساحات فيه من 380 متر مربع، وتصل إلى 570 متر مربع.

ماذا تنتظر! اتصل واحجز وحدتك الآن، فالفُرصة لن تتكرر مرة أُخرى

أنواع الوحدات السكنية ومساحتها في المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية

سيتي إيدج قدمت اسعار تنافُسية للغاية مُقارنة بباقي المشروعات المجاورة، والأسعار في مشروع المقصد تختلف طبقاً لِعدة أختيارات وفقًا إلى: نوعها، مساحتها، موقعها في المشروع، هذا وتبدأ من 7,000,000 جنيه مصري لوحدات الشقق التي تحتوي على عدد 3 غرف نوم، ومساحتها 150 متر مربع.

هذه الأسعار قد يحدُث بها تغييرًا في أي وقت، لذلك يُرجى التواصل معنا الآن عبـر الهاتف لمعرفة أخر تحديثات الأسعار.

أنظمة التقسيط والسداد في مشروع المقصد العاصمة

عملت شركة سيتي ايدج العقارية على تدعيم اسعار شقق المقصد من خلال العديد من أنظمة السداد المرنة، حيث أنها أتاحت أنظمة تقسيط توفر لك فرصة امتلاك الوحدات بمقدم بسيط وتقسيط على فترات زمنية طويلة، حيث يمكنك امتلاك الوحدة من خلال الآتي:

  • يتم دفع مقدم 5% لحجز الوحدة.
  • دفع 5% بعد مرور 3 شهور.
  • تقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات.

هذا آخر ما وصلت إليه الأمور في مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية بعد تحديثات الأسعار، تواصل معنا لمعرفة كل ما هو جديد عن المشروع

أخر تطورات كمبوند المقصد al maqsad new capital

ما زالت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري تعمل على تقديم كل ما يحتاجه سكان مشروع المقصد من مرافق متكاملة ووحدات سكنية متنوعة تُلبي رغباتهم وتفضيلاتهم المختلفة. فمن المفترض أن تقوم الشركة بطرح وحدات المرحلة الأولى في الربع الأول من عام 2024 وذلك تبعاً لممخطط الزمني الذي وفرته للكمبوند.

كما أن الشركة المطورة للمشروع لا تزال تعمل على أعمال البناء والمرافق المتنوعة بنسبة كبيرة، ولكنها أنهت جميع أعمال البنية التحتية وتأسيس جميع الهياكل الخرسانية لمختلف الوحدات السكنية التي العمل قائم عليها في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى توفير العديد من المظاهر الجمالية التي تسحر العين وتخطف الأنظار وتُذهب العقل بعيداً مما يجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة، ومن أهم هذه المظاهر هي المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية التي تُضفي قدر م الرونق والجمال على المظهر العام لمشروع al maqsad residence.

انواع الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة

خدمات ومميزات كمبوند المقصد بالعاصمة الادارية

قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، ووضعت الشركة راحة للسكان في مقدمة أولوياتها لتجعل كمبوند المقصد واحد من أهم المشاريع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • مولات تجارية ومراكز تجارية شاملة الخدمات والمرافق.
  • جيم و سبا مجهزين على أعلي مستوى.
  • المساحات الخضراء الواسعة التي تعطي شعور بالراحة.
  • النوافير ذات الألوان الفيروزية والبحيرات صناعية تعطي منظراً خلاباً.
  • كلوب هاوس على مساحة كبيرة.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة لحماية سُكان
  • العديد من حمامات سباحة بأشكال وأحجام متنوعة تناسب الكبار والصغار.
  • يوجد تراكات آمنة للمشي وركوب الدراجات وممارسة هواية المشي والجري.
  • صيدلية تعمل على مدار الساعة، سوبر ماركت كبير ليفر للسكان جميع الاحتياجات
  • مساحات مختلفة للوحدات السكنية في Al Maqsad حيث تناسب كل الرغبات.
  • مطاعم وكافيهات مجهزة على أعلى مستوى وتقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • يوجد محلات تجارية بها أشهر الماركات العالمية.
  • صيانة دورية على كافة المرافق، ويتم تسليم المشروع تشطيب سوبر لوكس ( على المفتاح).
  • جراجات لمنع الازدحام في الكمبوند، كما أنها مؤمنة بالكامل لحماية السيارات من أي ضرر.
  • نادي رياضي مقام داخل كمباوند المقصد على مساحة كبيرة يحتوي على العديد من الملاعب الرياضية بتجهيزات عالمية.
  • منطقة ترفيهية للأطفال؛ والتي تم تزويدها بعدد كبير من الألعاب التي تتماشى مع أعمارهم الصغيرة دون أن تشكل أي ضرر أو خطر عليهم.

خدمات ومرافق وحدات كمبوند المقصد العاصمة

لماذا تمتلك وحدتك في المقصد كمبوند r3؟

كومبوند المقصد سيتي ايدج العاصمة الادارية هو أحد أهم المشروعات العقارية التي جاءت بهدف إلى توفير مُجتمع سكني مُتكامل وفاخر في واحدة من أحدث المناطق العمُرانية والإدارية في مصر. ولذلك يعتبر almaqsad new capital مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار بسبب العديد من العوامل المتميزة التي يقدمها. ومن بين هذه المزايا التي يوفرها الكمبوند، ما يلي:

  • موقع استراتيجي: اختارت شركة سيتي إيدج موقع كمباوند المقصد فى واحدًا من أبرز المواقع الاستراتيجية في مدينة العاصمة الجديدة لتشييد الكمبوند، والحي السكني الثالث هو منطقة تميزت بوفرة الخدما الأساسية والترفيهية بها، كما تميزت أيضًا بالتخطيط العُمراني الجيد، والبنية التحتية المُتطورة.
  • التصميم والبنية التحتية: يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة وفاخرة بتصميمات حديثة ومرافق مُتطورة. كما يحتوي أيضًا على مناطق خضراء ومساحات للترفيه والاستجمام، علاوة على وجود مرافق رياضية وصحية،
  • خدمات أساسية وترفيهية: يتضمن المقصد العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الخدمات التي تجعل الحياة مُتكاملة الأركان ولا يتخلوا من شيء.
  • الأمان والخصوصية: يحتوي الكمبوند على نظام أمن مُتكامل ومُراقبة على مدار الساعة، الأمر الذي يجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة طوال تواجدك في المشروع.
  • الاستثمار العقاري في العاصمة: واحد من أهم الفُرص المُتاحة للمُستثمرين داخل وخارج مصر، فهي منطقة مُستقبلية واعدة للاستثمار العقاري، وقد تحقق العقارات في هذه المنطقة عوائد مُرتفعة على المدى الطويل، نظراً لأن اسعار المقصد تنافسية للغاية بجانب التطور المستمر فى المنطقة والطلب المُتزايد عليها.

عيوب كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم من المُميزات الكثيرة التي تضمنها المشروع إلا أن عيوب المقصد قد جاءت في عدم وجود وحدات كثيرة جاهزة للاستلام الفوري؛ والتي وقد يرى البعض أن هذا هو العيب الوحيد في الكمبوند، بينما بالنسبة للبعض الأخر فلا مُشكلة من عدم وجود وحدات قابلة للاستلام الفوري نظراً لأن مُدة الإستلام صغيرة. كما أن عدد الوحدات المُتاحة علياً فى almaqsed أصبح عددها أقل للغاية عن ماسبق نظراً للإقبال الشديد عليها، وهذا يعتبر أيضاً من أبرز عيوب المشروع هو قلة الفُرص لإمتلاك وحدتك السكينة بداخله.

المطور العقاري لمشروع المقصد العاصمة الادارية

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري هي المطورة لكمبوند المقصد العاصمة الادارية؛ كما أنها قامت بالعديد من المشاريع الهامة، حتى أصبحت واحدة من أهم الشركات الموجودة حاليا في السوق العقاري المصري.

وتهتم دائما شركة سيتي ايدج بتوفير العديد العديد من الخدمات الهامة الترفيهية في جميع المجمعات التي تقوم ببنائها، الكثير لا يعرف شركة سيتي ايدج فهي من الشركات التي لها باع كبير في مجال التطوير العقاري، هذه الشركة تم تأسيسها على نظام الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أبرز مشروعات شركة سيتي إيدج العقارية


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار