تطورات أسعار كمبوند بالم فالي أكتوبر Palm Valley

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

150 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 20,000,000جنيه مصري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: كمبوند بالم فالي أكتوبر
موقع المشروع: يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع: 494 فدان
مساحة الوحدات: تبدأ من 150 متر مربع حتى 250 متر مربع
أنظمة السداد: مقدم 0% وقسط حتى 8 سنوات
الشركة المطورة: شركة بالم هيلز العقارية

كمبوند بالم فالي أكتوبر هو مشروع سكني مُتميز يمنح عُملائه الحياة المستقرة والأكثر رُقيًا بمكان هادئ بعيد عن الضجيج والتلوث، حيث يفتح لك أبوابه لتعيش حياة الرفاهية الكاملة.

يعتبر Palm Valley In 6 October مُجمع سكني ضخم يضُم بين أرجائه مُختلف أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية وغيرها التي يبحث عنها مُحبي الذوق الرفيع والحياة المُريحة.

يحتوي المشروع على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة كي تختار منها ما يناسبك، مع باقة متميزة من الاسعار التنافسية وأنظمة الدفع المرنة، كل هذا يجعل من كمبوند بالم فالي أكتوبر الاختيار المثالي للعديد من العُملاء.

كمبوند بالم فالي اكتوبر

موقع كمبوند بالم فالي أكتوبر Palm Valley

الموقع الاستثنائي الذي يحتله كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر كان سببًا في انجذاب الكثير من العُملاء إليه دون غيره من المشروعات السكنية الأُخرى، بالإضافة إلى قربه من محاور الطُرق الرئيسية التي تُسهل التنقل للكمبوند.

كذلك يتمتع مشروع Palm Valley 6 October بقربه الشديد من بعض المؤسسات والأماكن الهامة التي تضيف له أهمية كبيرة، كما أنه يقترب من مختلف المناطق الحيوية بمدينة السادس من أكتوبر.

أقرب المناطق والمعالم إلى كمبوند بالم فالي

  •  جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وجامعة النيل.
  • أشهر مولات ومراكز التسوق في مدينة 6 أكتوبر مثل: مول مصر، ومول العرب، كذلك هايبر وان.
  • كما يتمتع كمبوند بالم فالي أكتوبر بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي الشهير.
  • palm valley 6 october مُوازي لمحور 26 يوليو وهذا ساعد في الوصول إلى الكمبوند بسهولة.
  • ميدان جهينة، ميدان الرمايه، وميدان الحُصري الشهير.

تصميم كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر

تعتبر التصميمات المعمارية هي المرآه التي تعكس جمال وأهمية مشروع بالم فالي أكتوبر عن غيره، وهذا لأن الكثير من العملاء يرغبون في اقتناء وحدات تتمتع بتصاميم مميزة ولمسات فنية راقية.

وهذا ما فعلته الشركة المنفذة لكمبوند Palm Valley in 6 October، حيث حرصت على أن يظهر المشروع بتصاميم غاية في الروعة، فهي تتسم بالفخامة والرقي في جميع تفاصيلها، مما يعطيك شعور إنك في أحد الدول الأوروبية التي تتمتع بتصاميم غاية في الروعة.

وأهم ما يميز كمبوند بالم فالي هيلز هو توفر المساحات الخضراء وتداخلها مع المباني والإنشاءات مما يعطي الوحدات السكنية إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية. حيث امتدت تلك المساحات الخضراء على ما يقرب من 114 ألف متر مربع.

مساحة كمبوند بالم فالي أكتوبر Palm Valley 6 October

يحتل كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر مساحة كبيرة تصل إلى 494 فدان وهى مساحة تعادل 2 مليون متر مربع، خصصت الشركة ثُلث هذه المساحة بنحو 114 ألف متر للمساحات الخضراء.

وقد تم تشييد عدد كبير من الوحدات داخل كمبوند بالم فالي حتى يجد كل عميل الوحدة التي يرغبفي اقتنائها كي يُرضي رغباته وتطلبعاته، وقد خصصت نسبة قدرُها 5% من هذه الوحدات للأغراض التُجارية.

كما تنوعت وحدات كمبوند بالم فالي أكتوبر بين “الفيلا، توين هاوس، تاون هاوس، شقق، ودوبليكس” وقد تم تنفيذها بمساحات مُختلفة بدايةً من 150 متر مربع إلى 250 متر مربع. بينما تبدأ مساحة الفلل من 300 متر مربع.

 تصميم المباني في كمبوند بالم فالي مدينة 6 اكتوبر

خدمات ومرافق كمبوند بالم فالي

يضُم كمبوند بالم فالي أكتوبر ضمن حدوده كم هائل من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تضمن مُستوى معيشي مُتميز وأكثر رُقيًا للسُكان، فكل ما تحتاجه ستجده داخل أسوار الكمبوند، وهذا كي نوفر لك سبل الراحة والرفاهية وكي تحظى بوقت ممتع مع أطفالك وأصدقائك، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • نادي اجتماعي: يضُم كمبوند بالم فالي نادي اجتماعي وذلك على مساحة أرض كبيرة، وقد تم تقسيمه من الداخل إلى مجموعة من الملاعب الرياضية من أجل تحفيز السكان على ممارسة الرياضة.
  • مراكز تجميل: Palm Valley 6 October يضُم مركز تجميل للسيدات يُشرف عليها فريق من المُتخصصين في هذا المجال لضمان خدمات مُتميزة للعُملاء.
  • Clubhouse: يضم كمبوند بالم فالي أكتوبر نادي صحي بتصميم راقي مُزود بتجهيزات عالمية.
  • مواقف للسيارات: يتوفر جراج تم تنفيذه على مساحة كبيرة ليكون قادرًا على استيعاب عدد كبير من السيارات الخاصة بالسكان تجنبًا لتكدُسها أمام المباني.
  • خدمات أمنية: فريق من الأمن والحراسة يعمل على مدار اليوم دون توقف، إلى جانب تركيب كاميرات مُراقبة حديثة في كل جوانب الكمبوند من أجل تأمينه وتوفير أقصى درجة من الحماية للسُكان.
  • مطاعم: بالم فالي أكتوبر يضم مطاعم بتصميمات راقية تقدم باقة متنوعة من ألذ وأطيب الأطعمة التي يقبل على تناولها العديد من الأفراد.
  • كافيهات: يتوفر فى مشروع Palm Valley October كافيهات وضع لها تصميم في منتهى الجمال والرقي تتميز بأصناف المشروبات المتنوعة التي تقدمها لعملائها.
  • خدمات طبية: سكان بالم فالي حدائق أكتوبر يمكنهم الحصول على رعاية صحية شاملة من خلال المراكز والعيادات الطبية المنتشرة في كل جنبات الكمبوند.
  • خدمات ترفيهية: لمزيد من الرفاهية للسكان قامت الشركة بتزويد Palm Valley October بمنطقة للجولف شغلت مساحة كبيرة من الكمبوند.
  • مسارات للجري: تراكات طويلة داخل الكمبوند خُصصت للمشي وركوب الخيل والدراجات.
  • حمامات سباحة: باقة متنوعة من حمامات السباحة ذات التصميمات والأشكال المختلفة التي تناسب كل الأعمار الموجودة بالكمبوند.
  • مساحات خضراء: احتلت المساحات الخضراء ولاند سكيب رقعة كبيرة من مشروع بالم فالي لكي ينعم السكان بالهدوء والاسترخاء.
  • خدمات تجارية: يوجد في Palm Valley 6 October سوبر ماركت يوفر للسكان كل السلع والمنتجات الغذائية التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية.
  • مراكز تجارية: يضم كمبوند بالم فالي أكتوبر في جنباته مركز تجاري كبير متوفر به كل المنتجات والماركات العالمية.

أسعار الوحدات في كمبوند بالم فالي أكتوبر

لقد عملت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على توفير العديد من الأسعار والمساحات لكي تتناسب مع رغبة العُملاء، وتُعتبر أسعار الوحدات فُرصة هائلة لكُل من يريد شراء وحدة سكنية مثالية لا تقبل المنافسة.

حيث جاءت أسعار بالم فالي أكتوبر متناسبة تماماً مع كم المميزات الاستثمارية والحصرية التي يضمها المشروع، لا تهدر الفرصة من يديك وبادر بشراء وحدة سكنية مميزة في قلب مدينة 6 أكتوبر، وتأتي الأسعار بدءًا من 20,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط في Palm Valley In 6 October

يوجد العديد من المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة المطورة لعملائها. هذا وقد وفرت الشركة أنظمة سداد مريحة بأن يقوم العميل بسداد 10% مقدم ودفع 5% بعد 3 أشهر من التعاقد والباقى يسدد على 6 سنوات. كما يتواجد أيضاً أنظمة سداد أخرى لمشروع بالم فالي أكتوبر تتمثل في دفع مقدم تعاقد 10% وتقسيط المبلغ الباقي من إجمالي قيمة الوحدة المستحقة على 7 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة الوحدات السكنية داخل كمبوند بالم فالي أكتوبر جاهزة للتسليم الفوري سواء كانت بتشطيبات كاملة أو نصف تشطيب حتى يتمكن من يرغبون من تشطيب وحداتهم بالطريقة التي تتلاءم مع أذواقهم.

تعرف على أسعار الوحدات السكنية في كمبوند بالم فالي اكتوبر

للحجز والاستفسار عن أسعار وأنظمة دفع وسداد وحدات كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر تواصل معنا عبر…

مميزات كمبوند بالم فالي أكتوبر Palm Valley in 6 October

كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر يوفر حياة مليئة بالرفاهية والتميز صُنعت خصيصاً لمحبي الأناقة، فقد آمنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بأن وفرة المميزات والعوامل الضرورية لتوفير بيئة سكنية مميزة هي أحد أهم مقومات جذب المستثمرين، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي التي يحظى عليه مشروع Palm Valley في قلب مدينة السادس من اكتوبر، حيث يتجه أغلبية المطورين العقاريين إليها نظراً لكونها إحدى المناطق الجديدة الراقية التي تتمتع ببنية تحتية متينة.
  • المساحة الضخمة التي يمتد عليها كمبوند بالم فالي والتي تخدم وجود مساحات خضراء شاسعة وعوامل طبيعية أخرى تجعلك تشغر بالرخاء والراحة النفسية، كما إنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتفاوت مساحتها كي تُلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • تعكس أغلب التصميمات العمرانية الفاخرة في مدينة السادس من أكتوبر الأنماط المعمارية الأنيقة في أوروبا، والتي يسعى كافة المستثمرين إلى الحصول عليها وبدء تجربة سكن هادئة مع أطفالهم بها.
  • كما أن هذه مساحة بالم فالي اكتوبر اشتملت أيضاً على وجود منطقة خدمية وتجارية متكاملة، حيث أنها توفر لك كافة السلع والبضائع الأساسية والترفيهية التي تحتاجها، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للكبار والصغار.
  • حرصت شركة بالم هيلز العقارية على تقديم شقق للبيع في بالم فالي هيلز بأسعار تنافسية لن تجد مثيلها، إلى جانب توفير تسهيلات سعرية تناسب مع جميع الشرائح الاجتماعية.

أخر تطورات مشروع بالم فالي 6 أكتوبر

لا زالت تعمل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على تقديم العديد من المرافق الإضافية في مشروعها كمبوند بالم فالي أكتوبر، حيث واصلت الشركة عملها وقامت بتنفيذ المرافق التالية على أكمل وجه، كما أنها تمتلك مخطط زمني للإنتهاء من هذه الأعمال بالمشروع في عام 2025م. بما في ذلك:

  • تم الإنتهاء من 80% من المباني والوحدات السكنية في مشروع palm valley in 6 october.
  • تم تنفيذ 80% من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية ولا زال العمل قائم على تقديم أكبر قدر إضافي من الخدمات المتنوعة التي تُحيط بكافة المباني السكنية.
  • شغلت المساحات الخضراء ومناطق اللاند سكيب جزء كبير من مساحة المشروع ولكن العمل ما زال قائم على تقديم عدة حدائق أخرى، حيث تم الإنتهاء من 90% من هذه المظاهر الجمالية التي بدورها تجعل الحياة أفضل وتبعث الهدوء والاستقرار النفسي.

أخر تطورات مشروع Palm Valley Compound

عيوب كمبوند بالم فالي أكتوبر

لا شك أن توافر الوحدات السكنية بأنواعها المتعددة قد يثير مخاوف بعض العملاء بشأن فقدان الهدوء والخصوصية الناتج عن توفير العديد من المباني السكنية في منطقة واحده مما يُفقد قاطني ذا بالم فالي راحتهم وخصوصيتهم بالتدريج.

إلا أن الشركة المطورة لمشروع Palm Valley In 6 October اتخذت تدابير مناسبة للتعامل مع هذه المخاوف، حيث قامت بفصل العمائر بشكل فعال عن بعضها البعض، ووفرت مساحات خضراء واسعة تفصل بينها، مما يضمن للجميع الاستمتاع بالراحة والخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والمقيمين في المشروع. ويعتبر عدم إحاطة جميع المباني بالخدمات أحد العيوب التي لا زالت الشركة تحاول معالجتها وتقديم كل ما يحتاجه العملاء.

الشركة المالكة لكمبوند بالم فالي أكتوبر

كمبوند بالم فالي اكتوبر هو أحد المشروعات المتميزة التابعة لشركة بالم هيلز، وهي من أشهر شركات العقارات بالسوق المصري، والتي تم تأسيسها عام 2005م بالتعاون مع المنصور والمغربي للتطوير العقاري.

ونفذت الشركة العديد من المشروعات بما يزيد عن 26 مشروع داخل مصر على مساحة تفوق 27 مليون متر مربع، وتمكنت من اكتساب ثقة ورضا عملائها والباحثين عن فرص استثمارية مميزة.

الأعمال السابقة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار