أسعار كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo لعام 2024

مقدم مقدم

30%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 152 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ الأسعار من 9,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Jayed New Cairo
المطور العقاري: Secon Development
أنواع الوحدات: شقق - فلل
أنظمة السداد: فترة سداد تصل إلى 6 سنوات بمدقم 30%
موقع المشروع: أمام الرحاب بواجهة تبلغ 900 متر، مقابل بوابة 23 السوق الشرقي
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند جايد التجمع الخامس علامة مميزة في القاهرة الجديدة، حيث أنه يوفر لك المنزل المثالي الذي لطالما حلمت به، وقامت على تطويره شركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وهي شركة السعودية المصرية للتطوير العقاري، وهي من الشركات الرائدة في مجال تنفيذ العقارات على أحدث الطرز والتصميمات العالمية.

قامت الشركة المصرية السعودية بإنشاء كمبوند جايد القاهرة الجديدة، ويعتبر من أضخم المشاريع التي أنشئت في التجمع الخامس، وتم تنفيذه على مساحة 68 فدان في أرقى أحياء القاهرة الجديدة، حيث أن الشركة المطورة أرادت أن تقدم للأسواق العقارية في مصر تحفة فنية على النسق الأوروبي العصري، والذي يمثل الاتجاه المفضل لراغبي المساكن الترفيهية.

اشتري الآن وحدتك السكنية في كمبوند جايد وقم بتقسيط قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات، ويعتبر التقسيط على فترات زمنية طويلة من أهم المميزات التي تتمتع بها الكمبوندات الفاخرة أمثال كمبوند البروج في مدينة الشروق، وكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس.

بروشور عن كمبوند جايد التجمع الخامس

بروشور عن كمبوند جايد التجمع الخامس.

موقع كمبوند جايد التجمع الخامس

حرصت الشركة المؤسسة لكمبوند جايد الرحاب علي اختيار موقع متميز يناسب العديد من العملاء، فقامت باختيار القاهرة الجديدة مقرا للمشروع، وهي من المدن الجديدة التي تركز الدولة على جعلها قبلة العملاء المميزين والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مكان مضمون.

واختارت الشركة هذا الموقع لمزاياه العديدة أهمها أنها قريبة من الطرق الرئيسية بالإضافة إلى قربه من أهم الجامعات الموجودة في القاهرة وقريب من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الدائري، حيث إنك في هذا jayd سوف تستطيع التحرك من وإلى الكمبوند بكل سهولة ومرونة وفي أقل وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند جايد

يعد موقع كمبوند جايد التجمع قريب من المواقع الاستراتيجية، وذلك لوجود العديد من المميزات التي تسهل عملية التنقل في القاهرة الجديدة على المشتري، حيث إن الموقع الجغرافي لأي مشروع هو نقطة البداية التي يرتكز عليها العملاء والمستثمرين لاختيار وحدتهم، ومن أهم هذه المزايا:

  • قريب من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس، طريق الدائري.
  • وأيضا يتميز بقربه من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة.
  • بالإضافة إلى أنه قريب من مدينة الرحاب.
  • يبعد jayd compound عن شارع التسعين حوالي 10 دقائق فقط.
  • ميراج مول، قريب من كمبوند جايد القاهرة الجديدة.
  • نادي الرحاب الرياضي على بعد مسافة قليلة من مشروع جايد.
  • جامعة المستقبل توجد بالقرب من كمبوند جايد.
  • يقع الكمبوند أمام بوابة السوق الشرقي.

للمزيد من المعلومات حول كمبوند جايد التجمع الخامس، تواصل معنا من خلال الأرقام التالية..

أسعار كمبوند جايد

وفرت شركة السعودية المصرية العقارية أسعار معقولة للحصول على وحدات الكمبوند، وتختلف أسعار جايد التجمع للوحدات السكنية باختلاف مساحة كل منهما، حيث أنه يتكون من ثلاث مبانٍ، وتتميز شقق المبنى الأول والثالث بكونها نصف تشطيب.

يعتمد سعر الوحدات في كمبوند جايد الرحاب على عدد من المعايير مثل المساحة والتصميمات والموقع في الكمبوند والإطلالات وغيرها من المعايير، وتتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 160 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 9,000,000 جنيه مصري.

 أعلنت الشركة المطورة لكمبوند جايد القاهرة الجديدة أن شقق المبنى الثاني يتم تسليمها للعملاء كاملة التشطيب، كما أنها وفرت مجموعة من أنظمة التقسيط والسداد المرنة التي تيسر على العملاء امتلاك وحداتهم، وإليكم طرق أنظمة سداد كمبوند جايد التجمع الأول التي وفرتها الشركة.

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند جايد التجمع الخامس

حرصت الشركة المؤسسة لكومباوند جايد على تنوع طرق الدفع، وذلك للتسهيل على العميل عملية الشراء وإزالة العقبات من أمامه، كما أنه توفر للعملاء والمستثمرين عناء التفكير في طرق السداد، حيث يمكن للعميل السداد على 6 سنوات ودفع مقدم 30%.

لمعرفة أحدث أسعار كمبوند جايد التجمع الخامس وأنظمة السداد
كمبوند جايد
صورة أبنية داخل كمبوند جايد التجمع الخامس.

تصميم jayd compound بالتجمع الخامس

قامت الشركة المؤسسة بتنفيذ كمبوند جايد التجمع على مساحة واسعة، كما قاموا بتوفير خمس تصميمات متنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه التصميمات، حيث أنها عملت على تقديم تصميمات تليق بمختلف الأذواق، كما أنها توفرها على قدر كبير من الرقي والعصرية.

يتميز مشروع jayd new cairo بتصميماته العالمية الأنيقة، حيث أن الشركة المطورة أرادت أن تقدم للأسواق العقارية في مصر تحفة فنية على النسق الأوروبي العصري، والذي يمثل الاتجاه المفضل لراغبي المساكن الترفيهية.

كما حرصت الشركة على توفير المساحات الخضراء والمناظر الجذابة، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية في مختلف أنحاء الكمبوند، ولكل هذه الأسباب تمتلك كل وحدات الكمبوند إطلالات مميزة على المساحات الخضراء الخلابة المنتشرة في كل أرجائه كمبوند جايد التجمع الأول.

كمبوند جايد الرحاب
صورة داخلية لكمبوند جايد التجمع الخامس.

مساحة كمبوند جايد القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة كمبوند جايد التجمع الخامس 68 فدانا، وهي مساحة مميزة عملت على توفيرها الشركة المطورة للمشروع، وذلك حتى توفر للعملاء وحدات مميزة بمساحات مختلفة تناسب احتياجاتهم، حيث حرصت الشركة على إنشاء كمباوند جايد على قطعة أرض مساحتها كبيرة وذلك لبناء وحدات سكنية متنوعة تبلغ عددها في كمبوند جايد 1900 وحدة سكنية.

بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء كبيرة للتنزه، ولكي يتمكنوا أيضا من إنشاء بحيرات صناعية، قامت الشركة بتخصيص الجزء الأكبر من مساحة كمبوند جايد للمساحات والمرافق الترفيهية، وتم ترك المساحة الأقل للوحدات والأبنية والإنشاءات، مما يتيح للعملاء مساحة أكبر من الخصوصية والاستجمام.

أنواع ومساحات كمبوند جايد الرحاب

قامت الشركة المؤسسة لكمبوند جايد التجمع الخامس على تنويع الوحدات السكنية في هذا الكمبوند، فقامت بإنشاء شقق سكنية ووحدات دوبلكس فاخرة بمساحات متنوعة وتصميمات استثنائية، حيث أنه مجمع سكني فاخرة على غرار أفضل الكمبوندات السكنية العالمية.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية في كمبوند جايد الرحاب ما بين 120 متر مربع كحد أدنى للمساحات، وتصل إلى 240 متر مربع كحد أقصى، حيث أنه مهما كانت احتياجاتك سوف تجد الوحدة المناسبة لك، لا تفوت الفرصة وبادر بالاستثمار مع كبرى شركات التطوير العقاري.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند جايد التجمع

مشروع جايد التجمع

مميزات كمبوند جايد التجمع الخامس

حرصت الشركة على جعل كمبوند jayd التجمع مشروعا متكاملا؛ يحتوي على جميع الخدمات الأساسية والترفيهية؛ وذلك حرصا علي إرضاء العملاء وتوفير راحتهم، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند هي الخدمات الترفيهية، والتي تعمل على توفيرها الشركة حفاظا على راحة العملاء، ومن أهم هذه الخدمات:

  • يتوفر في كمبوند جايد سينما، كافيهات، مطاعم.
  • أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات الهوائية.
  • كما يتوفر أيضا أماكن ترفيه مخصصة للأطفال داخل jayd compound.
  • يوجد أماكن مخصصة للتجمعات العائلية وحفلات الشواء.
  • يوجد حمامات سباحة لمختلف أعمار سكان كمبوند جايد التجمع الخامس.

لا يوجد ما يسمى بعيوب كمبوند جايد، حيث أن الكمبوند يتمتع بوجود الخدمات التجارية والخدمات الأساسية اللازمة لإقامة شاملة، من حيث التعليم والرعاية الطبية والاحتياجات الأساسية وغيرها من الاحتياجات، ولذلك عملت الشركة على توفير:

  • المولات والمراكز التجارية، الماركات العالمية، هايبر ماركت.
  • يضم كمبوند جايد الرحاب مجموعة من المطاعم والكافيهات ذات العلامات التجارية العالمية.
  • صيدليات متاحة 24 ساعة ومستشفيات مزودة بأحدث الأجهزة وبأفضل الأطباء المختصين.
  • مدارس انترناشونال مخصصة لمختلف الأعمار.
  • يتوفر أيضا في كمبوند جايد القاهرة الجديدة حضانة مخصصة للأطفال.
  • قريب من الجامعة الأمريكية.

يتمتع كمبوند جايد التجمع الخامس بخدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، حيث أن الشركة المطورة عملت على توفير الخدمات الأمنية اللازمة لممارسة روتينك اليومي في أجواء هادئة ومتوفر فيها الخصوصية اللازمة للاستمتاع بالورتين اليومي، ومن أهم هذه الخدمات:

  • طاقم حراسة على مدار 24 ساعة، وكاميرات المراقبة.
  • يوجد نادي رياضي ضخم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • يوفر كمبوند جايد التجمع أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا، ومنتجع صحي يتوفر فيه سبا، جاكوزي، ساونا.
  • جراجات منتشرة في الكمبوند، ومسجد كبير لأداء جميع الصلوات.

للمزيد من المعلومات حول كمبوند جايد الرحاب، تواصل معنا من خلال الأرقام التالية..

جايد كمبوند

الشركة المطورة لكمبوند جايد

شركة السعودية المصرية للتطوير العقاري هي المطور العقاري ل كمبوند جايد التجمع الخامس، وهي من أهم الشركات العقارية التي تعمل على تقديم مشروعات عقارية على أحدث التصميمات العالمية، وهي من الرواد في مصر الشرق الأوسط.

أنشأت الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري مشروع يعتبر من أهم مشاريعها والذي أطلق عليه كمبوند gayed التجمع الخامس، ويرجع تاريخ تأسيس  الشركة إلى عام  1975 وفي أصل الأمر الشركة المصرية السعودية هي شراكة بين وزارة الإسكان المصرية ووزارة المالية السعودية، وعلى مدار تاريخها الذي يتعدى 40 عاما أنشأت العديد من المشاريع الضخمة.

الشركة السعودية المصرية| تاريخ من الإنجازات والاستثمار المضمون

قدمت الشركة السعودية المصرية مجموعة من المشروعات العقارية المختلفة، سواء السكنية أو التجارية أو الإدارية، والتي حققت نجاحات مميزة، وعملت على تقديم الشركة نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات، ومن أهم مشروعاتها كمبوند جايد الرحاب، لا تفوت الفرصة واحجز وحدتك.

الأعمال السابقة للشركة المصرية السعودية للاستثمار والتطوير العقاري

  •  كمبوند بلو فيرت بالعاصمة الجديدة.
  • كمبوند صواري بالاسكندريه الجديدة.
  • كمبوند دره اسيوط.
  • برج زهره المعادي.
  • أبراج الشانزليزيه الاسكندريه.
  • ابراج رياض المعادي.
  • ليك دريم.
  • الرياض مدينة الرحاب.
  • أبراج سام المعادى.

لماذا تستثمر في القاهرة الجديدة؟!

مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن التي قامت الحكومة المصرية عملت على تنفيذها لتوفير مجتمعات سكنية متكاملة توفر مستوى معيشة على أحدث الأساليب العالمية، ومن أجل تحقيق هذا الهدف، عملت على توفير مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة، وفيما يلي أهم الخدمات المتوفرة في القاهرة الجديدة:

الخدمات الأساسية في القاهرة الجديدة

  • شبكات طرق بطول 5652 كم، والتي تعمل على توصيل القاهرة الجديدة بمختلف المدن الأخرى والأماكن المهمة، مثل الطريق الدائري، وطريق السويس – القاهرة الصحراوي، شارع التسعين بالتجمع الخامس، وطريق المعادي الأوتوستراد، وطريق القطامية – العين السخنة، وغيرهم من الطرق الأساسية؟
  • تتوفر شبكات اتصالات بطول ألف كم، بواقع 6 مراكز سنترال، بإجمالي طاقة 600 ألف خط، والتي تخدم كل منطقة في القاهرة الجديدة.
  • شبكات كهرباء بطول 9789.795كم، بواقع 4 محطات محولات طاقة، بما يساوي 103 موزع، بإجمالي طاقة 425 م.ف، وهو ما يضمن وجود الكهرباء باستمرار لكل سكان كمبوند جايد التجمع الخامس.
  • المياه من أهم الخدمات التي لا يستغنى عنها الناس أبدا، لذلك يتمتع كمبوند جايد امام الرحاب بخدمات المياه على أعلى مستوى، حيث أن القاهرة الجديدة تحتوي على شبكة مياه بطول 2307.829 كم.

الخدمات الترفيهية في القاهرة الجديدة

  • تعتبر النوادي الرياضية علامة مميزة في القاهرة الجديدة، والتي تعمل على توفير الفرصة لكل العملاء والسكان في كبموندات القاهرة الجديدة والتي منها جايد التجمع، ومن أمثلة النوادي: نادي وادي دجلة، والنادي الأهلي، ونادي الطيران، ونادي بلاك بول، ونادي القاهرة الجديدة، ونادي القطامية.
  • المراكز التجارية من أهم المميزات التي يتمتع بها التجمع الخامس، والتي تشتهر بها القاهرة الجديدة في العموم، والتي تخدم كل الكمبوندات السكنية مثل جايد التجمع الخامس، ومنها كيروفستيفال سيتي، والميتنج بوينت، وزا اسبوت مول، وامريكانا بلازا، وهلا مول، وسفين استار، وكونكورد بلازا.
  • يتمتع سكان كمبوند جايد التجمع الخامس بفرص مميزة لحضور أحدث الأفلام الحصرية في العالم، حيث أن القاهرة الجديدة تضم مجموعة من أكبر السينمات في مصر، والتي منها سينما بوينت 90، وسينما فيوتشر مول، وسينما كايرو فستيفال، وسينما بريك اوت ايجبت.
  • في كمبوند جايد التجمع الخامس سوف تستمتع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأولادك وأصدقاءك، حيث أن القاهرة الجديدة التي يوجد بها الكمبوند تتمتع بوجود مجموعة كبيرة من الحدائق والملاهي التي توفر أفضل الأجواء للأسرة بالكامل، والتي منها حديقة نيو كايرو بارك، ومدينة كيدزانيا، وحديقة الأسرة، وملاهي ماجيك بلانيت، وملاهي ماجيك ستورز.

للمزيد من المعلومات حول مشروع كمبوند جايد التجمع الخامس، تواصل معنا من خلال الأرقام التالية..


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار