كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة تقسيط على 10 سنوات احجز الان

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

4 سنوات

مساحات مساحات

75 متر

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

في أرقى أحياء مصر الجديدة، تم إنشاء كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة Go Heliopolis، أحد مشاريع شركة خزام للتطوير العقاري، كمبوند يفتح لك أبوابه لتعيش حياة الرفاهية بمعنى الكلمة، كمبوند يتمتع بموقع متميز بالقرب من أشهر المعالم المجودة بالمنطقة.

يتمتع  جو هليوبوليس مصر الجديدة بتصاميم معمارية غاية في الروعة، تصاميم اتسمت بالفخامة والرقي في كل تفاصيلها، ويقع الكمبوند على مساحة كبيرة سمحت في توفير كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وغيرها من الخدمات التي تعمل على راحتك وراحة أسرتك، هذا بجانب التعدد في أنواع ومساحات الوحدات السكنية التي تتمتع كلها بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وبأسعار تنافسية للغاية مع باقة من أنظمة الدفع والسداد مرنة ومريحة كي تتناسب مع مختلف العملاء.

فإذا كنت تبحث الخصوصية والهدوء، تبحث عن الراحة والاسترخاء وسط المساحات الخضراء، إذا كنت تبحث عن مكان تقضي فيه أوقات مليئة بالسعادة لك ولأولادك، إليك كمبوند جو  مصر الجديدة.

كمبوند جو هليوبوليس

موقع كمبوند Go Heliopolis القاهره الجديدة

حرصت الشركة المطورة لكمبوند go heliopolis على اختيار مكان استراتيجي وحيوي، حيث  يقع الكمبوند في منطقة متميزة بقلب مصر الجديدة بالقرب من التجمع الخامس وأرقى الأحياء السكنية بالمنطقة، يحد كمبوند جو هليوبوليس من جهة الغرب شارع النزهة، ومن جهة الشرق مول سيتي ستارز.

هذا الموقع يتميز بقربه من أشهر الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول منه وإليه، كما يقع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية ومنها:

  • طريق صلاح سالم: يبتعد عن كمبوند  هليوبوليس بمسافة 5 دقائق.
  • طريق النصر:يقع من جهة الغرب.
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد عن الكمبوند بـ 10 دقائق.
  • كوبري أكتوبر: 10 دقائق فقط تفصلك عنه.
  • القاهرة الجديدة: 20 دقيقة تفصلك من وإلى الكمبوند.

ما هي خدمات كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

يتميز كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة بتوفر الكثير والكثير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وغيرها، خدمات وفرت لك كل سبل الراحة، فكل ما تحتاجه ستجده داخل أسوار الكمبوند بكل سهولة، وهذا ما حرصت عليه الشركة المنفذة للمشروع، حيث دائما ما تضع راحة العملاء في مقدمة أهدافها، ومن أبرز الخدمات:

  • مصاعد: تمتلك كل عمارة داخل كمبوند هليوبوليس مصر الجديدة ثلاثة مصاعد فائقة السرعة للملاك والأثاث والمعدات الكبيرة.
  • خدمات تجارية: لعشاق التسوق، يحتوي كمبوند جو  على منطقة تجارية كبيرة تضم الكثير من المحال التجارية وأشهر الماركات العالمية، كي نضمن لك رحلة تسوق ممتعة.
  • كافيهات ومطاعم: داخل الكمبوند يتوفر عدد من المطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، كما يتوفر عدد من الكافيهات التي تقدم ألذ المشروبات كي تستمتع بمشروبك المفضل.
  • خدمات طبية: يضم الكمبوند مركز طبي مجهز على أعلى مستوى به جميع التخصصات ووحدة خاصة للطوارئ ويعمل على مدار اليوم كي يقدم أفضل رعاية طبية، كما يضم الكمبوند عدد من الصيدليات منتشرة داخل الكمبوند بها جميع أنواع الأدوية التي قد تحتاجها.
  • صيانة دورية: توفر الشركة المالكة لـكمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة خدمات الصيانة الدورية الملاك والسكان لتصليحات النجارة والسباكة على مدار 24 ساعة.
  • منطقة Kids Area: لضمان قضاء وقت ممتع لأطفالك تم تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على جميع الألعاب، كما أنها مؤمنة بالكامل كي تطمئن على أولادك، كما يضم الكمبوند منطقة ترفيهية تعليمية متكاملة للأطفال لتوسيع مداركهم وتنمية مهاراتهم.
  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند بما يوفر الهدوء والاسترخاء، كما يتوفر أماكن في الهواء الطلق لممارسة التمارين الرياضية.
  • مواقف للسيارات: أسفل كل برج سكني في كمبوند Go Heliopolis وحدات جراجات خاصة لكل شقة.
  • Gym: داخل كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة يوجد صالة جيم متكاملة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
  • خدمات بنكية:  يتوفر داخل الكمبوند ماكينات ATM للخدمات المصرفية كي تسهل تعاملاتك المالية دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • خدمات أمنية: لعل أهم ما يبحث عنه العملاء هو الأمن والامان، أن يسكن في مكان يطمئن فيه على عائلته، ولذلك أهم ما يميز كمبوند جو هليوبوليس هو توفر الأمن والامان من خلال أفراد الأمن والحراسة الذين يتمتعون بكفاءة عالية، يقومون بحراسة الكمبوند طوال الـ 24 ساعة.
  • مسارات للمشي: لمحبي رياضة ركوب الدراجات والجري، لمحبي المشي في الهواء الطلق، يوجد مسارات خاصة وسط المساحات الخضراء كي تستمتع بممارسة رياضتك المفضلة.
  • سوبر ماركت: يضم كمبوند Go Heliopolis مصر الجديدة سوبر ماركت كبير تستيع من خلاله شراء كل ما تحتاجه.

كمبوند go heliopolis

ما هي مساحات كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

يمتد مشروع go heliopolis compound مصر الجديدة على مساحة تصل إلى 18000 منها مساحة 16.000 متر مربع للمنشآت والمباني ذات التصميمات المميزة.

يقدم كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة عدد كبير من الوحدات العقارية بمساحات متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات و التطلعات، حيث يتوافر به ما يزيد عن 760 وحدة سكنية.

تبدا مساحة الشقق المعروضة داخل مشروع جو هليوبوليس من 120 متر مربع وتتفاوت حتى تصل إلى 190 متر مربع، جميع الوحدات تتميز بتقسيمة ذكية توفر أقصى استفادة من المساحة الداخلية، كما تتميز بإطلالات رائعة على مساحات خضراء واسعة.

يتم تقسيم الشقق على العمائر من حيث المساحات بالنمط التالي:

برج 3

  • به شقق سكنية بغرفة نوم واحده ومساحات تبدا من 75 متر مربع.
  • شقق سكنية غرفتين نوم بمساحات تتراوح بين 125 إلى 135 متر مربع.
  • شقق سكنية بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 155 إلى 175 متر مربع.

برج 5

  • شقق سكنية غرفتين نوم بمساحات تبدأ من 127 وتصل إلى 135 متر مربع.
  • شقق سكنية بثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 170 وتصل إلى 185 متر مربع.
  • كما يتوافر داخل  جو هليوبوليس كمبوند وحدات تجارية بمساحات ومواقع مختلفة.

ما هي أسعار وأنظمة سداد كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

تعتبر أسعار جو هليوبوليس Go Heliopolis مناسبة للغاية وغير مبالغ بها بالمقارنة مع أسعار الوحدات في المناطق والاحياء المجاورة، بالرغم من تعدد المميزات وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة للسكان.

علاوة على ميزة توفر تسهيلات سداد على فترات مطولة تشمل جميع أسعار جو هليوبوليس لكل الوحدات، أما عن أنظمة الدفع المقدمة من قبل الشركة المالكة لمشروع go Heliopolis فتكون على النحو التالي:

  • دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على 4 سنوات.
  • دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات للمشترين نصف تشطيب بالأبواب والشبابيك، وذلك خلال ثلاث سنوات.

جو هليوبوليس

من هو المطور العقاري لكمبوند Go Heliopolis

يأتي كمبوند جو  مصر الجديدة بمثابة انطلاقة المشاريع العقارية للشركة المالكة والمطورة خزام في منطقة مصر الجديدة، وتمتد خبرة الشركة إلى أكثر من 50 عام.

اكتسبت بها الكفاءات القائمة على إدارة الشركة وتصميم وتنفيذ مشاريعها على اكتساب خبرات طويلة في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري، قامت شركة خزام بإنجاز مشروع go Heliopolis بالتعاون مع شركة المقاولات اللبنانية شداد صاحبة الخبرة التي تفوق 60 عامًا في المجال.

يتم إدارة كمبوند هليوبوليس مصر الجديدة من قبل شركة CHROME ذات الباع الطويل في إدارة أكبر المشاريع العقارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وذلك برغبة من الشركة المالكة.

ومن أهم المشروعات التي نفذتها الشركة أيضًا مشروع كريك تاون القاهرة الجديدة.

كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة Go Heliopolis

تعرف على المزيد من مشاريعنا في القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة خزام للتطوير العقاري

أين يقع كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة؟

أقل من 10 دقائق من وجهات هامة مثل مطار القاهرة الدولي، طريق النصر، كوبري أكتوبر، والتجمع الخامس.

من هو المطور العقاري لكمبوند جو هليوبوليس؟

شركة خزام للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة خزام للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار