كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية والمقدم 10% فقط De Joya 3

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية والمقدم 10% فقط De Joya 3

مقدم مقدم

يبدا من 5%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 279 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 6,000,000 ج.م

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند دي جويا 3
موقع المشروع في قلب العاصمة الجديدة بالحي السابع R7 في القطعة E1
أنواع الوحدات شقق - دوبلكس - بنتهاوس
المطور العقاري تاج مصر للتطوير العقاري - Taj Misr
رقم المبيعات 01100105585

كمبوند دي جويا 3 De Joya 3 New Capital  تستكملشركة تاج مصر العقارية مسيرتها في تقديم المشروعات الناجحة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والذي عملت على تقديمه كمشروع سكني فاخر من أفضل الكمبوندات العقارية في مدينة العاصمة الإدارية، حيث أن الحكومة تستعد لطرحها كعاصمة جديدة للبلاد قريبا.

يعد مشروع دي جويا 3 مشروع سكني فاخر يقع في أرقى أحياء العاصمة الجديدة، تم تصميم هذا المجمع السكني ليوفر لسكانه تجربة معيشية فريدة وراقية تتميز بالتصميمات المعمارية الجذابة والبنية التحتية المتطورة.

كما يحتوى المشروع على الكثير من المُميزات التي جعلته واحدًا من أفضل وأرقى المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر فرصة استثمارية جيدة للراغبين في تملك عقار في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يتوقع أن تشهد المنطقة نمواً اقتصادياً وعمرانياً مستداماً في السنوات القادمة، وتتوفر خيارات متنوعة للتملك والاستثمار في De Joya 3 New Capital، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة.

الحياة لحظات؛ وأجمل اللحظات بين يديك الآن في كمبوند دي جويا 3

موقع كمبوند دي جويا 3

حرصت شركة تاج مصر للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بمدينة العاصمة الإدارية لتشييد كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية فاختارت منطقة الحي السكني السابع R7 حيث يقع بقطعة E1 تحديدا.

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تتميز بالتنظيم والتطوير المستدام، كما يتميز الموقع بقربه من العديد من المرافق الحيوية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات ومراكز التسوق.

الأماكن القريبة من de joya 3 new capital

يعد وجود De joya 3 New Capital في منطقة الحي السكني السابع ميز المشروع بقربه للكثير من المشروعات السكنية وكافة الخدمات الإدارية والحكومة والترفيهية الهامة بمدينة العاصمة الجديدة، والتي من أهمها ما يلي:

  • يقع De joya 3 New Capital بالقرب من مطار العاصمة الدولي، وفندق الماسة، والبُرج الأيقوني
  • يوجد بالقرب من دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الجامعات الشهيرة مثل: الكندية – الألمانية – الأوروبية.
  • يبعد الكمبوند مسافة قصيرة من حديقة النهر الأخضر، وحي السفارات، والحي الحكومي.
  • يمكنك الوصول من المشروع إلى الحي الدبلوماسي، والقصر الرئاسي، كاتدرائية ميلاد المسيح في دقائق معدودة.
  • يقترب مسجد الفتاح العليم، ودار الأوبرا، ومدينة الفنون والثقافة من الكمبوند.
  • خطوات معدودة هي المسافة الفاصلة بين الكمبوند وبين أرض المعارض، والمدينة الطبية، ومحطة القطار السريع.
  • يبعد كمبوند دي جويا 3 دقائق معدودة من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق العين السخنة والسويس.
  • يقع كمبوند De joya 3 New Capital بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل كمبوند البوسكو وكمبوند سيناريو العاصمة.

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية

تعتبر أسعار دي جويا 3 العاصمة من أهم ما يميز الكمبوند، لأن سعر المتر داخل الكمبوند مناسب للخدمات والمرافق والمعايير التي تم تنفيذ الوحدة عليها، وهذه فرصة ممتازة لن تتكرر مرة أخرى لمن يرغب في السكن بأرقى مشروعات العاصمة الإدارية.

تبدأ أسعار الشقق في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية من 6,000,000 جنيه مصري، كما أن موقع الكمبوند ممتاز أيضًا، حيث يبعد خمس دقائق فقط عن النهر الأخضر وثلاث دقائق عن حي السفارات، كما تختلف الاسعار حسب المساحة ونوع الوحدة.

لمعرفة المزيد حول اسعار دي جويا 3 تواصل معنا الان

أنظمة سداد كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية

تختتم تاج مصر للتطوير العقاري مميزات مشروع De Joya 3 New Capital بأحد أهم الاحتياجات التي يتساءل عنها جميع العُملاء، ألا وهي أنظمة الدفع والسداد، وتُقدم الشركة أنظمة تُمكن كُل العُملاء الباحثين عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية بامتلاك وحدتهم وبدفع مُقدمات تعاقُد بسيطة بأقل مقدم حجز 5% والسداد على أطول فترة مُمكنة تمتد حتى 6 سنوات.

مساحة دي جويا 3 العاصمة الادارية

تحرص شركة تاج مصر العقارية المطورة لـمشروع دي جويا 3 على تقديمه كمدينة مستقلة وليس فقط مجرد مجمع سكني فاخر، لذلك تتميز مساحة الكمبوند بكونها واسعة وتصل إلى حوالي 33 فدان، وتضم العديد من المناطق الخضراء المفتوحة والحدائق الجميلة التي توفر مساحات رحبة للتجول والاسترخاء.

كما يتضمن كمبوند De joya 3 العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وهذ نتيجة للمساحة الضخمة التي خصصتها الشركة المطورة للمشروع لتوفير كل هذه الخدمات.

أنواع ومساحة وحدات كمبوند دي جويا 3

لأن تاج مصر تؤمن بأن احتياجات العُملاء مُختلفة، حرصت على أن تُقدم وحدات مُتنوعة في التصميمات والمساحات، ويتمثل تنوع وحدات ومساحات الكمبوند فيما يلي:

  • تبدأ مساحة الوحدات المكونة من غرفتين من 110 متر مربع وتصل إلى 122 متر مربع.
  • كما تبدأ مساحة الوحدات التي تتكون من 3 غرف من 137 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الوحدات السكنية التي تضم 4 غرف من 204 متر مربع وتصل إلى 217 متر مربع.
  • أما عن وحدات البينتهاوس تبدأ مساحاتها من 179 متر مربع وتصل إلى 366 متر مربع.
  • كما يوجد وحدات دوبلكس، ووحدات سكنية تضم حديقة.
اطلالات وحدات كمبوند دي جويا

تصميمات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية

اعتمدت شركة تاج مصر على أحدث التصاميم المعمارية في تنفيذ de joya 3 new capital، وحرصت على أن تكون بأدق الأساليب الإنشائية وبأعلى جودة لمعايير الحماية والأمان العالمية، حيث أنها تنافس كبرى الكمبوندات العالمية التي تقدم مستوى معيشي لا يقارن.

هذا بالإضافة إلى حرصها على استثمار مساحة دي جويا 3 في توفير كُل ما يبحث عنه من وحدات سكنية مُتعددة المساحات والتصميمات، وكذلك تنوع الخدمات الأساسية والترفيهية داخل الكمبوند، وجاءت مساحة الخدمات والمرافق في كمبوند dejoya 3 بالنسبة الأكبر، وكان ذلك في صورة مساحات خضراء ولاند سكيب على وجود لاند سكيب.

بينما كان نصيب المباني بالنسبة الأقل من المشروع، حيث تبعد المباني عن بعضها البعض بمسافة قدرُها 30 متر مربع، وذلك بهدف أن ينعم جميع العُملاء القابلين على شراء وحدات سكنية في de joya 3

خدمات ومرافق كمبوند دي جويا 3

كي تكتمل معاني الحياة التي تسعى إلى تقديمها شركة تاج مصر، فهي حرصت على توفير كُل ما يلزم العُملاء الباحثين عن وحدات للبيع في العاصمة الإدارية من خدمات أساسية وترفيهية، وركزت على أن تجعل الترفيه هو السمة السائدة التي تغلب على أسلوب الحياة في دي جويا 3 العاصمة الادارية، والتي تتمثل على النحو التالي:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب خلابة.
  • بُحيرات ونوافير صناعية توفر أجوء طبيعية استثنائية.
  • مناطق لحفلات الشواء في المساحات الخضراء.
  • ساونا وجاكوزي وجيم وسبا للاستجمام.
  • نادي رياضي يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.

الأمن والخصوصية من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أن الشركة المطورة عملت على توفير الخدمات الأساسية من تعليم وصحة، وعملت على توفير الأمن والخصوصية لكل العملاء، ولذلك عملت على تنفيذ:

  • أفراد أمن، وكاميرات مُراقبة، وأسوار خرسانية، وبوابات إلكترونية.
  • مسارات رياضية للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • مناطق ترفيهية للأطفال مخصصة لتقديم المتعة والرفاهية.
  • خدمات طبية متنوع ما بين الصيدليات والعيادات.
  • جيم يضُم أحدث الأجهزة والمُعدات الرياضية.

عند الإقامة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية فإنك لن تحتاج إلى الخروج من الكمبوند لقضاء احتياجاتك، حيث أن الشركة المطورة للمشروع عملت على توفير كل المرافق والخدمات للعملاء على أفضل وجه ممكن، والتي تتمثل في التالي:

  • منطقة تُجارية تشمل كُل الاحتياجات الأساسية والتكميلية.
  • مطاعم وكافيهات لتقديم كُل الأكلات والمشروبات الشهيرة.
  • دار عبادة مصممة على الطرز العصرية.
  • جراج سيارات يستوعب أكبر عدد من السيارات لضمان النظام.

خدمات ومرافق كمبوند دي جويا

لماذا تمتلك وحدة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية؟

يتمتع الكمبوند بمميزات الكمبوندات السكنية الفاخرة، حيث أن الشركة المطورة للمشروع عملت على تقديمه في ثوب جديد، وركزت على جعله نسخة غير مكررة من المجمعات السكنية القريبة منه، ومن أهم الأسباب والمميزات التي تجعلك ترغب في امتلاك وحدة في ديجويا 3 التالي:

  • موقع dejoya 3 استراتيجي في قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سهولة الوصول إلى الكثير من المناطق الهامة داخل وخارج العاصمة.
  • تنوع الوحدات في المساحات والتصميمات والأنواع.
  • تنوع الخدمات الأساسية والترفيهية في ديجويا 3.
  • الخدمات الأمنية في المشروع مُتكاملة.
  • الأسعار المقدمة للوحدات تنافُسية لا تُقارن بالخدمات والمُميزات التي احتوى عليها المشروع.
  • أنظمة السداد المطروحة مرنة تُسهل على جميع العُملاء امتلاك وحدة في الكمبوند والسداد على أطول فترة مُمكنة.

الشركة المطورة لـ كمبوند دي جويا 3

شركة تاج مصر للتطوير العقاري مالكة كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية وهي واحدة من الشركات التي تحتل مكانة ريادية في السوق العقاري المصري، بفضل ما تقدمه من مشاريع مميزة تلبي كافة احتياجات العملاء من خدمات ومرافق متكاملة.

منذ تأسيس الشركة عام 2006م؛ استطاعت تسطير اسمها بحروف من ذهب في المجال العقاري وتكوين سابقة أعمال قوية تميزت جميعها بتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة وأحيانا قبل الموعد المحدد.

بعض أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري:

للحجز والاستفسار عن كمبوند دي جويا 3


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار