كمبوند سيناريو العاصمة الادارية قسط وحدتك على 7 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

136 متر

أسعار أسعار

5,200,000

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: كمبوند سيناريو العاصمة الادارية - Scenario new capital
المطور العقاري لكمبوند سيناريو العاصمة: آكام للتطوير العقاري - Akaam Development
انواع الوحدات شقق - شقق فندقية - دوبلكس - بنتهاوس
أنظمة السداد 10% مقدم ونظام سداد يصل إلى 7 سنوات
موقع سيناريو العاصمة: في القطعة A2 داخل الحي السكني السابع R7
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية هو فرصتك الأولى لكي تنعم بالحياة الراقية والهادئة بعيدًا عن أجواء المدينة الصخب وتُمارس عاداتك اليومية وسط مساحات شاسعة من الخُضرة والنباتات وتُمتع عينيك بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ويأتي Scenario New Capital كأحد أهم المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لما تميز به من تصميمات هندسية ومعمارية مستوحاة من أفضل المشاريع السكنية في العالم لتقديم معاني جديدة للحياة السكنية في مصر.

وينضم كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة إلى قائمة أعمال شركة آكام العقارية الذي اهتمت باختيار أفضل مناطق العاصمة الإدارية لتشييد الكمبوند، مع الاهتمام الكاملة بتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي ستجعل الحياة مُكتملة الأركان.

ويُمكنك الآن امتلاك وحدتك بالقرب من أشهر معالم العاصمة وتستمتع بكُل ما تبحث عنه من خدمات بأسعار تنافُسية وبأنظمة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات، وهي بذلك تنافس كبرى الأنظمة التي طرحتها كمبوندات أخرى مثل كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة وكمبوند دي جويا أيضا.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

موقع كمبوند سيناريو

اهم ما حرصت عليه الشركة اكام العقارية هو اختيارها المميز للموقع الاستراتيجي لكمبوند سيناريو، حيث يقع فى منطقة الحي السكني السابع R7 وهى من ارقى المناطق المدينة.

حيث جاء موقع سيناريو العاصمة داخل منطقة A2 والتي تتميز باطلالتها على 4 شوارع رئيسية، وهو ما يساعد السكان على التنقل بحرية داخل العاصمة الادارية وخارجها، والوصول الى الكثير من المناطق في فترة قليلة.

وهذا من اهم ما حرصت عليه الشركة المطورة، ليكون الكمبوند بالقرب من اهم الطرق الرئيسية والخدمات التي يحتاج إليها السكان، وذلك لقربه من أشهر معالم مدينة العاصمة.

أهم المناطق القريبة من كمبوند سيناريو

  • للوصول إلى الجامعة الألمانية 8 دقائق فقط.
  • 14 دقيقة للوصول الى الجامعة الكندية.
  • مسجد الفتاح العليم علي بعد 23 دقيقة.
  • والوصول الى مطار القاهرة يستغرق 52 دقيقة.
  • العين السخنة على بعد 65 دقيقة فقط.
  • علي بعد دقائق قليلة من العاصمة يمكنك الوصول الى مدينة المعارض والنهر الاخضر.
  • مطار العاصمة الادارية الدولي حوالى 34 دقيقة.
  • ومسافة قليلة للوصول الى محور بن زايد.
  • وقصر الرئاسى وحي المال والاعمال علي بعد 15 دقيقة.
  • الوصول الي القاهرة الجديدة والتجمع الخامس من 30 الى 40 دقيقة.
  • سيناريو إلى كاتدرائية ميلاد المسيح 8 دقائق.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المناطق القريبة من scenario new capital، والتي يُمكنك الوصول إليها في أوقات قليلة والاستفادة من كافة مزاياها وخدماتها، مما يجعله واحدًا من أفضل المشروعات السكنية التي يُمكنك استثمار أموالك بها.

سيناريو العاصمة الادارية | العُمر لحظة، وأجمل اللحظات بين يديك الآن

تصميم كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

 

جاء تصميم كمبوند سيناريو ضمن أهم مزايا المشروع، إذ اهتمت الشركة المطورة للمشروع على تقديم صرح سكني فريد من نوعه من حيث التصميمات الهندسية والمعمارية، مع الاستغلال الأمثل لمساحة المشروع وتوفير الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب.

وهو ما حدث بالفعل في داخل الكمبوند، حيث نجد أن المساحة العُظمى من المشروع مُغطاة بالأشجار والنباتات، بما يمنح مُقيمي سيناريو أجواءً صحية هادئة وخالية من الضوضاء والهواء الملوث.

بالإضافة إلى أن المساحات الخضراء جاءت في مشروع سيناريو العاصمة الادارية لتفصل ما بين المباني وبعضها لتمد السُكان بأكبر قدر من الحُرية والخصوصية التي لطالما سعوا للوصول إليها من أجل عيش الحياة دون عناء اختراقها من أحدًا.

وبالتالي يستمتعون بجميع أوقاتهم مع الأهل والأصدقاء، ويعيشون الحياة بكافة أساسيتها واحتياجاتها المفقودة في المناطق الصاخبة بالسكُان.

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة

لكي يكتمل مُخطط شركة أكام العقارية في تقديم كمبوند سكني راقي مليء بالخدمات الأساسية والترفيهية كان لابُد بأن توفر المساحة الكافية لكمبوند سيناريو العاصمة الادارية، وهو ما حدث بالفعل لتخصيص 40 فدان لتشييد كمبوند سيناريو، أي بما يُعادل 168 ألف متر مربع.

جاءت هذه المساحة الضخمة مُقسمة ما بين المباني والخدمات في المشروع، وكان نصيب الخدمات والمرافق من هذه المساحة بالنسبة الأكبر، وذلك في صورة مساحات خضراء ولاند سكيب بإجمالي 81% من مساحة سيناريو الكُلية.

بينما جاءت المباني بالنسبة الأقل والبالغة 19% فقط، وذلك بهدف أن ينعم مُقيمي الكمبوند بحياةً هادئة وراقية ومليئة بالحرية والخصوصية بما يحقق الراحة النفسية للمقمين.

وهو ما قدمه التصميم المثالي الذي عملت عليه شركة المهندس/ ياسر البلتاجي بالحرص على توفير مساحات كافية بين المباني وبعضها بما تتراوح مابين 35م إلى 65م.

مساحة الوحدات في كمبوند سيناريو

طرحت الشركة المطورة 2000 وحدة سكنية مختلفة المساحات كي تتناسب مع رغبات مختلف العملاء، وحظى جميع الوحدات بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء واللاند سكيب المنشترة في كل أرجاء Scenario New Capital، كذلك تتمتع الوحدات بفيو خلاب على العناصر المائية المتنوعة من حمامات سباحة وبحيرات صناعية ذات تصاميم مميزة غاية في الروعة، وتتمثل المساحات كالتالي:

  • شقق تتكون من 3 غرف بمساحات تبدأ من 136 متر مربع إلى 149 متر مربع.
  • شقق 4 غرف تتوفر في كمبوند سيناريو بمساحات تبدأ من 177 متر مربع.
  • شقق 5 غرف تبدا مساحتها من 195 متر مربع إلى 273 متر مربع.
من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

خدمات ومميزات كمبوند سيناريو العاصمة

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

 

لو كانت المساحات الخضراء الهائلة هي الميزة الوحيدة في سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة لكانت كافية، لكن هناك العديد من  المميزات الأخرى التي يتميز بها هذا الكمبوند الراقي جعلته في المقدمة بين جميع مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، ومن أهمها ما يلي:

  • مساحات خضراء شاسعة: وهي أهم مميزات السكن في المدن السكنية الجديدة بشكل عام، وأما في scenario new capital فإن مساحة الـ 81% منتزهات، وأرضي خضراء من أهم عوامل الجذب.
  • حمامات سباحة: وفرت شركة أكام مجموعة من حمامات السباحة بتصميمات مُختلفة لجميع الأعمار.
  • مجموعة من البحيرات الصناعية: لا شك أنها سوف تميز الحياة وتعطي طابع بهجة فريد من نوعه.
  • مول تجاري: يضم كمبوند سيناريو منطقة تجارية وخدمية كبيرة يتوافر بها أشهر الماركات العالمية.
  • مطاعم وكافيهات: لقضاء أسعد الأوقات وتناول أشهى الوجبات والمشروبات مع العائلة والأصدقاء.
  • بنوك: للتيسير على السُكان بالقيام بكافة المُعاملات البنكية للإيداع والسحب وغيرها من الخدمات في Scenario دون الحاجة للخروج منه.
  • سينما ومسرح: لمزيد من المتعة والتسلية، أكدت الشركة المنفذة أن سيناريو سيحتوي على دار سينما ومسرح داخل المشروع للعروض الفنية والسينمائية والمسرحية المُختلفة.
  • جيم متكامل وسبا: بأحدث الأجهزة والمُعدات الرياضية.
  • جراجات: تأتي أسفل الأرض بما يُحافظ على الشكل العام وعدم حدوث تكدُسات مرورية داخل مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كاميرات مراقبة: حرصت الشركة المالكة علي توفير كاميرات مراقبة لتوفير أقصى عوامل الحماية الأمنية.
  • Club House مجهز على أعلى مستوى.
  • تراك لمحبي الرياضة وركوب الدرَّاجات.

كل هذه الخدمات وأكثر سوف يتم توفيرها في داخل سيناريو اكام، ما يعني أنك لن تحتاج إلى الخروج خارج حدوده إلا في حالات الضرورة، فكل عوامل الراحة والمتعة والتسلية سوف يتم توفيرهم داخل الكمبوند.

والأهم بلا شك هو عامل الأمان والحياة الهادئة التي سوف يتم توفيرها عبر نظام المراقبة بالكاميرات المتكامل، وكذلك نظام التأمين من خلال شركات تأمين موثوقة.

تعرف الآن على كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية أحد أبرز مشروعات العاصمة الجديدة السكنية.

اسعار كمبوند سيناريو

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

 

من أجل إتمام التكامل في مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية، حرصت الشركة المطورة على طرح أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند بشكل تنافسي للغاية، حيث أكد كافة الخبراء العقاريين أن أسعار االوحدات جاءت مناسبة جدا للكم الكبير من الخدمات والمرافق الموجودة داخل الكمبوند، لتبدأ أسعار الشقق من 5,200,000 جنيه مصري، وتختلف الأسعار بناء على مساحة الوحدة وفي أي طابق تقع.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

كي تكتمل مزايا المشروع عملت شركة أكام على أن تُقدم مزايا مرنة للدفع والسداد في المشروع، وذلك بهدف أن يُحقق جميع العُملاء تمنياتهم في تملك وحدة سكنية داخل سيناريو فقط بمقدم يبدأ من 10% ونظام سداد يصل إلى 7 سنوات.

لمعرفة أحدث أسعار كمبوند سيناريو العاصمة الادارية وأنظمة السداد

المطور العقاري لكمبوند سيناريو

الشركة المالكة لمشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة آكام للتطوير العقاري والتي قامت بعدة مشاريع ضخمة تساهم بها 4 شركات هي كالاتي:

  • ريزيدنتس، والتي تعد أبرز سابقة أعمالها مشروع أروما العين السخن ومشروع ريزورت تيوليب.
  • شركة بنايات (دار البناء العربي)، والتي تعد من أبرز سابقة أعمالها فندق تيفولي في الغردقة، العديد من المباني الادارية والطبية بالتجمع الخامس والشروق.
  • شركة المحايد القابضة السعودية، والتي تعد أبرز سابقة أعمالها هم جامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود.
  • بنك فيصل الإسلامي، وتعد من ابرز مشارعها جامعة الملك سعود وجامعة الملك فيصل.

ولا شك أن كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة Scenario Compound الذي أطلقته شركة آكام، سوف يمثل نقلة نوعية في مجال إنشاء المشاريع السكنية في العاصمة الادارية الجديدة، وهو ما دعانا اليوم للكتابة عن هذا المشروع المهم.

سابقة أعمال شركة آكام AKAM للتطوير العقاري


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار